شاهد.. فتاة توثق خروجها بدون عباءة وحجاب في مول بالرياض

شاهد.. فتاة توثق خروجها بدون عباءة وحجاب في  مول بالرياض

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو وثقته إحدى الفتيات خلال تجوُّلها في الرياض بدون عباءة وحجاب .

وأظهر الفيديو الفتاة وهي تتجول داخل الرياض بارك ، وتناولت طعام الغداء فيه، كل ذلك تم بدون أن ترتدي عباءة أو حجاب المتعارف عليها .

وعلقت الفتاة بقولها: “أثريها بسيطة وسهلة.. بس أنتم اللي معقدين الأمور بزيادة، تحبوا تسوون شو ، أنا جالسة الآن بالرياض بارك” .

وأيد الفكرة كثير من المواطنين عبر مواقع التواصل ورأو أن لباس الفتاة فيه احتشام ، واستجابة طبيعية للتطور الذي تعيشه المملكة.

التعليقات مغلقة.

601 تعليق

  • 601
    من جد المتخلفين واجد وعايشين حالة من الهلع والهوس

    وكل همهم المرأة تتكفن بخلاقين سود في عز الحر تقول كأنها جنية
    منظر مخالف للفطرة السليمة وهي من عادات وموروثات شعبية غريبة قميئة ودخيلة علينا

  • 600
    رجل من زمن الطيبين

    واصلي محد درا عنك بعدين تعرفين كم انتي رخيصه

  • 599
    الواقعي

    ( يوم يود الذين كفروا أن تسوى بهم الارض)
    كفى بالقران مرشدا وواعضا وزاجرا !
    قسما بمن احل القسم لست ملتزما وبي من المعاصي والذنوب مالله به عليم ولكن عندما تقرأ الفران تدمع عينيك وتشعر بوحشة ذنوبك.

  • 598
    مـتـنـح

    يـــا 567 والـــلــــه انــــك درج وبــــيــــض وبــــدري عــــلـــيـــك تـــفــــهـــم الــــهــــرجـــه تـــغـــط ونـــم

  • 597
    الواقعي

    ف عليه وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامه!
    نسأل الله السلامه .

  • 596
    الواقعي

    ( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون )

  • 595
    الواقعي

    تعليق مخالف

  • 594
    ولد البلد

    ت ٥٩٢ ماعندك الجراءة تكتبي إسمك ليتهم رقدوا

  • 593
    ولد البلد

    ت٥٨٧ ماهي مشكلة ان معظم الرجال عندهم غيره ***

  • 592
    غير معروف

    ليس من الإعتدال إلزام أحد بزي معين طالما لا يـخدش الحياء

  • 591
    ولد البلد

    ***بني ليبرال خىجوا من جحورهم شايليين هم المراءة ***لكن على مين .

  • 590
    المظلوم

    العبايات ستر وحتى زي هذي المراءة لبسها زي وجة لاوفرحانة وبعدين الموضوع موقف على فك لالالالا على شكل وجسم العبايات جعلت***واذا رحت لخطبة تاخذ حق النظرة الان بدون ا

  • 589
    غير معروف

    الله يعافيها ولا يبلانا يَ رب

  • 588
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 587
    غير معروف

    مشكلة بعض الرجال إنهم يغارون من المرأة الحرة المستقلة الناجحة المثقفة فـ تجده يحاربها يريد ان يقمعها ومايبغاها تعيش حرة وسعيدة لا يبغى يستخدمها زي جواله وسيارته يتحكم فيها زي ممتلكاته ويقول هذي الفطرة

  • 586
    مخلفات السيل العرم

    الله غنى عن عباده فسهل ان يبدلهم بقوم خيراً منهم كما فعل مع اليهود والنصارى وامم سبقتهم إنما رحمة الله بعبادة المخلصين ويمهل ولا يهمل لعلكم تتقون وتستغفر الله عما تقولون فنحن بأشراط الساعة

  • 585
    غير معروف

    إنسانه واضحة وواثقة من نفسها ولبسها محتشم وعالاقل هي احسن بكثير من المستشرفات اللي تكون محجبة ظاهرياً ومتحررة بالسر واحسن من الذكر المستشرف اللي يمارس المنكرات سراً وعلناً بحجة إنه ذكر مايعيبه شي

