شاهد: فيديو صادم لـ “سائق مركبة” يهدد آخر بسلاح رشاش على طريق عام بالجبيل

شاهد:  فيديو صادم  لـ “سائق مركبة”  يهدد آخر بسلاح رشاش  على  طريق عام بالجبيل

صحيفة المرصد : حصلت المرصد على مقطع حصري ، وثقه سائق سيارة على طريق عام بالجبيل لمواطن يهدد الأخر بسلاح بعد مراوغة بالسيارات .

وأظهر الفيديو مطاردة بين سيارتين “لاندكروزر” وسيارة  أخرى من نوع “كورولا” على طريق عام بالجبيل ، وفجأة توقف سائق اللاند كروزر وترجل من سيارته باتجاه السائق الآخر وهو يحمل سلاحا رشاشا .

وقام سائق اللاندكروزر ، بتوجيه الرشاش في وجه سائق الكورولا من نافذة السيارة بينما هو بداخلها ، فيما لم يتبين كيف انتهى الموقف بين السائقين .

التعليقات مغلقة.

158 تعليق

  • 158
    راكان

    هذا يبي له تسييخ،،طريق الجبيل الدمام قلق، تلقاها من التريلات والا الطريق مكسر والا من الحفر والا من موظفين ارامكوا النفسيات يمشي ويصور العالم مسوي مرور والا من عسكر البحرية اقصى اليسار و عالجوال و80كم

  • 157
    غير معروف

    مو رجال لوانه رجال نزل بدون سلاح.. بس هالاشكال لازم تنقص من جذورها لعنت الله على هالاشكال..

  • 156
    ابو مازن

    لاحول ولاقوة الابالله مايحمد الله على صحه وسياره الله لايبلانا بيجيبونهم وين يروحون

  • 155
    كونتا كونتي

    كل واحد عنده قرشين خذ رشاش وجيب او شاص وشيلات وقام ياذي خلق الله في الشوارع، باطلاق النار واذا قتل أحد قامت الفزعات وتجارة الدم. وهكذا دواليك. اقول الغو موضوع التأشيرات السياحيه خلونا مستورين احسن.

  • 154
    محمد

    متى نخلص من هؤلاء العربجية المجرمين !! كيف نريد للسياحة ان تزدهر في بلادنا وما زلنا نشاهد هؤلاء البلطجية في مجتمعنا !!!؟؟؟؟

  • 153
    قمر و راكب همر

    تهور دون معرفة العواقب نسأل الله السلامة

  • 152
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 151
    كوب بلاستيك

    بالله شيلوه للحد الجنوبي تكفووون . خلي هياطه يطلع هناك . ترفع السلاح في وجهه اخوك المسلم خسارة عليك .

  • 150
    قمر و راكب همر

    ودوه الحد الجنوبي خلوه يعرف أن الله حق

  • 149
    غير معروف

    ودك ياخذون هالرشاش و يدخلونه في علباه
    مسوي لنا فيها بطل هالرمة الحنشل

  • 148
    يازين الرجال لاصار ثقيل وتكانه

    من شافه قال بيروح يفتتح الأندلس والا بينصر الاسلام والمسلمين وكلها عشان محاراشات مالها سبب واضح ولا شيء يشرف ياشيخ ان كان هذي تسمونها مرجله فأحسن الله عزاكم في مراجلكم وخبتم وخابتم مساعيكم

  • 147
    رجوله خمس نجوم

    الأستعجال والتهور والهياط والأستخفاف بالناس وعدم ادراك العاقبه كل هذي الصفات تنافي كمال الرجوله ولكن البعض فاهمينها بالمقلوب ولايصحصح الا اذا صار مربوط تحت السيف مثل النعجه يهلها اربع اربع

  • 146
    جراح

    ابو صالح ليته يمر عليكم في الحايره وتعلمونه رفعة السلاح

  • 145
    محمد الغامدي

    من امن العقوبة اساء الادب وماسواها الا عنده واسطة نقيب وفوق قبل يومين واحد في جدة سكران جدا قاطع إشارة وصادم سيارتين ومتضارب مع أربعة عسكر دخل توقيف شمال غرب جدة حتى صحي وطلعوه بكفالة دون اجراء ضده

  • 144
    قمر و راكب همر

    143 أخ محمد الشهري أنت من النماص والا من تنومه

  • 143
    محمد الشهري☑️

    والله شوفو دام مايسجن اَي شخص يوجد معاه سلاح سواء مرخص او غير مرخص فلا فائدة

  • 142
    ابو منصور

    واذا جا وقت القصاص قام يصيح مثل القطو يقول سامحوني وادفعوا عني الدية . مرجلة مؤقتة .

