شاهد: متظاهرون عراقيون يثبتون بالأدلة تورط إيران في قمع الاحتجاجات

شاهد: متظاهرون عراقيون يثبتون بالأدلة تورط إيران في قمع الاحتجاجات

صحيفة المرصد : كشف مقطع مصور متداول عبر منصة “يوتيوب”، عن مجموعة من المتظاهرين بالعراق وهم يحملون جوازات سفر إيرانية سقطت من القوات الأمنية التي كانت تطاردهم وتطلق عليهم النار الحي.

وبحسب المقطع المصور المتداول، يظهر فيه مجموعة من المتظاهرين وهم يحملون جواز سفر إيراني، ويقول أحدهم: “هذا جواز إيراني وقع من الحرس”، وسط سباب وهتافات معادية لإيران من باقي المتظاهرين حوله.

وكانت العراق قد شهدت خلال الأيام الأخيرة احتجاجات عنيفة راح ضحيتها حوال 100 قتيل، وأكثر من 4000 مصاب، وسط مطالبات بإقالة الحكومة وتحسين مستوى الخدمات، ووقف النهب والفساد المنظمة بالبلاد.

التعليقات مغلقة.

89 تعليق

  • 89
    شيوخنا تاج رؤوسنا

    ابناء العراق من شيعة وسنة وأكراد وغيرهم سيحررون وطنهم من المحتل الإيراني المجوسي وسيتخلصون من ذُل وهوان الواقع عليهم من عصابة ايران التي تحكم العراق وسيوقف ابناء العراق نهب ثروات العراق ومقدراته .

  • 88
    شيوخنا تاج رؤوسنا

    ابناء العراق العربي الأبي من شيعة وسنة وأكراد سينتصرون في معركة الكرامة ضد العدو الإيراني المجوسي الذي هو من وضع حلول الخداع التي اعلنتها عصابة ايران التي تحكم العراق ولكن لن ينخدع ابناء العراق بذلك

  • 87
    Fahad

    ايران محتله العراق اكيد بتقمع المظاهرات

  • 86
    عبدالواحد

    الفرس المجوس النجوس لعنهم الله اينما تواجدوا ينتشر الفقر والارهاب والدمار والتخلف اصحاب ايدلوجيا متخلفه ودين ظلامي لاينظر للمستقبل يدور حول الانتقام من الاحياء ثم يظهر المسردب غباء متوارث

  • 85
    جبار جعفر

    ورئيس هيئة الحشد الشعبي الأيراني يظهر بلا خجل. يكذب ويدلس ويتبجح ويتباكى على السياده .!. وهي المباحه والمتاحه لأيران على أيدي خونة الأوطان.!.أخن ياعراق .. ذهب الرجال ولم يبق إلا حثالة الخونه

  • 84
    الشعب غيور على وطنه .. وكثير منكم خونه

    المسؤولين العراقيين مايخجلون ؟!..ولا عندهم عزه ولا وطنيه ولا كرامه ؟!
    بلدهم مهان ومنتهك السياده . وقوات أيرانيه تقمع وتقتل شعبهم . ويطلع منهم من يقول أن فيه جهات خارجيه لها دور في الأحتجاجات ؟!!!

  • 83
    قلم الحقيقه معه جواز مثل هذا

    بلغوا عنه

  • 82
    ربنا يسهل

    والله الإيراني عرف مصالحة وين تكون وعرف كيف يدبر أمره
    شكل الحرس الثوري حل المشكلة في دقائق معدودة

  • 81
    عربي مسلم

    للي يقاتلون مع بشار السفاح ضد شعبه. هم الإيرانيين. وهاهم ادخلو للعراق لقتلهم ويقمعونهم أين المنظمات الدوليه لصمتها ضد الصفوي الإرهابي لماذا السكوت الأجابه انو يوجد مأمره تنفذها إيران لليهود والصليبيي

  • 80
    مرحبا

    أتقو الله بنسائكم ب اشباه الرجال هادا حرام هاذا زنى الله ورسوله لم يرضو لفعل الزنى واستغلال الحرام. توقفو توبو إلا الله واتجهو للدين الصحيح. نعلم انكم تعلمون أنكم علا غلط لا تتكابرون علا الله*

