القبض على معنف طفلته في الفيديو المتداول بالرياض

القبض على معنف طفلته في الفيديو المتداول بالرياض

صحيفة المرصد : كشف مصادر ، أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يعتدي بالضرب على طفلته.

جدير بالذكر أن خالد أبا الخيل، المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، قد أكد أن مركز بلاغات العنف الأسري يتحقق من معلومات وصلته عن الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يعنف طفلاً رضيعًا.

وأوضح أن وحدة الحماية الاجتماعية تعمل بالتنسيق مع الجهات المختصة للوصول للمعنف.. مشددًا على أنه سيتم تطبيق نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية بحقه.

التعليقات مغلقة.

43 تعليق

  • 43
    Nader

    هالمقطع جاني ع الواتس ومافتحته لاني اخاف انجلط من القهر
    والان فتحته ماقدرت اكمل المقطع من القهر حسبي الله ونعم الوكيل

  • 42
    غير معروف

    اللهم انصر براءة الاطفال😭

  • 41
    ابوهاني

    الحمدلله على نعمة التصوير كم مآسي وقضايا عنف وجريمه كشفت به أتوقع الناس اللي ببداياته بالسعوديه حرموه لو عاشو الي هالوقت كان حللوه من كثر ما كشف لنا. الله المستعان

  • 40
    ابوخالد

    اللهم شل يده واقطع عنه الخلف واريه يارب بأس من اولي بأس شديد نكد علي يومي الله لايوفقه

  • 39
    رضا الله غايتي

    الله لا يوفقك روح طلع شطارتك على اسرائيل حسبي الله عليك ونعم الوكيل

  • 38
    منكم واليكم

    الي فالمقطع عامل واللي يعتذر كلامه سعودي ذحين هو سعودي ولا عامل ارسو ع بر ي قوم

  • 37
    غير معروف

    حسبي الله عليك ياالفلسطيني لا رحمه فيكم الله لا يوفقك طفله بريئه وأنت عاقل وكبير سن وأعلم أنه سوف يؤخذ حقها منك أنت في بلاد الحرمين لا يضيع حق أحد

  • 36
    العفه قمه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هنا تتجلى أهمية الدين الإسلامي فهو السلام والرحمه والعقل
    لن تجد شي تشكر الله سبحانه وتعالى عليه أكثر من الإسلام وكفى به نعمه

  • 35
    زبون المرصد

    ماخفي كان اعظم..هذا اتصور واتفصح بعد سنه بعد ما الطفله كبرت..و الي ضرب ولد طليقته من اسبوع اتصور..ياترى كم جريمه بحق الاطفال لم تتصور..

  • 34
    ريح الخزامى الغامدي

    من جد الي عملوه الاسرائيلين فيكم جداً قليل ، وهذا وجهي لو يسلمونكم فلسطين وينوون الرحيل لترجعون تبيعونها لهم مره ثانية ، شعب يستمتع ان يكون تحت قدم الاسرائيلي .

  • 33
    حق

    ٣٢ تعليق محمد
    **
    شكلك مثله **

  • 32
    حق

    فلس. وطين
    فلسطييييييني… **

  • 31
    أبو شادي --- ينبع

    هذا الشخص مجرد من الانسانيه . ويجب على المسؤولين عقابه.
    ( عليه من الله مايستحق )

  • 30
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    المثل المصري يقول،مافي فرعون في الدنيا إلا وله موسى

  • 29
    غير معروف

    من عوفي فال يحمد الله عز وجل

  • 28
    عبدالكريم العنزي

    شلون بكيفه وبنته وهو حرفيها هذا كلام غبي ومردود عليه وتعنيف وتعذيب الاطفال جريمه يعاقب عليها القانون وليست من تعاليم الاسلام وكان الرسول عليه الصلاه والسلام يوصي بالرفق

  • 27
    ابو راكان

    الله لايوفقة وحسبي الله ونعم الوكيل

  • 26
    غير معروف

    أطالب بضربه وبقسه على بطنه
    ومعاملته بمثل ماعامل به الرضيعه
    لابد أن يعرف أن لكل ظالم للضعفاء هناك من يقدر عليه ويعامله بالمثل

  • 25
    توت

    ياتعليق 23 هذا مجرم مثلك يظرب طفل لاحول ولاقوه

  • 24
    غير معروف

    اقسم بالله لو اشوفه ادعس على وجه اقسم بالله انه بشار النعجه ارحم من هذا *

  • 23
    محمد

    بكيفه ابوها وهو حر فيها

  • 22
    الفيلسوف

    فلسطيني.. للاسف اصبحت الفلسطينيين من اسوء الشعوب رغم ان دول الخليج لم تقصر معهم.. فساد مخدرات ميليشيات.. وش بقى.

