شاهد: شاب مصري يغني داخل مسجد !

شاهد: شاب مصري يغني داخل مسجد !

صحيفة المرصد : تداول نشطاء مصريون مقطع فيديو لشاب يغني داخل أحد المساجد ممسكاً بـ”ميكرفون” المسجد في يد والأخرى تحمل مصحفاً.

وأثار المقطع غضب الكثير من المتداولين والذين طالبوا بإحاله الفيديو وصاحبه للنيابة للتحقيق فيه، كما دشن نشطاء حملة الكترونية أدت إلى إغلاق حسابه على موقع “فيسبوك”.

فيما يتجه مئات الشباب والفتيات في مصر لتصوير مقاطع فيديو خلال أدائهم الأغاني المشهورة لنشرها على موقع مخصص لذلك النوع من الفيديوهات يدعى “تيك توك”.

التعليقات مغلقة.

72 تعليق

  • 72
    علي

    ***حسبي الله ونعم الوكيل فيه

  • 71
    غير معروف

    ت 70 hima البهيمه / بتغلط بنعطيك على *

    قال حره قال .. واضح ان دكر*

  • 70
    hima

    انا حرة بتعليقاتي ماحدا خصو

  • 69
    توت عنخ امون

    الاغنيه مصرية اما الولد والمسجدليس فى مصر

  • 68
    احمد

    لاتستعجلون : يمكن يكون الصوت مركب اغنية على تلاوة القرآن !

  • 67
    حسان الاحمدي

    مثله مثل اللي غنى يانونو في مطبر صوت المسجد بس ذاك كان سكران في الفجريه

  • 66
    الناقد

    خسبي الله وهو نعم الوكيل !!

  • 65
    حسان الاحمدي

    اعوذ بالله من غضب الله **

  • 64
    ابوطلال

    عليه من الله مايستحق مااحتزم بيت الله ولاكتابه هذا صنيعة الليبراليه القذره

  • 63
    غير معروف

    هذي نهاية الأغاني والفجور
    يعني بالله عليكم كيف تبون الكفار والغرب يحترمونا ويحترمون الدين الإسلامي واحنا عندنا مثل هاذي العينات المفروض هذا يتم فورا القبض عليه وتطبيق الأنظمة بحقه ليكون عبرة لغيره

  • 62
    واقعي وصريح

    يجب على المسؤلين هناك محاسبة هذا المعتوه ولا يتجرؤن على الله بتركه يسرح ويمرح فيحل عليهم غضبه ومن يحل عليه غضب الله فقد هوى أجارنا الله ، كفايه تريقه وإستخفاف بالدين والأخلاق والعدل

  • 61
    غير معروف

    نصيحة لنفسي وبعض المعلقين
    لاتشمتو على معصيه
    قولو الله يعافيه ولايبلانا

  • 60
    همة...حتى...القمة

    لو عندهم هيئة ما تجرأ على هذا .

  • 59
    56 ريما

    صح العقل ماعون هالمقطع يثبت إن العقل ماعون
    وتعليق 46 همر و راكب قمر يثبت أن الماعون ممكن أن يكون مخروم ههههه

  • 58
    غير معروف

    لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم أهد ضال المسلمين وردهم إليك رداً جميلاً في مصر دنيا العجائب ممكن يطلع بعض مشايخهم الضالين ويفتي بجواز الغناء في المسجد.

  • 57
    الحمدُ لله .. ولا حول ولا قوة إلا بالله

    مهما كان يكفيك لبسه .. وأستغفر الله .

  • 56
    ريما

    هذا المفروض على طول يقبض عليه يامصر!!! ضاقت يعني عليه الدنيا إلا يغني وماسك القران وبمسجد! يبي الشهرة والله اعلم هل هو مسلم أم ترك الإسلام وفعله قد يخرجه من الإسلام استهزاء

  • 55
    غير معروف

    نبرء الي الله مما يصنعون

  • 54
    غير معروف

    لا حول ولا قوة الا بالله اين حرمة بيوت الله ؟!!

  • 53
    سعد زغلول

    تعليق مخالف

  • 52
    🕷️""""⚙️ احمس الثالث

    الموسيقى العاصفه فالمسجد!!

  • 51
    مواطن

    عليه لعنه الله

  • 50
    احمد

    لاحول ولا قوة الا بالله هذا من اثر الحشيش لم يشرب بل محشش الله يأخذ عقله اذا كان به عقل اكيد عاطل و ضايع

  • 49
    انا

    استغفر الله واتوب اليه

  • 48
    المطبعجي

    ربنا يجازي الي كان السبب بجلطه يترقد انشالله التخصصي

  • 47
    مملوح

    32شكلك ** وصخ

  • 46
    همر و راكب قمر

    تعليق – 36 قمر وراكب قمر

    من الواضح أن المقطع مُركب

  • 45
    العمده

    واضح جدا ان الصوت مركب على الصوره وهذا لايمنع محاسبة الخبيث لعمله الخبيث مثله 👎

  • 44
    نايف

    تعليق مخالف

  • 43
    🤔

    41 أنت تقصد ت 23 أو 32

  • 42
    🗨️Whatsapp🗨️

    للاحاطة هذا في مصر فقط

  • 41
    غير معروف

    تعليق ٢٣ نسأل الله ان يجعلك ببلاء يجعلك تهيم في الارض ولا تعلم اين تتجه حتى تموت ون تبلغ قعر جهنم