  • 79
    مرحبا

    تعليق مخالف

  • 78
    مرحبا

    * العراق ينذل ويهان علا ارضه من الصفوين ومن قال بعض* في العراق نشاهد مقاطع لعراقيات ذبحهن الجوع بعد مافقدن ازواجهن في حروب ويلجئن*ه يطلبن منه المساعده

  • 77
    سبعاوي

    صدام حسين الذي احب شعبه من شيعه وسنه ومسيح وكل الديانات… كان الاهم عند انهو عراقي.. نحن معكم ي شعب العراق العرييق
    والله لن ترجع العراق اهل الثقافه واهل الشجاعه الي بطرد كل عميل ايراني

  • 76
    خالد

    سلامات توهم يصحون يعنى ما الفرس لعبين فيهم لعب من 15 سنه

  • 75
    الفارس

    لم تكتفي ايران من تدمير سوريا كليا بل اتت على ماتبقى من تدمير العراق لتدمره

    انه حقد المجوس على المسلمين ياساده

  • 74
    سہاعااقہد

    برغم الجراح والنزيف
    العراق وشعب العراق يرسل رساله
    قويه لملالي ايران المجرم

    لا حاظنه لكم في بلاد العرب ياحجاج القبور والمتوسلين بالأموات
    يا اهل اللطم والبكاء المصطنع

  • 73
    ريما

    إلا ابوك صدام مجرم قصف بلادنا وكان يريد ان يرشنا بكيماوي

  • 72
    ريما

    تركيا وإيران كلن وجد دول غير مستقره فتواجد فيها هذه تركيا ذهبت لشمال سوريا لقتل الأكراد رغم ان الاكراد لم يطلقو صاروخ واحد على تركيا !!

  • 71
    ريما

    اي دولة تتواجد فيها إيران لن تسلم من نهبها وتدميرها وقتل اهلها والتاريخ والواقع والأدلة كلها تثبت 😡

  • 70
    رفيق الدرب

    الإنسان العراقي وقع بين نارين نار الفرس ونار عملائها في الداخل
    العراق من أغنى دول العالم والشعب يعيش تحت خط الفقر

    ولكن “ما يضيع حق وراءه مطالب”
    والشعب قال كلمته لا مكان لإيران ولا لعملائها

  • 69
    غير معروف

    قوات إيرانية من البسيج يطلقون الرصاص على المتظاهرين العراقيين والقوات العراقية مما يثبت أن من يستهدف الشعب العراقي ويطلق عليهم الرصاص ويذبحهم هي ميليشيات إيرانية وليست قوات عراقية

  • 68
    مناحي الكربلائي

    🔴 عندما تتضح الحقيقة

    الشعب العراقي يحرق قنصلية إيران ويدعس على علمها تحت الأقدام ويحرقه.
    اخيرًا الشعب العراقي عرف عدوه الحقيقي وعصابته ومن سرق ثروات العراق وقتل شعبه

  • 67
    علـّۓ

    رغد صدام حسين : لم يكن والدي مجرم
    أنما كان يقتل الذين يقتلونـكم الان.

    رحم الله صدام حسين القائد المهيب الضرغام بطل القادسية مذل المجوس الصفوين

  • 66
    ابو العز الدمشقي

    63 أبو العنز الدمشقي 👉 هاد الرد مش انا .. هاد *منتحل معرفي

    نعم العراق يتعرض لأباده جماعيه ويتطلب الأمر قرار دولي يحمي أبناء العراق ضد إرهاب وفساد واجرام إيران في بغداد من بطش المجوس

  • 65
    ان الرقم الذي طلبته غير موجود بالخدمه

    غير معروف 43 شكلك خارج التغطيه هههه

  • 64
    قلم الحقيقه

    قلنا لكم من زمان المجوس عبدة النار أشد خطرا على المسلمين من اليهود والنصارى وهدفهم الوحيد تدمير أهل السنة والشيعة في كل مكان والمصيبة ان الشيعة وحزب اللات والحوثة مصدقينهم