  • 141
    ابو صالح المحامض

    ياخوان صدقوني انه اهياط. يعني اني شجاع ومعي سلاح ولا حد قدي.الشجاعه فاهمها خطا. السلاح لايشهر الا في اضيق الحدود ويكون دفاعا عن النفس والعرض والمال مثلا اذا تعرضت لقطاعي طرق اواحددخل بيتك عنوه

  • 140
    هاني

    كيف هذا يسمح له بإقتناء رشاش هذا الامر ممنوع وارواح الناس ماهي لعبة بيدك فيه حكومة بامكانك تصور لوحة سيارته واتركه نقاط التفتيش والشرطة موجودة تقدر تاخذ حقك .

  • 139
    غير معروف

    مانلاحظه في الفترة الاخيره من السلوكيات والجرائم والكرهه بين الناس والحقد والحسد هو بسبب قلة الدين واثارة العصبيه والنعرات كذلك الدور العظيم الذي يقوده الاعلام .

  • 138
    ميادة

    كيف هذا يسوق ومعاه رشاش المفروض دي الاشكال تنقطع يدهم

  • 137
    قمر و راكب همر

    ت 110 لا يكثر بس لو كنت أنت مكانه والرشاش قدامك بتجلس تتفنن في التصوير و التوثيق قسم أن تعبي اللي أنت خابر من الخوف والهول

  • 136
    وهديناه النجدين

    المفروض راعي اليارس داعس صاحب الرشاش لاعن امه

  • 135
    قمر و راكب همر

    للأسف أن البعض يعتقد أنها رجوله

  • 134
    محروس

    انا مادري بعضهم هل هو مخلوق للمشاكل او تفاخر عنده اني راعي مشاكل ولا يتفيخر بقبيلته ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الله يقطع نسل هذي الاشكال العنتريه اللي تفرد عضلاتها قدام الضعيف اللي لا حول له

  • 133
    الشااااااااااااااايب

    حسبي الله ونعم الوكيل من فيه شررررررررررررررررررررر ع المسلمين

  • 132
    رشاش

    تعليق مخالف

  • 131
    قمر و راكب همر

    هذا مدمن راعي مخدرات أو مروج للمخدرات يجب فحصه

  • 130
    ابو عقاب

    نهي رسول الله صلى الله عليه وسلم عن ترويع المسلم وإشهار السلاح في وجهه بغير حق شرعي، وتوعد من فعل ذلك بالطرد من رحمة الله تعالى، فقال صلى الله عليه وسلم: من أشار إلى أخيه بحديدة فإن الملائكة تلعنه حتى

  • 129
    11

    غلطان راعي السيارة الصغيرة ، مفروض انه حط السيارة بنمرة ونقزه واي رشاشة عشان يعراف موب كل شنب يرفع في وجهه سلاح وانا راعي الابل محماس

  • 128
    الفهد

    مريض ولا يحمل من الرجولة والشهامة شيء ابد لو أنه رجل وواثق بنفسه ما نزل برشاشه الله المستعان على النفسيات

  • 127
    صرررريح

    هذا تأثير لعبه حرامي السيارات وبوبجي رفعه السلاح هذي فيها حق عام لايقل عن سنتين

  • 126
    ابو عقاب

    عن أبي هريرة رَضِي اللَّهُ عَنْهُ عن رَسُول اللَّهِ ﷺ قال: (لا يشر أحدكم إلى أخيه بالسلاح؛ فإنه لا يدري لعل الشيطان ينزع في يده فيقع في حفرة من النار) مُتَّفَقٌ عَلَيْهِ.

