بعد القبض عليهما.. تعرّف على العقوبة المتوقعة ضد الشابين المتحرشين بفتيات داخل مقهى بالرياض!

بعد القبض عليهما.. تعرّف على العقوبة المتوقعة ضد الشابين المتحرشين بفتيات داخل مقهى بالرياض!

صحيفة المرصد: كشفت مصادر أن الشابين الوافدين اللذين قاما بالتحرش بفتيات في أحد مقاهي الرياض، قد توقع عليهم عقوبة قاسية حال إثبات تهمة التحرش عليهما.

واستشهدت المصادر بالمادة السادسة من نظام مكافحة التحرش على عقوبة المتحرشين، حيث جاءت كالتالي: يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنتين، وبغرامة مالية لا تزيد على مائة ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين؛ كل من ارتكب جريمة تحرش.

ووفقًا لبيان شرطة الرياض، فإنه تم القبض على الشابين اللذين ظهرا يقومان بالتحرش بفتيات أثناء تواجدهما بأحد المقاهي داخل مجمعٍ سكني وتوثيق جريمتهما ونشرها بتعليقات وألفاظ خارجة عن الذوق والآداب العامة.

التعليقات مغلقة.

207 تعليق

  • 207
    جبل اجا العظيم

    البنات في المقطع تقول لهم (عادي عادي )يعني خذ سنابي والله غريبه

  • 206
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 205
    غير معروف

    لا سجن ولا غرامه في الاعلام فقط لو هم سعوديين كان راحو في خبر كان

  • 204
    الحربي ...

    أكره السوريين شعب شرس تجاوزاتهم كثيره ..

  • 203
    الجلاد

    خراط وماراح يصير فيهم شي
    مو هذا اللي يبونه من الاخلاط المحرم وتسهيل للفسقة ولو هالسلق السوروين عارفين ان في عقوبة كان ماتحرأو زود على باقي الجحوش اللي جالسين ماتت الغيرة عند مدعي الرجولة

  • 202
    👨🏻‍✈️👮🏻‍♂️

    أي قول أو فعل أو إشارة ذات مدلول جنسي تجاه المرأة يمس جسدها أو عرضها أو يخدش حياءها بأي وسيلة بما في ذلك وسائل التواصل الإجتماعي يعد جريمة تحرش وتصل عقوبتها إلى السجن سنتين وغرامة 100 ألف ريال

  • 201
    الناقد

    لماذا لايكون الأبعاد للوافد المتحرش بعد قضاء عقوبة السجن لتخليص المسلمين من شرة !!

  • 200
    الحرفي

    ليس دفاع عن هولأ مجرمين فعلا وهم عايشين في بلادهم مثل تلك ولكن راييء التحقيق مع النساء اللواتي حضرنه للقهوه والجلوس بالبراقع والتمغنج ؟

  • 199
    بدوي

    اختلاط بالضوابط

  • 198
    ريح الخزامى الغامدي

    تعليق مخالف

  • 197
    ريح الخزامى الغامدي

    اختصاراً للموضوع امسكوا عنزكم ما تجيها تيوسنا ***

  • 196
    دام عزك يا وطن

    وربي شي يضحك كنت متأكد قبل افتح الخبر انهم سوف يرحلونهم بعد ما تنتهي محكوميتهم…حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 195
    بدوي

    صارو شابين وافدين
    !!!!!!!!

  • 194
    فتى الجبل 1

    اذا ثبت. التحرش ح نسوي ونسوي.!!كل شيئ. موثق مايبغالها اثبات!!😏 المهم. اكيد الان اشتغلت الواسطات من هنا وهناك.ودخيلك ابن عمي شو يازلمه. ماعملوا !اششىئ !وتعهد لان هالاشكال معظمهم شغلهم الله يكرمنا

  • 193
    الاحمد

    شابين وافدين؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 192
    بدوي

    والبنات وش وضعهن
    !!

  • 191
    بدوي

    نريد التشهير ثم التسفير
    مانبي سجن وغرامه!!!!
    ما استفدنا شي

  • 190
    بدوي

    لا تزيد عن سنتين يعني (شهر)
    ولاتزيد عن مائة الف يعني(ألفين)

  • 189
    دعيج

    السجن و الغرامة لاتكفي المطلوب تنظيف البلد منهم وأشكالهم ترحيل بعد السجن و الجلد

  • 188
    الامل بالله

    ايش فايدة قانون التحرش طالما انه يطبق على الرجال فقط اما النساء لا البنات الي بالفديوا واضح انهم هم السبب بالتحرش ومبسوطات فيه

  • 187
    تبوكي

    التهمة ثابتة ومثبته .. إتقوا الله ونفذوا الشرع والقانون ..ز أنقذوا الانسان والاعراض من هؤلاء الاوباش .

  • 186
    الانحراف والارهاب كليهما واحد

    اطالب بالقبض على الفاسدين ومشيعيه كان بالكلام ولا الفعل

  • 185
    ماجد

    دعاة الإنحراف لا يقل خطرا على الإطلاق عن الإرهابي الدموي فكلاهما أفكار متطرفه دخيله ع مجتمعنا الإسلامي، ومن يحمل إحدى هذان الفكران تجد حامله يتميز بإلقاء التهم ع من يخالفهم بكلمةكافر أو اخواني..