  • 584
    غير معروف

    خير يا طير ***

  • 583
    مخلفات السيل العرم

    تعليق مخالف

  • 582
    مخلفات السيل العرم

    578 وصايا ربانية من عند الله انزلها على نبيه المصطفى علية الصلاة والسلام ولكن نحن بزمن فتنة المسيح الدجال الكل ينظر الى الدين الاسلامي على انه غريب وهنا اقرب مثل رأيك مستمد من اناس يشككون باوامر الله

  • 581
    نواف العنزي

    تعليق مخالف

  • 580
    غير معروف

    ت574
    سعودية إسمها مشاعل الجلعود

  • 579
    غير معروف

    المهم إنها حققت حلم من أحلامها . ***

  • 578
    غير معروف

    مع تقدم المجتمع خطوة ليكون مجتمع طبيعي بدون وصاية يصعب على البعض الاستيعاب فقط في البداية مع إنه يمارس نمط الحياة الطبيعية في دول الجوار

  • 577
    أم عمر

    تعليق مخالف

  • 576
    عجب

    ت/569
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 575
    fahad

    بدايتها ملابسها محتشمه ومدري ايش .وبالاخير الله اعلم وش راح يصير
    (أثريها بسيطة وسهلة.. بس أنتم اللي معقدين الأمور بزيادة، تحبوا تسوون شو ، أنا جالسة الآن بالرياض بارك” ).تدعو لتمرد البنات

  • 574
    غير معروف

    هذا ايش جنسيتها

  • 573
    عبدالله الحويطي

    تعليق مخالف

  • 572
    ابو عبدالله

    الحجاب اجمل جمالك بحجابك لأن الرجال اللذين يغبون الزواج يبحثون عن جوهرة مكنونه طاهرة لم يلمسها احد ويسترض بها ويحبون المرأة الخجولة وليس المرأة المستعرضة

  • 571
    سيناريو

    اجرب الحصاني يبيهم كلهم مثله

  • 570
    ماجد الهاشمي

    تعليق مخالف

  • 569

    افتخر جداً بكل سعودية مناضلة مكافحة من اجل حصولها على حقوقها الانسانية
    تحملوا التخوين والشتائم والقذف في سبيل الحصول على حقوقهن الانسانية الطبيعية السعوديات أقوى نساء في الكون احب قوتهن وإصرارهن

  • 568
    الجلاد

    تعليق مخالف

  • 567
    غير معروف

    ت565 انت مستشرف متناقض اغلب تعليقاتك تغازل في كل مشهورة ومتبرجة اجنبية والحين مسوي نفسك مطوع 🙄🙄🙄

  • 566
    فهد الشريف

    الحساب يوم الحساب إذ دخلتي القبر خلي ينفعك الكلام هذا استغفر الله العظيم واتوب اليه

  • 565
    مـتـنـح

    ابـــــــــــــــــــــــــــوهـــــــــــــــــــــا مــــــــــــــــــــــــــــــــــن تــــــــــــــــــــــــــــــربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــه

  • 564
    ولد البلد

    تعليق مخالف

  • 563
    ولد البلد

    تعليق مخالف

  • 562
    ولد البلد

    تعليق مخالف

  • 561
    عبد العزيز

    اللهم احفظ نسائنا ونساء المسلمين من التبرج والسفور والاختلاط، حسبنا الله ونعم الوكيل .

  • 560
    ولد البلد

    ٥٥٣ طبعا خفاش غير معروف ارائك على محارمك الله لايردك مال ومال الناس .

  • 559
    ابويزيد1

    تعليق مخالف

  • 558
    ابويزيد1

    بناتنا ولله الفضل والمنه لسان حالهم يقول ونحن كذالك نتسوق ونتمشى ونشتري ونسافر ونحن بكامل حجابنا وبمرفقة محارمنا ونعيش في غايت السعادة التي تبحثين عنها بخلع حجابك
    تحملي وزرك ووزر من تبعك

  • 557
    مخلفات السيل العرم

    544 تخس وتعقب تكلم عن*مالك دخل ببنات الناس العفيفات*****

  • 556
    ولد البلد

    ت٥١٥ مرتزقة بني ليبرال تفلتوا ويخفون اسمائهم لانهم خفافيش الظلام .