  • 63
    أبو العز الدمشقي

    هذا أول تعليق لي والبقية لخبل؟
    قوات أمنية إيرانية معها جوازات سفر وأكيد لازم تأشيرة وختم دخول وتذاكر سفر؟
    الواحد بدو درزن من مشروب الفهم (ما غيره) ليستوعب الموضوع ويصدقه؟

  • 62
    ابوفراس .اسم .العنيد. معرفاات لشخص واحد

    ابوفراس .اسم .العنيد. معرفاات لشخص واحد

  • 61

    الفرس المجوس يكرهون العرب والإسلام الحق

  • 60
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 59
    غير معروف

    رد 51 أبو فراس
    طبيعي ان يقف مع اسياده المجوس
    ماجبت شي جديد

  • 58
    غير معروف

    ابوفراس .اسم .العنيد. معرفاات لشخص واحد ***

  • 57
    غير معروف

    43.. تدافع عن ايران يا رويفضي حبيبتك ايران هي سبب ما يحصل بالعراق بسبب اتباعها الذين يحكمونه .. فأنتم ليس لكم ولاء لأوطانكم إنما المذهب والمرشد

  • premium medal
    56
    أبو فراس

    19
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة
    أكتوبر 7, 2019 | 9:13 م
    إيران جمهورية إسلآمية وأنتُم دويلة عربية // 👉 لاحظوا يصف إيران دولة إسلامية ويصف السعودية بدويلة عربية الله المستعان

  • 55
    ابو العز الدمشقي

    ت 43
    غير معروف / ولك يخربيتك افتح الفيديو وانتا بتعرف شو صاير بالعراق

    ايران برا برا

  • 54
    Saad

    الشعب العراقي سنة وشيعة اثبتوا انهم ضد ايران
    و ليست المشكلة ان يحمل الفارسي جواز سفر إيراني المشكلة انه يحمل جواز سفر خليجي وولائه كله لايران و…ويعيش ويعمل في بلاد العرب يجب اعلى الدول اجتثاثهم

  • 53
    ابو العز الدمشقي

    36 قلم إيران / عامل حالك فهلوي وبتفهم بتقنية الإحداثيات.!!
    ولك يخربيتك المتظاهرين مالين الشوارع والميادين ومن غير احداثيات باينين

    شو بهيم

  • premium medal
    52
    أبو فراس

    أتمنى اليوم الذي يأتي وأرى خونة الوطن ***

  • premium medal
    51
    أبو فراس

    الخبيث اسم طهران يصف الشيعة الإيرانيين بتاج الرأس هل تريدون مني أن أسكت على هؤلاء الخونة أجيبوا ما لكم لاتجيبون 📢📢📢📢📢

  • 50
    غير معروف

    ابو فراس ،، منهو هذا اللي ما يسمحلك تنتقد ايران واتباعها ؟

  • premium medal
    49
    أبو فراس

    بالعربي وما أحلى الكلام العربي👈 اسم وقلم ورحال ونصف إنسان مبايعون للخميني وتعليقاتهم في مدح الخميني تدل على صدق كلامي تبا وسحقا لهم

  • 48
    غير معروف

    عراقيين وكلنا نحمي هاي القاع
    بالروح وبالبندقية نحمي الحدود الشرقية
    ونرجع حقنا اللي ضاع عراقيين

  • premium medal
    47
    أبو فراس

    19
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة
    أكتوبر 7, 2019 | 9:13 م
    إيران جمهورية إسلآمية وأنتُم دويلة عربية // 👉 يصف إيران دولة إسلامية وتريد مني أن أسكت عن هذا *🤔🤔🤔

  • 46
    غير معروف

    واحد عراقي يقول يجن جنون الروافض اتباع ايران اذا سبيت او لعنت الخميني يقول كأنه صار عند البعض علي بن ابي طالب رضي الله عنه كرم الله علي عن هل الأشكال

  • premium medal
    45
    أبو فراس

    للأسف الشديد لايسمح لي بفضح عملاء إيران ويسمح له بمدح إيران قسما بالله شيء يقهر ويقطع القلب

