يضم 30 قسماً .. الكشف عن تفاصيل النسخة الثانية من معرض الصقور والصيد السعودي

يضم 30 قسماً .. الكشف عن تفاصيل النسخة الثانية من معرض الصقور والصيد السعودي

صحيفة المرصد : كشف نادي الصقور عن تفاصيل النسخة الثانية من معرض الصقور والصيد السعودي الذي ينطلق خلال الفترة من 11 إلى 15 من شهر أكتوبر الجاري في مدينة الرياض، موضحاً بأن المعرض في دورته الجديدة يقام على مساحة تقارب 36 ألف متر مربع، وذلك على امتداد طريق المطار بالقرب من واجهة الرياض.

وأشار النادي إلى أن المعرض يضم هذا العام أكثر من 30 قسماً من بينها أقسام عارضي ومنتجي الصقور، والأسلحة، ومستلزمات الصيد والرحلات البرية، ومستلزمات الصقور، ومركزاً تعريفياً بالصقور وتاريخها، إضافة إلى العديد من الأقسام المتنوعة.

ويستقطب المعرض في هذه الدورة أكثر من 350 عارضاً من مختلف دول العالم، وذلك لتوفير أفضل الخيارات وأوسعها للمهتمين بالصقور وهواية الصيد.

كما سيتضمن معرض الصقور والصيد مسرحاً ثقافياً تقام عليه أمسيات شعرية، وندوات، وورش عمل، بالإضافة إلى قسم مخصص للفن التشكيلي والعروض البصرية، وفعاليات ترفيهية تناسب مع جميع أفراد العائلة.

وحول أوقات العمل في المعرض أوضح نادي الصقور بأن استقبال الزائرين والزائرات سيبدأ عند الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل طيلة أيام المعرض الخمسة.

يذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    سعبولة

    ده كان زمان ..انا مليت خالص اوي ؟؟ نفسي ف شقيقة ف منافي الرب ..عزلة اختيارية واصدقاء تختارهم لا يختارونك 🙂

  • 6
    سمناح

    عسى الحجز مفتوح او يفتح لناس عن ناس ولايعلمون الناس بالموعد الحقيقي الذي يكون قبل المهرجان بايام وعندما يبدأ المهرجان لايقبل الموقع الحجز **

  • 5
    خالد الحربي

    المواطن مايملك إلى دجاج وحمام وكم معزه. وينتظر الوظيفة المناسبة والسكن المناسب له. ومازلنا ننتظر وسننتظر إلى أن يفرجها الله على كل مواطن.

  • 4
    غير معروف

    هذا كان اول اما الحين المفروض يمنع الصيد بتاتا حفاظ على الحياة الفطرية
    وبطلو هياط

  • 3
    عجبي

    مسدسات ب 70 ألف ريال وبنادق صيد ب 140 ألف ريال وهي في بلدها لا تتعدى 1000 دولار ؟؟؟؟

  • 2
    معروف

    تعليق مخالف

  • 1
    حنايا

    ماذا يستفيد المواطن مثل هذه الفعاليات