  • 184
    🚨ابووثامر

    تحرش واضحه مثل الشمس خلوها تأخذ مجراها بس وفكونا من الواسطات

  • 183
    سالم

    افضل عقوبة الجلد وبعدها تسفيرهم خارج البلد لان سجنهم مصاريف على الدولة بدون فائده

  • 182
    غير معروف

    اقول الليبرالية والعلمانية الذينا يطالبون بالحريه المحرمه سفر النساء بدون محرم وسكن النساء بدون محرم ونزع الولايةانا اقول لكم الله ياخذكم اخذ المقتدر ولا يبقي منكم ويفك المسلمين واعراضهم سمومكم وشركم

  • 181
    غير معروف

    نبي جلللللللللللللللللللللد يقطّع الجينز هذااللي يبرررررررد الكبد .

  • 180
    ثلج حار

    ( حال إثبات تهمة التحرش عليهما ) يعني صوت وصورة وبجواله ليس إثبات !!!؟

  • 179
    غير معروف

    عقوبة المتحرش ما كانت ٣ ملايين وسجن ٥سنوات

  • 178
    غير معروف

    إذا مطلع هم السوريين إلى هنا ونفوذهم أجل وش فايدتهم أجزم جزم انهم سيطلق سراحهم لأن أشكالهم لهم واسطات والان شغاله لاخراجهم بطيب أو… بالأمر

  • 177
    ابن المرصد

    تعليق مخالف

  • 176
    ً

    باقي ترحيلهم بعد السجن

  • 175
    بدرساري

    صدقوني من يتكلم عن الأخونجيه هو محب لهم لذلك يذكرهم كثيراً ليظلوا حاضرين في كل مصيبه مع أن الحمد الله تم التعامل معهم والحد من خطورتهم ولم يعودوا يسببوا خطراً على بلادنا ولكن انتم نوايكم خبيثه بذكرهم

  • 174
    مبارك

    قد توقع عليهم عقوبة قاسية حال إثبات تهمة التحرش عليهما.

    يعني ممكن عقوبة وممكن غير ذلك

    إثبات التهمة؟! التصوير لايكفي؟!

    الترحيل هو الحل
    واضح انهم لايبحثون هن الرزق الحلال بل عن المتعه الحرام

  • 173
    توماتو

    ت 161 شكلك يمني من ذكرك للشيشة لان اليمنيين يطلقون عليها اسم الشيشة والله يستر ل لاتكون حوثي

  • 172
    *****

    قانون التحرش وضعي ينفع فقط في حاله التحرش لكن مثل مانتو شايفين اذا راضين البنات مافيها شي. ولا يعتبر تحرش وهذا خلاف شرع الله اللي يعاقب الطرفين

  • 171
    غصن اخضر

    نرجو ابعادهم من البلاد بعد انتهاء محكوميتهم فهؤلاء لا يستاهلون العيش بيننا

  • 170
    وما هي عقوبة البنات اللاتي كن يضحكن مع الشابين؟

    وما هي عقوبة البنات اللاتي كن يضحكن مع الشابين؟

  • 169
    وما هي عقوبة البنات اللاتي كن يضحكن مع الشابين؟

    ها نحن عرفنا العقوبة المتوقعة على الشابين، فما هي يا ترى عقوبة البنات اللاتي كن يضحكن مع الشابين؟ أليست لهن عقوبة ؟ أم كونهن بنات أصبح على رأسهن ريشة؟ انتظر الرد

  • 168
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 167
    عبدالعزيز السليمان

    العقوبه الف بلمائه على البنات

  • 166
    (....)

    تعليق مخالف

  • premium medal
    165
    برق _ الحرم

    (((((القضية زاد اطراف فيها حسب مانشرته السي أن أن …..أن احدى الفتيات تحدت صديقاتها بأن تجلس وتعسل مع المتحرشين ….وهن معروفات لدى عمال المقهى )))))

  • 164
    عانس

    تعليق مخالف

  • 163
    الله يعز الاسلام

    اهم شيء بعد تنفيذ الحكم عليهم تسفيرهم لبلدهم مع منعهم دخول بلاد الحرمين الشريفين 👍👍👍👍👍👍👍👍👍

  • 162
    احب المصداق

    تعليق مخالف

  • 161
    قلم الحقيقه

    طليقة أخونجي نالت حريتها بعد أن خلعته من حياتها للأبد تزوجت من بعده شخص آخر ورزقها الله بتوأمين طفل وطفلة ومن كراهيتها لسجانها السابق وعناد فيه أطلقت على الطفلة إسم شيشه والطفل معسل وفقها الله.

