شاهد.. الفاشينيستا الكويتية آسيا تثير الجدل بظهور “جريء” بعد تخليها عن الحجاب: “لم تكتف بإظهار الشعر”

شاهد.. الفاشينيستا الكويتية آسيا تثير الجدل بظهور “جريء” بعد تخليها عن الحجاب: “لم تكتف بإظهار الشعر”

صحيفة المرصد : ظهرت الفاشينيستا الكويتية آسيا، بدون الحجاب الأمر الذي أثار جدلا بين متابعيها، ولم تكتف بذلك في ظهورها الأخير بل ارتدت ملابس جريئة ووضعت “تاتو“ لم يعتد عليه الجمهور منها طوال السنوات الماضية.

وارتدت “آسيا””نص كُم“ لأول مرة ، ووصف البعض ذلك بجرأة زائدة وأنها ربما خططت لذلك منذ فترة وكانت تنتظر إعلان تخليها عن الحجاب لإظهار ”التاتو“.

وقال بعض المتابعين إن “آسيا” لم تتأن في الظهور بشكلها الجديد على الأقل حتى يعتاد منها الجمهور على الظهور ”غير المحتشم“، خاصًة أن الاحتشام كان علامة فارقة في شخصيّتها مع انطلاقتها في عالم السوشاال ميديا عام 2012.

وأوضح البعض الآخر أنها تعيش مرحلة التطور والحرية ولكن هذا لا يعني أن تتحول عن حجابها بهذه الطريقة الفجّة، مؤكدين أنهم كانوا يفضلونها بالحجاب لكن مع نزعه لم يعودوا يفضلون متابعتها.

وأضاف البعض: ”شو الملابس تغيرت وصارت مو محتشمه لعد شنو كان ذيج الفتره!!‘‘، وقال آخر: ”آسيا مع كل الحب والتقدير لك بس أنتي مقتنعة إنو الاستايل اللي مسويته الشعرك يناسبك، يعني اوك تريدين تكونين مختلفة بس مو هيك“.

وكانت الفاشينيستا الكويتية آسيا، فاجأت متابعيها بصورة تخلت فيها لأوّل مرة عن حجابها، ما أحدث حالة من التفاعل معها.

وظهرت آسيا، بشعر كيرلي وغرة شقراء، وقالت إنّ ”قرارها لم يكن سهلًا عليها“، لافتًة إلى أنّها ”عاشت حالة من التعاسة في الفترة الماضية، حيث انقطعت الصّلة بين هويّتها الحقيقية وهويّتها التي تمثّلها عبر الظهور على الإنترنت“.

View this post on Instagram

💍

A post shared by Ascia (@ascia) on

التعليقات مغلقة.

37 تعليق

  • 37
    غير معروف

    قيمة الشخص بالاخلاق الفاضله والشخصيه القويه وبالنسبه للملابس اذا كنت في روما فالبس كما يلبس الرومان وخلع الحجاب في بلدها لايستنكر فلماذا نستنكر

  • 36
    غير معروف

    ت33 هذا زوجها ابو عيالها
    هي متزوجة
    منذ عام 2011
    وعندها طفلين هما آدم ونوح

  • 35
    ومن قال بأنها كويتية ؟؟

    ممكن أن تعرضوا لنا جنسيتها لكي نتأكد من أنها كويتية؟ على مر تاريخي اكتشفت بأن الكثير ممن يقال أنهن كويتيات بأنهن لست كويتيات ولسن حتى خليجيات ولكنهن يعشن بالكويت فقط لا غير.

  • 34
    وهل كانت هي محجبة أصلا لكي يقال خلعت الحجاب ؟؟!!

    وهل كانت هي محجبة أصلا لكي يقال أنها خلعت الحجاب؟!! وهل هناك مسلمة محجبة تشتغل فاشينستا ؟!! كيف مسلمة محجبة وتعلم فاشينيستا ؟؟ الحجاب له ضوابط شرعية فلم لم تلتزم بها فهي غير محجبة .