  • 44
    ابو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    يا صحونج يا طائفيين، المظاهرات ليست ضد إيران بل إمتعاضا من الوضع المعيشي الذي يعاني منه السكان

  • 42
    ابو مازن العنزي

    29- قصدك خذلانهم لبلدهم بالتصدي للاحتلال الأمريكي بعد فتوى السيستاني بعد جواز محاربة الأمريكان وقبض ثمن الفتوى 200 مليون دولار أخذوها الأمريكان من أموال الشعب وأعطوها للاخرس يعني ضحكوا عليهالامريكان

  • 41
    غير معروف

    اول اصلاح من المقترض بناء منظومة امنية متكاملة وتفكيك الجماعات الخارجة عن القانون وملاحقت من يتعامل مع ايران خارج اطار الدولة

  • 40
    الدعلج الشوكي

    العراق المحتل .

  • 39
    ابو مازن العنزي

    وليش مستغربين اليس * الموالين لإيران هم من يحكمون العراق من نوري الهالكي الى العبادي حتى عادل والذي ليس له من اسمه نصيب هذا عدى المليشيات والحشد الجحشي فكلهم تحت إمرة قاسم سليماني فليس هناك جديد

  • 38
    غير معروف

    هذه إيران راعية الإرهاب العالمي بامتياز ***

  • premium medal
    37
    أبو فراس

    19
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة
    أكتوبر 7, 2019 | 9:13 م
    إيران جمهورية إسلآمية وأنتُم دويلة عربية ***

  • 36
    قلم الحقيقه

    حسبي الله على الأخونجي أبو لحية هو من أعطى الإيرانيين في العراق الإحداثيات عن تجمع المتظاهرين العراقيين الأحرار لقصفهم وقتلهم فهذا السوسة النخرة الأخواني يتواجد كذنب للمجوس في اليمن والعراق مرشد لهم.

  • 35
    تعليق ٢٠ أبو فراس

    تعليق ٢٠ أبو فراس

  • 34
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 33
    ابو العز الدمشقي

    متل ماحدث في ثورة سوريا المباركة نفس السيناريو الطويل الاهبل بشار ابن انيسه ادخل المجوس لقتل الشعب السوري

  • premium medal
    32
    أبو فراس

    20
    قلم الحقيقه
    أكتوبر 7, 2019 | 9:14 م
    قوم قدوتهم الكرار لا يهانون ولا يهابون الموت // 👉 الكرار يتبرأ منكم ومن عقيدتكم يا قلم الخميني أيها الفرار 😂😂😂😂

  • 31
    زائر

    المثل الشعبي يقول..هذا حوقك يالرفلا وكليه …انتم من سلم العراق للفرس بعد ثورتكم ضد صدام الذي كان شوكة في نحر الفرس

  • premium medal
    30
    مع زاتك

    اذا انتم صادقين ايها الشعب العربي العراقي اقتلوا عملاءهم

  • 29
    ابو العز الدمشقي

    قيادات النظام العراقي لم تزعجهم انتفاضة العراقيين على قدر انزعاجهم من شتم المتظاهريين لايران وسحق صور الهالك الملعون الخميني والارهابي خامنئي ودعسها بالأحذية والبصق عليها

  • 28
    غير معروف

    إيران تقتل العرب من السنه في العراق واليمن وسوريا ولبنان بأموال العراق والدعم المالى القطري والإعلام والرعاية الامريكيه لهم لأنهم حمير اليهود والكفر مله واحده يهود و الرافضه المجوس والنصاري

  • 27
    تش تش

    زائر من الكواكب الله يحشرك مع **.