  • 125
    غير معروف

    بعض الناس مخ تنك الحمار اعقل منه وانتو بكرامه

  • 124
    محمد

    الشيلات وماتسوي اجل زلزلة

  • 123
    قمر و راكب همر

    هؤلاء المفسدين الذين يحاربون الأمن في البلد و يزعجون السلطات الأمنيه بالبحث و التحري عنهم أتمني ضرب عنقهم بالسيف لأنهم يسعون في الأرض فساداً

  • 122
    قمر و راكب همر

    متى تنقرض هذه النوعيات أتمنى القبض عليه سجن و جلد و غرامه حتى بعلم أن البلد ليس فيها هذا الفساد وهذه الأشكال

  • 121
    ابو فيصل

    شي طبيعي ترى هذه الأشكال والمخلوقات وتكاثرها دام انه لا يوجد خوف من نظام او قانون ومع انتشار الأسلحة والشيلات

  • 120
    طَائِرَ الوُدْوِدْ

    هذا لازم يخيس في السجن ، ويتم مصادرة الرشاش والسيارة وغرامة كبيرة ، أرواح الناس ماهي لعبه يا همج .

  • 119
    غير معروف

    الي تعليق 110 لوكنت في مكان المصور وفي هذ الموقف ممكن ركبك ماتشيلك من شدة الخوف هذ سلاح تم أشهاره على الجميع في الشارع نسئل الله العافيه

  • 118
    غير معروف

    أن شاء الله يقضي أخر عمره في السجن حتي يعرف أن الهياط هذا عقابه

  • 117
    الجلاد

    ويستمر الهياط بس ان شاء الله تم القبض عليه وعدم تركه الا بسجن وتشهير وغرامة وجلد طول طريق الجبيل كل ٥ كيلو يجلدونه
    الى منى الهياط والتعدي والفشخرة من هالهمج

  • 116
    بحر 1

    أمكن مداهمة الي فرقة مكافحة المخدرات

  • 115
    حارثكو

    طريق الجبيل الظهران من أسوأ الطرق في المملكة تكسر الطريق والسرعة الجنونية كمرات ساهر لاتتجاوز 4 مواقع معروفة لسالكي الطريق ومتباعدة
    لايوجد دوريات سرية على الطريق فمن يسلكه يوميا يشاهد العجب

  • 114
    زائر

    رامبوو ههههه فين المرور وأمن الطرق عنهم عطلو حركه السير

  • 113
    غير معروف

    باع له كم ناقه اوكم قطعة ارض وعامل اهياط ذا كله ولو انه في مكان خالي اول مايهرب هذاالجبان

  • 112
    🤔

    هذا جبان وسفيه

    المفروض ينمسك ويتقطع لحمة هالخسيس
    وين عايشين ببركينوفاسوا

  • 111
    السياره يارس

    ***ثانيا اذا تقدر خذ سياره تنقذك بعد الله من المواقف. هذا اليارس لو مكانه ازيرا وفوق او كامري وفوق كان تجاوز الجيب هوى وتفاداه.

  • 110
    الله يعين

    تصوير فاشل

  • 109
    سهيل

    اللهم اصلح كل ظال يارب

  • 108
    Mr.Ali

    هياااط
    عطلوا خلق الله
    اقسم بالله لو لحاله في البر او زاويه حاره مظلمه مايسوي شيء
    يصير دجاجه صقعه على قولت القصبي

  • 107
    الصنقل

    1_المفروض الغاء تصاريح سلاح الرشاش وعقوبة مغلظة لحامله
    2_ جلد هذا المهايطي واللي معه في اقرب فرصة والتشهير بهم والسجن 5 سنوات
    3_ مصادرة السيارة
    4_ منع التوسط والوجاهات

  • 106
    🔴 الشيباني 🔴

    تمثيل طاش ما طاش في رمضان القادم إن شاء الله ووو

  • 105
    violety

    عادي مناظر شاهدناها بكثرة ,, اذا عرف السبب بطل العجب
    مثل هؤلاء لايوجد رادع قوي لهم فتكاثروا ,,

  • 104
    ابد

    بدون تردد هالنوعية غير مرغوبة بالبلد. الاماح على طول بدون تردد 👊

  • 103
    hima

    قلنا اصحاب دي السيارات من الماركه دي,تافين العافيه واغلبهم واسطتهم قويه وماحد مكيفهم,الله يستر علغلبان صاحب الصغيره وكل مواطن غلبان.

