بالفيديو .. الهلال يواصل صدارة الدوري بالفوز على التعاون بهدفين مقابل هدف

بالفيديو .. الهلال يواصل صدارة الدوري بالفوز على التعاون بهدفين مقابل هدف

صحيفة المرصد : استطاع نادي الهلال من الفوز على نظيره نادي التعاون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم نادي التعاون بالهدف الاول عن طريق اللاعب سيدريك أميسي في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول .

وتعادل عمر خربين للهلال من ضربة رأس في الدقيقة 9؛ وتقدم للهلال بالهدف الثاني بالنيران الصديقة، سجله ريان الموسى لاعب التعاون هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 68 من زمن الشوط الثاني.

التعليقات مغلقة.

147 تعليق

  • 147
    قالها ابوخالد قبل ٤٠ سنة

    عطوهم دوري وعطونا دوري نلعب عليه

  • 146
    غير معروف

    واحد نفر— اجل مشغولين باسيا ههههههه من عشرين سنة واكثر وانتم مشغولين وبالاخير عندما تحضر العدالة في اسيا نسمع عويلكم وصراخكم وخروج مر وحسرة

  • 145
    غير معروف

    فاز بالفار اللي يقضم كل شئ عندما يكون الزعيق طرف في المبارة ..

  • 144
    واحد نفر

    التعاون محظوظ لانه قابل الهلال وهو مشغول باسيا…. يتحمدون ربهم مالقموا الا 2

  • 143
    بالعقل

    خلاص كفايه دموعك غرقت المرصد يالحبيب

  • 142
    بالعقل

    يا استثنائي يا تسيرون في صدارة الدوري والا بتصيحون !! ياخي انت ماتشوف الاخطاء اللي صارت لنا وعلينا وحكم اعمى وفار عطلان
    الله يصلحك بس

  • 141
    استثنائي

    نفس السيناريو هلالانا وطواقينا فوق وصدارة بس ..وفريقنا اوربي …وبالاخير …..خروج من اسيا ..وهبوط اجباري من القمة …يلا اسري بلا دلع خلاص بابا حلوه الصدارة يلا انزل ما ما تبغاك

  • 140
    ي و س ف

    الزبدة بس الله يوفق المدرب الوطني صالح المحمدي في مباراة الليلة

  • 139
    ي و س ف

    تعليق138 الدوري الي اثر سلباً ع المنتخب دوري العام الماضي هذا توه بادي ماكملنا فيه خمس مباريات أمداه يأثر قل كلام يدخل العقل

  • 138
    مباراة سلبت من التعاون

    دوري ينتشر فيه الفساد، الله يخرجنا، أثر سلبا ع المنتخب وع الانديه التي تمثل بالخارج

  • 137
    ي و س ف

    لا بُد في هذا اليوم الفضيل ان ندعم بدعوتنا الصادقة وأمنياتنا الخالصه المدرب الوطني صالح المحمدي الله يفوزه هو وفريقه بمباراة اليوم الجمعة

  • 136
    ي و س ف

    تعليق53 اجل قرف يادلوعه ههههههههههههههه

  • 135
    قاهر الفقراويه

    صيح ي فقر صيح صياحك يطربني واااا

  • 134
    1

    الفوز للهلال والهزيمة للتعاون والصراخ للفقراوية ههههه

    الطم يالعنيد هههههههههههههههههه

  • 133
    1

    الضربة في التعاون والصياح والنباح عند الفقر هههههههههههه

  • 132
    وضع الميت العنيد

    احترق الضربون من فوز الزعيم ههههههههههه

  • 131
    حيادي

    التعاون له بلنتي صحيح غير محسوب ولا حتى حكام الفار نبهوا الحكم ولا الحكم ذاته فكر يستشير الفار وقولوا بهذه الطريقة الهلال بطل الدوري وحتى الاتحاد في مباراته امام الهلال تعرض لظلم تحكيمي وفاز الهلال

