بالفيديو : أحلام تستعرض حقيبتها “هيمالايا هيرمس” المرصعة بالألماس أمام زوجها الهاجري!

بالفيديو : أحلام تستعرض حقيبتها “هيمالايا هيرمس” المرصعة بالألماس أمام زوجها الهاجري!

صحيفة المرصد : قامت الفنانة الإماراتية أحلام، بنشر مقطع مصور على حسابها بموقع التواصل “سناب شات” تسبب في رفع ضغط زوجها “مبارك الهاجري” بسبب رد فعله عندما رأى حقيبتها الجديدة.

وبحسب المقطع المصور؛ قالت “أحلام” لزوجها مداعبة “شنو الي رفع ضغطك حبيبي لما دخلت”، فقال لها: “هذي الشنطة.. خلي الناس تدخل تعمل بحث عن شنطة هيمالايا هيرمس.. والشنطة ديه المفروض تتحط في الخزنة”.

وبالبحث عن الحقيبة وُجد أنها أغلى حقيبة في العالم، وبيعت في مزاد علنيّ ووصل سعرها إلى 380 ألف دولار أمريكيّ أي ما يقرب من مليون ونصف المليون ريال سعوديّ، تمّ إنتاجها عام 2014 وصُنعت من جلد التمساح الأبيض، وحلقاتها من الذهب الأبيض عيار 18 والمرصّع بعدد 250 حجرًا من الألماس الأبيض.

التعليقات مغلقة.

130 تعليق

  • 130
    امينة

    اسال الله ان يردك الى دينه ردا جميلا و يصلح حالك و تتحجبي و تقري في بيتك

  • 129
    ابو سعد

    سبحان الله

    قيمتها مليون ونص ريال والله انتي فقيره والله يعطيش الغنى الفاحش

    انا هافي من حرير طبيعي مرصع من الالماس الازرق قيمتة 380 مليون يورو بس بدون ظظظظظظظظظ في وجه العدو

  • 128
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 127
    غير معروف

    الله سبحانه خفس في غيرها وامثالها اسفل سافلين جاهرت بالماعصي وتتباهى امام العالم ولم تراعي شعور الفقراء تجني أموال من الغناء الله سبحانه يمهل

  • 126
    محدثكم من كوكب زحل

    المفروض يكون هناك منظمة خاصة تسيطر على كل من يصرف ماله في اشياء باهضة ومكلفه والتحقيق معه وردعه ومحاسبته واخذ منه ضريبة تعدل نصف ما ينفق ليعود ريعها لفقراء والارامل والمحتاجبن

  • 125
    Zhran

    هذآ مال ما تعبت في جمعه
    غدا تعرف قيمه هذا السفور

  • 124
    almasah, alzhrani,

    الاخرة خيراً وابقى
    لبيك ان العيش عيش الاخرة

  • 123
    سميث

    لابد يسترها ويمنعها ترقص مع الرجال
    اللبس لا يرفع قيمه الإنسان

  • 122
    aboshagar

    تعليق مخالف

  • 121
    أنا أتكلم عن نفسي فقط وأنا حر في نفسي، صح؟

    أنا كوني مسلم من أمة محمد صلى الله عليه وسلم فلا يمكن أن أسمح لمحارمي بالسفور والتبرج والاختلاط بالرجال فضلا عن الغناء والمعازف والموسيقى لأن كل راع مسئول عن رعيته يوم القيامة وسوف يحاسبه الله تعالى.

  • 120
    الشيخه

    مسكين وهيا مسكينه

  • 119
    دائما الإنسان الخالي من الداخل يريد أن يعوض إحساسه بالنقص بأمور خارجية

    الإنسان الخالي من الداخل والذي يشعر بنقص داخلي يحاول أن يسد نقصه الداخلي بأمور خارجية تعوض إحساسه بالنقص الداخلي. الإنسان الشبعان من الداخل لا يهمه الأمور الخارجية على عكس الشبعان من بعد جوعة.