  • 102
    الكنق

    لكي يتعلم السياح القادمين لزياره المملكه مدى ماوصلنا اليه من رقي
    وثقافه فيما بننا في حمل السلاح !!!؟؟؟

  • 101
    غير معروف

    اعوذ بالله رشاش لكن بعض ال …اذا ركبو جيوبهم تطلع شياطينهم

  • 100
    غصن اخضر

    نطالب بالقبض على هؤلاء الرعاع وتقديمهم للعدالة فقد عطلو السير في طريق وهي ملك للجميع وحملو السلاح وهددو وروعو الامنيين وهم في طريقهم

  • 99
    الاحساء

    وين قاعدين احنا مافيه دولة طالع يدور في رشاش ويهدد العالم المفروض سجن لا يقل عن 10 سنوات عشان يتادب

  • 98
    مواطن 1

    مهما كان الخلاف في الطريق يبقى فيه حكومه تفصل في الحق ممكن تقدم شكوى لاكن تنزل برشاش خطر ع الجميع يجب معاقبته وبصرامه ردعا له ولغيره من الاشرار

  • 97
    الناقد

    هذا المفروض تمسكه مع الرشاش حقه وترحله للحد الجنوبي عشان نشوف شطارته الكاذبه وهياطه الخرطي .. حسبي الله عليه وعلى أشكاله !!

  • 96
    الناقد

    أيش هالفوضى .. المفروض تكون عقوبة إشهار الرشاش السجن مدة لاتقل عن عشر سنين ومنعه من السفر عشر سنين أخرى وإيقاف خدماته عشر سنين إيضاً .. وإعلان العقوبه بكل وسائل الأعلام حتى يعلم الداني والقاصي بها !!

  • 95
    الطائر الحزين

    الحل هو ان نتكاتف امام المد الحنسي والدرباوي

  • 94
    ................

    العلم عند الله. اعتقد ان اصحاب الصالون يقومون بمهمة عمل القبض على صاحب السيارة الصغيرة

  • 93
    King

    النوعيه هذه لاازم تنقرض
    الله يحرقهم يحسبون المرجله انك تقتل انسان

  • 92
    فيديو صادم

    صادم .. لمن لا يستشعر .. فأنتشار السلاح أصبح ملاجظا .. ولا بد من مباشرة هذه الظاهره الخطيره بإتخاذ خطوات واجراءات جاده وعاجله وصارمه تعاجلج هذا الأمر قبل أن يستفحل أكثر وأكثر

  • 91
    غير معروف

    خلهم ان شاء الله مايبقى فيهم احد

  • 90
    زائر سعودي

    بعض التعليقات ودك يسجن اصحابها اللي يقول طعس و الصحراء والجبال ووو لقد أخطأ ثم أخطأ ثم اني أدعوا الله أن يهدي شباب المسلمين ويحفظهم أهلكم يحتاجوكم ووطنكم يحتاجكم

  • 89
    غير معروف

    المصور مفروض ركز على لوحة اللاندكروزر

  • 88
    غير معروف

    ما على منهم بكرة يسحبونه ابو شوشة من شوشته ، ماشاء على الطريق مرتب بالحيل والطريق مرقع

  • 87
    ابو سالم

    هذا ارهاب يجب التنكيل به ليكون عبره لغيره

  • 86
    ...

    معروفين حقين الهياط…✋

  • 85
    ...

    أكيد…مهايطي ** ..✋

  • 84
    صريح جدا

    من المأسف أن نرى هذا التصرف-لدينا ردة فعل سريعه في بعض المواقف (لماذا)؟ يوجد خلل نمتلك جميع المقومات في حياتنا تجعلنا نبتعد عن هذا التصرف-لانستغرب اذا نصلي الفجر في جماعه ونأتي لدوام والبوز مترين !!!

  • 83
    غريب

    هالنوعية مايأدبها غير السجن والتشهير

  • 82
    الصويان

    النقط على قولتك كبرها آلاف السيارات في الساعة يبو فراسة

  • 81
    الدنا 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    هذا كيف يتعدي التفتيش وسلاحه معه اكيد النقط ماعندهم فراسه بالمشبوهين

  • 80
    قناص

    يمكن بينهم ثار

  • 79
    ابو امتنان

    أقول يتل عن طريق الجهات الأمنية ويطبق بحقه الجزء الرادع له ولامثاله ويحوم من حمل السلاح لان مثل هذا وامثاله لايستحي حمل سكين بصل لانه خطر على الناس ولابد ان يخضع للكشف عن المخدرات لان طريقته عجيبه ،،،