  • 130
    زائر

    رسالة محب ياأخوان ابتعدو عن التعصب والسب والشتم تراها كوره وتنافس شريف وكلنا ابناء وطن واحد والرياضه تجمعنا ماتفرقنا وكل نادي من اندية الوطن على الراس والعين

  • 129
    عبشان الشلولخ

    الهلال مستواه فوق مستوى الدوري ..لعب اوروبي ومهارات عالية

  • 128
    زائر

    اللهم لك الحمد ولك الشكر انى ماشجعت النصر ولا هلحين تلقانى اصيح

  • 127
    جحفلي مفصخ البشوت

    ياقمه الفرح والسرور اللطم لايزال مستمر. زيدونا لطم زيدونا.

  • 126
    هاموش

    لا تخافوا أن شاء الله تعالى أن يقتص الله عزوجل من هذا الافه المدعو الهلال في آسيا. غش عيني عينك لكن الله فوق كل ظالم.

  • 125
    غير معروف

    هذا الموسم الهلال بطل الدوري
    على زند ابوزندة.

  • 124
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    الجولة الخامسة لا يزال هلالنا الاكثر استفادة من التحكيم .الغاء هدف صحيح لابها ..احتساب هدفين لهلالنا اخطاء امام الرائد..الغاء ضربة جزاء للاتحاد بتدخل من صديقنا الحكم النرويجي..بلنتي للتعاون غير محتسب

  • 123
    غير معروف

    مباراة اليوم الفار شاهد مشاف حاجة.

  • 122
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    .لهذا تم تقليص عدد اللاعبين الاجانب من 8 الى 7 …والموسم القادم 5 … الخلايا النائمة السلاح الفتاك الذي لطالما انقذ هلالنا اذا غاب الدعم التحكيمي ودعم اللجان …يحضر الللاعب المحلي المنقذ ليسجل هدف

  • 121
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    اخر 6 اهداف سجلها هلالنا .,فواز القرني حارس الاتحاد 4 اهداف …وريان مامادو موسى لاعب التعاون هدف …كم انت كبير يا هلالنا ما قدرت تسجل ولا الحكم قجر يساعد ..فالخلايا النايمة تتحرك للمساعدة..لهذا تم

  • 120
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    عمر هوساوي العام الدور الاول اهدى الاهلي هدف الفوز في الرياض ثم عاد واهدى الاتحاد هدفين في كاس الملك …ولم يحقق النصر الدوري الا عندما اصبح عمر هوساوي اخر 4 مباريات في الدكة ..وبرونو ومايكون اساسيين

  • 119
    زائر

    تعليق ١١٧ حاس انك نصراوي مدري ليش 😎

  • 118
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    انتظروا ضم مامادو موسى للمنتخب قريبا ادى المهمة بنجاح اهم شي شوفوني وانا حزين بعد الهدف..ما حدث اليوم سيكرره غدا لاعب النصر عمرهوساوي المتخصص بهزيمة النصر امام الاهلي والاتحاد..تذكروا جيدا فلم هوساوي

  • 117
    اتحادي واتشرف

    رؤساء الهلال مثل الامير محمدبن فيصل صرح وقال الحكم فوزنا وارجعو لتصريحه في قوقل وعبدالله سليمان يقول انتقلت للهلال وفعلاً لقيت الحكم يفوزنا وكل بطولات الهلال بالتحكيم والمكاتب مالها طعم عند جمهوره

  • 116
    اتحادي واتشرف

    نادي الطواقي صغير الرياض
    مايفرحو مشجعيه بالفوز لانهم من قبل يبدأ الدوري عارفين ان البطوله لهم
    وكرهو الدوري السعودي عشان هذا
    كل بطولات الطواقي بالحكم او من المكتب فلا لها طعم عندهم