  • 118
    جنوبيه

    الله يهنيها
    اتمني اتملك بيت وراتب شهرى يغنيني انا وبناتي عن الذل والاهانه

    ياليت عندى شغله استر بها نفسي

    احلام اخذت الشنطه من وفرونعمه الله يرزقنا اضعاف ماعندها بلحلال

  • 117
    gdee3

    سبحان الله ****

  • 116
    gdee3

    شكل زوجها بيطلع وحده من الالماس يبيعها زوجها مات وجهه عقب ماتزوجها

  • 115
    gdee3

    تعليق مخالف

  • 114
    الشااااااااااااااايب

    نهايتك القبر

  • 113
    xxx

    هذي حال المحروم مساكين الله يشفيهم ويعافيهم مما ابتلاهم فيه ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا الله يبطي بساعة الشرر يارب

  • 112
    ناقتي يا ناقتي لارباع ولا سديس

    تعليق 106ريما
    ليش مقهوره

  • 111
    غير معروف

    غارت من عارضه الأزياء جنسو الي حطيتو صورتها مع أمها ثنتينهم شايلين نفس الشنطه ، وقامت تستعرض عاينا ، تافهه والاتفه الي يجيبها باءعراسه ، اقول مالت

  • 110
    اسبابها

    عقدة النقص والنفسيه المتراكمه .

  • 109
    hima

    الله يباركلها ويزيدها خيرات,مشاركتها الجميع لفضل الله عليها,دليل على صفاء قلبها ونيتها.

  • 108
    حسان الاحمدي

    تعليق مخالف

  • 107
    ريما

    تعليق مخالف

  • 106
    ريما

    هذه الشنطة والله ماتسوى 20ريال بايخه

  • 105
    ريما

    تم تصنيعها 2014 وهل توها تشتريها ام مخزنتها عندها مالي نفس اسمع كل الفيديو بدقه😤

  • 104
    ريما

    ** وتقول لزوجها حبيبي وتنشر تقل تتكلم مع طفل😂

  • 103
    ابغى اعلق وبس

    *** جتها بارده مبرده ودفعتها في شنطه لولا الذهب والالماس المرصع فيها ما تسوى ١٠٠ ريال

  • 102
    الدنا 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 101
    ابو راشد

    اسأل الله رب للعرش العضيم ان يجعل عاقبتها فقرا وحاجه وعوز انه قادر على كل شي سبحانه

  • 100
    الدنا

    ** يوم تطلع باحلي الهديا والماركات والذهب من حلال مهابيل* اللهم لا شماته 🌹

  • 99
    ابتسام

    ما نا في احلى من شنط تنباع بأسواق طيبه ياسلام عاي 200 اشتريها وانبسط فيها وادا وصلت للبيت احطها وأمشي فيها بالبيت ترا انا كاشخه💃💃💃

  • 98
    ابتسام

    اللهم ارزقنا حسن الخاتمة يعني الشنطه بدخلك للجنه سوي شي بفلوسك يدخلك الجنه الشنطه بتحطها بدولاب بلافائده لو اعطت فلوسها للفقراء ابرك لها

  • 97
    طلال

    العقل نعمة

  • 96
    تشحذ هذه والا ايش

    المفترض هذه الأشكال تهمش **

  • 95
    ٩٩٩٩٩

    ساااااامجه..والله لو لبستي مالبستي..وشلتي ما شلتي..انك سامجه

  • 94
    ماستر

    زوجها كنه طلي

  • 93
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 92
    بنت غامد

    تتهني ياحللوووومه عليك بالعافيه بس عطيني ١٠٠امشي اموري فيها

  • 91
    غير معروف

    ولو أنّا إذا متنا تركنا
    لكان الموت راحة كل حيٍ
    ولكنا إذا متنا بعثنا
    وبعد الموت نسأل عن كل شيءٍ

  • 90
    غرد

    تعليق مخالف

  • 89
    انا

    هو البيه مع الست فى المغرب

  • 88
    غير معروف

    الحمد لله على نعمة العقل

  • 87
    روميو

    هههههههههه

  • 86
    غير معروف

    يا الله حسن الخاتمة يوم تبلغ الروح الحلقوم

  • 85
    غير معروف

    يوم لاينفع مال ولا بنون الأمن أتى الله بقلب سليم

  • 84
    شنبر

    ابو الذوق المخيسس

  • 83
    شنتر بن عداد !

