رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد..كايلي جينر ووالدتها في طائرة خاصة تحملان حقيبتين من "هيرمس" بقيمة خيالية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر في طائرة خاصّة مع والدتها كريس جينر؛ لتحضر اجتماع عمل مهمّ بعد تعافيها من مرضها.
طائرة خاصة وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سافرت المليارديرة كايلي بصحبة والدتها على متن طائرة خاصة، وتم رصدهما وهما ترتديان ملابس سوداء متطابقة، وتتكوّن إطلالة كايلي من جاكيت جلديّ وتوب أسود وبنطلون قماش باللون الأسود، وانتعلت بوطاً طويلاً حدّ الركبة.
زي متطابق أما كريس فارتدت إطلالة عكسية، أي أنّ البنطلون كان من الجلد والجاكيت من قماش المخمل، ويبدو أنّ التوب متطابق تمام في إطلالتهما، حتى المجوهرات الفضية كانت متناسقة بينهما بشكل لافت، وانتعلت حذاءً باللون الفضيّ اللامع المتناغم مع لون الحقيبة النادرة.
حقيبة هيرمس والمثير في الأمر، إمساك كلتيهما بحقيبة هيرمس الأيقونية بجلد التمساح باللون الفضي، والتي تُعدّ من أغلى الحقائب في العالم، إذْ يقدّر سعر الواحدة منهما بـ432 ألف دولار، وهو مبلغ خيالي يعجز العقل عن تصديقه.
وأطلقت كايلي شعرها منسدلاً بخصل مجعّدة على كتفيها، بينما وضعت كريس القبعة السوداء ذات الحوافّ العريضة على رأسها، وأخفت كلّ واحدة عينيها وراء نظارة شمسية كبيرة.
https://www.instagram.com/p/B3BQGigndxh/
https://www.instagram.com/p/B3A55dCnvIm/

arrow up