شاهد : مباراة كرة قدم تتحول لحلبة مصارعة .. والحكم يتخذ 8 قرارات حاسمة !

شاهد : مباراة كرة قدم تتحول لحلبة مصارعة .. والحكم يتخذ 8 قرارات حاسمة !

صحيفة المرصد : تحولت مباراة كرة قدم في الدوري الغواتيمالي لـ “حلبة مصارعة” بعد أن اندلع شجار عنيف على أرضية ملعب مباراة “مونيسيبال” و”إكسلاجو”، أمس الأحد، شارك فيه أغلب لاعبي الفريقين.

واندلعت شرارة الشجار في الدقيقة 59 عندما سجل أصحاب الأرض الهدف الأول، وبدأ تلاسن بين اللاعبين قبل أن يتطور بلمح البصر بسبب أجواء المباراة المشحونة إلى عراك عنيف بالأيدي والأرجل على حد سواء ، وفقاً لموقع روسيا اليوم .

وشارك في الشجار اللاعبون الاحتياطيون من الفريقين أيضا.

وأشهر حكم اللقاء 8 بطاقات حمراء، كان نصيب فريق مونيسيبال بطاقتين، وفريق إكسلاجو 4 بطاقات، في ما كانت البطاقتان المتبقيتان من نصيب مدربي الفريقين.

يذكر أن مونيسيبال متصدر الدوري المحلي حسم اللقاء لمصلحته بهدفين نظيفين.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    كل اناء بما فيه ينضح

    لي 5

  • 6
    قلي من انت اقلك منهو الي رباك

    لي تعليق 5 ابو خمسه

  • 5
    هلالي صميم

    همج يذكروني بالخدم الاتهاد والا الفقراوية عملتان لوجه واحد والمثل يقول الطيور على أشكالها تقع

  • 4
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    كأنها مباراة الهلال واحد..بعد الدودة الشهيرة من العويشر..اعتدى لاعبي الهلال على لاعبي احد لكن مخرج المباراة الهلالي رفض ان ينقل اعتداء لاعبي الهلال في الممر المؤدي لغرف اللاعبين بعدها برونو دمر هلالنا

  • 3
    صقرقريش

    هوشة الفريقين عدوى من صحفيي رياضتنا …!!!

  • 2
    غير معروف

    الفسقه تعمل كذاء

  • 1
    مكافحة الافاعي البيضاء

    ابو بقر يضاربون ، مو كفاية النطف العفنة حقتهم في شمال افريقيا؟