    اسال الله الكريم اي شخص يستعرض امام الملأ بأمواله ان يجعل الفقر بين عينيه احترموا الفقراء وذو الحاجه لاتزيدوهم حزنا وكمدا…

  • 82
    غير معروف

    من طقاقة عروس الى صاحبة ملايين سبحان الله

  • 81
    شنتر بن عداد !

    فَخَرَجَ عَلَىٰ قَوْمِهِ فِي زِينَتِهِ ۖ قَالَ الَّذِينَ يُرِيدُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا يَا لَيْتَ لَنَا مِثْلَ مَا أُوتِيَ قَارُونُ إِنَّهُ لَذُو حَظٍّ عَظِيمٍ….ولايزال القارونيون عائشون الي زمان

  • 80
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 79
    غير معروف

    يا الله العفو والعافية والنجات من النار

  • 78
    احمد

    تعليق مخالف

  • 77
    2020

    استعراض وبهرجة وبذخ

  • 76
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    أغلى شنطه عندي ب٣٦٥، وزوجي ألى اليوم يعايرني فيها😂لو اقول عن ه الشنطه ينجلط 🤣

  • 75
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    واااو تهبل الشنطه عليك بالعافيه

  • 74
    غير معروف

    ماهو مشكله في الدنيا
    المشكله في الآخره إذا وقف العبد أمام ربه وسئل عن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه ☝🏻

    الدنيا دار ممر لامقر
    الدنيا عمل بلا حساب
    وغداً حساب بلا عمل☝🏻

  • 73
    غير معروف

    الشنطة مطلوبة في موسم الرياض

  • 72
    غير معروف

    الشكر زين

  • 71
    الهبال مايبي له غز بيارق..

    مليون ونص تجيب فيلا شمال الرياض
    وبعض الناس مأجرين عقولهم لبعض الجنسيات
    جلد تمساح😷🤢😖 وش نسوي فيه جلد التمساح
    قسم بالله لو مجاناًوفوقه ألفين ريال ماأخذته
    ايش فرقه عن جلدالضب والسحالي والثعابين😖

  • 70
    المثل يقول :

    ***
    اللهم ارزقنا شكر نعمك الظاهره والباطنه
    ونسألك رزق حلال يغنينا ولايطغينا يارب العالمين

    هذا عقب سالفة هايدي ترعى الغنم😅

  • 69
    من عوفي فليحمد الله..

    (لتسئلن يومئذٍعن النعيم)
    (أطب مطعمك تكن مجاب الدعوه)
    يالله مال حلال ورزق حلال
    أماالدنيافااانيه كفو من هي له ومن يتنافس عليها
    نرجومن ربناما لا عين رأت ولاأذن سمعت ولاخطرعلى قلب بشر☝🏻
    ربي الفردوس🙌🏻

  • 68
    مسمار

    🐊🐊🐊🐊🐊🐊🐊 هذي اخرتي 👈👜

  • premium medal
    67

    62
    حرية الرأي
    أكتوبر 8, 2019 | 10:29 م
    أحلام إنسانة راقية، ورزقها الله، وما أعلمه أن لها إسهامات وتبرعات خيرية كثيرة//

    صحيح تبرعات تدعم فيها التنظيم الد ولي 🤔

  • premium medal
    66

    هذي الفنانة على قول أبوفراس🤣🤣

  • 65
    عانس

    الحمد والشكر اكثرشنطه عندي ٢٠٠ ألفين ريال ام حقت العزايم ٣٠٠٠ آلاف

  • premium medal
    64

    أشغلتنا ذي الخونجية وزوجها القطرجي؟

  • 63
    غير معروف

    يا عمري يالتمساح صار شنطة علىشان بعض التوافه يتفشخرون فيها

  • 62
    حرية الرأي

    أحلام إنسانة راقية، ورزقها الله، وما أعلمه أن لها إسهامات وتبرعات خيرية كثيرة.