  • 555
    غير معروف

    ت546 / انتي اليوم معارضة لكن بعد 5 سنوات بيتغير فكرك وبتشوفين بعض المواطنات والوافدات والسائحات الأوروبيات عندنا بدون عبايات هي مسألة وقت والعباءة اختيارية وليست إلزامية المهم هو الحشمة ومشاعل محتشمة

  • 554
    ولد البلد

    تعلي مخالف

  • 553
    غير معروف

    والله لبسها محتشم وساتر ماشفناها لابسه عاري او قصير او شفاف او كاشفة صدرها بلعكس لبسها محتشم وتراها سعودية اسمها مشاعل الجلعود وهي تدافع عن حق المرأة في اختيار لبسها مثل نساء الدول الخليجية والعربية

  • 552
    غير معروف

    ت474 يقول نهش الذئاب 😂 البنت هذه خرجت بدون عبايه ولفت المول كله وساقت سيارتها بدون عبايه وماشفنا ذئاب نهشتها قال ايش قال نهش الذئاب 😂

  • 551
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 550
    غير معروف

    521 – من حطك وصي على بنات الناس قال ايش قال تعبنا ولانقدر نقول يابت استري نفسك !! اصلن من حطك وصي على بنات الناس ليش تدخل حالك في شؤون الناس وتسوي حالك وصي عليهم ؟ لو أوروبية سائحة ماتتجرأ بكلمة عليها

  • 549
    ولد البلد

    بني فسدنج ماعندهم غير وجييهم مغسولة بديزل .

  • 548
    ولد البلد

    ت٥٤٥ إنسان ***مع بني ليرال ***

  • 547
    غير معروف

    ت242 ت428 ت439 ت444
    اسلوبك واضح اسلوب ذكر صحونجي متقمص شخصية انثى🤔 انا مادري ليه الصحونج أعداء للمرأة لدرجة إنهم يتنكرون بأسماء نسائية لمحاربة الانثى😳🤔طيب ياصحوي أليس التشبه بالنساء حرام؟

  • 546
    سعودية وأفتخر

    يا مثبت العقل والدين. مريضه والله

  • premium medal
    545
    إنسان منصف

    يا حظ الإخونج…..إن مالي من الأمر شي…..وإلا فعلت بهم مافعله عبدالناصر والحجاج وزياد بن ابيه ووقعة السبله ليست بعيد……تذكروا يا إخونج وقعة السبله

  • premium medal
    544
    إنسان منصف

    عموما الأيام كفيله بالقضاء على الفكر النتن المسمى بالفكر الإخونجي

  • premium medal
    543
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • 542
    سعد العسيري

    التعليق 533 اكيد ***عاملين اكثرمن كذا والا ماكان بررت

  • 541
    سعد العسيري

    هذه لاتمثل الانفسها فهناك نساء كثير متمسكين بالعفة والحجاب رغبته منهم ولوان وراها رجال تعمل حسابهم والله ماتصورت ونشرت

  • 540
    ابو فيصل

    قال الرسول صلي الله عليه وسلم : ثلاثةٌ لا يدخُلونَ الجنَّةَ العاقُّ لوالديهِ والدَّيُّوثُ ورجُلةُ النِّساءِ …..

  • premium medal
    539
    إنسان منصف

    على فكره ايهم انجس الأخونجي أو ذيل الكلب……أظن ذيل الكلب أقل نجاسه من الاخونجي

  • premium medal
    538
    إنسان منصف

    تري لم لم تري لم لم ……والإخونجي ما عنده الا الضعوي…..وينبح نبح الكلب الجعري

  • 537
    غير معروف

    غير معروفة الاهم هي |***

  • premium medal
    536
    إنسان منصف

    اعف لحيتك او احلقها …..البس ثوب أو البس شورت…….كل واحد حر…….مالك خص يا إخونجي …..تقلع

  • 535
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    534
    إنسان منصف

    تغطي تحجبي تنقبي او اكشفي انت حرررررررررررررررررررررررررررررررررررره……..خليكي من الكلاب النابحه الإخونج ومن لف لفيفهم من الباعوض والبق

  • premium medal
    533
    إنسان منصف

    إخونج همج …..الناس الحين ابصروا النور بدل ظلام الإخونج…..وتبونهم يحسون فيكم …..خلاص مش عاوزينكم برررررررررررررررررررررررررا