  • 115
    ابو الأمجاد

    الزعيم اذهل البرابر جاب لهم كوابيس الليل وقهر النهار الزعيم افقد البرابر عقولهم على قلتها من الأصل الزعيم اتعس البرابر على ماهم تُعساء وبإذن الله تعاستهم الى يوم الدين أنه الزعيم الملكي الكبير يازعماء

  • 114
    زائر

    جمهور الفقر زعلانين زعل شديد 😂

  • 113
    حماده هلال

    هدف كانو ضربة جزاءلجوفينكو لكن المهم والأهم الثلاث نقاط والفوز وسلام

  • 112
    جحفلي مفصخ البشوت

    نعيق 65. ان شاء الله نجيب الورقة ونحطها عند باب بيتك علشان تصير تدخل عند الجيران.

  • 111
    زائر

    الي يقولون طواقي اضاهر انهم يلبسون طيس ٠٠

  • 110
    قصه

    هكذا الزعيق يفوز بالتحكيم ولجانه لكن هناك قصه بدايه و نهايه

  • 109
    جحفلي مفصخ البشوت

    ياسلااااااااااااااااااااااام لطمهم وبكبكتهم وتشكيكهم يزيدني فرح وسرور. الله يديم عليكم اللطم ويديم لنا الافراااااااااااااح.

  • 108
    حمد

    شلهوب جحفلي كادش بليهي عابد حافظ معيوف نجوم الموسم

  • 107
    سامي.

    سجل في مرماه هل الهلال مرعب للخصوم الى هذه الدرجه المرعب

  • 106
    اتحادي واتشرف

    والله فيه هلالين يحلفون ان فوز فريقهم مايفرحهم وانهم تركو تشيع الهلال والدوري السعودي ويتابعون الدوري الاوربي بسبب البطولات اللي يعطونها للهلال ياحكام يابالمكاتب وكل الجمهور يدري منبدايته ان الهلال بط

  • 105
    ابوصالح سكري

    وووين الحكم الدولي مطرف القحطاني يكفي اهانة بلارحمة يااتحادالقدم

  • 104
    الدفع الخماسى-5

    تذكروا الدفع الخماسى يالطواقى،مع تحيات سكرى القصيم

  • 103
    غير معروف

    كل مباراة للهلال يظهر ابوزندة جديد.

  • 102
    كنت فقراوي واستخرت الله

    الهزيمة للتعاون والصياح للفقر كالعادة

  • 101
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    ٩٤ / انت الغندور ياعمري خذ موزه 🍌 تسلى فيها لين مباراتكم بكره 😘😘

  • 100
    اتحادي واتشرف

    هههههه اضحك على بعض الطواقي اللي يشتكون من التحكيم
    بألف لكم مااخذ الهلال بطوله نزيهه من بطولاته ولا حققها الا بمساعدة الحكم او المكاتب بااحلف واحلق شنبي وراسي اذا جبتو لي بطوله اخذها الطواقي بنزاهه

  • 99
    هل

    هل نقول ان المباراه تم بيعها ماحدث في المباراة شي محزن اتمنى ان نرى تحقيق سريع

  • 98
    زائر

    اجمل مافي المباراة الروح الرياضية التي دارت من الفريقين اليله موبصق وتسدح عند منطقه الجزاء ..

  • 97
    جحفلي مفصخ البشوت

    نعيق 94 البليد. بس مالقيت تجيب الى ركله جزاء التعاون كمل تحليلاتهم الباقيه يافقراوي اسيا. جمهور واعلام الفقر كيف الحال.

