أول تعليق من لاعبي منتخب تونس بعد اتهامهم بسرقة أحذية رياضية من أحد المحلات! – فيديو

أول تعليق من لاعبي منتخب تونس بعد اتهامهم بسرقة أحذية رياضية من أحد المحلات! – فيديو

صحيفة المرصد : نشر عدد من لاعبي منتخب تونس للكرة المصغرة مقطع فيديو للرد على اتهامهم بسرقة مجموعة من الأحذية الرياضية بأحد المحلات خلال تواجدهم في أستراليا.

وظهر في المقطع اللاعب عمر نصري وعدد من لاعبي الفريق الذين نفوا واقعة سرقتهم للأحذية موضحين أنهم قاموا بتجربتها فقط لحين قدوم المسؤول عن الفريق ودفع ثمنها بحسب ما تم الاتفاق عليه معه.

وكشف اللاعب أن الشرطة الاسترالية لم توجه لهم أية اتهامات مضيفاً أنها تعرف عنوان سكنهم وبيانات كل لاعبٍ منهم ومؤكداً على إتمامهم كافة الإجراءات الرسمية لوجودهم هناك.

وكانت قناة “7نيوز” الاسترالية قد أذاعت تقريراً قالت فيه أن كاميرات المراقبة في أحد متاجر مدينة وست بيرث قد وثقت سرقة لاعبي منتخب تونس للكرة المصغرة لأحذية رياضية تزيد قيمتها على 3 آلاف دولار.

حق الرد من لاعبي المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم المصغرة سرقة أحذية رياضية من مركب تجاري في أستراليا

حق الرد من لاعبي المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم المصغرة سرقة أحذية رياضية من مركب تجاري في أستراليا#Tunivisions

Posted by Tunivisions Magazine on Tuesday, October 8, 2019

التعليقات مغلقة.

35 تعليق

  • 35
    ابومحمد

    شتات رومان

  • 34
    ابومحمد

    شتات الرومان

  • 33
    تووونسية

    تعليق مخالف

  • 32
    تووونسية

    اسم
    انت ترد على من منتحل اسمي؟ الغريب انه أو أنها ما تخاف الله رغم أني حسبنا عليه أو عليها
    هذا أول رد لي هنا والرد السابق ليس لي
    اذا لابد من رفع قضية على القناة لتشهير بهم باين إعلامهم زفت

  • 31
    احمد

    هذا شئ مرفوض قطعا وليس من قيم تونس فهؤلاء ناس صيع لايمثلون تونس بل يمثلون انفسهم فقط ولايستحقون ان يحملو اسم تونس. كذلك اعطو فرصة للمتخلفين والحاسدين على تونس ان يحكو عليها بالسوء .

  • 30
    Saad

    ما شاء الله يجرب الأحذية في سكنه بدون دفع،
    معروفة تدفع وتحصل على فاتورة ثم تستطيع اعادة البضاعة واسترجاع المبلغ، ولكن اللصوص ما بهم حيلة.

  • 29
    غير معروف

    راينا المشهد فى قناة استراليه ..حراميه وعيونهم قويه .لايخجلوا.أحقر صوره عن تونس هالعينات .شوهوا صورة بلدهم من اجل انانيتهم ودنائة نفوسهم.مايستحون؟

  • 28
    غير معروف

    مهما برروا ولفقوا وقالوا فهؤلاء اللاعبين صيع..شفنا الفلم مرات عديده..لصوص وكل تبريراتهم خايبه مثلهم ومدربهم هرب من الكاميرا.لبسوا الأحذيه وظنوا انهم فى سوق شعبى عندهم.مهابيل لصوص.صاحب المحل طيب.

  • 27
    غير معروف

    المثل الشعبي يقول خيطها يامخيط قاله شي يتخيط وشي مايتخيط

  • 26
    غير معروف

    نصف كلام التوانسه فرنسي وربما أكثر وهم مفتخرين جدا بالثقافة الفرنسيه وكانوا لفتره طويله تحت الاستعمار وكل هذا ما تعلموا كيف التعامل في المحلات التجاريه وهل لم يسمعوا بوجود كاميرات في الأسواق

  • 25
    ..

    13…يعني أنتِ ماعندكم…….و…….ههحخخ

  • premium medal
    24

    أصلا اللحية هذي ماهي غريبة علي ؟ توووونسية ممكن تقول لنا.. أنا متأكد لو بأي دولة أخرى بتقول صفونج لكن لعلمها ان تونس نظيفة منهم ماظنها بترد علينا وتقول خونج ولا علمنج لأنهم (نفس توجهها) بالعكس بتدافع عنهم..

    وش أخبار العنيد 🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    23

    19
    تووونسية
    وهدا منتخب المصغر أعمارهم تسعة سنوات//

    أما ذا الدخش تسع سنوات؟ ولا يمكن عشان القيراط في أذنه 🤣🤣🤣

  • 22
    غير معروف

    عيب شوم عليكم.