  • 532
    غير معروف

    هل يعقل ان اغلب الناس مؤيدين ؟؟ بصراحة نحن لفتنة نسئل وندعية ان يجنبنا فتنة المسيح الدجال نحن بزمن فتنة المسيح الدجال كما قال النبي سبحان الله لايوجد ذكر او موعظة على الدجال فقط على الصحوة والاخوانج

  • 531
    منقاش

    وش ها ***المبالغ فيها ؟

  • 530
    ريان

    مجهولة الهوية وليست حرة

  • 529
    بدر

    الفرجه ببلاش طاح الرخى في الديره

  • 528
    غير معروف

    524 مسكين انت والله احزن على امثالك انت مثل فقراء اليهود لاجنه ولا نار ضايع الله يصلح حالك **

  • 527
    غير معروف

    522/523/52 هذة الفرق بين من يغار على دينه ومحارمة وبين من يكون فاقد الشئ بكل بساطة انظر لمستوى الطرح تعرف حجم الانحطاط الاخلاقي بدل ماتحاج الطرف الاخر بالسند الشرعي اتخذت من اسلوب المنحط وسيلة للتعليق

  • 526
    جلمود

    الله يهديها ولا ياخذها
    ماكنها حرمه مابه انوثة تجذب يالله المستعان
    ودك إنها تسترت يالملا الجنه يالعفيفات المحجبات يافخرنا وقفل بيوتنا لاغبنا عنهن ومحزم للظهر ينشد به

  • 525
    زائر

    خل الدرعا ترعى

  • premium medal
    524
    إنسان منصف

    الاخونج عاملين انفسهم اوصياء هلى الناس…..ليش خشمك طلع…..ليش اظفرك باين….انا شفت خصله من شعرك…..ياليت كل اخونجي يعمل نفسه ميت……😝😝😝

  • premium medal
    523
    إنسان منصف

    الاخونج هم كذا يريدون البلبله …. والا وش دخلكم…..بنت وماتبي تتحجب……حسابها عند ربي

  • premium medal
    522
    إنسان منصف

    مطلوب من كل اخونجي ينطم……🤐

  • 521
    غير معروف

    الحين المشاكل بتلاحق الشباب ويخلون الفتاه تسرح وتمرح على كيفها . ياشباب غضوا النظر واقعدوا ببيوتكم هههههه والله هذا اللي بيصير تعبنا ولانقدر نقول يابت استري نفسك خافي ربك

  • 520
    م ه م

    من اراد ان يرخص نفسة ويتنصل من دين الاسلام فلا حرج عليه
    فلكل سلعة مشتري

  • 519
    اهم واحد

    اصبرو سنه سنتين وكل شي بيصير مفتوح زي الغرب

  • 518
    اهم واحد

    تعليق مخالف

  • 517
    اهم واحد

    خوارج الله يكفينا شرهم

  • 516
    اهم واحد

    المشكله محد بقايل لها شي بنتعب انفسنا ع الفاضي

  • 515
    اهم واحد

    المشكله وش بيصير بعد فصخ العباه الله يستر الوضع ف خطر والناس نايمه وين العلماء

  • 514
    سلطان

    لعنبو ها السنون تقل سنون جرذي

  • 513
    عبدالاله الشمري

    الله لا يبلانا في اهلنا ومحارمنا يارب
    اللهم انى اسودعناك بناتنا وزجاتنا وذرياتنا واهلنا
    فحفظهم بحفظك ولاتفناء ياحي ياقيوم…..

    احمدو الله ….وعساء ربي مايبلانا

    نسأل الله لنا ولها الهداية

  • 512
    ابو حسن

    ودي فيك ذرة جمال وأقول تستحقين النظره ودينك سترتي نفسك وتغطيتي الحمدلله والشكر على نعمة العقل عشان كم ريال دفعوها لها تطلع كذا

  • 511
    غير معروف

    هذولا المتسعودون والا بنات البلد اللي ماخالط دمهم باجانب لايمكن يعملون كذا لان الشرف والعفاف اهم من كل شيئ ويبغون عيال المواطنة يتجنسون