  • 96
    لو لم أكن هلالي لوددت ان اكون بنقالي

    خذها قاعدة كلما طرد نعيم البكر مشرف منتدى الهلال من لجنة المسابقات لم يحقق الزعيق الدوري وكلما عادنعيم البكر للجنة المسابقات عاد الزعيق لتحقيق الدوري بتسهيله جدول الدوري للزعيق

  • 95
    غير معروف

    مبروك للفائز وهارد لك للفريق الآخر. عموما لم أر تعريف للسراب أجمل من تشجيع الكورة. أنظر إلى التعليقات بعد كل مباراة وكل عام تجد التعريف دقيق للغاية. أفيقوا يا أحباب لا يسخر قوم من قوم

  • premium medal
    94
    العنيد

    جمال غندور وعبدالرحمن الزيد ركله جزاء لتعاون في الدقيقه 94 ولم يحتسبها الحكم ،، بإذن الله راح ينظلمون ف اسيا

    ويصيحون

  • 93
    فهد

    قلناها قبل الدوري ايام ابوزندة رجعت خلاص عطوهلالكم المدلل الدوري وريحونا وخلونا كل يوم نتابع الهراج

  • 92
    بينغ بونغ

    خلوكم من الكورة، شفتوا المسكينة اللي فازت بسيارة
    ؟؟

  • 91
    ابو الأمجاد

    المباراة للزعيم الملكي واللي ذابحين انفسهم بالتعليقات هم البرابر البقراويه ! ليتهم يهتمون بالبرابر اللي 20 سنة وهم محطة استراحة للفرق وحقل تجارب والبرابر * يشجعون الدوري الأوربي انتبهوا للبربري

  • 90
    وتبقى الجحفلة غير

    وتبقى البطولات النقية على صعبة وقوية

  • 89
    جحفلي مفصخ البشوت.

    هدف ملغي للزعيم. ثلاث ضربات جزاء ومع ذلك لا نلطم ولا نشكك خليناها كلها لكم.

  • 88
    مبررك للزعيم الهلال

    ولا عزاء لصغير الرياض للفقراوية اللي ذبحونا بصياح والنياح

  • 87
    هلالي وبس..

    رغم الفوز لست سعيد ، الفوز بشرف غير 💙

  • 86
    مسا

    الهلال أنظلم من التحكيم في هالمباراة ظلم بين
    ولا رحنا نصارخ مثل بعض الخلق
    ممارساتنا متزنه وعاقله ومؤدبه .. لو يتعلم منها او من بعضها هالمطافيق المخاريش .. اللهم لك الحمد

  • 85
    برونو مفصخ الطواقي

    تعليق ٧٧ انت * يا طاقية *** 😁😂🤣

  • 84
    ابوصالح سكري

    حلوة اواي سنة لنا وسنة لكم بطولة كاس الدوري

  • 83
    765

    ‏‎نيران او فئران 😂 الهلال بالصداره

  • 82
    برونو مفصخ الطواقي

    بعد رأس برونو حط جحفلي في إللي تبي خخخخخخخخخخخخ

  • 81
    طال عمره طال عمره نادي الهلال طال عمره

    هذا هو نادي الهلال طال عمره وطال عمر حكامه و لجانه و جماهيره ولاعبينه جميعا اذا ما فزع لهم الحكم يفزع لهم لاعب مندس و طال عمره طال عمره نادي الهلال طال عمره

  • 80
    ريح الخزامى الغامدي

    واخيراً على طاري الاغتصاب ، احد المعلقين تكلم في قضية الاغتصاب مع العلم نادي الفساتين جلس ٢٠ سنة مغتصب ، وعلى قولهم ؟؟ السنة الي فاتت رجال السنة هذي .

  • 79
    ابوصالح سكري

    شي غريب وووووووووووووووووووووووواهم شي لا افلام هندية ياسكري

  • 78
    غير معروف

    لو كان الحكم مع الزعيم لم يلغي هدف محمد كنو الصحيح 100% وضربة جزاء للاعب الهلال جينكوفو

  • 77
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    احلى خميس وانت متصدر وتنتظر مباراة الطحالب مع * بكره .. استمتعوا يازعماء بنهاية اسبوع سعيد ورددوا صداره بس 💙

  • 76
    ريح الخزامى الغامدي

    اول شيء الف مبروك للزعماء وفالهم التوفيق في البطولات المحلية ومأس اسيا ، ثاني شيءبالنسبة لنادي الجاليات مطايا جحفلي اقول لهم الصراخ على قدر الالم ،

  • 75
    🕊ببووححمموودد

    ◽مبروك..
    إللي يحصل شي يستاهله💙 !
    ◽حتى..
    لو هو لاطشه 🙉 .

