صاعقة تضرب رجلا وتطرحه أرضا .. شاهد: اللحظة المرعبة

صاعقة تضرب رجلا وتطرحه أرضا .. شاهد: اللحظة المرعبة

صحيفة المرصد: وثق مقطع فيديو لحظة ضرب صاعقة رجلا في حديقة قرب منزله، في مدينة سبرينغ بولاية تكساس.
وأظهرت كاميرات مراقبة اللحظة التي ضربت فيها الصاعقة ألكساندر كورياس مساء الخميس، بينما كان يقوم بنزهة مع 3 كلاب من فصيلة شيبرد الألمانية في حديقة “ماير بارك” القريبة من منزله. حسب “سكاي نيوز”
وقال موقع “غو فاند مي”، الذي أنشأ الحساب من أجل جمع أموال لتغطية نفقات علاج كورياس، إن النار اشتعلت في ملابسه للحظة وطار حذاءه من قدمه وسقط على الأرض بقوة، بينما هربت الكلاب الثلاثة ذعرا من هول المشهد.
ووفقا لشبكة “فوكس نيوز” الإخبارية الأميركية. عثر شخص ما كان يمر قرب موقع الحادث على كورياس، وتبين له أن دقات قلبه توقفت، فحاول على الفور إنعاشه وإسعافه، ثم نقل إلى المستشفى بعد حضور سيارات الإسعاف. وتبين إصابته كسور في الأضلاع وكسر بعظم الصدغ (خلف أذنه اليمنى تماما) بالإضافة إلى تورم في العين (جراء السقوط القوى على الأرض)، وكدمات وحالات تمزق في العضلات بمناطق مختلفة من جسمه.

التعليقات مغلقة.

30 تعليق

  • 30
    غير معروف

    25تعليقك ينم عن جهل مرككب اس4

  • 29
    سائق الشاص

    الصواعق تضرب الحيوانات مثل الغنم والابل ، دائما تموت غنم بسبب الصواعق ـ وحتي يحذرون وقت الصواعق الاقتراب من الغنم ، والرجل معه كلاب اتوقع السبب لان معه حيوانات

  • 28
    غير معروف

    من يتحدى قدره الله يجعله الله عبره وآيه .اجلس في البيت وقت الامطار والبرق والرعد وخل اخوانك الالمان يجلسون في اللعنه

  • 27
    غير معروف

    امريكي الى جهنم ان شاء الله .اللهم دمر امريكا بالحروب والزلازل والبراكين والحرائق والفيضانات والجراد والدم والقمل كما ارسلتها على بني اسرائيل واجعلها ايه واثر بعد عين

  • 26
    انسان منصف

    لكن امريكا مو المكان لي ينضرب به المثال نظامهم الصحي التأمين سيء جد

  • 25
    قلم الحقيقه

    أخونجي ينتمي للأخوان صعقه ربه بصاعقة بسبب تربيته وصداقته لكلابه الثلاثة الذي يعبدها دون خالقه.

  • 24
    محمد الشهري☑️

    الله لطف وجاءت السعات الكهرباء من حوله في الارض اما لو جت في الراس الله يخلف

  • 23
    انسان منصف

    المفروض يضاف في مناهج التعليم دورةالأنقاذ والأسعافات الأوليه

  • 22
    الفائدة

    الانعاش السريع في بداية الاصابات ينقذ كثير من الارواح باذن الله.

  • 21
    ندى

    الكلاب اوفى المخلوقات من قال لكم انها هربت طبيعي تهرب من الموقف بس بعدها قامت تستنجد بالناس بالنباح

  • 20
    ريما

    مانتبهت الله يرحمه لكن صاعقه وليس برق

  • 19
    ريما

    يمكن صديقك يدخن وتحسب اذنه خرج منها دخان.. ووش صارله

  • 18
    ريما

    بسبب البرق طلع من اذنه دخان معقوله !

  • 17
    ساري

    لااله الله محمد رسول الله

  • 16
    Mr.Ali

    قبل مايقارب 23 سنه كنت انا وأطفال قريتي نلعب العصر كوره تغير الجوء. والمطر نزل واحنا نلعب بعدها جاء برق على صاحبي والله طلع دخان من اذنه
    الله يرحمه

  • 15
    ريما

    وجه هذا الرجل كنه عربي

  • 14
    ريما

    اللي يحميك بعد الله يامسلم من الصوعق هو الإستغفار

  • 13
    ريما

    يمكن الكلاب سجينات عنده فخرج معهن ويوم شافنه سقط تنفسن الحرية😂

  • 12
    ريما

    بافلام كرتون حاطين الكلب وفي وإذا امرض او صارله مكروه صاحبه الانسان ينبح الكلب يطلب النجده وإنقاذ صاحبه🙄😏

  • 11
    ريما

    مانعرف نسوي إنعاش للأسف ولا للسباحه عند الغرق وكلاهن مفيدات

  • 10
    ريما

    الكِلاب وين وفائهن وهن هربن ومارجعن😤

  • 9
    غير معروف

    ت1 انت بهذا ينطبق عليك المثل: الطيور ع اشباهها تقع

  • 8
    السلام عليكم

    الكلاب تجسد مقولة ياروح مابعدك روح

  • 7
    الشيباني

    ماياقف معك غير شعبك
    واخوك وقبيلتك ومن تتنزه معهم هجوا وخلوك طايح في الطريق***

  • 6
    غير معروف

    وسقط على الأرض بقوة، بينما هربت الكلاب الثلاثة ذعرا من هول المشهد
    استغفر الله العظيم اللهم لاتبلانا بس الوصف رهيب ههههههههههه

  • 5
    الشيباني

    كأنه يقول اخسي ي الكلاب تتركوني طايح في الطريق ياحسايف ما عندكم حميا ولا نخوه ولا شهامه****

  • 4
    🔴 الشيباني 🔴

    في مثل هذه الحالات الكلاب تنحاش وتترك طايح صوره من غير تحيه للي
    أنتم خابرين ووووووو

  • 3
    الشيباني

    نزهه مع كلابه بس ليه انحاشوا وخلوه ما أحد وقف جنبه صحيح أنهم كلاب

  • 2
    متقاعد٨٥

    هنا يتجلى وفاء الكلب ، هرب وتركه ،، لكن الإسعاف حضر بسرعة تقريبا

  • 1
    ابو شدا

    أهم شيء الكلاب سلمت الحمدلله .