  • 78
    شاهد عيان

    الحل ودايم نقوله
    اظهار صورة المجرم في الصحف
    اسمه وعمره وكل شي عنه
    هذا هو التشهير اللي يردعه ويردع غيره
    انتهى

  • 77
    ريما

    هؤلاء مايفكرون وش عقاب من يقتل الناس بالدنيا والآخرة حتى فقط حملك للسلاح والتهديد تعاقب

  • 76
    فارقونا

    الي يقول صحاري وطعوس لاوالله ماهم اهل صحاري هذولا قرود الجبال ** متعودين ع هالامور بديرهم قطع طرق ونهب **

  • 75
    حسبي الله ونعم الوكيل

    وبعدين يزعجونا افزعو قطه ياحبيبي مثل هذا خذ فيه حد الحرابه وعلني خل غيره يتعض ايش الطيش هذا ولا علشان ربعه واصلين بيزعجونا يالله لاتبقي ولاواحد

  • 74
    ابو محمد - الجبيل

    اينما تحصل الطعوس تحصل المشاكل .. هذه نهاية الشيلات

  • 73
    غير معروف

    راعي الرشاش يبغى من يحط رشاشه في مؤخرته ويثور فيه ليه نحن بغابة اذا اخطا عليك صاحب الكرلا بلغ امن الطرق ويمسكونه

  • 72
    صاحي بس نايم

    طيب وين امن الطرق وين كيمرات المراقبة كذا للوضع مخيفةجدا. على كذا ناخذ نظام الروسي وهو الازام وضع كيمرات دخل السيارة ولا مافية رخصة ولا تامين لان هل العينات خطيرة وصارت تتكاثر فى المجتمع

  • 71
    غير معروف

    اذا لم يكن هذا ارهاب فما هو الارهاب

  • 70
    الفيلسوف

    الفيديو يبين جزء من طرق الشرقية الخربانه.. اغلب طرق الدمام الرئيسية خربانه حفر اسفلت مضروب والامين وينه ماندري.

  • 69
    البلوي

    طبقوا نظام المحاكمات السريعه.

  • 68
    استغفر الله العظيم واتوب الية

    نريد العقاب. بالعلن. ليتعض. الغير

  • 67
    كديميس

    تعليق مخالف

  • 66
    62 غشيم الله يرفع عنه ولا يبلانا

    صح عليك بس راجع الدكتور نكبة ههههه

  • 65
    مناصر الحق

    بعد يومين تقرأ خبر ،، تم القاء القبض على مشهر السلاح ،،
    ويتم الحكم عليه بالسجن 3 سنوات ،،

    ولاكن اين العبره لكل من تسول له نفسه التلاعب بارواح المسلمين من قبل السفله .

  • 64
    غشيم الله يرفع عنه ولا يبلانا

    عزالله ما قصر معه راعي السفاري وفتح له مجال للهروب بس سبحان الله

  • 63
    غير معروف

    امنعوا الشيلات صدقوني ان تشوف شعب عكس الدرباويه

  • 62
    غشيم الله يرفع عنه ولا يبلانا

    عز الله ان راعي السفاري ما قصر معه وفتح له مجال للهروب بس غشيم الله يهد

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    فواز

    الله يستر لا ويقولون مسموح اللي يبي يشتري سلاح بس لازم يسجله صدق السلاح كارثه في يد المهبول

  • 59
    هدوء

    ياوجه الله

    الله لايحطني محل صاحب اليارس

  • 58
    48 سائق الشاص

    خخخخ ترى كل داء له دواء … لكن شف متى يُصرف للعيان .

  • 57
    مجرة التبانة

    قلنا الشيلات والهياط في كم سنة مضت اوجد هذه السلوكيات وعدم الخزم معهم
    هذا مصع رقبه على طول ولن يكرر غيره فعله.

  • 56
    سعيد عائض

    في منطقتنا لا تجد مثل هذه التصرفات مطلقا لأن الجميع لديه سلاح .

