شاهد … حقيقة الأمر الملكي بإعفاء تركي آل الشيخ من منصب رئيس هيئة الترفيه !

شاهد … حقيقة  الأمر الملكي بإعفاء تركي آل الشيخ من منصب رئيس هيئة الترفيه !

صحيفة المرصد : كشفت  هيئة مكافحة الإشاعات، أمس السبت ، حقيقة الأمر الملكي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ، بإعفاء  تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه من منصبه .

وقالت الهيئة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” الخبر المتداول مجدداً عن إعفاء رئيس هيئة الترفيه تركي ال شيخ غير صحيح، ومصدره أحدى المواقع المزيفة التي تدار من الخارج وتنتحل هوية مواقع سعودية, وهي ضمن حملة الإشاعات الأخيرة التي تشنها بعض هذه المواقع ضد المملكة العربية السعودية لتثير الرأي العام.

وتابعت الهيئة  أن الأمر الملكي المتداول غير صحيح ومصدره إحدى المواقع المزيفة والتي تدار من الخارج وسبق وتم التحذير منها ، علما بأن المصدر الرسمي للأوامر الملكية هي وكالة أبناء السعودية ” واس ” أو القنوات الرسمية .

 

التعليقات مغلقة.

185 تعليق

  • 185
    زائر

    تعليق مخالف

  • 184
    alrabighi

    اللهم احفظ بلاد الحرمين من عبث العابثين وكيد الظالمين وأدم عليها الأمن والأمان

  • 183
    alrabighi

    الصبر زين

  • 182
    محمد الغامدي

    تعليق مخالف

  • 181
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 180
    صالح احمد

    تعليق مخالف

  • 179
    violety

    تعليق مخالف

  • 178
    الحرفي

    لأتعليق؟

  • 177
    الساهر مكاوي

    هيئة الترفيه سهلة الاداره نبغاة فيوزارة الخدمه المدنية لغرض توظيف الشباب ما اكثرهم عاطلين الخدمه رمت المشؤليه على جدارة وغيرها من المواقع شباب جامعيين على شاهي جمر وبطيخ نظرا للحاجه حرام والعواقب سيئه

  • 176
    أبو أحمد2020

    تعليق مخالف

  • 175
    احب المصداق

    تعليق مخالف

  • 174
    محب للوطن

    تعليق مخالف

  • 173
    ممدوح الجويعي

    تعليق مخالف

  • 172
    وليد

    هذا تركي يستحق وزارتين التعليم والترفيهية

  • 171
    سائق الشاص

    حتى لو تم اعفاء تركي ال الشيخ يوجد شباب مثله واحسن منه في هيئه الترفيه ـ

  • 170
    الطوفان

    تعليق مخالف

  • 169
    ابو عبدالله

    تعليق مخالف

  • 168
    حكم عقلك و اترك الرويبضة

    تعليق مخالف

  • 167
    الفيلسوف

    تعليق مخالف

  • 166
    هزاع

    تعليق مخالف

  • 165
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 164
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 163
    ابو خالد

    تعليق مخالف

  • 162
    وزير نشط

    ماشاء الله عليه هذا لو تم تكليفه مدة شهر في الاسكان لم يكن لدينا وزارة الاسكان من كثرة حركته وبركته ودعمه السخي اللامحدود لجميع الطبغات

  • 161
    غير معروف

    طالما بهذا النشاط يودوه وزاره ميته يحركها ،

  • 160
    واعى

    تعليق مخالف

  • 159
    ولد البلد

    مرتزقة بني علمان وراء اي إشاعات هذا ماتم تاسيسهم عليه .

  • 158
    ولد البلد

    ياريت يحطوه وزير للاسكان

  • 157
    صريح

    تعليق مخالف

  • 156
    ابو بندر

    حفظ الله بلاد الحرمين لا الشائعات

  • 155
    ابراهيم

    تعليق مخالف

  • 154
    hima

    الله يوفقو ويبارك فيه وجه السعاده تركي ال الشيخ,انسان جعل الوطن والمواطنين سعيدين فرحين في بلادهم,وقلة من يفكر فلسفر فلاجازات,المتشددين واعوانهم الخونه الطاردين للمواطنين واجبارهم علسفر,هم المتضررين.