  • 160
    غير معروف

    انت يا قلم الخنبقة : يا نخولي لاتحاول انت وشلتك المجندة لن يحل احد محل الروافض بالكذب والتدليس والتقية ونعرف انكم تحولون ابعاد مابكم ولصقه بالاخرين وستبقون
    اشر خلق الله – ومهما طلعت مسميات اخرى

  • 159
    اكاي

    طيب عرفنا عقوبة الشباب بس ماعرفنا عقوبة البنات***

  • 158
    غير معروف

    قلم الخنبقة …. حتى الحلاق الذي اطلق لحيته كموضة وهذ منتشرة بين الشباب جعله متدين واخونجي ؟ ترى حتى اللي جندك راح يضحك عليك ويقولك مهو كذا ياغبي فضحتنا 🙈

  • 157
    بدرساري

    سماجه وثقل دم كبير تأذى منه قراء ومعلقي المرصد الذين عقولهم وأقلامهم أوقفوها على الأخونجيه وربطهوها بالأخونجيه في كل تعليقاتهم لست مدافعاً عن الأخوان ولكن هؤلاء نواياهم خبيثه وقلوبهم حاقده على بلدنا

  • 156
    ............

    ارجو ترحيلهم للنصيري بشار النعجه …

  • 155
    في صم الصميم

    مايحتااااج فهي مثبته ومجااااااهرة بالمعصية والتغزل فمن اساء العقوووبة قل الادب ولابد من سجنهم وابعاااادهم فأن لم يتم ذلك فسوف يحذو الجميع حذيهم

  • 154
    بدرساري

    خبر أثلج صدورنا بمسك من أساءوا لبلد يأكلون من خيره فتح لهم أبنائهم وهم يتصرفون باستهتار زقلة أدب ويتحرشون والنساء ويشعرون قبح أعمالهم بالسجن والأبعاد النهائي وحدهم من العوده هو الرادع لهم ولأمثالهم

  • 153
    غير معروف

    ترحيل مع عدم السماح له بالعودة

  • 152
    hima

    على الكاش,ولا يهمهم متروسين فلوس احسن من المواطنين,وعلى فترة السجن,عندهم واسطات تخرم الجدار,البنقل والبكس وبعض العرب,مالهم حل تمكنو من كل شي بمباركة المتسترين والمتشددين,الله يلطف بلمواطن الغلبان.

  • 151
    محمد

    تعليق مخالف

  • 150
    تحيه قويه لأبو فراس

    تعليق مخالف

  • 149
    غير معروف

    137 شكل واحد من الاخوان لاعب بالخمسة ايش الحقد هذا فيك يعني شوية عقل

  • 148
    سعودي

    هذا ليس تحرش طالما الفتيات لم يقدمون بلاغ .و طالما كان الاستناد في التحرش على المقطع فيجب أن يشمل العقاب الفتيات لانهن من فتح الباب .

  • 147
    أرسطو

    130
    أبو العز الدمشقي
    أكتوبر 8, 2019 | 3:08 م

    طالما الشابان سوريان فقد ثبتت عليهما تهمة التحرش؟
    خلاص العقوبة إعدام وبعدها ترحيل على بلادهم / لاحظوا استهزاء أبو الذل الإيراني !!!

  • 146
    أرسطو

    144
    تحيه قويه لأبو فراس
    أكتوبر 8, 2019 | 3:38 م

    ابو فراس باركك رب العزه وأعزك حي وميت.
    ياأنت دعست انسان منسف…/ لاحظوا ، يعزز لنفسه ، الحمد لله على نعمة العقل

  • 145
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 144
    تحيه قويه لأبو فراس

    ابو فراس باركك رب العزه وأعزك حي وميت.
    ياأنت دعست انسان منسف ياأنت دعسته دعس حتى ضحكنا 😂😂😂 ماشاء الله عليك مايفوتك شارده ولا وارده. والله أنك أسد المرصد

  • 143
    غير معروف

    تعلموا من الامارات عقاب وترحيل ومنع من دخول البلاد

  • 142
    ابو ذراع

    والبنات؟؟؟؟
    يطلعنا منها ليه؟؟؟
    مو النظام يطبق على الكل؟
    سناباتهن مع ابو شكيم تقدر الادله الجنائيه الأمن المعلوماتي تجيبهم بأسرع من لمح البصر نتمنى معاقبتهن حتى يتعض غيرهم ويسود العدل.

  • 141
    قلم الحقيقه

    أحد هؤلاء السوريين الأخونجية البلطجية وعيمهم والذين يتبعون جماعة الأخوان الإرهابيين تم تصويره مع لحيته الطويلة التي كانت تتجاوز ركبته والكل شاهده وهذا يدل دلالة واضحة وأكيدة أنه أخونجي يؤيده الأخونج.

  • 140
    ⛔️

    يجب جلدهم

  • 139
    ana wbas

    التشهير بالعقوبه لتردع الاخرين عن عمل ماعملوه وبعد الحم الترحيل على سوريا مباشره مجتمعنا مو ناقص عاهات اخوتنا العرب عندنا ماهوا كافينا لينارسوا هوياتهم وتجاوزاتهم ببلدانهم من امن العقوبه اساء الادب

  • 138
    محمد العبدالله

    الهم استمرار المقاهي وتطبيق العقوبات

  • 137
    قلم الحقيقه

    نتمنى أن يتم القبض على كفلاء هؤلاء السوريين المجرمين البلطجية إن وجدو فمن المؤكد أنهم أخونجية يتبعون التنظيم الأخواني الإرهابي وهم من سارعو إلى كفالتهم ومن بعد ذلك إطلاقهم كالكلاب المسعورة في بلادنا.

