عريس يغتصب صديقة عروسه المقربة قبل الزفاف

عريس يغتصب صديقة عروسه المقربة قبل الزفاف

صحيفة المرصد – وكالات : في واقعة صادمة أقدم عريس أمريكي على اغتصاب صديقة عروسه قبيل الزفاف، وهي في حالة سكر.

وفي التفاصيل، أقدم عريس بولاية بنسلفانيا الأمريكية على اغتصاب “إشبينة”، صديقة عروسه المقربة قبل أقل من شهر من حفل الزفاف .

وبحسب الشرطة الأمريكية، فقد كانت الضحية 29 عاما مخمورة وقام الشاب باغتصابها بينما دخلت عليهما عروسه ، وهي في حالة ذهول من هول الموقف.

وقد تم الإفراج عن الشاب بكفالة 100 ألف دولار في اتهامات باغتصاب الفتاة ، إلا أن المفاجأة الصادمة أن العروس لم تتنازل عن زوجها المستقبلي وأتمت حفل الزفاف، رغم الواقعة المثيرة .

التعليقات مغلقة.

28 تعليق

  • 28
    محمد

    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

  • 27
    محمدالكهالي

    الحظدلله

  • 26
    العطية

    هوه يمكن سكران ولا يدري عن شي، وهذا طبيعي عندهم ما عليهم خلاف، بكرة تتنازل.

  • 25
    خالد

    ايش الغريب في الموضوع .

    هنا في الغرب عادي عندهم وحتى تشوفهم يمارسوها في البحر وامام العالم !!

    الحمد لله على السلام .

  • 24
    الشمري

    لانقول إلا الحمدلله الذي عافنا مما أبتلاهم فيه

    نعمة الأسلام نعمة لاتقدر بثمن

  • 23
    الشيخ المنسي

    واحدعربي اغتصب وحده اجنبيه واعجبها الشغل وراحت لزوجها
    وقالت له لازم تشتغل مثل مخمد
    وجازوجها وطلب من مخمد يوريه كيف الشغل وعادي الوضع بطحها مخمد وجلدها قدام زوجها لعن الله الكفر

  • 22
    ...

    عندهم الوضع عادي قدهم مجربين . لكن تخيلو اللي واثقه بزوجها وهو ماقصر من وحده لوحده ويجي عليها ينافخ ويخاصم وهو كلب اجرب عند البنات وافضيحتاااااه

  • 21
    غير معروف

    العروسة لها ماضي مع زملاء وعشاق وأصدقاء يعني حالها حال زوجها مافرقت معها كلهم زي بعض

  • 20
    خالد سعد

    ايش وضع اللي حاطين ديس لايك لتعليق رقم 1 شكلهم مايحبون الستر ولا يحبون ربي يستر عليهم

  • 19
    غير معروف

    هذا عز الطلب عند الليبراليين وحقق الهدف مباشرة

  • 18
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    شكلها تبي تنتقم منه بعدين ع رواق😂

  • 17
    ابو لؤي

    تواعدك الوحدة وتسوي معك ولو زعلت منك يوم راحت شكت عليك وقالت أغتصبني بالتاريخ الفلاني قمة النذالة بس في حالة اخونا العريس الصديقه تبي تخرب الزواج بس العروس فاهمتها أصرت على الزواج منه

  • 16
    الحرفي

    المثل القايل اربط عنزك مايجيها تيسنا طالما جاءات بحالة سكر ومقشعه الامور مادون الحلق الأ اليدين شاب وجاءات الذبيحه مسلوخه بده ياكل وهوى مرتاح والزوجة كيف ترفض الزواج عارفة القصة من صديقتها ؟!!!!!!!!!!

  • 15
    كرار

    ** العروس

  • 14
    غير معروف

    خطيبته تأكدت من امكانياته واخذت الضمان من صديقتها

  • 13
    المهذب

    عشان معاه فلوس والا كيف يدفع ١٠٠الف دولار

  • 12
    غير معروف

    ياخذبروفه

  • 11
    اللهم أحينا حياةً طبيبه

    ورزقنا الرزق الطيب

  • 10
    ضمير الناس

    من باب قلي من تصاحب اقول لك من انت ***

  • 9
    الناقد

    تعليق مخالف

  • 8
    منتحي

    عندهم هناك يجيب منها عيال ولاشاف انتاجها زين تزوجها ههههه نسأل الله العافية.

  • 7
    💪🏻

    العروس بنت أصول وقدرت زوجها وأنها غلطة اشبينتها راعيه أم الخبائث

  • 6
    الدعجاني

    مابعد الكفر ذنب

  • 5
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    الوضع عادي عندهم يخونو بعض قبل الزواج وبعد الزواج وفي أي وقت وبأي مكان م عندهم مشكله،ولا يغارون ولا هم يحزنون مدري كيف عايشين.

  • 4
    غير معروف

    ماهي فارقه معاها قال زواج ههههه

  • 3
    غير معروف

    تلاقيها حتى هي ياما خمرت و فطرت قبل زواجها و مرات عدة و عشان هيك ما عندا مانع و الحال من بعضووووو 🤪

  • 2
    🎀

    كفار

  • 1
    ريما

    الحمد لله احنى متسترين بالعباية