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    ابو احمد

    من علامات الساعة ان تنطق الرويبضة في امر العامة ، و لا شك ان أحلام اكبر من يمثل فئة الرويبضة فهي تستعرض و تتكلم في كل شيء رغم ضحالة تفكيرها و انعدام ثقافتها، اسأل الله ان يخلص الشباب و الشابات منها

  • 59
    اتحادي صميم

    الله لا يوفقها لا دنيا ولا اخره في عالم ما لقو ياكلون وهذا تبذر الفلوس الي جابتها من الحرام على عى شنط ومجوهرات واحلام الطقاقه كلها ما تسوى هلله اه يا زمن .

  • 58
    مسلم

    مقهورة من بنات كارديشيان عشان كده تقلدهم 😆

  • 57
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 56
    غير معروف

    الله يريح امة محمد صلى الله عليه وسلم من هذي الاشكال عاجلآ غير أجل الى يردون افساد الناس

  • 55
    غير معروف

    ويش خسرة فيها الطقاقه ***

  • 54
    ذبحونا من كثر ت م

    تعليق مخالف

  • 53
    تووونسية

    أكثر وحدة ضحكت عليكم وعرفت تعيدها عليكم هالاحلام .
    فيه مثل يقول خذها من يد شبعان اذا جاع ولا تأخذها من يد جيعان اذا شبع

  • premium medal
    52

    خونج عندهم قروش ؟؟

  • 51
    غير معروف

    الله يابعض النساء كأنها فلقت قمر تلبس البسيط وتتزين بالبساطه تنظر إليها وتنسى ماتحمل يديها عيونها الماسه وكلها غواصه

  • 50
    رات

    انا وزوجي حتىً شنط من سنتر بوينت تخب عليا وهيا تدلع من زوجها

  • 49
    ابو فهد

    الشنطه تقليد هاذي مو الاصليه انا عندي خبره في الماركات

  • 48
    غييييوووورررر

    ربنا لا تؤاخذنا بما يفعل السفهاء منا

  • 47
    الخبير

    اسأل الله ان يكون هذا المال نغمة عليها
    وان يكون شاهد عليها يوم القيامة .

  • 46
    الواحمد

    الله المستعان

  • 45
    غير معروف

    ماحزنت الا على التمساح المسكين

  • 44
    غير معروف

    قال عليه الصلاة والسلام لاتزول قدم عبد يوم القيامه حتى يسال عن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه

  • 43
    غير معروف

    ** سوف يسالون عنها يوم القيامه

  • 42
    بيومي

    قيمة فلة فخمه يحلم فيها كل انسان

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    راعي وزشه

    اييييه هذا ذاك وذاك طريفه كلهم مريضين اللهم لك الحمد والشكر والنعمه زواله ومادايم الا وجهه سبحانه فخر وغرور وتباهي وفي الاخير قطنه وكفن يتصدق به عليهم وماتعبو عليها والعب يلااااااا ستحاسبون

  • 39
    غير معروف

    قليل حلال يكفي حاجتي بما احله الله لي ولا كثير فيه حسره وندامه وعاقبته اليمه

  • 38
    غير معروف

    ** حسبنا الله عليها

  • 37
    غير معروف

    ماراح يلفت انتباهي هذا الزنبيل هههه
    إللي عند عيالي والله ب70ريال اشوفها
    أحلى من شنطتش وبعد بقول شي الكلام فيمن يشيل الشنطه ماهو في الشنطه

  • 36
    خالد الحربي

    سوتلها كم حفلة مدتها لاتتجاوز الساعة **

  • 35
    غير معروف

    اموال سحت ليس فيها سعاده ولا بركه يتفاخرون بها وهي لاتساوي همها وغمها

  • 34
    طالب علم

    فنانين العرب اكثرهم تافهين باستثناء البرنسيسه شمس واعيه ومثقفه ومتوازنه في طرحها

  • 33
    محسن

    كلها بفلوس حفلات **

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    نقترض من سامبا علشان ندفع تكاليف حضوره صاحبة الألماس المرصع

  • 30
    مشعل

    حاجاتها أغلى منها وافضل منها هذي نعم الله لانزدريها اما هي مغنيه فعلها محرم من لهو الحديث ومن مزامير الشياطين يعني القيمه الحقيقه لها صفر