  • 136
    قلم الحقيقه

    نتمنى أن يتم القبض على كفلاء هؤلاء السوريين المجرمين البلطجية إن وجدو فمن المؤكد أنهم أخونجية يتبعون التنظيم الأخواني الإرهابي وهم من سارعو إلى كفالتهم ومن بعد ذلك إطلاقهم كالكلاب السمعورة في بلادنا.

  • premium medal
    135
    أبو فراس

    قلم الحقيقة ⁦❤️⁩ المعمم نمر النمر

  • 134
    غير معروف

    لماذا ليس فى العقوبة جلد بالخيزران او جريد النخل فى مكان عام وقت ذروة الإزدحام؟؟لابد من سلخ جلود مثل هؤلاء ليكونوا عبرة لكل سافل حقير عديم اخلاق ودين.سيجدوا من يتبرع لهم بالقروش والسجن فندق بلاش.

  • 133
    بحر 1

    ** ولا بس فلسفة محامين في الصحف يعلمنا وش العقوبه انعرف العقوبه بس جيب البنات عشان يطبق الحكم هاذ على جماعة حسن زميره

  • 132
    الحقباني

    علم له يبلد لم نسمع خروج نهائي وعدم دخول البلاه مره اخر هل السعوديه في سجن بنسبه الاجنبي يعتبر خمسه نجوم خرج نهائي كانك منع عن الاكسجين هل نخش حقوق العمال وحقوق الحيوان الاجنبي يجيب خروج نهائي ع

  • 131
    ziyad

    والبنات

    لابد من العقوبة لهن لو ما سمحو لة ما كان تجرا وتكلم بكل اريحية معاهم لا وعازمهم على المعسل

  • 130
    أبو العز الدمشقي

    طالما الشابان سوريان فقد ثبتت عليهما تهمة التحرش؟
    خلاص العقوبة إعدام وبعدها ترحيل على بلادهم

  • 129
    ابو سعد

    بالسوري – العمى بعيونكم جاكم رزق في بلد آمن وانتو تتحرشو بالبنات الله لايردكم

  • 128
    قلم الحقيقه

    السوريين المجرمين هم من مخلفات اللاجئين في بلادنا وهم من بضاعة الأخونجية حلفائهم وأحبابهم والمؤيدين والمتعاطفين معهم.فالأخونجية الأخوان والدواعش كانو يباركون لهؤلاء مظاهراتهم وإرهابهم في بلادهم.

  • 127
    الوضع الان

    طيب والبنت ليش ما يتم القبض عليها ايظا وتنفذ فيها العقوبه وهي من قامت ب الحديث مع الشباب والقهقه وهي راضيه غير مجبوره اليس هذا نوع من انوع الرضى ب التحرش من قبلها ليش النظام لا يجرمها لماذا فقط الرجال

  • premium medal
    126
    أبو فراس

    ت ١٢١ لاحظوا إنسان منصف كيف ينتحل المعرفات

  • 125
    غير معروف

    خرطي العقوبات على السعودي بس

  • premium medal
    124
    أبو فراس

    إنسان منصف ⁦❤️⁩ الخميني

  • premium medal
    123
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 122
    ابراهيم

    شمموهم البخور المسرطن 😱🥶😱😡😡
    ودهون وعطور الدروشه وراح تنكتم انفاسهم

  • 121
    ابو حسام

    ابعدو الواسطه

  • 120
    اشرف

    ذيل الكلب عمره ما يعتدل

  • premium medal
    119
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    118
    أبو فراس

    5
    إنسان منصف

    نوفمبر 16, 2016 | 3:41 م
    المحتسب،،،،،نويصر،،،،،يتم تكريمه،،،،،بواشنطن،،،،،باقي تكريم البقيه،،،،عيسى الغيث،،،،الكلباني،،،،وأبو جفين،،،،،والمزه نصره الحربي،،،،وانا ودي أكرم ،،،،المزه نرمين محسن،،،،اما وهي وبس،،،،،تحت اضواء الشم

  • premium medal
    117
    أبو فراس

    189
    إنسان منصف

    مارس 22, 2018 | 8:15 م
    لا أحد ينفتن,,,,,بعلم إنسان منصف,,,,,,,فما أنا إلا ,,,,إنسان فقط // 👉 كلمة إنسان أراها كثيرة في حقك خاصة بعدما وصفت إيران بلد إسلامي

  • 116
    سمير نجد

    تعليق مخالف

  • premium medal
    115
    أبو فراس

    430
    إنسان منصف

    يوليو 6, 2016 | 12:20 م
    يا الحرمان (( وجود الأسم المستعار )) افضل لكي يكون الشخص على طبيعته بدون تكلف لا خجلا او خوفا فهمت !! // 👉 إنسان منصف يفضل الأسماء المستعارة لكي يبث سمومه في مجتمعنا بانتحال المعرفات على نطاق واسع وخاصة النسائية فهو يؤمن بالتقية إيمانا جازما

