محمد شنوان العنزي.. فريق الهلال لكرة ” اليد” يواصل انتصاراته والتحكيم شاهد ماشفش حاجة!

محمد شنوان العنزي.. فريق الهلال لكرة ” اليد” يواصل انتصاراته والتحكيم شاهد ماشفش حاجة!

صحيفة المرصد: سخر الكاتب والناقد الرياضي محمد شنوان العنزي، من ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح فريق الهلال في مبارته مع الاتفاق، والتي فاز فيها الهلال 4-1، ضمن الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب العنزي عبر حسابه الرسمي على “تويتر” مغردًا: “ضربة جزاء مضحكة فعلاً ..!! لاعبان من الهلال يعيقان مدافع الاتفاق ويحصلون على ضربة جزاء ..!! الدوري للهلال خلاص .. خلاص!”

وتابع بقوله: “حقيقة ..الهلال لايحضر إلاّ بـ “ الصافرة!”.

وأضاف “فريق الهلال لكرة “اليد” يواصل انتصاراته”، مشيرًا إلى أن “التحكيم شاهد ماشفش حاجة، حتى “الفار” مارجع له وبلنتي الهلال الغير صحيح .. تعطل اللعب دقائق لكي يجبر الحكم على العودة واحتسابه”.

وختم تغريداته بقوله: “ماذا يحدث بدورينا؟!”.

التعليقات مغلقة.

100 تعليق

  • 100
    غير معروف

    طلعت البكايه شنوانه اخرصي

  • 99
    الزعيم

    الي يحصل بدورينا ان كل فريق رجع لوضعه الطبيعي

  • 98
    زيد بن عبيد بن فهيد

    نسينا يد دلهوم وبلنتي الراهب خارج آل ١٨ بمترين وتصدي العنزي للكره خارج آل ١٨ من كرة الكوري الهلالي فضايح بالكوم ياراعي السطحه
    ترى السطحه ارزق لك من الكوره

  • 97
    ابو ناصر

    يد النزهان هذا غيض من فيض رحم الله الرمز حين قال اعطوهم كأس ودعوا باقي الأندية تتنافس بشرف على الكأس الآخر بطولات مشكوك في أمرها لو دعم الحكام واللجان لنادي آخر لحقق 200 بطولة مو 50 بس

  • 96
    ترووك

    السطحه بكم

  • 95
    ابو عبدالله

    فكر اصفر متخلف

  • 94
    ابو حمووووودي

    والله انه صادق انه كرة يذ يا وجه استح مو كذا

  • 93
    فهد ابو تركي

    المتردية والنطيحه تتكلم عن الهلال رح جدد هويتك علشان تواصل شغلك على السطحه

  • 92
    السيف الازرق

    ياشين المفلس اعلاميا ومزور حينما يتكلم عن الرياضه …؟

  • 91
    فاهم صح

    العنزي من افشل الكتاب وعنصري ضد اي شي لونه ازرق وابيض

  • 90
    غير معروف

    حتي كره اليد ماسلمت يافقراوى

  • 89
    زلفاوي

    وش ذا القديم ، شكله يذكرني في سيارة ماركتو اجرة ،

  • 88
    الفارس

    حتى على منبر كرة اليد جالس تبكي

  • 87
    هلالي رغما عن الحاقدين

    يقول المثل الحجازي من شافك ياللي في الظلام تغمز
    الهلال اكبر من ان ينظر تحت قدميه

  • 86
    ابو ساري

    مع الاتفاق الفقر لعب لآخر دقيقة وبالاخير حمدالله عمل حركة السلم وفاز وغير يد دلهوووم المشهورة يالحالمي ولك وجهه تتكلم عن التحكيم 😂😂

  • 85
    واحد نفر

    طيب ي بكايه

  • 84
    خالد

    لاحد يتعب نفسه الدوري للهلال هاذا حق وواجب من الهيئة والدليل اعاده المسمى الدوري الاستثنائ

  • 83
    الرفاعي

    حرام كفايه حرام كفايه

  • 82
    هلالي حتى النخاع

    الف مبروك الفوز يازعماء وبإذن الله اسيا والدوري هلالي،

  • 81
    لوزه

    تعليق مخالف

  • 80
    غير معروف

    لمن يهمه امر السطحات والشغل عليها ترى هناك تنظيم جديد للسطحات صدر قبل يومين يمكن يهمك امره فقريبا سوف ترجع لها .

