رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: تركي يعتدي بالضرب على طفل أردني ويصفعه على وجهه بطريقة وحشية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يرصد فيه لحظة تعرض طفل أردني للضرب من قبل رجل تركي في مدينة مرسين التركية.
ضرب وصفع وأظهر مقطع الفيديو الرجل التركي لحظة اعتدائه على الطفل الأردني بالضرب ما تسبب في إيقاعه على الأرض، ثم محاولة اعتدائه على سيدة كبيرة كانت بصحبة الطفل.
وبحسب "العربية نت" أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، اليوم الأحد، أنه تم التحقق من الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أن الطفل بالفعل أردني الجنسية.
تعليق السفارة الأردنية وأوضح مدير العمليات في وزارة الخارجية الأردنية السفير، سفيان القضاة، أن السفارة الأردنية في أنقرة تواصلت على الفور مع السلطات التركية المختصة والتي بدورها ألقت القبض على المعتدي، مضيفة أن الرجل يخضع الآن للتحقيق، بينما تتابع السفارة الأردنية في أنقرة بشكل حثيث هذه القضية.
وأشار القضاة إلى أن السفارة الأردنية في أنقرة قد تواصلت مع ذوي الطفل، وتعمل على تقديم الدعم والمساندة لهم في هذا الحادث.
ولم يتضح بعد لما كان الطفل الأردني متواجدا في تركيا، وما العلاقة التي تربطه بالرجل الذي ضربه أو أسباب اعتداء الرجل التركي عليه.
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up