  • 510
    غير معروف

    هذولا المتسعودون والا بنات البلد الاصل اللي ماخالط دمهم باجانب لا يمكن يعملون كذا الشرف والعفاف اهم من كل
    ولا وبعد يبغون عيال المواطنة يتجنيون

  • 509
    غير معروف

    ياخي وش فهمكم هذا الدين الصحيح

  • 508
    غير معروف

    عيب

  • 507
    غير معروف

    ودي اتوظق في الهيئه ***

  • 506
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 505
    خالد الحربي

    تعليق مخالف

  • 504
    حنتوش عندليب

    لاتجعلوا من الحمقى مشاهير
    الله لايبلانا

  • 503
    غير معروف

    طيب ليش ممنوع اطلع بسروال وفلينه هاااه

  • 502
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 501
    الحقباني

    باي حق يعطونهم هالشي ؟؟؟ يتبع أبوة نحن جميع كسعوديين ضد هالقرار فبلدنا لنا فقط ومن أراد الاقامه فليدفع رسوم مقابل أكله وشربه او يذهب بلده

  • 500
    غير معروف

    ت 498 كنت بالراشد يوم الجمعة وما شفت بوه شين شين ! أنت تقول الصدز والا تستذب ؟ *_____^

  • 499
    ابو يزيد 1

    تعليق مخالف

  • 498
    سلطان

    مع نفسك وش للجديد روح شوفو مجمع الر شد تشوف العجب

  • 497
    بدر

    اذا لم تستحي فصنعي ماشأتي

  • 496
    Safar

    قد تجدين من يؤيد هذا الفعل من النساء ومن الرجال الذين يرضون اكثر من هذا لأهلهم وللعلم اسهل شيء مخالفة الشرع لمن نزع من قلبه مخافة الله

  • 495
    خالد

    تعليق مخالف

  • 494
    المخلل كونن لا يخشى العفن

    تعليق مخالف

  • 493
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    492
    إنسان منصف

    نعيق الاخونج…….👉😝😝😝😝

  • premium medal
    491
    إنسان منصف

    الحين زمن الحريه……كل واحد يمارس قناعاته…..تتحجبي….او انزعي الحجاب….مالاحد دخل بأحد……👉😝😝😝😝😝

  • premium medal
    490
    إنسان منصف

    اللي تبي تتحجب تتحجب…..ما حد طلب خلع الحجاب من اي حد…..واللي ما تبي تتحجب هي حره…..*

  • 489
    ابو عبدالله

    هذه مثل المنديل يستخدم ثم يرمى في أقرب حاوية

  • premium medal
    488
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    487
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • 486
    بدر

    الخبله من ضيعت سترها وعباتها

  • 485
    ليه كذا

    تعليق مخالف

  • 484
    المخلل كونن لا يخشى العفن

    تعليق مخالف

  • 483
    ارض جو

    نسأل الله لنا ولكم ولأعراضنا الستر **

  • 482
    بهلول

    تعليق مخالف

  • 481
    زمن الصحوة أجمل زمن

    ربك اللي أعطاك هالنعم اللتي لاتعد ولاتحصى …. يصير تعصينه والأعظم من ذلك تجاهرين بمعصيته !!! ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 480
    سمع هوس

    يا خساره بعد ان ضاع حياء النساء وماتت غيرة الرجال

  • 479
    الذهبي بلس

    **

  • 478
    كجمغلو

    لا تفتحوا الباب على مصراعيه وبعدها لا تريدون المنحطين ان يبقو محبوسين خلف الابواب … انفرطت السبحة

  • 477
    ابوعبدالملك

    سؤال كم بتعيشين ؟ وبعدها أيش ؟؟؟؟؟ حساب عظيم ويل ثم ويل عصى وجاهرت بمعصية الله … اللهم أصلح نساء المسلمين وارزقهن الحشمة والحجاب وجنبهن دعاة التغريب والفساد والاختلاط واجعلهن بالصحابيات مقتديات

  • 476
    غير معروف

    عدم الخوف من الخلق ليس عيبا ولكن العيب أن لاتخاف من خالق الخلق الدنيا ممر للآخرة وليست سعادة أبدية يجب أن نستعد للموت فمابعد الموت أهم نسأل الله أن يهدينا جميعا والا تغرنا الحياة الدنيا وزينتها