  • 153
    معلم ممارس

    تسمعوا في المثل اللي يقول ..
    اسمعي يا جارة
    هذا هو

  • 152
    عمر أديب

    تعليق مخالف

  • 151
    العنزي

    تعليق مخالف

  • 150
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 149
    ابوفارس

    سبحان الله

  • 148
    ابوفارس

    اللهم امين

  • 147
    ابوفارس

    تعليق مخالف

  • 146
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 145
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 144
    غير معروف

    يازين هالضحكة فديتها يا ناس

  • 143
    غير معروف

    يا سلام . تخيلة تركي ال الشيخ يصير وزير للصحة كيف بتصير المستشفيات والمرافق الصحية . اكيد للافضل بقوة قادر . يارب يصير وزير للصحة

  • 142
    الدين اولاً

    تعليق 61 الموضوع يتحدث عن موضوع داخلي وش دخل دولة خارجية في هذا السياق الان ؟مدري متى ترتقون وتفكرون بعقلانية ثانياً الملكة اعزها الله لجميع المواطنين يروح مسؤل ويجي اخر من رجالها لاعيب ولا جريمة

  • 141
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 140
    تركي الشيخ طال عمره.....

    تعليق مخالف

  • 139
    ziyad

    تعليق مخالف

  • 138
    فال خير ان شاء الله

    تعليق مخالف

  • 137
    مخاوي الليل

    تعليق مخالف

  • 136
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 135
    احمد الشريف

    تعليق مخالف

  • 134
    ***

    تعليق مخالف

  • 133
    غير معروف

    خيرة

  • 132
    غير معروف

    اللهم ارحم ابي وامي والمسلمين الاحياءالاموات والله لويبعثهم الله من القبور لتمنوا الموت والعودةلها مما نراه ونشاهده ونسمعه فاللهم ارنا والمسلمين خيرواصرف عنا وعنهم كل من فيه شرمن الخلق واعمالهم ومكرهم

  • 131
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 130
    عادل

    تعليق مخالف

  • 129
    حمد

    تعليق مخالف

  • 128
    .ابوسعود

    تعليق مخالف

  • 127
    ziyad

    تعليق مخالف

  • 126
    يزن الرشيدي

    اقالة تركي ال شيخ مجرد اشاعة***

  • 125
    الواقعي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    124
    أبو فراس

    بصراحة أنا لا أعرف من برامج هيئة الترفيه إلا الغناء والرقص والاختلاط ومن يقول غير ذلك المايك إليه مفتوح 🎤🎤🎤🎤

  • 123
    بنت الجنوب

    تعليق مخالف

  • 122
    واقعي

    تعليق مخالف

  • 121
    ابوحقب

    تعليق مخالف

  • 120
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 119
    مطلب شعبي

    تعليق مخالف

  • 118
    الواقعي

    تعليق مخالف

  • 117
    غير معروف

    اقا طلعت اشاعه

  • 116
    بدوي وافتخر

    تعليق مخالف

  • 115
    متعب الحربي

    ال الشيخ له وعليه ودي يثقل شوي ومايرد على بعض من يختلفون معه وان يترفع لأنه مستشار في الديوان الملكي والله من وراء القصد

  • 114
    المنصف

    تعليق مخالف

  • 113
    متبصر

    الله يحفظك ويديمك.تركي ال الشيخ.ويبعد عنك كل مكروه

  • 112
    خالد

    تعليق مخالف

  • 111
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 110
    مجرد اشاعة كاذبة

    68
    أبو فراس

    اذا الشعب راض عنه سيبقى // ولله الحمد آل الشيخ باقي و صارت اشاعة خائن اخونجي

  • 109
    الوابصي

    تعليق مخالف

  • 108
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 107
    احمد

    اللهم اهد عبدك تركي آل الشيخ وأره الحق حقا وارزقه اتباعه، وأره الباطل باطلا وارقه اجتنابه، إنك كريم مجيب

  • 106
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 105
    عبده الهيل

    إشاعات صحونجية وذباب عزمي

  • 104
    ابن الصبيخي

    تعليق مخالف

  • 103
    غير معروف

    متى المباراة بدي اشارك بتوقع النتيجة يمكن افوز بالسيارة

  • 102
    قطان

    تعليق مخالف

  • 101
    غير معروف

    المحبه من الله ياسبحان الله

  • 100
    غرد

    الله المستعان ***لاحول ولا قوه الا بالله اللهم حببنالك و لخلقك سبحان العلي العظيم

  • 99
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل .

  • 98
    كوفي عنان

    تعليق مخالف

  • 97
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 96

    ت 77 👍🏼✅👏🏼

  • 95
    زمان الطيبين

    تعليق مخالف

  • 94
    كلنا سلمان

    اللهم اغفر وارحم عبدك عبد العزيز الفغم واسكنه جنات الفردوس.. القلب يحزن بفراقك والله حبوك الناس احبه الله

  • 93
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 92
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 91
    سمو ذاتي

    تعليق مخالف

  • 90
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 89
    مواطن

    اللهم ارحم موتنا وموتا المسلمين. اللهم امين

  • 88
    محمد

    تعليق مخالف

  • 87
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 86
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 85
    العدل طيب

