رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. لجين عمران تنضم إلى شاشة SBC

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : انضمت الإعلامية لجين عمران، إلى شاشة قناة SBC، بعد توقيعها عقدًا مع إدارة القناة يتضمن تقديمها برنامجًا أسبوعيًا معنيًا بالشأن الأسري، وبذلك تصبح ضمن الدورة البرامجية الجديدة للهيئة والمقرر انطلاقها الأحد 13 أكتوبر الجاري.
وأعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع ”تويتر“، عن توقيعها عقدًا مع لجين عمران لتنضم للوجوه الجماهيرية على شاشة قناة SBC، مع انطلاقة الدورة البرامجية الجديدة، الأحد الموافق 13 أكتوبر الجاري.
وأضاف البيان أن لجين ستقدم على قناة SBC برنامجًا أسبوعيًا يعني بالشأن الأسري بحيث ”يستمد محتواه من واقع الأسرة السعودية بكافة مكوناتها، مستهدفًا تقديم ساعة تلفزيونية مسائية ثرية بمحتوى يلبي تطلع الشريحة المستهدفة في ذلك“.
واستطرد أن البرنامج الذي يتم تقديمه ”سيكون التماسًا مع واقع الأسرة السعودية ومفارقاتها في أحلامها وطموحاتها وبما يشمل اتجاهات الأنسنة والجماليات التي تزخر بها العائلة السعودية، في إطار يشكّل منصة تفاعلية مميزة تضاف لمعطيات شاشة SBC بإطلالتها الجديدة التي تراهن على الوفاء بتطلعات المتلقي السعودي“.
وأعربت عمران عن سعادتها بهذا الانضمام، واكتفت بإعلان الخبر لجمهورها عبر حسابها على ”إنستغرام“ من خلال خاصية ”الاستوري“ فأعادت نشر البيان وعلقت قائلًة: ”الحمد لله“.

arrow up