  • 475
    ابو غادة

    أي لبس حشمة !!! عصيتي أمر ربك وخالقك واقسم بالله العظيم أنك بتندمي أشد الندم إذا متي على ذلك

  • 474
    توتو المدهش

    سبحان الله الأشكال هذي تحس بعقدة نقص , ويحاولون يكملون هذا النقص بمثل هذه التصرفات , هل من المعقول ان الذهاب الى المول بدون عبائه وستر جسدها من نهش الذئاب , يعطيها هذا الشعور ؟

  • 473
    متابع

    تعليق مخالف

  • premium medal
    472
    إنسان منصف

    ****

  • premium medal
    471
    إنسان منصف

    اخونجي . …😝

  • premium medal
    470
    إنسان منصف

    فتاة رائعه…… ليخسأ الصحونج والاخونج

  • 469
    جبل اجا العظيم

    الي ضياع الوطن مثل الاشكال

  • premium medal
    468
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • 467
    الــقـحـطـاني

    (لا يضركم من ضل إذا اهتديتم إلى الله مرجعكم جميعا فينبئكم بما كنتم تعملون)

  • 466
    الــقـحـطـآني

    ((لا يضركم من ضل إذا اهتديتم إلى الله مرجعكم جميعا فينبئكم بما كنتم تعملون))

  • 465
    مواطن.. اجتماعي .. رياضي...

    اللهم عافها ولا تبلانا

  • 464
    1

    ترا مهيب مفصخه لابسه ومستتره مالك شغل في الناس مسؤليتك اهلك بيتك فقط والباقي مهوب شغلك

  • 463
    (....)

    نسبة كبيره من المعلقين لايمثلو المجتمع السعودي المحافظ انا من خارج الوطن او من المتمردين على قيم الدين والمجتمع فالكل يعمل اما مستقل او مستكثر من الحسنات او السئيات

  • 462
    غير معروف

    ت456 أعد النظر في رأيك لأنه غير صائب

  • 461
    🌷

    طبعا بسيطه وسهله ولااسهل من اتباع طريق الشيطان
    الصعب طريق الجنه صدق رسول الله (حفت الجنه بالمكاره وحفت النار بالشهوات)

  • 460
    الشااااااااااااااايب

    بياع الخبل عباته

  • 459
    طرزان

    فتاة توثق خروجها بدون عباءة وحجاب في مول بالرياض شفتها في المول كنت احسبها من السائحات الأجنبيات ما جاء علي بالي بتاتا انها من بنات البلد

  • 458
    (....)

    نعم وثقت خروجها عن طاعة الله وطاعة رسولة الى طاعة الشيطان فهي في ذمة ابشيطان

  • 457
    طرزان

    ابنة الفنان الراحل “فهد بن سعيد” طالعة في القصيم بدون عباءة معقولة*

  • 456
    غير معروف

    مع أني لم أقرأ التعليقات ، لكن إذا وجدت كلمة صحونج وأيفانكا وأخونج فاعرف أنها لذكر ليس سعودي

  • 455
    سمع هوس

    الطيبين للطيبات والخبيثين للخبيثات

  • 454
    غير معروف

    ما اقبح الصحونجي عندما يتشبه بالنساء ويتنكر بأسماء أنثوية ويعمل حاله انثى ويحارب حقوق الإناث بإسم انثى مادري وش قصة الصحونج مع الانثى

  • 453
    غير معروف

    ابنة الفنان الراحل “فهد بن سعيد” طالعة في القصيم بدون عباءة والوضع عادي ليش مكبرين الموضوع وبكره بلدنا بتمتليء شوارعها وأسواقها من السائحات الاجنبيات السافرات

  • 452
    ابونهله

    تعليق مخالف

  • 451
    سمع هوس

    تعليق مخالف

  • 450
    سمع هوس

    بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من شياطين الانس والجن اللهم اسكنهم مساكنهم

  • 449
    غير معروف

    ت442
    اسلوبك اسلوب ذكر مسوي نفسك انثى🤔 واضح الأسلوب ذكر متقمص شخصية انثى

  • 448
    غير معروف

    المرأة الذكورية المستشرفة والمستعبدة مالها كرامة تتزوج من صحونجي يعنفها ويحتقرها ويعاملها مثل الخادمة عنده ويخليها رهينة البيت ويمنعها من اهلها ومن السفر والترفيه والتمشيات والطلعات ويتزوج عليها 3