  • 74
    ريان الموسى

    سألوا لاعب التعاون بعد المباراة كيف جبت الهدف بمرماك قال اشيك على حسابي في البنك وبعدها اعلمكم

  • 73
    نعيم البكر المشجع الهلالي ورئيس غلجنة المسابقات

    بعد الجولة الخامسة واجه الهلال ابها و الرائد و الفيحاء و الاتحاد والتعاون وواجه بطل الدوري النصر ضمك و الفتح والشباب و الحزم و الاهلي لهذا انا متواجد في خدمة الهلال منذ 20 سنة في لجنة المسابقات

  • 72
    غير معروف

    انظلموا الهلال بإلغاء هدف محمد كنو في مرمى التعاون ولا ان كان النتيجة 3 مقابل واحد لك الله يالزعيم ظلم تحكيمي واضح هذا رد على اللي يقولون التحكيم مع الهلال

  • 71
    مُعترض

    هدف هديه والا الهلال لا يستحق الفوز ولا حتى التعادل ولكن هاردلك يا سكري القصيم .

  • 70
    همام

    مدري هالهلال متى يفوز بجهده

  • 69
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    سألوا لاعب التعاون بعد المباراة كيف جبت الهدف بمرماك قال انا شفت قوميز قدامي جتني ام الركب قما شبكتها بالزاوية .. والله قوميز اول مانزل أرعبهم

  • 68
    غير معروف

    بلنتي واضح الشوط الأول للتعاون 🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔

  • 67
    اتحادي صميم

    هدف كنو صحيح ميه بالميه

  • 66
    حساس المشاعر

    لكل زعيم لاتردون على الفقراويه لانهم من كثر ماهم تافهين ومغمورين وخمسات يستمتعون بردكم عليهم

  • 65
    ابوخالد

    فيه ورقه اعطاها قوميز لخريبين وبعدها لعب خريبين الكوره وسددها لاعب التعاون بقوه في مرمى فريقه ،، شئ يحير هل خيل للاعب التعاون !!!!!

  • 64
    غير معروف

    🩲 ياااي فاز الهلال

  • 63
    اتحادي صميم

    هاردلك يا هلال المفروض النتيجة ٤ للهلال انا اتكلم بحياديه

  • 62
    ي و س ف

    يالله وانا طالبك مزنٍ يهلي برقٍ سمرني رعوده

  • 61
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    ما حصل اليوم مهزلة تحكيمية رغم نقص الهلال عناصرياً الا انه لعب ضد الحكم والتعاون .. بالنهاية الله نصر المظلوم بهدف من لاعبيهم كي لا تبقى هناك مبررات بالغاءها .. الشكر لك يارب

  • 60
    وليد الفراج

    كنت على اعصابي خايف توامبا يغتصب الهلال في الدقيقة الاخيرة لكن ريان الموسى بطل ما قصر واهدى الهلال الفوز وافرحنا كهلاليين انا وفودة

  • 59
    حساس المشاعر

    تعليق مخالف

  • 58
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    الحكم ما لقى مبرر يلغي الهدف فيه قال الكورة راحت عملت يوتيرن ودقت إشارة ورجعتنا خارج الملعب ومخرج المباراة لم يعيد هذه اللقطة لانه شاف انها هدف صحيح .. لك الله ياهلال صار الظلم عيني عينك

  • 57
    ي و س ف

    عقبال فوز الأهلي بكرة بمشيئئة الله

  • 56
    التميمي

    صراحة انا استمتع بنباح وصراخ الجاليات هههههههههههههه
    مراعاة لشعورهم مالعبنا جحفلي

