بالآليات العسكرية والقوات الجوية.. شاهد: عرض عسكري ضخم للقوات المسلحة في عسير!

بالآليات العسكرية والقوات الجوية.. شاهد: عرض عسكري ضخم للقوات المسلحة في عسير!

صحيفة المرصد: أقيم في منطقة عسير عرضا عسكريا للقوات المسلحة بمناسبة اليوم الوطني 89، واحتفاءً بأُسر أهالي أبطال الحد الجنوبي.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو نشرتها إمارة عسير جانبا من الاستعراض الذي شاركت فيه كتائب من القوات المسلحة وعدد من الآليات العسكرية بالإضافة لعروض القوات الجوية التي شهدتها سماء المنطقة.

من جهتهم احتشد العديد من أهالي المنطقة حاملين أعلام المملكة ومعبرين عن فخرهم واعتزازهم بالقوات المسلحة وسط أهازيج تصدح بحب الوطن.

التعليقات مغلقة.

50 تعليق

  • 50
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 49
    احب المصداق

    سد الطرق على الناس الموجودين في تلك الأحياء قد يسير ظرف طاري على احد وكذلك من أراد ان يروح بعض المحافظات مل شي مسدود ليه اعمل هذي العروض واتجاهل معانات الناس خافوا الله

  • premium medal
    47
    برق _ الحرم

    ((((((الجزيرة _حدنا …..والخطر دسناه _دوس ………..أنشدوا في حدودها ….وانشدوا جيرانها…….نأخذ رهــان _المعارك… ونعطيها_الدروس……. ((القلوب_المؤمنة)) سرها في ايمانها….الولاء_كالسيف ماضي …وفي القلوب_ مغروس…..والعهود _محصّنه والشرف _نيشانها…..يا ولي الامر _لأمرك… تشوم _ العيطموس ……بيعتك في أعناقها ونت نور اعيانها))))

  • premium medal
    46
    برق _ الحرم

    ((((((تبقــــــــــــــى _صنعـــــــــــــــــاء …………….ستنال نصيبها من نــــــــــــــار _ايـــــــران …….. لحظة اللقام النــــــــــــــار ………….فترقبـــــــــــي ……يــــــــــــــازنابيل _نـــــــــــــار_ المجــــــــــــوس ))))))

  • premium medal
    44
    برق _ الحرم

    (((((عـــــــــــــــــــــــــاجل ……… سقوط _صاروخ _بالستي _ايراني …….في ((عمــــــران)) خلال عملية اطلاق فاشلة ……من صنعـــــاء باتجاه المملكة ))))))

  • 43
    سنمزق المجوس تمزيق

    إيران ب يجيها خبطه عمريه امويه محمديه عربيه سعوديه …ذاك وعد محمدي نبوي (فارس نطحه أو نطحتان ) (اذا هلك كسرى فلا كسرى بعده) والطامه الكبرى على إيران دعاء الرسول عليهم(اللهم مزق ملكه)

  • 42
    غير معروف

    يقولك إيران دوله قويه ؟؟!! خخخخخخخ
    لو كانت قويه لانتصرت ولو مره واحده في معاركها مع العرب (ذي قار..القادسية.. الحرب العراقيه)

  • premium medal
    41
    برق _ الحرم

    ((((((عـــــــــــــــــــــــــاجل ……… سقوط _صاروخ _بالستي _ايراني …….في ((صعدة )) خلال عملية اطلاق فاشلة ……من عمـــــران باتجاه المملكة ))))))

  • 40
    سالم

    تعقيبا على بعض التعليقات بشان ايران ماقول الا ان الله يحنبنا الحروب لنا في غيرنا عبره والحرب تروا مو نزهه هذي حرب قتل وتشريد ودمار ومجاعه ونقول كما قيل لا تتمنوا لقاء العدو واحمدو الله ع الامن والسلام

  • 39
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 38
    الشمري

    بيض الله وجيبهم كل من قام وخطط ونفذ واهل الجنوب اهل ولاء كامل للمواطن الصالح من ذو قامت دولتنا الكبيره السعوديه العظمى بصراحه انا شفتهم اهل الجنوب ليس في طيبهم وكرمهم احد من عشرتي لهم💓

  • 37
    الشهد

    بيض الله وجهك يامير عشية
    مبادره لم يسبقك عليها أحد وسوف تسجل باسمك في التاريخ
    اليوم الوطني هو عرض المنجزات واستعراض القوه

  • 36
    رحمه

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    15وبنكم من 300 سنه نوم وشخبار والحين أكرم وأشجع من خلق الله بصراحة النقص الدنيويدديولد قل الحيلة والعقل

  • 34
    داعس كل مجوسي نجس

    ت 28
    قلم طهران / اسيادك الي قاعد تسوي لهم دعاية مسحهم القائد الشهيد صدام حسين مسح وخلى سيدك خميني لعنه الله يلطم 24 ساعة

    يعني كل كبر راسك وانطم يافريدة

  • 33
    خالد العتيبي

    احتفال منطقة عسير كان مميز هذه السنه حفل كبير جدا

  • 32
    مُعترض

    في ظل الله سبحانه وتعالى … ولا يجوز مساواة البشر أو صفة من البشر أو قدرة من قدرات البشر بشيء يختص به الله عز وجل .

  • 31
    ابو سعد

    تجهز السعودية جيشها باحدث الاسلحة والخبرات العسكرية ***

  • 30
    ابو سعد

    ت 28 الله يقلعك ويقلع ايران انشالله يبلعك تمساح

  • 29
    عبودي2020

    صاحب الرد(27) إيران اقوى يالرخمة !!!!؟؟؟
    ياعميل بلادنا ولله الحمد هي الاقوى بربها ثم بملوكها وقادتها وشعبها العظيم وقواتها المسلحة .

  • 28
    قلم الحقيقه

    عرض عسكري حق ايران أضخم وقوة مالها مثيل الله يكفينا شرهم ما احد يقدر عليهم لا امريكا ولا غيرها على قول المثل الكويتي ابلعوها.

  • 27
    رحمه

    ايران اقوي***

  • 26
    مع زاتك

    التخوين لدي اسهل طريقة لتقسيم المجتمع وبأسم الوطن،،، وهكذا أصبحت ذباب كبير جداً.

  • 25
    الله يعز السعوديه قيادة وشعب.

    احتفال مهيب باليوم الوطني في مدينة أبها
    تمنيت لو تم تطبيق هذا الاحتفال في كل مناطق السعوديه الغاليه وبالذات العاصمه الرياض.

  • 24
    غير معروف

    بينجلط قلم الخميني ابومعرفات نسائية

  • 23
    فتى الجبل 1

    نرجوا من قادتنا حفظهم الله أبعاد العروض العسكريه من مناطق العمليات الحربيه وتعتبر خطر جسيم اذا استغلها العدو وإرسال طائرات مسيره لضرب هذه العروض!! وعملها في مناطق بعيده عن الحد الجنوبي حفظ الله وطنن

  • 22
    بوعرب

    وهنا تختفي إذناب المجوس المتظارطة من قلم اللطم ( أسم طهران) الى عجوزة إيران الدجااال رأس النفاق

  • 21
    مع زاتك

    لايهمنا نياح نائح او نهيق ناهق .قل موتوا بغيظكم.قسم بالله اصداء الاستعراض له صدى واسع .عادت الحياه والروح والابتسامه والفرحه.شكر للامير تركي بن طلال .حرسه الله

  • 20
    عبشان الشلولخ

    عسير والمملكة عسيرة على كل حاقد .وبإذن الله نرى ملالي طهران كالجرذان قريبا

  • 19
    مع زاتك

    حقيقه اسأل الله التوفيق وطوله العمر لملكنا سلمان .وولي عهده.وسمو امير منطقه عسير.حقيقه زرعتم الفرحه والبهجه في قلوب المواطنين والمقيمين على حد سواء.اتوقع افضل احتفال باليوم الوطني على مستوى المملكه

  • 18
    غير معروف

    *****

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    مستر تام

    تعليق مخالف

  • 15
    ابو سلطان القحطاني

    كفووو في منطقة عسير وكل قبائلها رجال واوفياء واهل شجاعه وكرم

  • 14
    الدعلج الشوكي

    روحاني يصل إلى نيويورك.. و”القيود” تعرقل تنقلاته ..
    لا يهمنا ذلك المهم رد الاعتبار والقاع عن الوطن .

  • 13
    ابو احمد

    هذا المنظر الذي يشرح الصدر يغيض المتشددين والاخونحيه

  • 12
    غير معروف

    7 ههههه الله المستعان العرض العسكري منذا قامت الدولة السعودية موجود

  • 11
    الجوف

    روووعه ياليتني كنت داري وحاظر الحفل بعسير وأحب العرض الوطني الي مثل هذا وبارك الله في جهودهم الطيبه أهل عسير ومسؤلينها.

  • 10
    غرنوق

    نحتاج مسألة على اعلى مستوى عما حصل في بقيق،،، هذا اذا كان فعلا الوطن فوق الجميع!!!

  • 9
    النواخذه

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    هذا المشهد اللي يسعد القلب وهذي الحفلة التي تسعدنا وترهب عدونا في اليوم الوطني وكل يوم الله يحفظ جنودنا وينصرهم

  • 7
    ابو فواز

    تعليق مخالف

  • 6
    الدعلج الشوكي

    الغرب وتبريد الرد العسكري
    .. ملفات ساخنة تنتظر قادة العالم بنيويورك.. أبرزهاإيران .

  • 5
    علي

    ونعم باهل عسير والجنوب وكل المناطق

  • 4
    أحمد

    تعليق مخالف

  • 3
    غير معروف

    يوم مجيد للوطن 🇸🇦🇸🇦🇸🇦 …كلنا جيش سلمان 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • 2
    الدعلج الشوكي

    لا يدافع عن الوطن سوى رجالة المخلصين . حفظك الله ياوطن .

  • 1
    الدعلج الشوكي

    هذا مقالة السلوقي الفرنسي ..
    ماكرون لروحاني: حان وقت نزع فتيل التوتر .