  • premium medal
    114
    أبو فراس

    256
    إنسان منصف

    نوفمبر 14, 2016 | 10:44 م
    بس بس نو،،،،، بس بس نو،،،،، ياقطه،،،،يا بسه،،،،،يا هره،،،،العبي مع الحرمان ،،،، فهو لك ،،،، عاشق ولهان،،،،،خخخخخخخخ // 👉 الحمدلله على نعمة العقل والفكر والإدراك

  • 113
    السميط

    تعليق مخالف

  • 112
    الدنا 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    بعدين الحرمه اللي تشيش قدام البشر هذي وش تحس فيه مثلن الله لايبلانا ويستر علي بناتنا وبنات المسلمين اهلها وينهم عنها فاكينها وتسوي اللي تبيه ولارجعت للبيت عند صديقتي والمغفلين يصدقون

  • 111
    ⁦السهران

    تعليق مخالف

  • 110
    السميط

    تعليق مخالف

  • 109
    السميط

    تعليق مخالف

  • premium medal
    108
    أبو فراس

    42
    إنسان منصف

    مارس 24, 2018 | 11:36 ص
    مجلسن مافيه مزه ،،،،،،ماينبلع ابد،،،،،،،المزه تطري الجلسه،،،،،،،،بدل الوجيه الناشفه،،،،،،،،،😂😂😂😂😂😂🤫

  • 107
    الدنا 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    البنات بهذا الوقت يخلن الرجال يتحرشون فيهن علشان ينشهرن بالسوشال ميديا

  • premium medal
    106
    أبو فراس

    33
    إنسان منصف

    ديسمبر 8, 2017 | 3:44 م
    تخيلوا ،،،،،أصير سواق تاكسي،،،،،كريم او اوبر،،،،،،،وتتفاجأ ،،،،،ان اللي طالبني ،،،،،نرمين محسن،،،،،؟؟؟ 😋

  • premium medal
    105
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 104
    السميط

    تعليق مخالف

  • 103
    السميط

    تعليق مخالف

  • premium medal
    102
    أبو فراس

    322
    إنسان منصف

    يونيو 26, 2019 | 7:28 م
    أقوله بس أحسن …..وأعرف سارونه ….فتاة محترمه….ما تواخذ بزر مثل إنسان منصف // 👉 إنسان منصف يشهد على نفسه أنه بزر

  • 101
    غير معروف

    طيب بنشوف

  • premium medal
    100
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 99
    غير معروف

    سجن وجلد وغرامة وترحيل.

  • premium medal
    98
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 97
    راقي

    يجب ترحيلهم بعد العقوبه واتمني يشدد في العقوبه

  • 96
    صنعاني

    طيب لو ماصور المقطع مان مشيت اموره بالسليم

  • 95
    غير معروف

    اتمني اشد العقوبات عليهم ليكونو عبرة لبني جلدتهم أن أمن الوطن والمواطن لاتهاون فيه والمثل يقول ( ياغريب كن أديب ) انتى أجنبي عن هذه البلاد اذ يجب أخترام قوانين البلاد التي تفتح يفتح لك فيها باب رزق

  • 94
    ابو مازن العنزي

    تعليق مخالف

  • 93
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    حال إثبات تهمة التحرش عليهما.
    وش بعدالفديو

  • 92
    لا تعض اليد التي تطعمك

    عقاباً لهم و عبرة وعظه لكل مقيم يتجرأ على الخيانة أو التحرش بنساء الوطن الذي إحتضنه و آمنه وأطعمه وسقاه بعد الله

  • 91
    دكتور بيطري

    تعليق مخالف

  • 90
    بنت الحسب والنسب

    هذا ليس تحرش بل حديث جانبي محترم لتبادل حسابات معروفة بالنت ، التحرش هو مضايقة وتعدي على خصوصيات الغير والفتاتان لم يبديا أية ردة فعل غاضبة بل تبادل حديث اخوي عادي نشاهده بكل مكان ، لا تضخمون الموضوع

  • 89
    -

    وين الترحيل الفوري بعد العقوبه هذا هو الاهم حتى يتادب من كان في قلبه مرض

  • 88
    ابو خالد رابغ

    تعليق مخالف

  • 87
    سايح

    ا- لايوجد قضية تحرش لان الفتتاتين لم ترفع قضية تحرش ضد الشابين ٢- اذا يوجد قضية لابد من تطبيق العقاب بحق جميع الاطراف لان الموضوع مشترك

  • 86
    Dragon

    سفروا الكلاب للكلب بشار نعجة. صار الأمر عليهم سلامات بفضل الله ثم بفضل دولة القانون، وإلا كانت أحوالهم يُرثى لها الآن.