  • 55
    غير معروف

    أين نقاط التفتيش عن السيارات المشبوهه وترك تفتيش ربط الحزام

  • 54
    فوال متقاعد

    ليسوا من الصحارى هم من الغابات والجبال والفاهم يفهم

  • 53
    ساري

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    الرخمه مايفكه غير الرشاش

  • 51
    اتمنى ان تتحرك النيابة العامة

    السائق يقوم بإيقاف السيارة بتصرفات طائشة وخطوة من ضغط الفرامل والتوقف أمامه…. والثاني باشهار السلاح…. لابد الضرب من حديد لهؤلاء الأشخاص… السجن لا ينفع بل يجب توكيلهم بالأعمال الشاقة

  • 50
    مواطن

    لو أن فيه عقوبات تردع الاشكال هذه كان انقرضت من زمان

  • 49
    غير معروف

    ياباقر 26 لو اقابلك بدون رشاش ومعاي عجره ان المخك تلميخ هههههه

  • 48
    سائق الشاص

    يارجال اقسم بالله الطرق والسواقه عندنا مرض ورعب وتهور وحفر وشوارع ضيقه وناس نفسيات ـ انثير في بيتك ابرك لك من تطيح لك في واحد من هذي النوعيات المتخلفه

  • 47
    غير معروف

    وين انت فيه شيكاغو

  • 46
    نجداوي

    سوف يقبض عليه واهم شي لابد من معرفه الشخص الذي يبيع الاسلحه غير المرخصه ويحاكم حسب القانون

  • 45
    ابو وافي

    يعتبر قاطع طريق الي يحمل السلاح في وجه شخص لا يحمل سلاح يعتبر جبان

  • 44
    T

    السبب الرئيسي في هذه المشاكل والتي قد تؤدي للقتل او لحوادث مميته هو عدم التقيد بنظام قيادة السيارات في الطرق والاستهتار فنظام المرور يعطي كل ذي حق حقه في الطريق ويحفظ سلامة الجميع

  • 43
    ؟؟؟؟

    ممكن تطلع مكافحة المخدرات وماسكين مروج

  • 42
    غير معروف

    فى هذه الحظة يفرح الشيطان واعوانه للتحريظ بين الطرفين وتقع المصيبه فى القاتل والمقتول فلا ينفع الندم اللهم نعوذ بك من الغظب ونزغات الشيطان

  • 41
    ابو عقاب

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    انها المخدرات والحشيش ياساده ؟يوميا ارتاد هالطريق اشوف بلاوي كنت اوقف افصل بينهم والان . طبقت المثل اللي يقول طنش وعش تنتعش

  • 39
    واحد ونص

    السلاح في يد المجنون كارثه،
    هذي الاشكال
    المفروض يبلطون فالسجن
    عشر عشرين سنه
    حتى يعتبر الآخرين

  • 38
    غير معروف

    اغلب الأشخاص مع ضغوطات الحياة توقع منهم اكثر من ذلك

  • 37
    عبدالرحمن

    جنت على نفسها براقش

  • 36
    20 عهود .. آمين الله يستر على المسلمين من كل شر

    لكن ليست المسئلة تحمل أحد
    هي مسألة كثرة الشر بالبعد عن الحق .

  • 35
    ابو عقاب

    هذا جبان اخرج السلاح على واحد اعزل وشفيهم اصحاب الجيوب الي قبله مطلع عصا على سيارة صغيرة وهذا رشاش حنا تحت قيادة خادم الحرمين الملك سلمان ما حنا في غابة الله يكفينا شر الهمج

  • 34
    الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون

    الله الله في التمسك بالدين والمحافظة على معجزة الدهر الى قيام الساعة ( القرآن ) تمسكوا به .
    لايغير الله بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم .

  • 33
    غرد💚❤💚❤💚

    الا المصور شكله شاف الرشاش وخق ليش ما كمل التصوير والا خلانا من الفطفطه وراح يفك بين المتخاصمين والله انه دوغي كان سكت أحسن واجمل له كان اقل شي صور لوحه الصالون ليعرف منهو ذالمهايط يبغى ذبحه الرجال

  • 32
    القانون لا يحمي المغفلين

    طيب وش السوات في كثرة الشر والقانون لم يحمي حتى……. ،

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    راعي الرشاش بياكلها مفلفله من خمس الى عشر سنين ماده 48 اشهار سلاح هههههه

  • 29
    عهود

    الله يستر علينا وعليكم
    الزمن ذا خلاص ماعاد فيه حد يتحمل حد
    نصيحه اذا تبي تسلم بعد حفظ الله
    لا تحط راسك برأس المتهور وطنش ووسع صدرك
    ما تدري عن الي بيطلعلك هوا صاحي والا …..

