رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد اتهامات بالسرقة والشروع بالقتل.. شاهد: الفنانة المصرية "سمية الخشاب" تكشف عن تطور مفاجئ في علاقتها بطليقها "أحمد سعد"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، عن وضع العلاقة بينها وبين طليقها الفنان أحمد سعد حاليًا، بعد الطلاق المفاجيء والاتهامات المتبادلة بالسرقة والاحتيال والشروع في القتل.
ففي خلال لقاء لها ببرنامج The Insider على تلفزيون دبي، أوضحت "الخشاب" أنه تم تصفية كل الخلافات بينها وبين طليقها الفنان أحمد سعد، وأن العلاقة بينهما أصبحت طيبة، وعادا أصدقاء، بحسب ما جاء في مجلة "سيدتي".
وأضافت "سمية": "بينا كل خير وعلاقتنا ببعض طيبة وأنا بتمناله كل التوفيق في حياته وهو بيتمنالي كل التفويق في حياتي.. وأحلى حاجة إن الإنسان ميسبش دايمًا خلافات أو مشاكل مع حد".
وأشارت إلى أنها في بعض الأحيان تتصل بأحمد سعد لكي تسأله عن شئ ما وهو كذلك ولا يوجد بينهم سوى كل الحب والاحترام المتبادل، قائلة: "جميل أن تظل في حالة من السلام بينك وبين أشخاص اختلفت معاهم أو مقدرتوش تكملوا حياتكم سوا.. ولكن تبقى المودة والأخلاق والسلام ما بينكم".
وكان الفنان المصري "أحمد سعد" قد تحدث بأحد البرامج المصرية عن طلاقه من "سمية" غيابي بسبب خدعها له – على حد قوله -، ما دفع "سمية" للخروج في نفس البربنامج للدفاع عن نفسها ووجهت اتهامات بالشروع في القتل والسرقة لـ"سعد".

arrow up