رئيس التحرير : مشعل العريفي

طالب ثانوي يسقط خلال محاولته القفز من مبنى مدرسته بالطائف.. ووالده يحمل المسؤولية لإداري في المدرسة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : سقط طالب بإحدى المدارس الأهلية بمحافظة الطائف في ظروف غامضة، من على ارتفاع لأحد المعامل داخل مبنى المدرسة، حتى استقرّ على الأرض، ليتم نقله للعناية المركزة داخل إحدى المستشفيات الكبرى بالمحافظة.
إصابة الطالب وأكدت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، إصابة الطالب، وقال المتحدث باسمها إنَ "طالباً بالصف الثاني الثانوي بإحدى المدارس الأهلية، وبعد خروجه من مكتب وكيل المدرسة في نهاية الحصة السادسة، اتجه إلى الدور الأول محاولاً الخروج من المدرسة، ومتسلقاً على أحد المكيفات، ليسقط في فناء المدرسة بالدور الأرضي، ويصاب بإصابات مختلفة"، بحسب موقع "سبق".
الاتصال بوالد الطالب من جانبه؛ كشف المواطن مسفر بن عبدالله الزهراني والد الطالب "عبدالله" أنه تلقى اتصالاً من قائد المدرسة قبل موعد الانصراف بنحو ساعة، يفيد بتعرض ابنه للسقوط، وأنه تم نقله لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف.
وأبدى والد الطالب استغرابه من واقعة حدثت مع أحد المسؤولين الإداريين بالمدرسة، والذي استدعاه قبل وقوع الحادثة لاستجوابه، حول عدم أداء ابنه لبعض الواجبات المطلوبة منه، ثمّ بعد وقوع الحادثة يتولى ذلك المسئول إظهار الكثير من المخالفات التي يدّعون أن ابنه كان ارتكبها دون إبلاغه أصلاً، في توقيت غريب.
اتهام المسؤول الإداري وطالب والد الطالب إلى التركيز على ذلك المسؤول الإداري بالمدرسة والتحقيق معه، مشيرًا إلى أن الأمن حاول الوصول لتسجيلات كاميرا المراقبة، وكشف أن الكاميرا الموجودة لم تكن موجهة على الموقع تحديداً، داعياً الجهات المسؤولة للوقوف على موقع الحادثة والذي يثبت الإهمال من قِبل المدرسة في تركه، وأنه يشكل خطورة على الطلاب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up