  • 79
    * تركي *

    هههههههههههه صياحكم طرب , الضرب في الدوحة والصياح والعويل في الريااااض ههههههه

  • 78
    البدوي

    يا راعي السطحه تسمعني …….. 😂😂😂😂اللهم زدهم قهر

  • 77
    عبدالله الشهراني

    السلام عليكم الهلال رفع ضغط الصحفيين والكتاب هونو على أنفسهم بالحكام ماسمعنا انتقاد الحكام الا ضد الهلال صحيح من قال القافلة تمشي والكلاب تصيح

  • 76
    جار القمر

    اذا زاد الصراخ والعويل الأصفر (قروب الاستراحة) منتشرين في كل مكان وبنفس الأسلوب فتأكد ان الهلال في الطريق الصحيح .

  • 75
    أنا

    انا أشهد انك صادق لكن عتبي عليك انك ما اقتنعت بأن الدوري لهم الا الان رغم كل مافات ورغم الفار واللجان والمنتخب والبرامج وغيرها .. ياخي الكل يعلم ان الدوري لهم حتى عقلائهم ومثقفيهم اعترفوا بذلك

  • 74
    ابو عبدالله

    القافلة تسير والكلاب تنبح

  • 73
    ابو طارق المحيسن

    لو غيرك صدقت لكن انت العذر والسموحة لأني اعرف ماضيك….نصيحة راجع اقرب مصح نفسي للعلاج …الحق على نفسك قبل ما تتطور الحالة لان الهلال مستمر ببطولاته

  • 72
    غير معروف

    لك وجه تتحدث وأنت نصراوي يافقير العلم والمعرفة والثقافة ( أصلاً وليد الفراج فضحك وفضح ثقافتك الرياضية أرجع لليوتيوب وأضحك على نفسك يا صغير )

  • 71
    غير معروف

    ركلتين جزاء وطرد للإتفاق ولم تحتسب الفار موجود للعدل قبل أن يتوقف بوجود جلال وتأخذ الدوري السابق ألطم يافقير

  • 70
    عمر

    لطميات وبكائيات اعلام زميرة مستمرة تألموا بصمت رجاء شنوان يقولون عندك سطحة كم تنقل كامري 98 من الرياض للشرقية

  • 69
    فهد (ابو بدر)

    تحتاج دورة في قوانين كورة القدم وخاصة الحالات التي يجب ان تحتسب ضربات جزاء. عندما تمنعك الميول عن قول الحق فالصمت خيرا لك.

  • 68
    فروسي

    ياشيخ اتق الله ويد دلهوم وشي والتوقف لمده شهر عشان النصر يرتب اوراقه وتتحسن النفسيه من الهزايم
    روح نام اصرف

  • 67
    سعودي قديم

    ههههههه كل الاعلامين النصراويين حالتهم يرثى لها كل شوي طالع واحد يعلق ياحرام ههههه سلم لي ع فريقهم اللي بإجازه شهر مالعب

  • 66
    غير معروف

    هذا الهلال وهذي عاداته

  • 65
    شراره

    *** هههههه يبي يشتهر على حساب كبير اسيا ***خلك بعيدعن الزعيم ياصغير

  • 64
    ابو مشاري

    نعيق 59 ما تتذكر ولا مباراة ما تستحي على وجهك الهلال فايز على الاتفاق فوق 30 مباراة على العموم الله يشفيكوبعدين الهلال ريحك وخلاك تنام بدري عشان دوام الأحد يا فالح

  • 63
    ابو سيد

    اعلامي النصر عقولهم مقفله الله يخلف. مرضى نفسيين. لكن الهلال يوميا يجهز عليهم بالبطئ. نسوا الدوري الماضي حللوا لفريقهم كل شئ الصح والغلط والحين نقول اشربوا من الكأس حتى تنفجرون.