  • 55
    متقاعد٨٥

    هذا حسينوه وهذي خلاقينه ، إذا لم يفز بالتحكيم أو الفار يفوز عن طريق تسجيل لاعبين الخصم له ،، متعوده دايما ،،

  • 54
    اكره الفقر

    8
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑
    س// كلامك هذا يدل على انه لاعبين الفقر مالهم خاتمه ولا لهم وفاء لناديهم ، حتى جماهيره شغلهم مسبار مع كل نادي ضد الهلال

  • 53
    👅 نيشيمورا رمز العدالة

    ما حصل اليوم قرف كروي لا مثيل له ، لا أمانه ولا أخلاق ولا خوف ، ما حصل الليلة جريمة ⁉️

  • 52
    ابوصالح سكري

    غريبة ووين جمهورالنصريا القاسم جمهورالنصركشف السر الف مبروك بطولة الدوري لندي الهلال

  • 51
    يا مساكين ..!!!

    مساكين هاللي مالقوا مايبردون به اديتراتهم المفوره الا يجون عندنا بمناسبه وبدون مناسبه علشان الواحد منهم يكتب له كلمتين .. زعيق وطواقي .. لعله يحارب الأرق و الضيق والكتمه اللي كابسه على أنفاسه

  • 50
    ي و س ف

    تعليق15 سلمني على التعون

  • 49
    غير معروف

    التعاون كان يلعب باب واحد

  • 48
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    الحكم نحر الهلال من الوريد للوريد .. ألغى هدف صحيح وبلنتي لجيوفنكو لم يحتسبه !! يجب على ادارة الهلال تقديم شكوى للفيفا لحفظ حقوقه قبل ان يصبح دوري استثنائي آخر لمصلحة فقر الرياض

  • 47
    خدمي لابس طاقية ☻

    ودي أبارك لحبايبي الهلالين ، لكن عيب أبارك وهناك مظلوم لم يجف عرقه بعد ، ما حدث اليوم من التحكيم فضيحة جديدة بطلها الأذرق المدلل المحلي 🤮

  • 46
    عبد الرحمن الحلافي

    انا سعيد مثل اي مشجع هلالي ما اقدر اوصف شعوري باقي اهزم النصر غدا واكون في قمة السعادة

  • 45
    رحال

    العام الماضي تقدم الطواقي 12 نقطه بالاخير لم يحصل على الدوري مثل المثل يقول سبق الغشيم ولحقه والخيل ماتلحق الا بالنهايه

  • 44
    ي و س ف

    الي مايطول الهلال يقول دفوه يبيلها عدنان جستنية يقول دفشوه والا مادفشوه للهلال بلنتي ماحسبوه

  • 43
    _____💥💥💥____

    هاردلك للتعاون الخسارة الغير مستحقه والمتوقعه امام فريق محلي كصغير الرياض

  • 42
    غير معروف

    الهلال دائما يلطش التعاون لطشة 13 مرره وتعادل اربع مرات وخسر مرتين هذا الزعيم ماأحد يطوله هذا رد على تعليق تعاوني هههههه

  • 41
    ي و س ف

    تعليقي 28 و25 حالتك يُرثى لها قاعد تخذرف انت ما الومك يصبح ويمسي معك ذا الهلال

  • 40
    لو لم أكن هلالي لوددت ان اكون بنقالي

    ريان الموسى لاعب الطحالب السابق متعود على الانبطاح امام كل ما هو زعيقي هذا هو سر الهدف

  • 39
    راعي الجالنت

    مبروك للدفع التحكيمي للزعيق(دفوه😂)وهاردلك لنادي التعاون كبير القصيم💛

  • 38
    حساس المشاعر

    ت 29 والله انك فقراوي تافه وكذوب

  • 37
    ي و س ف

    صدارة بس ولانفس هذا الزعيم هذا الهلال

  • 36
    هلالي خكري

    يربيه الصراحة بياخه ان التعاونيين يعطونا هدايا

    ايف .. مره حر

  • 35
    عدنان جستنية

    ريان باعها والا ما باعها يمكن باعها ويمكن ما باعها لو ماكان باعها ما كان شاتها ولو ما شاتها ماكنا نقدر نقول باعها يعني ايه الحكاية هو باعها والا ما باعها

  • 34
    جحفلي مفصخ البشوت

    لطمكم وبكبكتكم وتشكيكم قمه الطرب والوناااااسه. نهايه أسبوع سعيده للزعماء.