  • 28
    3 د. نكبه

    عز الله إنك نكبه هههههه💣💣
    أجل الربع بيلفلفون عليه بالموتر كل هذي المسافه وهو معه شيء
    أقول راجعنا بستراحت النكبة خخخخ

  • 27
    Ahmad

    تعليق مخالف

  • 26
    باقر الكربلائي

    التعليق رقم ٨ يقول : تحارشني تحملني ! أهذه عقلية إنسان متحضر و متعلم وقدوة لأبنائه ؟!

  • 25
    الحفنكش

    أثنينهم من سياراتهم تعرف الصنف ونوعهم من البشر الي بيبانهم مشرعه وهياط وذبايح وابك وش علامك

  • premium medal
    24
    مع زاتك

    تعليق مخالف

  • 23
    العالمي بوطلال

    التصوير خايف وخايس

  • 22
    زائر مميز

    انا قد مر قدامي جيب مثل هذا مركب كفرات بالون وكانه حق شباب ومشغل سفتي بالقزاز الخلفي ووقفت عند دوريه وبلغت عليه وقالي راعي الدوريه هذا سري تبعنا

  • 21
    غير معروف

    طريق الجبيل وما ادراك مالجبيل موظفين مخلين الطريق سبهلله تجاوز من الاطراف وسرعه عاليه مع طمس اللوحات وساهر يغني يالليل ياعين

  • 20
    باقر الكربلائي

    لقد امتلأت الشرقية من هذه الأشكال الدخيلة على مدننا .. متى يعودوا إلى الصحاري و القفار ؟

  • 19
    حيث الوضع في دحديرة

    نقول لاحول ولا قوة إلا بالله

  • 18
    سعد الخليفة

    هذي اخرة الهياط تطبيق على الواقع وامام مرأى الجميع.

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    رعد الجنوب

    أتمنى تكريم اي شخص يصور حادثة إجرامية تقود القبض على مثل هذا المجرم الارعن، نسأل الله أن يبيده هو وأمثاله ويفكنا شرهم

  • 15
    رأي مختلف

    هذا ما يعتبر شروع بالقتل ما يعتبر ترويع الآمنين، المسلم من سلم المسلمين لسانه و يده، يجب بتر الهياط و العنصرية القبيلة من جذورها

  • 14
    الدحمي

    * ي الهياط

  • 13
    غير معروف

    هذي العينات هي أكبر بلاوي البلد على اساس طلع ذيب لو رجال ما ما رفع سلاحه في وجه العالم بكرة نشوف الشرطة ايش تقول اذا ما حطته عبرة ولا بيتكرر الفعل *

  • 12
    بن موسى

    اصحاب الفكر الحجري مثل هذا المتخلف..تبشر بعدس السجن قريبا

  • 11
    غير معروف

    هناك دوله ونت لست في دوله لا تطبق النظام في القريب العاجل واقل من ٢٤ ساعه سوفى تكون خلف الحديد وتعدي في الأسياب كما تعدي ونت نازل بسلاحك تجاه المواطن السلاح في يد المراهقين

  • 10
    غير معروف

    شوف الاسفلت كيف مرقع ؟ وسالفه الرشاش تعتبر امر طبيعي تحارشني تحملني

  • 9
    سالم

    ما عرفلها راعي السيارة الصغيره لو شاله هو ورشاشه

  • 8
    سعدوم

    ننتظر تصريح الجهات الامنيه

  • 7
    محماس السادس عشر

    تعليق مخالف

  • 6
    نفسيه

    تعليق مخالف

  • 5
    سعبولة

    اقول ياكافي الشر ..رغم خروجي البسيط الا للضرورة ..ومن خلال رصدي اشوف الناس عندها احتقان غير طبيعي! .. غدي جية ذا الشتا يهبط ملايكتها ولو شوي 🙂

  • 4
    مواطن

    هياط اكشن السجن اولا بذي الأشكال

  • 3
    د. نكبه

    يمكن ماهو مواطن يمكن الربيع الي بالي بالك وصاحب الاكسنت معه كميه

  • 2
    أفريقي

    تعليق مخالف

  • 1
    الحنظلي التميمي

    من امن العقوبه أساء الادب