  • 62
    غير معروف

    اقول تعرف تتوضى اذا انت تعرف الي لك والي عليك ماتعرفه اسكت افضل لان الهلال قوي جدا الموسم ذا وانت ماعندك فريق

  • 61
    ابو مشاري

    طيب كم عدد بطولات الفقر ؟ اتحداك تجاوب هههههههه

  • 60
    ابو مشاري

    يا اصحاب المركز الثامن ارفعوا صوت صياحكم مانسمعكم تراكم بعيدين

  • 59
    المدفعية الاتفاقية 🍏🍎🍏🍎

    لا أتذكر مباراه فاز فيها الهلال على ألاتفاق بشرف 🍏🍎

  • 58
    غير معروف

    يا محمد شنوان العنزي الله يرحم حالك بس

  • 57
    نايف صقر

    تعليق مخالف

  • 56
    ابو الأمجاد

    تعليق مخالف

  • 55
    ي و س ف

    لاتفهمون راعي السطحه غلط قصده الصافرة الأجنبيه الخالصه الي مافيها خليل جلال يوشوش للحُكام عند استقبالهم

  • 54
    عمكم الزعييييييييييييييم

    قافلة الزعيم تسير
    ***هههههههههههعع

  • 53
    غير معروف

    هم يشفون نفسنا أو النظر عندهم أحول . بلنتي للهلال ما أتحسب وطرد لاعب الإتفاق والفاول اللي جاب الاتفاق منه الهدف غير صحيح . وجميع المحللين اكدو ذلك لذلك هم لهم قانون لحالهم فيه الرفس واليدين مسموحة .

  • 52
    ابو هاني

    اعلامي نادي النصر ،،،تظهر عليهم اثار الامراض النفسية ،،،،

  • 51
    #إعلام _خيخه

    نفس القروب اللي مع الرئيس السابق الشامخ وكلهم نفس الأسلوب والفكره وبإتجاه البطل ! غيروا الخطه صارت مكشوفه من خلال التشبيح على(الحكام _الفار _ محاباة الهلال ولاعبيه _ اللجان ) أصغر مشجع سنا كافشكم !!

  • 50
    سطم العنزي

    تعليق 1و34 وش عندكم **

  • 49
    مستعد

    يحدث في دورينا ان البعض لا يستحرم ولا يستحي من الكذب لخدمة فريقه, الناس عندها عقول تفكر وعيون تشوف فيها, انت تعزي نفسك بالطعن في الهلال , وفريق يشجعه امثالك وش يرجى منه

  • 48
    غير معروف

    كثير. خرجت من جحورهم اسمرعبرالملكي

  • 47
    غير معروف

    ياكثر اسمر عبر

  • 46
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    هل حضرت لجنة المنشطات اليوم الجواب لا اذا لا يزال الهلال في الصدارة بدون منافس

  • 45
    غير معروف

    العام الماضي فضحهم مدرب الوحده فطردوه لم يسلم احدحتى رئيس الحكام طردوه حتى لاعبين اعاروهم 8اجانب واواواو فعلآدوري استثنائي عندما يصيحون تأكدوا ان الهلال انظلم كثيرا

  • 44
    غير معروف

    هل سمعتم عن البطل الاستثنائي نعم استثنائي في كل شيئ حتى عنداستلام الكأس ههههه

  • 43
    غير معروف

    وادبل كبدي

  • 42
    ، خالد،

    ههههههههههه الله يذكر دوري بخاري بالخير هذي عادات الطواقي من بداية الدوري والحكام معهم ههههههههههههه حتى ضد فريق أبها والرائد

  • 41
    سعودي

    لا يهمك يهدهم رب العزة والجلال في أسيا الظلم ظلمات.
    اللهم حسبنا انت ونعم الوكيل في من ظلم الانديه.

  • 40
    مـتـنـح

    مــــــــــــــــــــــــــــــن حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر مـــــــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــــــــوجــــــــــــــــــــــــــــــــــس

  • 39
    ابن شوصان

    تعليق مخالف

  • 38
    بقايا جروح

    تعليق مخالف

  • 37
    واحد فول

    لك الفوز يالزعيم وللفقراويه الحسره والندامه اضرب يازعيم ولاترحم جايك الدور ياراعي السطحه هههههه

  • 36
    صقرقريش

    ليالي الهلال تبان من عصاريها..الدوري في طريقه لخزينة الهلال..
    وانت جعجع واخيرا ستنام من دون غطاء…!!