  • 26
    امرؤ القيس

    لن تنجح بلد يتغلغل فيها ايران وعملاءها يضحكون عليهم بمظلومية أهل البيت وهم منهم براء ولا يوجد تنمية ولا خدمات ولا حياة كريمة

  • 25
    غير معروف

    يوشك بأذن الله ذراع من اذرع ايران أن ينقطع وستتبعه بقية الاذرع ان شاء الله

  • 24
    مكافحة الافاعي البيضاء

    ٢١: بالاول يصير ديموقراطية عندها

  • 23
    ابو شدا

    15
    🙄
    أكتوبر 7,
    اتق الله يابو فراس ولا تتهم أحد في دينه ومعتقده من جراء تعليقاته قد يدافع عن الشيعة لكنه ليس شيعي وقد يتعاطف مع النصارى لكنه ليس نصرانيا
    قال صل الله عليه وسلم: كلآ على دين خليله

  • 22
    غير معروف

    ‏جمهورية العراق الإيرانية

  • 21
    غير معروف

    السعودية تدعو الى ديمقراطية وحرية في العراق**

  • 20
    قلم الحقيقه

    قوم قدوتهم الكرار لا يهانون ولا يهابون الموت

  • 19
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    إيران جمهورية إسلآمية وأنتُم دويلة عربية

  • 18
    تش تش 🤗

    إيران دوله إرهابية وليست إسلاميه كما يدعون .

  • 17
    ابو شدا

    يا حسين ويا فاطمة ويا علي خلهم ينفعوكم اليوم .بعدما ارقتم دماء المسلمين وشردتموهم هذا هوا الجزاء والجزاء من جنس العمل وكما تدين تدان والحمدلله واللهم لا شماته .
    اللهم احفظ علينا أمننا وأمامننا يا رب

  • 16
    الاحساء

    العراق راحت بيد الروافض ولا راح ترجع

  • 15
    🙄

    اتق الله يابو فراس ولا تتهم أحد في دينه ومعتقده من جراء تعليقاته قد يدافع عن الشيعة لكنه ليس شيعي وقد يتعاطف مع النصارى لكنه ليس نصرانيا

  • 14
    مراسل

    ايران ما تدخلت في بلد الى حولته الى مزبله شوف العراق شوف سوريا ولبنان واليمن ، دولة ارهاب وفساد

  • 13
    ابو شدا

    هذي نهايت الحمير العرب الذين تمتطيهم ايران ظهورهم ويثقون بها ويخونو أرضهم من أجل إيران المجوسية
    ويا كثرهم اليوم في الوطن العربي الحمير الخانعين لهذا النظام النجس .

  • 12
    هاجد

    * عبيد ايران
    لو مهما يسوون فيهم يعطونهم الخمس وولائهم لايران
    مسحورين الشيعة هم من جابوا ايران لبلدهم وسلطوهم على انفسهم

  • 11
    غير معروف

    لن يتغير شيء ,, العراق محكوم من أمريكا بواسطة ايران ,,

  • 10
    ابو عقاب

    العراقيين اشجع من بعض اليمنيين الي يشوفون إيران تتحكم في بلدهم عن طريق الاراجوز او الدمية الحوثي مثل ما تبغى

  • 9
    عقاب

    كفو يا إيران عليكم بأحفاد نمرود 😂😂😂😂

  • 8
    العالمي بوطلال

    انتم الي جبتوهم عندكم

  • 7
    ابو شدا

    استخدمت إيران الشيعه لقتل السنه على مدى سوات وشكلت جيش لها في العراق برواتب باهضة وبعد انتهى الحرب على السنة ونتها المصلحة من الشيعه عادت لتقتلهم بقواتها الموالية لها لكي تسيطر على ثروات العراق .

  • premium medal
    6
    أبو فراس

    هذه إيران راعية الإرهاب العالمي بامتياز التي تمدحونها يا اسم وقلم ورحال ونصف إنسان يا سويدين الوجوه تبا وسحقا لكم يا من تخفون معتقدكم الفاسد

  • 5
    بسم الله

    قبح الله فروخ المجوس يسعون في الأرض فسادا ، متى تصحون ياعراقيين .

  • 4
    **

    وهذا شكله البشع الذي بالجواز

  • 3
    مكافحة الافاعي البيضاء

    لمين تثبت؟ للعالم؟ العالم عارف و ساكت هع هع. يلا برا العراق يا اسرائيلي!

  • 2
    دعيج

    الكلاب لعبو في العراق و قتلو و أصابوا المواطنين و الحكومة العراقين نايمه

  • 1
    مع المرزوق 🔬

    إيران تدافع عن حديقتها الخلفية العراق..