  • 29
    احمد عمر

    اكيد هديه ** مو من جيبها

  • 28
    غير معروف

    ‏ثمانية لابد منها على الفتى
    ‏ولابد أن تجرى عليه الثمانية

    ‏ سرور وهم وأجتماع وفرقة
    ‏ وعسرٌ ويسرٌ ثم سقم وعافية

  • 27
    زائر

    سبحان الله من طقاقه الى من اصحاب الملايين لكن مهما كان فن وغناء لايمكن لصاحبه ان يبذخ بهذا الشكل ولكن من اين لك هذا

  • 26
    عهودي

    دعاية ولاهي شرتها ولاشي هذي ** اللي مايتعبون بفلوسهم

  • 25
    غير معروف

    عندي وحدة مثلها حاط فيها عدة الصيانة ابنزل صورتها على حسابي بالاستقرام

  • 24
    حسام

    لو نظفتيها ولمعتيها تجيب لك عندنا بالسعوديه 50 او 60 ريال هذا حدها

  • 23
    ابو عفريته

    الشنطه ما هي رايحه معك للقبر
    لو تبرعتي بربع قيمتها للبنت الي في مصر تعبي الاسطوانات عمل ينفعك يوم الحساب

  • 22
    غير معروف

    شراء البضايع الغالية والثياب الفاخرة لا يغير من شكل الانسان وأصله

  • 21
    خال. العبيد

    وعن ماله من أين اكتسبه وفيم أنفقه

  • 20
    مسافر

    ت٨
    ياحليلك يقول حسبتها متوصخة
    الله يرزقك بواحده

  • 19
    ابوراكان

    ياليت املك مليون ونصف لكي أشتري بيت اسكن فيه والسدد ديوني

  • 18
    نواف

    أطهر نساء الأرض. نساء المملكة العربية السعودية.
    اللهم احرصهن من كيد الكايدين.

  • 17
    ساير

    بالعافيه

  • 16
    تش تش 🤗

    طيب وإحنا وش راح نستفيد منها ؟

  • 15
    غير معروف

    حركات مرتبين الكلام هي وزوجها عشان تعلم الناس بسعر الشنطة لان فيه اشكال شنط زيها رخيصة ما تفرق عنها اعوذ بالله من هالاشكال قلة عقل ودين

  • 14
    مسافر

    اكبر عليك
    هذي شكلها شرتها من
    حفلة ابها وهي ترعى الغنم
    باعت كم راس واشترت الالماس

  • 13
    مسلم عربي سعودي

    تعليق رقم 1الله يرزقك من واسع فضله ويرزق الجميع اللهم امين يارب العالمين الحمدلله على كل حال

  • 12
    غير معروف

    احلام اشبهها برؤساء الاندية تجيها الفاوس بدون تعب وتروح مع هب ت الريح . لذلك لا يشعرون بتعب الدرهم وقيمة الحصول على الريال

  • 11
    ريما

    التميز ليس له حدود 😎
    والملكة أحلام تستاهل فنانة العرب😍💟

  • 10
    متأمل

    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    اعتقد والله وحده العالم ان احلام هذي بتكون نهايتها فقر وديون وبتبيع كل ماتملك لتسديد الاول والتالي ولنا في من سبقوها عبره وعظه

  • 9
    فيصل

    جلد التمساح لا يجعل من الطقاقة ملكة

  • 8
    بدون اسم

    قسم بالله احسبها متوصخه من العباه امحق ذوق

  • 7
    سامي

    لو تسوى الدنيا عند الله جناح بعوضه ماسقى الكافر فيها شربت ماء عشان كذا اعطي الطيب واعطى الخيب كلها دنيا دنيه وزائله

  • 6
    عالمي

    ** يستحي من الغنا

  • 5
    عالمي

    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك

  • 4
    سما

    الحمد لله وشكر

  • premium medal
    3
    بدور

    استغفر الله لو من ذهب مراح تنفعك لآخرتك
    يتظاهرون بالسعادة وكل همهم حب المضاهر
    والأضواء..

  • 2
    فهيم

    اشترتها من فلوس حفلاتها **

  • 1
    زائر

    ياليت املك مليون ونصف لكي أشتري بيت اسكن فيه قبل الموت