  • 85
    ناصر

    بلدهم كله دمار و هلاك …ولا يتعضون ويحمدون الله على خير الممكلة

  • 84
    كجمغلو

    البلاء من التفاتان الاتي تغنجن وتمايعن بالكلام مع الشباب وهذه اشارة بالرضاء بان يتحرشو بهن الشباب … اذا لم تعاقب الفتيات فسيتمر الفساد وممكن يتعدى التحرش الى اشياء اكبر … نعوذ بالله من سوء المنقلب

  • 83
    غرد💚❤💚❤💚

    انهم ماىكه ابو شكيب سواىيه وقال ياعيب الشوم واللي نشر المقطع منهم سوري اي مالهم امان خونه بينهم بين ومفخره بنشر الفساد والشرور مالهم الا بشار يعلمهم الادب والاخلاق يتلله تكفانا شرهم

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 81
    الوطن

    نرميه في البحر. مكتوفا ونقول له إياك ثم إياك تأتي ميتا او مبلولا

  • 80
    غير معروف

    باالله هل نحن بلد اسلامي نطبق حكم الله وشرعه على الجميع لااتوقع لانه وبكل بساطه ماذا عن الفتيات اللاتي لم يشتكين حتى نقتنع انكم تطبقوا شرع الله ***

  • 79
    هلا

    المادة السادسة من نظام مكافحة التحرش لاتطبق علي الجميع

  • 78
    واحد ونص

    اللي يقول واحد تكلم مع وحده عادي
    هذا مشكلته مشكله
    يمكن يجي يوم وهو جالس
    والسوالف شغاله
    وعااااادي

  • 77
    وشو

    تعليق مخالف

  • 76
    يجب الانتقام الاحكام الهابطه والدنيويه لا اعترف بها

    همتكم ياشباب

  • 75
    واحد ونص

    تعليق مخالف

  • 74
    بدر

    تعليق مخالف

  • premium medal
    73
    أبو فراس

    332
    إنسان منصف

    يونيو 26, 2019 | 7:49 م
    ناصر القصبي ….محضوض…..بين نرمين وبين ريم ……ودي أصرخ….وأشق جيبي…..وأقول ….يا مسلمين…..وش معنى ناصر…..يستحوذ على المزايين…..أرسل لي طعمه ….اللي ياكل وحده يزور…..ناصر محضوووووض

  • premium medal
    72
    أبو فراس

    329
    إنسان منصف

    يونيو 26, 2019 | 7:43 م
    خلاص ما نختلف يا عزيزي بيتر…..إنت لك حياة الحربي أم شعر ملولو…….وأنا لي نرمين محسن الزهراني….إتفقنا يا بيتر….لا أحد يطالع حبيبة الآخر

  • premium medal
    71
    أبو فراس

    9
    إنسان منصف
    premium medal
    أكتوبر 4, 2019 | 6:07 م
    البنت الروسيه…..اذا جاءت والفنادق فل…..هل يسمح استظيفها بشقتي مثلا…..والا ممنوع….👌😂

  • 70
    حمد. محب السلام

    تعليق مخالف

  • premium medal
    69
    أبو فراس

    9
    إنسان منصف
    premium medal
    أكتوبر 4, 2019 | 6:07 م
    البنت الروسيه…..اذا جاءت والفنادق فل…..هل يسمح استظيفها بشقتي مثلا…..والا ممنوع….👌😂 // 👉 بصراحة إنسان منصف لايمثل السعوديين لايمكن أن تجد سعوديا يعلق بهذه التعليقات التي تنفر منها النفوس السليمة

  • 68
    ي تعليق 3

    3
    إنسان منصف
    premium medal
    أكتوبر 8, 2019 | 1:21 م
    واحد يسولف مع وحده……ويضحك معها برضاها……ما قال كلمه خادشه …….ليش نسميه تحرش — وايش للي حادهم يوزع سنابه لماذا لم يوزعه علا الذكور نيته قذره

  • premium medal
    67
    أبو فراس

    14
    إنسان منصف ?
    ( عدد التعليقات 37,031 )
    مارس 26, 2017 | 12:51 م
    لا تصدق،،،،،مش كل الفارسيات،،،،استلني انا عنهن ،،،،،التركمانيات ،،،،آه يا قلبي ?

  • 66
    hima

    تعليق مخالف

  • 65
    جاسم

    كفو خل الشبيحه يعرفون قدرهم ارسلوهم لبشار خلهم يعرفون نعمة الأمن والأمان ياغريب خلك أديب

  • premium medal
    64
    أبو فراس

    إنسان منصف انتبه لنفسك ما أكثر تعليقاتك التي فيها تحرش فاضح 👈👈👈

  • 63
    غير معروف

    قرقر كتير

  • 62
    التهامي

    تعليق مخالف

  • 61
    معلق

    لكل ساقط لاقط ***

  • premium medal
    60
    إنسان منصف

    تبون اعطيكم مقاطع فيديوا توضح***

  • premium medal
    59
    إنسان منصف

    أنا مع تطبيق النظام على الكل…….بغض النظر عن الجنس أو الجنسيه أو اللون أو العرق أو الدين…..فيه مقاطع يوتيوب فاضحه …..ليش ما قبض على من فتحت صدرها باليوتيوب وهي متزوجه….تستعرض بجسمها

  • 58
    التهامي

    تعليق مخالف

  • 57
    بنت آدم

    المفروض تطبق العقوبة على الفتيات لانهن لو جلسنا بالبيت ما حصل شئ. السؤال المهم اين آباء وأمهات الفتيات عنهن. الرسول صلى الله عليه وسلم في حديثه كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته الخ الحديث. حسبنا الله.