  • 35
    عيصو

    الزعيق فعلا ممل ويجيب الكآبه ويقتل المتعه تحسه مفروض على الفرق فرض ولازم يفوزوه الصح ان اكثر من فريق تنسحب وخل السنافر يتهنوا بالبطوله المسمومة

  • 34
    نفر مزبوط

    الي يحدث بدوريك مهزله كروية بمعنى الكلام لان كل سواقين السطحات صاروا يحللون وصارت الحوادث في كل مكان ولا يلبسون كبك بعد يعني شين وقوي عين ويد دلهوم نسوها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 33
    التميمي

    تعليق مخالف

  • 32
    ابو سيد

    فقري=صياح زياده على ويش. هونفسه مايدري. منين ماهبت ذرينا. دورلك على علاج ازين لك ياراعي السطحيه.

  • 31
    👑اسمـر عبر🏆الملكي👑

    صدر تنظيم جديد لتشغيل سيارات الســطحات و حمــل السيارات !! يجب الأنتبــاة جيداً لهذا الموضوع عــزيزي يا أبو شــــنوان .. الله يعطيك العافية

  • 30
    عابر سببل

    تعليق مخالف

  • 29
    محمد الناصر

    يا اخ شطفان تراهم طلعوا نظام جديد للسطحات رح صلح أوراق السطحة وترزق الله وخل عنك البربرة …. انت توحي ؟

  • 28
    صررررررريح ما يسمعك

    الصياحين كثروا

    اعطوهم 🍗

  • 27
    اللهم لا شماتة

    من حر ما فيهم الفقراوية . متابعين المباراة والدودة تحكهم من تحت . ابو شكمان الدودة قرصته . هو واشكاله بيبقون ينبحون امد الدهر والزعيم كابوسهم

  • 26
    .

    تعليق 10 دمرت جبهاتهم ✋ ردك يكفي

  • 25
    غير معروف

    واحد اثنين هه هه ممكن بس فوز ب الاربعه وباقي تشككون

  • 24
    منقاش

    الهلال والله كما اراه فريق بطل وأيما بطل ولاعبوه على مستوى عال جدا ومدربه فاهم بالحيل وإدارته تعمل بصمت وجماهيره داعمة بقوة واعلاميين منتمين له على كلمة واحدة . وش تبون زيادة؟ أبدع هذا الموسم لحد الآن

  • 23
    -

    تعليق مخالف

  • 22
    محمد الناصر

    هل تسمعني ؟؟

  • 21
    غير معروف

    هذا تم طرده من الهلال ولأن يدافع عن النصر

  • 20
    زائر الفجر

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    كاتب وناقد مصييييبه

  • 18
    ع.غ.م

    شد احزامك يبو دنه انت والدويش وزنان والمريسل وبقية الربع…السرا جايكم بلا فار بلا هم…🚚

  • 17
    غير معروف

    هذا متعصب للهلال

  • 16
    غير معروف

    ممكن يخطأ حكم بس تعير لاعبين لفريق آخر ليحصل حمدالله ع الهداف نونونو

  • 15
    صررررررريح ما يسمعك

    اذا جاء يبي يتكلم تحس انه بيبكي
    مشكلته انه يأخذ كلام الجمهور ويطلع يتكلم ما يدري ويش السالفه

  • 14
    -

    تعليق مخالف

  • 13
    البتار

    ياحليله دنحجيله .. دنحجيله ياحليله .. وراه الأخ متشنج كذااااا ؟ ههههههههه

  • 12
    غير معروف

    اكيدمتابع الهلال والاتفاق يقول لاعبان من الهلال يعيقان لاعب الاتفاق ياهوه ياهوه وين ساير بدينا

  • 11
    العامر

    صدقني الهلال مادري عنك سمعني صياحك بني فقر

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    فيصل

    احلى شيء في فوز الزعيم انه يطلع المحتقنين من جحورهم ميتين من القهر 😂😂😋✌️

  • 8
    صررررررريح ما يسمعك

    تعليق مخالف

  • 7
    الخبير

    موت بغيضك والهلال يسير بخطى ثابته غصب عنك وبجهوده يلعب ويفوز بمن حضر .

  • 6
    مساند

    تعليق مخالف

  • 5
    الشمراني

    تعليق مخالف

  • 4
    الصنقل

    زعلت النيفيا🔵😝

  • 3
    ابوفهد

    متعصب جدا

  • 2
    محمد الغامدي

    مسكين موت قهر

  • 1
    محمد الغامدي

    وش عنده سواق الدنه ياخي المضحك انك انت واللي على شاكلتك تطلع في الإعلام غ ص ب عنك العب بعيد عن الهلال