  • premium medal
    21

    19
    تووونسية
    وهدا منتخب المصغر أعمارهم تسعة سنوات//

    أما ذا الدخش تسع سنوات🤣🤣🤣

  • premium medal
    20

    واللي بيجرب الجزمة يحطها بالشنطة ولا يلبسها ويطلع من المحل؟ خخخخخخ صادوه…

  • 19
    تووونسية

    كانوا يجربونها من اجل يدفعون للمحل ضروري يلعبون بيها قبل الشراء وهدا منتخب المصغر أعمارهم تسعة سنوات

  • 18
    السميط

    المهم تناشبنا في الكلام وحلفت ما اعطيه غير ٢٥ ريال انقلب الى جني وقام يرفع صوته وانا استدعيت الشرطة وما ان شاف الشرطة الا ان اصبح وديع مسكين ورضي بال ٢٥ وحلاقته زي وجهه ولكن حنا اللي اعطيناهم اكبر من

  • 17
    السميط

    قبل كم يوم حلقت عند واحد ثرثار طلع من الجنسية التونسية المهم الحلاقة تخفيف شعر وحلاقة دقن وقام يثرثر عن المنتخب وعن امور رياضية انا ما افهم فيها وبعد حوالي ١٠ دقايق خلص الحلاقة وطلب ٥٠ ريال يتبع…..

  • 16
    السميط

    اش هالعذر تقيسها وتخليها في رجلك وتقول يجي المدرب يحاسب اي عرف هذا يسوقونها الحرامية

  • 15
    ابو فيصل

    معناته معناته معناته معناته معناته

  • 14
    رندة تونس الي ت 11

    كل واحد يمثل نفسه الى حاب يجينا سياحة يشرفنا والى مو حاب الله معه بعرف بلد معروف بالدعارة والشعوذة ورغم سمعته الناس تروح ويدعمون اقتصادها ويروجون لسياحة هالبلد

  • 13
    رندة تونس الي ت 11

    كل واحد يمثل نفسه والى حاب سجينا سياحة يشرفنا والي مو حاب الله معه بعرف بلد معروف بالدعاية والشعوذة ورغم سمعته الناس تروح هناك وتدعم في السياحة في هالبلد

  • 12
    غير معروف

    إرفعوا دعوى قضائية على القناة التي إتهمتكم بالسرقة وستحصلون على تعويضات مليونية.

  • 11
    غير معروف

    نكبتم سمعة بلدكم بهذا السلوك المشين. تذكروا أن اقتصاد تونس يعتمد على السياحة. يعني وشلون يجيكم السائح وهو يعرف انكم حرامية؟

  • 10
    يابو خرص ناقص تحط زمام

    🤣🤣🤣🤣🤣 والله من الخرصان الي بذانيك انك سوابق وحرامي ؟ قال لتجربتها لحين وصول مدير المنتخب وسداد قيمتها والله انها قوية يالسوابق

  • 9
    hima

    الغرب رعاهم الله,لايكذبو,واذا قالو سارقين,يصير اكيد سارقين وفشلتو بلدكم.

  • 8
    محمد الشهري☑️

    ماعليك منهم يا بطل على قولت احلام اللي ما يطول العنب عنة حامض يقول كل صاحب مال وجاه محسود ومكروه عشان انه ناجح لا تفكر فيهم ومن كلام العزال وأمضى والى الامام إنشاءالله

  • 7
    فتى الجبل 1

    تشويه سمعه. لا اقل ولا اكثر. دائما. ضد العرب والمسلمين اعلامهم الصهيوني. هذا ديدنه. لابارك الله فيهم 😠!! معظم التوانسه محترمين واخلاق👍 مقارنة ببعض عرب وامازبغ شمال افريقيا وعرب الشام في اوروبا

  • 6
    غير معروف

    لو كنتم صادقين رفعتم قضية ضد المحل.

  • 5
    خوجه

    كان انكم صادقين وانكم ابرياء ارفعو عليهم قضية باسم المنتخب والكلام ماينفع صادتكم الكميرات متلبسين

  • 4
    عبدالرجمن

    مركب حلق في الادن متحضر ههههههههههههه

  • 3
    المملكة

    بيتكلم ربع عربي وثلثين انغلش ههههههه

  • 2
    واضح انها ليست سرقه

    ارحم عقلي فريق يدخل و يطلع الي لابس جزمه والي شايل بيده علبه جزمه بدون ما يدق جرس إنذار لا وكمان يكلم الموظفين و يتصور معاهم عند الباب يكيدون والله خير الكائدين

  • 1
    غير معروف

    ليدفع لازم يجرب الجزم كيف يتهمون بسرقتها