  • 40
    قمر و راكب همر

    أتوقع أن الأغنيه مركبه وهو قاعد يشرح حاجه والله أعلم

  • 39
    ولد البلد

    ت٣٢ Hima عندك مشكلة مع الدين **

  • 38
    الحد الجنوبي

    32
    hima
    الله محلاك سااكتة فالمثل المعروف يقول (قل خيرا او اصمت )للأسف ماعمري سمعتك قلتي خير فياليت تنقطنا بسكاتك لان كلامك لايودي ولايجيب خصوصاا في اشياء تخص العبادة

  • 37
    الجندي المجهول

    أستغفر الله العظيم .حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 36
    قمر و راكب همر

    سود الله وجهك عليك من الله ما تستحق

  • 35
    غير معروف

    حسبي الله عليك من مصري

  • 34
    ⚔️🇸🇦⚔️

    33 👈🏼 غير معروف 👈🏼 لاتدخل بالنيات ان بعض الظن اثم 👈🏼 الله يصلحك ويهديك

  • 33
    غير معروف

    ت٢٩ لو كانت فتاة من فعلت هذا التصرف كان شفناك تقذفها وتطالب بالقبض عليها وسجنها وجلدها لكن لأنه ذكر قمت تدعي له بالهدايه والصلاح🤔

  • 32
    hima

    قلنا المكرفونات فدور العباده مالها معنى ولها مشاكل وتعمل نفسيات.
    د

  • 31
    مملوح

    25..صابر احبا الله هم المتتقون لاالسعوديين ولا مصريين ولاكن الناس تستنكر كل من كر لان الغناء في المسجد كبيره مايستوعبها العقل علشان كذا ردة الفعل كبيره

  • 30
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    ههههه من فتح له الباب

  • 29
    ⚔️🇸🇦⚔️

    الله يصلح هذا الشاب وامثاله ويهديهم

  • 28
    مرسام

    تعليق مخالف

  • 27
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيييم

    لاحول ولاقوةالابالله
    إذالم يؤخذ على أيدي العصاةفليتيقنوابالهلاك والدمار
    من الذي يبارز ربه وفي بيت من بيوته؟!
    (وإذاأردناأن نهلك قريةأمرنامترفيهاففسقوافيهافحق عليهاالقول فدمرناهاتدميرا)
    رحماك يالله

  • 26
    صابر

    في ناس عايشين مثل اليهود عندما قالوا نحن أحباء الله وأوداءه مصورين أنفسهم ماتطلع منهم العيبة وهم لايحسنون صنعاً

  • 25
    جبال سدير

    الصوت مركب على المقطع سواء من قبلة اومن غيرة المراهقين لايحسبون عواقب الامور يتهورون في بعض الامور الله يهدية لم يجد الى المسجد والقران الكريم

  • 24
    سؤاال ؟؟

    هل معتنقي الفكر الليبرالي يؤدي بأكثرهم للعلمانية والكفر والالحاد والشرك

  • 23
    شموخ الاسلام

    قال تعالى (ومن يرد فيه بالحاد نذقه من عذاب اليم) امره الى الله عذاب الله اليم

  • 22
    شموخ الاسلام

    الاغنية مركبة على المقطع بس هو يحرك فمه ما يقدر يسويها جبان راح يسحبه المصلين والامام خارج المسجد ويرنوه علقة ماسك القران عشان خايف احد يعرف هو يعمل ايه ما يقدر يشغل موسيقى في المسجد

  • 21
    ارض جو

    هؤلاء هم حثالة الشعوب لادين ولاملة .. عمركم شفتكم واحد صاحي في الجنس الخبيث هذا كلهم تعبانين

  • 20
    محمد

    قطعت يدك واخرس لسانك

  • 19
    عجيب

    مسكين يحسب الله سبحانه غافل عنه

  • 18
    أبو سعد

    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرينا فيك عجائب قدرته

  • 17
    Zoal

    المصري لو مارقص وغنى بجيه صداع

  • 16
    عواد

    استغفرالله العظيم الله يعجل بهلاكه يارب

  • 15
    على العمري

    حكم السيسي

  • 14
    الزهراني

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 13
    ثلج حار

    حكم دخول الكلب المسجد . يٌطرد الكلب وتقام الصلاة في المسجد .

  • 12
    غير معروف

    الله المستعان قال تعالى (ي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ ) حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 11
    غير معروف

    تعلق ٦ الله يجعلك بخنجر في حنجرتك

  • 10
    غير معروف

    البانجو ومايفعل

  • 9
    سعودي

    حكم السي سي

  • 8
    غير معروف

    الاغنية مركبة على الفيديو اللي بيتكلم فيه الولد… كذب وتدليس رخيص

  • 7
    محماس السادس عشر

    المصحف اشرف منكم ومن غيركم يالبيه لا تمسكه بشمالك

  • 6
    أرسطو

    يمكن إخونجي

  • 5
    غير معروف

    من كلاب بني ليبرال الانجاس

  • 4
    سعد

    واضح انه من مسيحي مصر

  • 3
    غير معروف

    هذولا ليسومن قوم مارية القبطية التي تعرفون والدور على اهل مصر يأتوبه مثل ما اتو بحسن شحاطة لعنه الله ولعن من صوره ونشره ووافق وتغاضي عنه وعن هذا العمل الدنيء كبير او صغير ذكر او انثى مسؤل اوغير مسؤل

  • 2
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 1
    غير معروف

    ضنكم وش يقصد