رئيس التحرير : مشعل العريفي

إعلامي مصري يروج لاستضافة "محمود السيسي".. وبعد الفاصل كانت المفاجأة! (فيديو)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-وكالات: أثار الإعلامي عمرو أديب مساء أمس باستضافته "محمود السيسي"، شهية الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لظهور نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرة الأولى مباشرة على الشاشة الفضية.
محمود عبد الفتاح السيسي إلا أن أديب عاد وقال حقيقة أنه يستضيف، محمود حمدي عبد الفتاح السيسي، العضو المنتدب لصيدليات 19011، وليس نجل الرئيس السيسي، محمود عبد الفتاح السيسي، وأنه استغل ذلك التشابه في الأسماء لكشف أجهزة الإعلام "المعادية لمصر" أمام الرأي العام المصري والعالمي، وانسياق تلك الأجهزة وراء كل معلومة دون التأكد منها، واستخدامها في "الهجوم على مصر".
وصرح الإعلامي المصري في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر، أن "جماعة الأخوان أكلوا الموضوع"، موضحا أن إعلانه عن اللقاء أصبح "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي.
صيدليات كما أشار إلى أن موضوع صيدليات 19011 قد انتهى تماما عقب استضافة ملاك الشركة، وقال: "الأخوان بيصطادوا في المية العكرة علشان إحنا طلعنا تريند"، وتابع أديب أن ملاّك سلسلة صيدليات 19011 يركزون على النجاح، وافتتاح فروع جديدة لمجموعتهم، ومن هنا جاء قرارهم بالظهور والحديث عن المجموعة لإنهاء حالة اللغط والجدل التي أثيرت في الفترة الماضية.
ملعوبة وأشار محمود حمدي عبدالفتاح السيسي، العضو المنتدب لمجموعة الصيدليات أنه ليس نجل الرئيس المصري، وأن الأمر لا يتعدى كونه تشابه أسماء، وهو ما أثار اللغط حول اسمه، بينما هو دكتور صيدلي.
من جانبها علّقت زوجة أديب، الإعلامية لميس الحديدي على "الفخ الإعلامي"، في صفحتها على موقع "تويتر" بقولها: "ملعوبة يا مورا يا حرييييف".
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up