    تعليق مخالف

  • premium medal
    84
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 83
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 82
    قاهر العربده والفراس

    تعليق مخالف

  • 81
    ابومسفر

    نتمنى ذالك

  • 80
    77

    تعليق مخالف

  • 79
    77

    تعليق مخالف

  • 78
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 77
    معكرونه

    غير مرغوب من كافة الشعب نتمنى ازاحته والله اننا بنرتاح كل شوي طالعه لنا من مكان اقل شي دعما يكون لنا مو لمصر

  • 76
    ام *

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    ام *

    تعليق مخالف

  • 73
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 72
    راعي بعارين

    تعليق مخالف

  • 71
    واحد فول

    تعليق مخالف

  • premium medal
    70
    العنيد

    54
    مع زاتك
    premium medal
    أكتوبر 6, 2019 | 12:30 م
    😂😂😂😂😂هذه من دعابات الاخونجيه.يترفهون بالكذب😂😂😂///// لو كان الخبر عن المعممين اهل المتعه ماشفنا تعليقاتك هههههههههه هههههههه

  • 69
    مواطن

    ان شاء الله قريب هذا الخبر وبعدها يزج به في السجون كي يعلم ان الله قادر على كل شي لانه تجبر على الله بافعال مخالفه لشرع الله

  • premium medal
    68
    أبو فراس

    قيادتنا الرشيدة حفظها الله أهم شيء عندها رضاء الشعب فإذا كان الشعب راض عنه سيبقى وإذا كان الشعب غير راض عنه وهذا هو المتوقع فلن يبقى

  • 67
    غير معروف

    ابوناصر ماتوثر فيه الاشاعات ومن يسعي في اشاعه مثل هذه الامور ونشرها اعتقد ليسوا رجال اشباه رجال وبوناصر لم يعمل في مكان الاوحرك المياه الراكده اما من يعطل مسيرة وخطط البلد فيلزم بيته وعلى قولة خليك ع

  • 66
    انا

    لابد من هجر ولو طال السفر ،،، الله يسمعنا مايسر ،،، دورو غيره يكون عنده غيره على مجتمعه

  • 65
    غير معروف

    هذه الخبر امنية كل السعوديين وغيرهم , سبحان الله هذا الرجل غير محبوب عند الجميع

  • 64
    محب المرصد

    ياليته يطلع صحيح نقول يارب

  • 63
    انقهرت قهر القاهرين

    يمكن قدام فى الكبيرة يالله ياكريم ان تحقق امالي

  • 62
    صالح البكاي

    ايو والله اننا نتمنى ان يكون الخبر صحيح في القريب العاجل

  • 61
    نظام حمدين ارهابي

    ابو لطميه شعالين تعليقات ويختفوا اذا كان الموضوع عن الفرس او المعممين وزواج المتعه السريع

  • premium medal
    60
    العنيد

    قال تعالىوَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    ميم

    ليته صحيح .ماهو اشاعه ، واللي عند الله ماهو بعيد

  • 57
    غير معروف

    الله يرحمك ياعبدالعزيز الفغم صحيح ان الواحد يحزن لما يموت انسان مهم.وبطل

  • 56
    مجرد اشاعة كاذبة

    الخائن في فمه ماء ؟ بل محيط

  • premium medal
    55
    العنيد

    تعليق مخالف

  • premium medal
    54
    مع زاتك

    😂😂😂😂😂هذه من دعابات الاخونجيه.يترفهون بالكذب😂😂😂

  • 53
    مجرد اشاعة كاذبة

    إعفاء رئيس هيئة الترفيه تركي ال شيخ غير صحيح، ومصدره أحدى المواقع المزيفة التي تدار من الخارج وتنتحل هوية مواقع سعودية

  • 52
    مجرد اشاعة كاذبة

    تعليق مخالف

  • 51
    ايقاف خدمات ومعسور

    تعليق مخالف

  • 50
    الخثعمي

    تعليق مخالف

  • 49
    الخونة الأخونجية يرفهون عن قطيعهم بالإشاعة والكذب ؟!

    28
    العنيد
    .. // مجرد اشاعة كاذبة للترفيه !!