  • 447
    غير معروف

    ت428
    اسلوبك اسلوب ذكر صحوي ليش تسوي نفسك انثى🤔 واضح من ألفاظك وأفكارك انك ذكر صحوي متقمص شخصية انثى

  • 446
    غير معروف

    هذه هي الحياة لازم فيه ناس مختلفين في اللبس والفكر والبيئة حتى بالدول الخليجية والعربية والإسلامية فيهم محجبات وفيهم متبرجات وعايشين ومتعايشين مع بعض بدون مشاكل إلا عندنا يريدون قمع المتبرجات !!!!!!!!

  • 445
    غير معروف

    يارب ترجع الهيئه يارب واشوفهم بكل مكان

  • 444
    غير معروف

    427 هذا انت قلت متفتح متحرر يعني لك عليه ههههههههه عز الله التم المتعوس على خايب الرجاء ولاتعيشن الجو تراهم ينعدون ع الاصابع اكيد وده زوجته بحشمه اساسا انا مااقبل اخذ واحد متحرر بس اسم رجال

  • 443
    يوسف

    تعليق مخالف

  • 442
    بدر

    تعليق مخالف

  • 441
    غير معروف

    الله يعينها على صياح الصحونج والصحونجيات المستشرفات الغيرانات

  • 440
    غير معروف

    ت424
    اسلوبك اسلوب ذكر صحونجي متقمص شخصية انثى واضح جداً من الألفاظ اللي تستخدمها إنك صحونجي مقهور من حرية المرأة

  • 439
    غير معروف

    تعليق 426 اول شيء انا بنت اذا عاجبتك رح تزوجها اللي يخافظ ع بيته صار مايصلح الحين وش دخل التشدد بالحشمه والغيرة استح على وجهك الحيوانات عندها غيره

  • 438
    سمع هوس

    تعليق مخالف

  • 437
    خالد الحربي

    كلها صور مفبركة ومعروف الغرض منها مندسين بيننا يدعون الوطنية ويشجعون التحرر هم أشد عدو لنا وللوطن ولولاة أمرنا اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يبتليهم بما يدعون اليه وان يشتت جمعهم

  • 436
    غير معروف

    425 بيتر عادي اذا مالبست هي لبس بناتك وخواتك وزوجتك

  • 435
    مملوح

    اغلب المعلقين من خارج الوطن

  • 434
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 433
    صديق

    اكل العنب حبه حبه

  • 432
    عبدالله العتيبي.

    مين قالكم انها سعوديه

  • 431
    الحنظلي التميمي

    تعليق مخالف

  • 430
    غير معروف

    ت415 هي لن تقبل الزواج من اخونجي او من صحونجي او من متشدد او من ذكر ضد حقوق المرأة ، هي تريد رجل يؤمن بحرية المرأة ويؤمن بأن للمرأة حقوق وكرامة وكيان ورآي زيها زي الرجل

  • 429
    بيتر

    لبسها عادي جداً ومتواضع ياليتها لابسه لو قريب من الركبة كان أفضل

  • 428
    غير معروف

    421 خف علينا شوي وش عندك شاطح لاتقبل ولاتقبل وش دخل زواج بسالفه هذي سفور هذي متبرجه هذا انا بكامل حشمتي اروح واطلع ومبسوطه الا الوحده تصير فلتانه وتصير حره هذي تحمد ربها ان تزوجت مسيار

  • 427
    غير معروف

    ت415 فيه شباب متفتحين ومتحررين ومتحضرين يتقبلون الزواج منها وياما شفنا شباب متفتحين عقليا وفكريا تزوجوا من نساء متحررات والأمثلة كثيرة جداً 👈( المغنية اللبنانية الجميلة ليلى إسكندر وزوجها السعودي )

  • 426
    مدمن قهوة

    نصفق لها يعني .. الله امر بالحجاب و نطيعها هي !