  • 56
    قمر و راكب همر

    حتى البنات المفروض ياخذون نصيبهم في العقوبه لأن وجودهم في مثل هذه الأماكن تدعوا إلى التحرش والخروج عن العادات و التقاليد الأجتماعيه

  • 55
    مسمار

    اي عقوبه مافيها ترحيل فهي عقوبه مشجعه ومطمنه للاجنبي تخيل سنتين سجن في صالحه السجن اكل شارب نايم ومصروف شهري ويطلع يتصرمح من جديد ليتنا نقتبس من الغرب العقوبات التي تقع ع الاجانب !! وغرامه ماعنده

  • premium medal
    54
    إنسان منصف

    لن أذكر أسماء مشهورات إحتضن مشاهير….لأن ذكر اسمائهم ممنوع…..لكن اليوتيوب موجود……اليس هذا يعتبر حسب فكركم ….تحرش….مع أن الحاضن والمحضون راضي…..وينهم ليش ما قبضتم عليهم

  • 53
    Ali

    كذلك الأبعاد عن البلاد إلى أقرب منفذ لكلبهم بشار

  • premium medal
    52
    إنسان منصف

    أفتحوا اليوتيوب……شوفوا بعض المشاهير مع بعض المشهورات…..ضحك وغشمره ولعب …..طيب ليش ما تقبضون عليهم ….أين الإجابه !!

  • 51
    سواليف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    50
    إنسان منصف

    40
    ابو سعد
    أكتوبر 8, 2019 | 1:43 م
    احبسوهم كل واحد سنتين ومية الف ريال وضروري ضروري ضروري ترحلوهم ما نبغى حلاقين حنعمل جدايل…..// المطلوب العدل والإنصاف……أما يسجنون هم والبنات وكل من فعل مثلهم …..ويا كثرهم…….وإلا يطلق سراحهم

  • 49
    التهامي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    48
    إنسان منصف

    38
    فليحان
    أكتوبر 8, 2019 | 1:37 م
    ننتظر تطبيق العقوبة علي الفتيات أيضا.
    لو مؤدبات ومحترمات ماتجرأو يتحرشوا فيهم.// صحيح ليش ماتم القبض على الفتايات برضه…..يتضاحكن مع الشباب وراضيات بالسوالف معهم

  • 47
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 46
    الغامدي

    إنما ياكل الذيب من الغنم القاصيه

  • 45
    غير معروف

    واضح من صوت ضحكة البنات انه تحرش من امن العقوبه اساء الادب اليوم يضحكون مع السوريين وبكره بيطلع مقطع ثاني لهالبنات المفروض العقوبة تتطبق على البنات ايضاً

  • 44
    ابو سعد

    احبسوهم كل واحد سنتين ومية الف ريال وضروري ضروري ضروري ترحلوهم ما نبغى حلاقين حنعمل جدايل

  • 43
    قمر و راكب همر

    إذا بغيتوا الجد المفروض ما يمسكون ولا يعاقبون ولا يلامون لأن مثل هذه الأمكان تكون خارجه عن الدين وعن الحيا والمله

  • premium medal
    42
    إنسان منصف

    القانون هو الحكم والفيصل…….والشرطه هي الجهه المسؤوله عن تطبيق القانون……والنيابه والقضاء من يحقق ويوقع العقوبات المناسبه……فإذا فعلهم مخالف …..لابد وحتما من القبض على كل شاب أو شابه ضحكت وتغشمرت مع شاب باليوتيوب…..لأنه سيكون حسب هذا المبدأ ….تحرش……خلونا نشوف تطبيق القانون على كل شخص مزح وضحك مع فتاة…..أنا منتظر !!

  • 41
    عيدان الحب

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    طيب وسماجه البنات *وش الحل فيها ، ربو بناتكم وعلموهن الأدب ***

  • premium medal
    39
    إنسان منصف

    إحترام القانون لازم……حتى لو كان مخالف لرأيك…..لكن يطبق على ناس وناس لا ….هي المشكله

  • 38
    فليحان

    ننتظر تطبيق العقوبة علي الفتيات أيضا.
    لو مؤدبات ومحترمات ماتجرأو يتحرشوا فيهم.

  • 37
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • premium medal
    36
    إنسان منصف

    أنا احترم القانون……لكن يجب يطبق على الكل…..أي شاب يضحك ويمزح مع بنت …..إذا القانون يمنع …لقطوهم من اليوتيوبات…..وعاملوهم بالقانون مثل هذولا….والا اطلقوهم وخلاص

  • 35
    العمدة

    تعليق مخالف

  • premium medal
    34
    إنسان منصف

    إذا هذه تعليمات الدوله على عيني وراسي…..لكن لابد أن يشمل كل شاب ضحك مع بنت ….ويا كثرهم اللي يمزحون مع البنات من مشاهير السناب شات……جمعوهم بباص وعلى النيابه دغري

  • premium medal
    33
    مع زاتك

    هذا ممتاز العقوبه.لكن ماعاد نبغى نشوفهم اشحطوهم على اسدهم .والله مايرفعون رؤوسهم يدوسهم دوس.رحلوا السوريين خلاص سوريا انتهت مشكلتها ويعمروا ديرتهم

  • premium medal
    32
    إنسان منصف

    إيش العقليه هذه…..ذبحتونا بكلمة ….تحرش

  • premium medal
    31
    إنسان منصف

    مقاطع اليوتيوب ….فتايات مشهورات مع شباب مشاهير….ضحك وغشمره…..ليش ما تقولون عنهم ….تحرش

  • 30
    المتنبي

    أين الآباء عن بناتهم اللاتي يتسكعن الليل والنهار أين الحياء من الله. وهؤلاء الشرذمة هم سبب فساد المجتمعات

  • 29
    موسى بن موسى

    اهم شي تتطبق العقوبه

  • 28
    ابو خالد الصالح2018

    تعليق مخالف

  • 27
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • premium medal
    26
    إنسان منصف

    الحين لو تتكلم مع أي بنت هل يعتبر تحرش…..طيب الأفنتات المنتشره شباب وبنات يمزحون مع بعض ليش ما تحاكمونهم برضه…..؟؟

  • 25
    زائر

    مايصدر بحقهم سيكون مقياس لغيرهم فان كان العقاب مشددا ورادع سينتهي و يتوقف التحرش نهائي وان كان مخفف ويكتفى بالتعهد فسيزداد التحرش (من امن العقاب اساء الادب )

  • 24
    قمر و راكب همر

    فيه مقاهي نسائيه ليش ما يرحون فيها بدل ماهم في أختلاط و تبرج و سفور

  • 23
    (....)

    طيب وش عقوبة الفتاتين لان هن من سمح للغوغاء بلاقتراب من هن(شي طبيعي يحصل مثل هذا واسوء في غياب دور الاسرة في التربيه ولانفتاح الغير مقنن)

  • 22
    غير معروف

    الحرب في سوري توقفت وجود السوريين ماوراه خير التسفير اشد على الاجنبي من السجن والغرامه

  • premium medal
    21
    إنسان منصف

    بالله سموه أيش شي عدا أن تقولون تحرش…..واحد يتكلم مع بنت بكل أدب….وين التحرش…؟؟؟

  • 20
    غير معروف

    البنات قليلات الحياء راضيات ويجب معاقبتهن والا لن يكون هناك عدل

  • 19
    متقاعد

    العقوبة هذي ماتكفي
    يجب ابعادهم بعد تنفيذ العقوبة
    ويجب معاقبة الفتيات .. ايش اللي جايبهم للاماكن المشبوهه هذي؟!

  • premium medal
    18
    إنسان منصف

    كذا بتنحشون السياح……يعني لو شاب ضحك ضحكه بريئه مع بنت على طول ….تحاكمونه……راجعوا أنفسكم

  • 17
    ابو علي

    لو مالقو الضوء الأخضر من البنات ما تجراء الوافدين ب التحرش بهم
    على قول المثل
    امسك شاتك تيسنا ما يجيك

  • 16
    غير معروف

    من ابتغى العزة بغير الاسلام واحكام القران والسنة اذله الله من يهن الله فماله من مكرم عودوالى الرشد والحياء وابقو جواهرمصانةليس ادوات امتهان للشريف والوضيع لشهواتهم البهيميةان محمد يغار والله اغير منه

  • 15
    غير معروف

    تعليق1 على شحم هذه تعليمات الدولة الله يعزها روح تلحف وارقد

  • 14
    اليافعي

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    * يدعسون على غاربهم الأشكال هاذي بعدين بعد سنتين اطرودهم من دون رجعه ماشفنا منهم إلا هذا الفعل واردى والقرار لم يكتمل نبغى فتياة الدجه يدرحون بالقضيه

  • 12
    ماركتو

    ودّك بعد صاحب المقهى يتعاقب بسبب إهماله في التشديد على العاملين عنده وتحذيرهم من هذا الشيء لأنهم لو يعرفوا عواقب مثل هالأمور لما أقدموا على فعلها.

  • 11
    غير معروف

    والبنات ليش مايتعاقبون البنات راضيات مافي بالمقطع شي يثبت ان هذا تحرش الطرفين راضيين عندما سقطت الولايه كل وحده اصبحت مسؤوله عن تصرفاتها واللي بالمقطع مخطيات ولابد من محاسبتهم وفق النظام

  • 10
    اليافعي

    لابد يكون هناك توقيف خاص فيهن ***

  • 9
    شرهة

    العقوبة تشمل الفتاتين ايضاً..!!!!!!!!!!

  • 8
    غير معروف

    والبنت اللي تسولف لو ما عطتهم وجهه ما تحرش العقااب للجميع

المزيد