رئيس التحرير : مشعل العريفي

أبرزها التعرف عن كثب بقيم وأخلاق الشعب السعودي .. بالفيديو: "المغامسي" يبين أهمية قدوم السياح للمملكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد إمام وخطيب مسجد قباء الداعية "صالح المغامسي" أن توجه المملكة نحو فتح قطاع السياحة؛ له العديد من المكاسب ما يعود بالنفع على البلاد؛ ويجب دعمه.
فوائد عديدة وقال المغامسي في لقاء تلفزيوني له ببرنامج "الأبواب المتفرقة" على قناة MBC، إن دعم قطاع السياحة له فوائد عديدة، أبرزها أنه يعود على البلاد بمنافع اقتصادية، خاصة أن المملكة تسعى إلى زيادة ما يمكن أن يوضع في الصندوق السيادي للدولة، وقد اتخذت العديد من الإجراءات بغية الحصول على هذا المقصد.
البلاد تواجه خصومها وتابع المغامسي أن الفائدة الثانية أن البلاد تواجه من خصومها وأعدائها الكثير من المؤامرات، التي منها تشويه سمعة المملكة وشعبها، ولا ريب أن من طرائق بيان الصورة الحقيقية عن الشعب السعودي قدوم السياح ليعرفوا عن قرب وعن كثب قيم وأخلاق الشعب السعودي وعمقه الثقافي والإسلامي، وأن كثيرا مما يقال سيتلاشى أمام تلك الحقائق التي يراها السائح وينقلها لغيره.
وأضاف: أما الفائدة الثالثة فهي أن جزيرة العرب لها عمقها التاريخي والإنساني، فهي استوطِنت قبل الإسلام، وهذا العمق التاريخي يجعل الناس يفيئون لها لدراسة هذه الحضارة الإنسانية الممتدة عبر التاريخ.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up