  • 33
    الخربان مارده اهله يقول المثل

    اللي فالصوره معها هذا صاحبها ولا السواق حقها ولا الكوفير حقها نفسي اعرف

  • 32
    ادميرال

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا

  • 30
    سيناريو مرتب

    سيناريو مرتب له والهبل يتابعون بشغف

  • 29
    ابراهيم

    اللهم ولك الحمد الله يشفيها

  • 28
    بيبي المضارب

    من اعطى لهم قيمة وجعل لهم مكانة الا الاهتمام بأتفه امورهم لبست حجاب ولا خلعته طلعت شعرها ولا خبته وش يهمنا او يهم العالم والناس ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

  • 27
    متعب الودعاني

    هي في الاصل ماكانت محجبه حاطه منديل وشالته . عادي .

  • 26
    السهم الرابح دائماً

    وعععععععععع وش هالأشكال ال* !!؟

  • 25
    ريما

    يا حظها

  • 24
    غير معروف

    أتمنالها التوفيق في حياتها وفي مسيرتها القادمة وأتمنى إنها تحقق طموحها بدعم من زوجها وأسرتها واكيد إنها ماراح تسلم من أذى المستشرفين وإنتقاداتهم لكن المهم إنها تكون قوية وإيجابية وماتتأثر بالسلبيين

  • 23
    غير معروف

    ت4 اللي معها هذا زوجها والحمدلله طلع انسان متفهم ومتسامح ومتقبل وواقف معها سند لها وصديق وأخ وأب وحبيب لها مو مثل الصحوي له وجهين تلقاه متشدد على زوجته ومحرم كل شي على زوجته وبالسر يتخرفن ع المتفصخات!

  • 22
    غير معروف

    الله على الجمس لولا وارد الستين ههههههههههههههه

  • 21
    غير معروف

    التشدد والكبت والانغلاق والغلو في الدين يخلي الانسان يعيش بشخصيتين متناقضة وحده حقيقية وحده مزيفة💔وبصراحة هذا عذاب وأمر مؤذي ومدمر للعقل والنفس ويسبب أمراض نفسية😔حلو ان الانسان يعيش حقيقي بلا تزييف

  • 20
    غير معروف

    انقطعت الصّلة بين هويتها الحقيقية وهويّتها التي تمثلها عبر الظهور عالإنترنت/ معها حق والله وانا اتفق معها ماحب الشخص اللي عايش بشخصيتين متناقضة لكن احياناً الوحدة مجبرة تعيشها بسبب العادات والتقاليد😩

  • 19
    الجلاد

    اصبروا على باقي الشلة والوحدة فيهم تنشر لها مقاطع بدون حجاب وتقول بالغلط وكانت خاصة جس نبض وبعدها تنزع العفة والحجاب وعلى قفى مايشيل

  • 18
    غير معروف

    لو *** لم يلتفت إليكي

  • 17
    الجلاد

    جهنم تطلب من الحطب

  • 16
    حنسي بن صنيتان العير

    ابك يا ولد وشهو التاتو هو يوكل
    بس علي الحرام والطلاق إنها مزيونة

  • 15
    يوسف

    خلاص واحدة تعبت من التمثل على البشر انها كانت متحجبة وبينت الحقيقه اليهم الان عادى بس الناس مساكين على نياتهم

  • 14
    مسمار

    الله المستعان تخلت عن العفة والحشمه والحياء واخذت من الغرب الجرئه والتعري وقلة الحياء فعلا لو دخلو جحر ضب لدخلتمووه !!!

  • 13
    محمد ع

    الأعمال بالخواتيم ؛ اللهم لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا

  • 12
    غريب

    مستعرضه

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    بدران

    تعليق مخالف

  • 9
    واحد ونص

    ***والفاشنيستات شغلتهم
    الإعلان والعرض الخ

  • 8
    غير معروف

    وش تتوقع من نهج العلمانية غير 🐽 و***

  • 7
    بندر

    الحجاب أساس ستر المرأة هذا ماحد يعرفه الا الفاشلين أمثالها تسترتي تعريتي مو شغلنا ولا همنا

  • 6
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 5
    برنجلز

    تعليق مخالف

  • 4
    الرحيلي

    وش سالفة ابو لحية اللي معاها . الحمد لله ماني لحينجي

  • 3
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    سمجتها

  • 2
    hima

    انسانه حكيمة اختارت التصالح مع نفسها وترك الاستعراض الاستطواعي واختارت السلام الداخلي والتصالح مع الحياة,وفقها الله وكثرمن امثالها.

  • 1
    غير معروف

    هههههه تخلت عن الحجاب وجسمها مليان وشوم اخر الزمان