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    الله يقول كن فيكون مافيه لشي بعيد عن الله سبحانه وتعالى طال مللسنه تقول الله يصلح حال المسلمين وسبحانه الله والله وكبر ؟؟

  • premium medal
    46
    مع زاتك

    ابو ناصر هذه الاشاعات وش معاناها.معناتها حرسك الله انك داعس رقاب اعداء بلادي وجبت لهم فوبيا القلق .القافله تمشي والكلاب تنبح .وليخسأ كل نابح ضد بلادي وحكامها ورجال دولتنا

  • 45
    غير معروف

    بسيطة الامور

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    43
    العنيد

    تعليق مخالف

  • 42
    غير معروف

    ابوقبلان وعاشق البحر لابارك فيكم وفي من على شاكلتكم انتم وتعليقاتكم

  • 41
    سعد

    تعليق مخالف

  • premium medal
    40
    العنيد

    تعليق مخالف

  • 39
    العنزي ممدوح

    اقسم بالله ولاءنا لأصغر واحد من ال سعود وهذا ماسار عليه آباءنا وأجدادنا وسنظل ماحيينا ونربي اولادنا ع حب وطاعه هذه الاسره ولكن ياسيدي سلمان الشعب ضاق من افعال ال الشيخ

  • 38
    هاشم. الزهراني

    ليه مايكون الامر حقيقه
    باذن الله

  • 37
    ابوصالح سكري

    عالم حقدوحسد وظلم لايخافون الله وووفي كل دول العالم لم يعرفو ان الرازق هوالله

  • 36
    نصر محروس

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 34
    طاش ما طاش

    تعليق مخالف

  • 33
    العامر

    الله كريم

  • 32
    متفائل

    تعليق مخالف

  • 31
    العمدة

    تعليق مخالف

  • 30
    الشمراني

    تعليق مخالف

  • 29
    الخونة الأخونجية يرفهون عن قطيعهم بالإشاعة والكذب ؟!

    تعليق مخالف

  • premium medal
    28
    العنيد

    تعليق مخالف

  • 27
    الخونة الأخونجية يرفهون عن قطيعهم بالإشاعة والكذب ؟!

    تعليق مخالف

  • 26
    الخونة الأخونجية يرفهون عن قطيعهم بالإشاعة والكذب ؟!

    القطيع ضاق ذرعا من انتكاسات اخونجيته ؟؟ قالوا نرفه على القطيع بكم اشاعة

  • 25
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    واحد شمال والثاني شرق والثالث غرب أخبارهم يومياً

  • 24
    الضارى

    تعليق مخالف

  • 23
    الخونة الأخونجية يرفهون عن قطيعهم بالإشاعة والكذب ؟!

    هل تعتقد أن مصدر الاشاعة ؟ (( موقع في ديار حلف قطر ايران تركيا ؟! ))

  • 22
    الخونة الأخونجية يرفهون عن قطيعهم بالإشاعة والكذب ؟!

    الكذبة ؟ مصدرها أحدى المواقع المزيفة التي تدار من الخارج

  • 21
    الخونة الأخونجية يرفهون عن قطيعهم بالإشاعة والكذب ؟!

    هل الأقرب لهذه الاشاعة ؟ (( الأخونجية أم الروافض المجوس )) لك الأختيار

  • 20
    الخونة الأخونجية يرفهون عن قطيعهم بالإشاعة والكذب ؟!

    جماعة من عقيدتها الكذب !!

  • 19
    الخونة يرفهون عن قطيعهم بالإشاعة والكذب ؟!

    مجرد اشاعة ترفيهية للقطيع الذي بدأ يهرب من أحواشهم

  • 18
    الخونة يرفهون عن قطيعهم بالإشاعة والكذب ؟!

    موقع خونة خونجية ؟!

  • 17
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 16
    موقع خونة خونجية ؟!

    الأشاعة لا تجدها الا عند الخونة من يكذبون كما ينفسون

  • 15
    جمعان

    في كل قروب تحصل ساذج يرسل بدون ما يتأكد

  • 14
    مرحبا

    من جدكم انتم. يعفون صديق حموده. مستحيل

  • 13
    غير معروف

    خبر مفرح حتى لو كان اشاعه

  • 12
    على العمري

    الله يحفظ ال شيخ من ادخل الفرح والسعاده السعوديه

  • 11
    اللكع

    تعليق مخالف

  • 10
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 9
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    اللّٰهَ يجمعنا علىٰ محبته

  • 8
    نصر محروس

    ما دريتا

  • 7
    مملوح

    متى نسمع هذا الخبر

  • 6
    عاشق البحر

    معالي الرائيس تركي انت متميز وطموح وانت الرجل المناسب في المكن المناسب فسر ولا تلتفت للمحبطين المنهزمين وتذكر ان القافلة تسير و المحبطين المتشأمين تنبح فلا تلتفت لهم

  • 5
    بدر

    تعليق مخالف

  • premium medal
    4
    برق _ الحرم

    ((((الرجل المناسب في المكان المناسب )))))

  • 3
    ابو قبلان

    ههههههه
    اشاعه خونجيه قطر الارهابي وصحونجيه المويدين لهم موتو غبن معاليه في منصبه ويكويكم كوي

  • 2
    طارق

    تعليق مخالف

  • premium medal
    1
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف