أسرة ” ناصر الذروي” تروي تفاصيل احتجازه وتحريره من يد مليشيات الحوثي في اليمن … انقطع الإتصال ولم ينقطع الأمل !

أسرة ” ناصر الذروي” تروي تفاصيل احتجازه  وتحريره من  يد مليشيات الحوثي في اليمن  … انقطع الإتصال ولم ينقطع الأمل !

صحيفة المرصد : كشفت  أسرة المواطن ناصر الذروي ، تفاصيل جديدة عن قصة احتجازه في الأراضي اليمنية في بداية انقلاب المليشيات الحوثية على الحكومة الشرعية، وذلك خلال وجوده في الأراضي اليمنية، وقدموا شكرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ووزير الداخلية والجهات المختصة التي نجحت في استعادته.

 

ووفقا لما نشره موقع ” سبق ”  قال شقيقه الأكبر إبراهيم علي عباس الذروي: “غادر شقيقي ناصر، وهو مواطن سعودي مدني، قبل بداية الحرب إلى الأراضي اليمنية، وكان ينوي المساهمة في عمل خيري باليمن حسبما نعلم

 

وأضاف  ولكن انقلبت المليشيات الحوثية على السلطة، وما إن علموا بوجوده حتى احتجزوه، ولا نعلم كيف حدث ذلك؛ لأني لم أسمع صوته منذ تلك السنوات الطويلة، ولم نعرف كيف حدث له هذا الأمر”.

 

وأضاف: “في بداية الأمر، وبعد احتجازه بمدة، كان يمكنه الاتصال بأمه وأسرته قليلاً كل مدة بعيدة، ولكن ما إن أمضى وقتًا حتى منعوه من الاتصال، وظل أشهرًا، تقارب السنة، ثم يتصل اتصالاً سريعًا، لا يمكنه حتى أن يفصح عن موقع وجوده خلاله”.

وعن آخر اتصال قال: “سمعت أنه اتصل اتصالاً قصيرًا بأسرته قبل أن تنجح السلطات السعودية وتحرره من سجون مليشيات الحوثي. وكان اتصاله مطمئنًا للعائلة. وفرحة والدته اليوم لا توصف؛ فنشكر السلطات السعودية التي مهدت لأمه وأسرته اللقاء، ونقلتهم إلى موقع وصوله في مدينة جدة”.

 

وقال شقيقه الآخر: “لقد كان الأمل لدي متذبذبًا، ولكن كنت أثق بأن الله قادر على إعادته لنا، وعاد لي الأمل بعدما ورد للأسرة اتصال منه قبل عودته بقترة قصيرة، وفرحنا فرحًا كبيرًا، لا يوصف، بالاتصال الذي وردنا أمس، وأبلغنا بالتنسيق لوصوله إلى جدة. فلله الحمد، ونسأل الله أن يحفظ علينا وطننا من كل سوء”.

 

وكانت السلطات الأمنية السعودية قد نجحت أمس الثلاثاء في استعادة المواطن ناصر الذروي من سجون مليشيا الحوثي بعد احتجازه لأكثر من أربعة أعوام، بعدما احتجزته ميليشيا الحوثي في الأراضي اليمنية، وأعادته للسعودية. فيما كانت أسرته في استقباله بعد عودته في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • 5
    سامي

    بعد الهجوم على أرامكو الحوثين استسلمو عليهم لعنة الله

  • 4
    سلو

    الحمدلله على أسترجاعه سالما
    ولم يوضح الخبر الأسلوب أو الطريقه التي تم بها تحريره ؟
    عمليه عسكريه ؟
    تبادل أسرى .. ؟
    ………………. ؟

  • 3
    محمد الغامدي

    الحمد لله على سلامته
    كثيرين كانوا متزوجين يمنيات ويذهبون لزيارتهن والإقامة لفترة عندها وخاصة في صنعاء ومدن الحدود مع السعودية فيمكن كان هناك لهذا السبب وهو عمل خيري يؤجر عليه ولكن الثمن غالي جدا

  • 2
    مبارك

    من يوم قال عمل خيري عندي احساس انه من جماعة التبليغ والدعوة

  • 1
    سلطان

    تعليق مخالف