الطفلة هنا جودة تتحدى صلاح في لعبة التنس: مش أي كورة هتقدر عليها يا مو.. والأخير يرد!

الطفلة هنا جودة تتحدى صلاح في لعبة التنس: مش أي كورة هتقدر عليها يا مو.. والأخير يرد!

صحيفة المرصد: قبل اللاعب المصري محمد صلاح التحدي، الذي طرحته لاعبة ناشئة في “تنس الطاولة”.

ووفقاً لـ”سكاي نيوز”، تحدت هنا جودة، التي تبلغ من العمر 12 عاما، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “مو صلاح” لخوض مباراة ضدها في تنس الطاولة.

بطولة الجمهورية
ويأتي تحدي جودة، لاعبة الأهلي، بعد حصولها على بطولة الجمهورية للدرجة الأولى في إنجاز غير مسبوق، حيث حققت فوزا على فرح عبد العزيز، لاعبة الزمالك، المصنفة الثانية أفريقيا، رغم فارق العمر الكبير بينهما، إذ تبلغ فرح 27 عاما.

تحدي الأبطال
وعقب تتويجها، نشرت “هنا” تدوينة على حسابها في فيسبوك، قائلة “تحدي الأبطال، مش أي كورة هتقدر عليها مو صلاح، لو لعبت معايا ماتش (مباراة) يا ترى مين هيكسب، اليد الذهبية ضد القدم الذهبية”.

اليد الذهبية ضد القدم الذهبية
رد لاعب ليفربول الإنجليزي لم يتأخر كثيرا، حيث أجاب بتعليق طريف على حسابه في تويتر بالقول “طب أبعتلك مكة (في إشارة إلى ابنته) تلاعبك الأول، ولا ألعب أنا على طول، بس ماشي قبلت التحدي”. وطالب متابعون بإقامة تحدي “اليد الذهبية ضد القدم الذهبية” في أقرب وقت وجعله أمام الملأ مما سيزيده تشويقا وإثارة.

 

التعليقات مغلقة.

4 تعليقات

  • 4
    غير معروف

    محد قال عنها مسترجلة لكن لو كانت هالطفله سعودية كان شفنا التنمر والتذمر والاعتراض والاستشراف حتى وهي طفله يبون يحرمونها من طفولتها وكله ذا بسبب التشدد

  • 3
    يونس قرعاوي

    بطلة اية الي حافظة القران دا هية البطلة والملكة هية الام الي هاتصنع اجيال ابطال شرفاء

  • 2
    جنه

    ماشاء الله تبارك الله . ربنا يحفظك

  • 1
    الحقباني

    علم