  • 21
    غير معروف

    لانه فلسطينى بس

  • 20
    محمد

    يا 7 طلبناك خله يكون اب كائن حي يستحق العيش ويتنفس الأكسجين 🤣

  • 19
    عمار

    ** قلبه خالي من طاعة الله و الخوف من الله مفتري سلط عليه عليه مرض لا علاج له وأعطاة كل شر و مكروة باْذن الله الخسيس يعنف من مجرمين امثاله ويكسرون يديه و رجليه

  • 18
    غير معروف

    ماشاالله ربي أولاده ويعالجهم اللهم كثر من أمثاله

  • 17
    محمد

    الفاضي يعمل قاضي وكلاٌ يهف على قرصه ههههه مدري من حط في الرز طحين

  • 16
    ابونهله

    من المفترض المصور لزوم يقبضون عليه لانه شريك بالجريمه ليه ما دافع عن الطفله .
    المصور لاتنسونه

  • 15
    غير معروف

    الله يقلع ذا الوجه كل لغد مثل البراد عسى الله يسلط عليه مايكره

  • 14
    عليان

    الله يشفيه ويعافيه
    شفت له مقطع اعتذار مؤلم
    الله يصلح حال الجميع

  • 13
    حمدان

    اكشفو عليه اتوقع مريض ومخوف الام والعيال يمكن غير صالح للولايه والتربيه.يطلقها عشان يرتاحون منه
    اقرب سياره رايح لفلسطين.

  • 12
    سعد

    يارجال اربض بس قال جنود الله في ارضه البركه في اللي تعرفوا على الشخص وبلغوا عنه

  • 11
    غير معروف

    اسال الله ان يوقف الدم في عروقه

  • 10
    ابو وليد

    آه بس عذبوه قطعوا اذانيه واسطحوا كرشه ونخشوا عيونه هالحقير

  • 9
    غير معروف

    لازم يتعذب الين يموت لأنه النوعيه هاذي ماتصلح تعيش بيننا في المجتمع الاسلامي

  • 8
    غصن اخضر

    يجب الكشف اولا عن قواه العقلية فاذا كان مريض يعالج إما اذا كان عاقل فانه يجب التحقيق مع الاطفال واستدعاء امهم وأخذ اقوالها في تعذيب الطفله الضاهر في الفديو او الذي لم يسجل بعدها يتم تعزيره بحسب جرمه.

  • 7
    حرام ظلم الاطفال

    حاولت أدور لك عذر، مخرج،منا منا. ماش ما قدرت اسمحلي انت ماتستاهل تكون أب

  • 6
    ابورهف

    اللهم ياسامع الصوت وسابق الفوت
    ارنا فيه عجائب قدرتك .. اللهم شل اركانه .. واجعل عبره .. االهم عليك به فانه لايعجزك .. الله ياخذك .. الله لايوفقك .. الله لايوفقك ..

  • 5
    زائر

    كفو ينطح كفو ياجنود الله في أرضه تحقق المهم وبقي الأهم ،،القصاص القصاص القصاص،، والله يعز خادم الحرمين وحكومته…

  • 4
    💚الزين💚

    طلع يتبكبك ويقول كنت مريض جعلك بالمرض اللي يشل ايدك ياحقير اجل هالكفوف ل طفله ماتفهم من الدنيا شيء حسبي الله ونعم الوكيل

  • 3
    ابو رهف العسيري

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 2
    كو

    الحمدالله عليكم به لا ترحمونه عذبوووووه الله لا يوفقه

  • 1
    بندر

    اللهم شل أركانه
    وسلط عليه شرار خلقك