  • 33
    عبدالصبور فتحي اسماعيل عبدالفتاح

    قفلت مع التعاونية شافو الزعايقه مافي راسهم هدف
    اعطوهم هدف هدية

  • 32
    لو لم أكن هلالي لوددت ان اكون بنقالي

    يتساءل البعض من هو بطل الدوري العام الزعيق او النصر بالنسبة لجدول الدوري الزعيق جدوله اسهل جدول بالمقارنة مع بطل الدوري النصر الى متى التزوير من نعيم البكر الزعيقي

  • 31
    ابو وسيم

    التعديل الجديد لمس الكره باليد خطا حتى لوكان غير متعمد ..اذا ضربة جزاء للتعاون يعني الدفع السداسي شغال مع الطواقي

  • 30
    غير معروف

    ليش ماطالبتوا بفتح تحقيق عاجل مع لاعب التعاون امام الحزم الذي اهداهم التعادل ليش انتم تعرفون نية اللاعبين لين تشككون فيها ليه انتم عالمين الغيب

  • 29
    تعاوني

    والله وصار الهلال يفوز على التعاون بعد ماكان يتلطش منه بالخمسه

    دنيا دوارة

  • 28
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    ليس اول لاعب مامادو موسى …سبقك مضحي الدوسري يفتح بابه للثنيان ولاتفاق قبل المباراة بيومين …سبقك عمر هوساوي سجل هاتريك في باب النصر امام الهلال …سبقك يحيى الشهري رئيس رابطة مشجعي الهلال في النصر

  • 27
    صريح صراحه

    يا جمهور الفقر كفاكم بكاء ولطم ونياحه هناك حكام ولجان وفالكم الهبوط المدوي يا بكايه

  • 26
    زهوان

    ههههه مساكم الله بالخير يا الزعفرانية هههه شكلكم بتقولون معلق المباراه هو السبب ولا جامعين الكرة ههههه مابقي لكم حجة إلاهي تلايطوا ونامو ولايكثر

  • 25
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    نطالب بزيادة اللاعبين الاجانب في الدوري الى 15 لاعب لا نريد ان نشاهد اللاعب المحلي الهلالي الا في الدكة ….اللاعب المحلي الهلالي يتعمد دائما هزيمة فريقه من اجل الهلال وشاهدنا ذلك اليوم بوضوح

  • 24
    غير معروف

    لاعب التعاون حاول يبعد الكوره لكن دخلت المرمى نفس حركة لاعب التعاون الاخر امام الحزم لما حاول يبعد الكوره دخلت في المرمى

  • 23
    غير معروف

    وشذا الصدارة الي بهدف تسلل وهدف هديه

  • 22
    صريح صراحه

    الف مبروووووك للزعماء والبكايه برا

  • 21
    طاقيه لاتكلمني

    أخيرا باض الديك وبهدف هدية

  • 20
    غير معروف

    اكبر حضور في هذه المباراة من قبل السد القطري ولجنة المنشطات وجمهور الفقر ومدرب المنتخب السعودي 😂😂😂😂

  • 19
    حمد الله مغتصب الطواقي وأذنابهم الخدم

    الزعيق من اكثر الفرق لعبا على ملعبه ثلاث مرات ؟؟؟؟ بينما بطل الدوري 3 مرات خارج ملعبه ؟؟ انه نعيم البكر مزور القرعة الزعيقي

  • 18
    تعاون في دمي

    نطالب بتحقيق عاجل والتشييك على حساب اللاعب ريان الموسى لا نقبل بالخونة في نادي التعاون

