بعد تداول صور ومقاطع قديمة له.. بالفيديو: الفنان الكويتي “حسين المنصور” يهدد!

بعد تداول صور ومقاطع قديمة له.. بالفيديو: الفنان الكويتي “حسين المنصور” يهدد!

صحيفة المرصد: كشف الممثل الكويتي “حسين المنصور” عن لجوئه للقضاء وتحريك دعوى قضائية ضد عدد من متابعي مواقع التواصل الإجتماعي، بعد استخدامهم عدد من صوره القديمة ومشاهد من مسلسلاته بهدف الاساءة منه.

وتحدث الممثل حسين المنصور” من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا الكويت” عن استخدام عدد من الشبان لصور ومشاهد من مسلسلاته للاساءة به، مؤكداً أنه لا يقبل تعليقات بها شتائم وانحطاط.

وفي ذات السياق أصدر المحامي الكويتي “بشار النصار” بيان قال فيه، إن المنصور وكّله في تحريك دعوى قضائية ضدّ الأقليات من أبناء بلده الذين أساؤوا لكرامته، مؤكداً أنه ممثل قدير ومعروف عنه الاحترام.

وأضاف: أنه تم رصد الحسابات والصفحات التي أساءت للمنصور، على أن يتمّ تحريك دعوى جزائية ضدّهم حتى يقفوا عند حدّهم ويعوا كرامة المواطن التي تُعدّ خطًا أحمرَ ويحاسب القانون على من يتخطّاه.

التعليقات مغلقة.

35 تعليق

  • 35
    ابوعلي الفله

    هذا الفنان غير مقتنع فيه ولولا اخوه عبدالعزيز ماحد عطاه وجه

  • 34
    فاعل خير

    الكثير من الناس يحبون الغيبه والنميمه والاستخفاف بالناس حتى اصبحت المسائله سهله وجميله ومن خفة الدم ولازم يعرفون انهم يتحملون اوزار كبيره والله يغفر كل الذنوب الا هذي لانها حقوق للناس ستدفع ثمنها ..

  • 33
    ادميرال

    بلامحترم بلازفت المجال الفني عفن ومايدخله محترمين فلاتقعد تسوق علينا اخلاقياتك دخلت تحمل الي يجيك قال محترم قال

  • 32
    ابو مشاري

    قواك الله ياولد منصور . ولايهمونك السلنتح اللي مستقوين عليك ويبون يرفعون ضغطك .. لك كل الاحترام والتقدير والمحبة

  • 31
    الشااااااااااااااايب

    تعليق مخالف

  • 30
    الشااااااااااااااايب

    تعليق مخالف

  • 29
    غير معروف

    ت27 الحمد لله والشكر ***

  • 28
    محمد المعيوف

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    ياأوسم وأرجل من خلق الله ع الارض ،، جاذبيتك يافنان طغت ع سطح الارض وغطت عليه ، مالك شبيه ف الكون

  • 26
    غير معروف

    هذا كلامك وموثق عليك
    ولا تنكر ….
    سواءا من زمان او توه
    ف لا تزعل وخل روحك رياضيه عقب ما شيبت تزعل
    اش دعوا يا معووود
    الله يحسن ختامك وختامنا

  • 25
    ابوفيصل ج @@

    المثل يقول الاسانك حصانك ان صنتةصانك وأن هنته هانك وانت يالمسكين ماسمعت المثل الى يقول الخسران يقطع المصران الله حركت ساكن والله يعينك على القيل والقال فتحت أبواب مغلقة فالله يعينك على مايدخل منها

  • 24
    عهودي

    مادري عن حسين مرة بس بصراحة أحس عبدالعزيز المنصور محترم ومثقف وماله أدوار وسخة وياليت يتركون التمثيل كلهم أحسن لهم . حرام . خاصة مع انحطاط مستوى وقذارة الفن حالياً .

  • 23
    عهودي

    الصراحة كان تمثيله زين ويطق من قلب 😂 بس اللي اعرفه ان عيال المنصور تهاوشوا مع فجر السعيد اللي اشتهرت بسببهم . ماطلع اسمها الا منهم : دروب الشك وغيرها . سعود طلقني 😅

  • 22
    بندر

    اتفق مع ت1
    ريما كفت ووفت

  • 21
    زائر

    في كل مسلسل يجيبونه يتهاوش ههههههخ عامل رامبووو

  • 20
    زائر

    كومبارس😂

  • 19
    صابر

    أيش قايلين عنه* هذا مشغلنا الله يشغله

  • 18
    زائر

    ت١٧ يكلم زوجته في كل وقت على اساس يحبها وهو يوميا يتهاوش معاها .. سعود طلقني 😅😅😅😅

  • 17
    فرح

    هذا ابو جوال اشغل الجوال اول ماطلع رهيب كل شوي شايله ويطالع فيه ونشخص فيه وفرحان الضعيف ههههههه

  • 16
    غير معروف

    فيه مثل قديم يقول (من طول ثوبه وطيت الناس فيه) بمعنى انت رضيت زمان بالصور لانك ماكنت متوقع ان فيه شي بيطلع اسمه وسائل تواصل اجتماعي والحين لما نشر ماضيك زعلت

  • 15
    مُعترض

    الظاهر كل الكويتيين زرعوا لحيه لدرجة أنها صارت مثل اللثام مو لحيه ههههههههههههه

  • 14
    همسس🌹

    هاذي نهايه الفنانين ومشاهير السوشيل ميديا إذا ما حصلو فلوس وصارو على الحديده يروحون يشتكون خلق الله 😀😀😀😀

  • 13
    زائر

    امبييه منو ياينا هالحزه

    الاسم : ممثل

    الوظيفة: ناديني سعود بدون استاذ

    ههههههههه😅😅😅😅😅

  • 12
    غير معروف

    هههههههههههه
    يقول**! عجبي!!!
    يقولون الفنان ملك الجمهور
    ما أدري بس هم يقولون

  • 11
    محمدالمالكي

    لا إله إلا الله محمد رسول الله

  • 10
    غير معروف

    والله أنت وإخوانك بالين التمثيل بلوه
    لكن وش يقصد المحامي بقوله بان المذكور وكله لرفع قضية على ابناء الأقليات من ابناء بلده ؟!

  • 9
    غير معروف

    احسبه معتزل

  • 8
    غير معروف

    يابن الحلال مادرينا عنك مسوي مهم

  • 7
    عصير خروع

    كل عمل يعمله ألأنسان محفوظ في كتابه وسوف يشوفه بعينه يوم تنشر الصحف يوم القيامه رجاء يأخوان وياخوات كل واحد يمسح اخطائة بالتوبه قبل الموت وكل وداعته نفسه

  • 6
    غير معروف

    المحامين يدخلون ذهب من منتف الى أفخم البيوت والسيارات

  • 5
    ابو يوسف

    عجيب غريب تصريح الفنان تمثل وتنكر وبعد تهدد آه يازمن بس
    اللي بعده

  • 4
    زائر

    هذا المفروض كومبارس وواجد عليه

  • 3
    زائر

    ياثقل الطينه وياثقل الدم

  • 2
    قمر و راكب همر

    مقاطع من المسلسلات اللي مثلتها ما ركبوا عليك شيء
    كل نفس بما كسبت رهينه
    أنما توفون أجوركم

  • 1
    ريما

    في النهاية انت ممثل ورضيت تهرج وقبضت هللات وشهرة واليوم لما كبرت ورجعوا تاريخك القديم بديت تشتكي، القضية هذا انت وصورت برضاك ومسخرت نفسك قبل لا العالم تكلم فيك استح واركد