رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد هند البحرينية.. من هو الفنان السعودي الذي توسطت له "أحلام" لدى تركي آل الشيخ؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: توسطت الفنانة أحلام للموسيقار السعودي ناصر الصالح الملقب بين محبيه بـ ”قبطان الطرب الخليجي“، لدى رئيس هيئة الترفيه في السعودية، وطلبت منه عبر ”تويتر“ أن يكون الصالح ضمن الفنانين المشاركين في ”موسم الرياض“.
الموسيقار ناصر الصالح وأعادت الفنانة الإماراتية نشر تغريدة لأحد متابعيها يطالب فيها بضم الصالح لموسم الرياض، وضمت صوتها إليه وجددت التأكيد على ذلك الطلب بقولها: ”معاك أضم صوتي لك الموسيقار ناصر الصالح لحن ألحان للتاريخ وكلنا نفتخر به ألحان أكثر من ثلاثين عام وأهم الألحان يستحق من صاحب الإنجاز ومن نراه داعمًا للفن والفنانين تركي آل الشيخ أن يكون اسمه أول المشاركين إنما رسالتنا من الود ومن علمنا أنكم تشاركونا نفس الرأي ودعمكم كبير ومقدر“.
هند البحرينية وكانت أحلام قد نجحت في مساعي تنظيم هند البحرينية حفلًا في الرياض بعد تغريدتها إلى تركي آل الشيخ قالت فيها: ”مساء الخير عندي طلب من سعادة المستشار المعالي تركي آل الشيخ أن تكون الفنانة هند البحرينية مشاركة في موسم الرياض، لها جمهور رائع وراقي وكبير وهي وردة البحرين وصوت رائع.. تستحق الدعم بنت البحرين وصوته الأول وهي متشوقة لجمهورها السعودي“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up