  • 17
    لو لم أكن هلالي لوددت ان اكون بنقالي

    سبحان الله النصر بطل الدوري وتجد جدول الزعيق ممهد لتحقيق الدوري لا سفر للشرقية ولا رطوبة بعد الجولة 5 ولا لعب مع الاهلي حتى التعاون اقوى من واجهه الزعيق في الرياض هذا نعيم البكر وهذه خلاقينه

  • 16
    ابوصالح سكري

    يجب التحقيق مع لاعب السكري هدية نادي الهلال

  • 15
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    الدنبوشي عاد اليكم من جديد المدرب السباك الروماني يمسك به بيده طوال 90 دقيقة ….والنتيجة هدف 200% الدقيقة 47 يضيع على التعاون بغرابة بعد ان صدمت الكرة مهاجم التعون المتسلل قبل دخولها

  • premium medal
    14
    العنيد

    ضربه جزاء لتعاون في يد الحافظ ،،وهدف الزعيق خطاء من مدافع التعاون والطواقي محتفلين على ايش حسبي الله ونعم الوكيل ربك يمهل ولايهمل

  • 13
    غير معروف

    التعاون غلط مره ثانية يوم سجل هدف في مرماه مثل ماسجل هدف التعادل للحزم هههه

  • 12
    ابوصالح سكري

    كفوكفو نادي احد افضل من السكري

  • 11
    ابو الأمجاد

    مدربنا روماني ، والحكم روماني ، والنتيجة كما ترى لا كما تسمع ، تمت العملية السرية بنجاح ، ضربت جزاء واضحة لتعاون والحكم والفار في سبات عميق.

  • 10
    غير معروف

    مبروووك للزعيم الفوز والصدارة ولاعزاء للحاقدين والحاسدين الحين الفقراويه يشككون في الحكام والاهداف كالعادة غير يجيبون 100 ضربة جزاء للتعاون هههه

  • 9
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    مثل هذه الاهداف لا يفعلها الا اللاعب المحلي امام هلالنا ….لماذا لم يسجل اي لاعب اجنبي هدف في باب فريقه امام الهلال منذ سنوات ولا لاعب اجنبي سجل في بابه …انها الخيانة

  • premium medal
    8
    العنيد

    جمهور الطواقي مبسوطين ويحتفلون گأنهم فازو بمجهودهم وعن جداره😂

  • 7
    حق هلالي ضائع يا أدارة الهلال

    ليه مايقولون .. ملعب الهلال بجامعة الملك سعود ؟
    وليه الهلال مضيع حقوقه في تسمية الملعب ؟
    هالحين لوعزمكم سليمان في بيته اللي مستاجره من راجح .. تقولون حنا رايحين لبيت راجح ؟ وإلا لبيت سليمان ؟

  • 6
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    القهر في نصرنا واصل الترند .. لازم تدخل عاجل من الجهات المختلفة

  • premium medal
    5
    العنيد

    طبيعي الا نرى ⁧‫#الزعيق‬⁩ في المركز الخامس أو الثامن .. لانه في اسوء مستوياته سيكون التحكيم إلى جانبه و يلغي ركلات جزاء صحيحة للخصم و يحسب أهداف تسلل الزعيق …

    ‏طوال تاريخ الزعيق كان التحكيم هو النجم الأول للمحلي ،،

  • 4
    ريان الموسى

    اهم شي استلم المكافأة

  • 3
    ن

    هاردلك التعاون ما تستحق الهزيمة وكنت اقرب للفوز بس غلط مدافع انقذهم

  • 2
    غير معروف

    الهلال فاز بصعوبه

  • 1
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    اقسم بالله انi متعد يسجله في بابه …لهذا السبب يريدون تقليل عدد اللاعبين الاجانب من 8 الى 3 …حتى يستمر امثال هذا الخونة يهدون الفوز لهلالنا …شيكو على حساب مامادو موسى