  • 425
    سواليف

    بعض البشر يحسب انه خالد مخلد

  • 424
    غير معروف

    ياشموخ الاسلام احلف انها مو عاجبها الوضع وهي بصراع ودها مثلنا ومحتشمه وش زينا بيتنا ومحد يعرفنا الا محارمنا والسمعه الطيبه واخر شيء اطلع بكفن

  • 423
    غير معروف

    والله الشباب السعودي شايفين الجمال اللي زوجته واخته بس ع بالك كذا حلوه واو والله ماتنبلعين

  • 422
    صالح

    تعليق مخالف

  • 421
    غير معروف

    حره جميله مستقله وقويه لا ترضى بالاستعباد والقمع والاضطهاد لا ترضى ان تكون زوجة مسيار ومسفار ومطيار لا ترضى ان تكون زوجة لرجل معدد إنسانه لديها كرامه لا ترضى بسلب حقوقها وحريتها إنسانه واعيه مثقفه

  • 420
    و بعدين يالفاهم

    و المشكله يقولوا، ***

  • 419
    شموخ الاسلام

    ت412 ناقة المزاين غالية لكن هذه مالها قيمة في مزاين النساء المسلمات والله عيب علينا يجون النساء من الدول الاسلامية للحج والعمرة محجبات وبعضهم يلبس النقاب ونساء بلاد الحرمين لايرتدين الحجاب

  • 418
    غير معروف

    سبحان الله اللي متعوده ع ستر مستحيل ترضى بالشيء انا ماقدرت الا عباية الراس ماقدر بس ماارتاح الافيها

  • 417
    سعد

    المراءه لها الحق في لبسها ﻻيهمك كﻻم الناس

  • 416
    غير معروف

    412 انا ماقصد على السعر الشكل كوبي فيس عاد الشكوى لله الناقه اغلى مننا

  • 415
    غير معروف

    والله اغلب الشباب او كلهم ماحد يتقبل زوجه مثلك بالله هذي كفو تربي اجيال بنتي ناقده عليك

  • 414
    سعيد

    أستغفر الله ( ماأستهزء بخلقت الله )… ***

  • 413
    @@@@@

    و إذا طلعتي بدون عباة ؟ تعتقدين إنك مسويه إنجاز؟الوضع يعتمد على التربية و التفكير و النضج.بنات الغرب تجدها تجاهر بالعمل التطوعي بدون مقابل. وهذه تجاهر أنها في مول بدون حجاب و تتغدى وتصور…تفاهه وتخلف

  • 412
    غير معروف

    ناقه مزايين الابل قيمتها 70 مليون و30 مليون يعني غالية

  • 411
    سعيد

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم…..
    أعوذ بالله من هذا الوجه الأقشر…..
    أول ماشفتها فكرتها ( تمثال يعمل على الطاقة )

  • 410
    غير معروف

    اي والله يالسيف الله يعينا يارب ترجع الهيئه يلرب

  • 409
    شموخ الاسلام

    هيه ترى الموضوع سهل لكن صعب على العفيفات الطاهرات ترك الحجاب الانسان الصايع مايرتاح حتى يخرب عيال حارته كلهم عشان محد يعيب عليه يقول المثل(تود الزانية لو ان النساء كلهن زواني)

  • 408
    غير معروف

    والله محد يتزوجك وهذا تفكيرك شباب تقبلون زواج مثل هذي

  • 407
    بن منقاش الخالدي

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 406
    السييف

    اعاننا الله على ماهو قادم

  • 405
    غير معروف

    وبعدين محد فا١ضيلك خسرنا الفغم وانتي جايه تستعرضين سبحان اللي خلق وفرق راح بصوره مشرفه والكل يبكي عليه وانتي اذا فطستي محد درى عنك لانك نكره

  • 404
    جنوبي

    والهدف تسوين كذا بلاعلام لناس ليش اطلعي وذا بليتو فستترو.

  • 403
    شموخ الاسلام

    ت392 – رب كلمة قالت لصاحبها دعني تتهم الاسلام وتعاليمه بالبدائية والتخلف والضيم والقهر للمراة ياويلك هذا دين الله هو من فرض الحجاب من عنده تعديت على الله لاحول ولاقوة الابالله

  • 402
    غير معروف

    لن يلجم الصحونج السذج الأغبياء إلا المرأة وبهذا فإنه يجب عليها أن تتحدى فكرهم البدعة وتمارس حريتها في مظهرها وسلوكها وافعالها وعليها أيضا أن تعرف أن النظام يحميها من هؤلاء الماضويين الساديين الأنانيين

المزيد