أبرزها حفلتي BTS وتامر حسني ونانسي عجرم.. تعرف على خطة فعاليات الأسبوع الأول لموسم الرياض

أبرزها حفلتي BTS وتامر حسني ونانسي عجرم.. تعرف على خطة فعاليات الأسبوع الأول لموسم الرياض

صحيفة المرصد : تنطلق اليوم الجمعة فعاليات موسم الرياض الترفيهي والذي يستمر حتى الأحد 15 ديسمبر 2019.

ونشر حساب “موسم الرياض” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انفوجراف لأبرز الفعاليات التي تقام لهذا الأسبوع الأول.

ويُفتتح اليوم معرض الصقور والصيد السعودي وذلك حتى يوم الخامس عشر من أكتوبر، كما تحيي فرقة البوب الكورية الجنوبية BTS حفلها مساء اليوم على ستاد الملك فهد الدولي.

وفي يومي 13 و 14 أكتوبر يُقام منتدى صناعة الترفيه، أما في الفترة من 16 إلى 26 من الشهر ذاته تُقام فعالية “ويزرد أوف أوز” يتخللها في السابع عشر من أكتوبر فعالية الألعاب النارية.

أما في الفترة من 17 أكتوبر إلى 20 من الشهر ذاته فيقام عرض مسرحية “ثلاث أيام في الساحل” للفنان محمد هنيدي ، وفي السابع عشر من أكتوبر أيضاً تُقام مسيرة موسم الرياض ، ويُختتم الأسبوع في الثامن عشر من الشهر بحفل غنائي للفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم.

التعليقات مغلقة.

84 تعليق

  • 84
    ابوعلي

    تعليق مخالف

  • 83
    صبر5

    تعليق 70 برق الحرم افضل من يعلق في المرصد

  • 82
    الصقر 555

    طيب بكره تاريخ 12 اكتوبر مافيه فعاليات ولا كيف ؟

  • 81
    بيبي المضارب

    الحضور مجانا لا بفلوس لانه من الاخر الكل على الحديدة ***

  • 80
    أستغفر الله

    على الأقل أكتبو الرياض في شعاركم بالعربي

  • 79
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 78
    تووونسية

    مالقيتو غير يوم الجمعة انطلاق الحفلات ؟
    لاحول ولاقوة إلا بالله

  • 77
    المهاااا

    حسبنا الله ونعم الوكيل لو صُرفت جٰزء من هالأموال بالتخفيف ع المواطن في الفواتير وخاصه الكهرباءلكانت أنفع وأجدى

  • 76
    مواطن غيور

    * لاحول ولا قوة الا بالله

  • 75
    أرسطو

    ما شاء الله تبارك الله ، اللهم زد و بارك ، و لا عزاء للإخونج الإرهابيين و الصحونج الظلاميين

  • 74
    خالد الحربي

    انا كمواطن متمسك بديني الإسلامي غيور على اهلي واحب وطني***

  • 73
    الغامدي

    اللهم إنا نسألك العفو والمعافاة***

  • 72
    بدرساري

    اللهم أصلح أحوالنا وأحوال المسلمين اللهم أدم نعمة الأمن والأمان على بلادنا ***

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    سبحان الله ابوفراس وبرق الحزم والعميد ومع زاتك منبوذين ومكروهين من الجميع

  • premium medal
    69
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    68
    العنيد

    ربـي اغـفـر لأرواح تـراها و لا نراها ضمها تُـراب الـقـبـر فاشتقنـا لها و هي عندك.. اللهم … اللهم ارحم موتانا واغفر لهم وتجاوز عن سيئاتهم وأدخلهم فسيح جناتك

  • 67
    غير معروف

    سبحان الله***

  • 66
    غير معروف

    استغلو اخر ساعة من يوم الجمعة في الدعاء والتضرع لله لابنائكم واسركم وجيرانكم ومن له حق عليكم ولجنودنا على الحدود وفي ميادينهم ***

  • 65
    تميس بالجبن

    واما الزبد فيذهب

    التاريخ يسجل

  • 64
    غير معروف

    كم خسرنا على المطربين والمطربات والفنانين والفنانات من أتى الترفيه وكم المردود المادي للدولة وليس للتجار

  • 63
    غير معروف

    أسئلتكم بالله تامر حسني كم كسب من أقام حفلاته في السعوديه سمعت انه يكسب الملايين وبعد كل حفله ياخذ عمرة

  • 62
    لا اله الا الله

    السؤال يا جماعة؟
    ماذا نستفيد؟

  • 61
    غير معروف

    لماذا شعبان عبد الرحيم ليس لة حظ من نصيب الاسد

  • 60
    ابو ايمن - جده

    اغلب الحضور بنات كفو والنعم فيهم

  • 59
    غير معروف

    اللهم اعطنا خير هذه الدنياوكفناشرها

  • 58
    ناصر

    تعليق مخالف

  • 57
    ام فهد

    تعليق مخالف

  • 56
    غير معروف

    يوم الجمعه فيه ساعه دعوه مستجابه **

  • 55
    غير معروف

    *من عرفت نفسي ناسي عجرم

  • 54
    السياف

    تعليق مخالف

  • 53
    hima

    تبارك الله ولاقوة الا ب الله,وفق الله وبارك في كل المنظمين والمشاركين في افراح بلادي,والله انها ابلغ رسالة سلام ومحبة وامان للعالم,تجمعات مباركه عنوانها السعاده والمحبة,على بركة الله وتوفيقه.

  • 52
    غير معروف

    اخيرا البنات تحرروا من التشدد لابارك الله في المتشددين أعداء المرأة ،شوفوا البنات في الرياض يسوقون سياراتهن رايحين يحضرون للحفلات مبسوطات وسعيدات ،الله يديم السعادة على دولتنا واهلها ولا عزاء للصحونج

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    الصاري

    ((((( ليه ماعزمتوني ))))))
    عندما يراك الشخص يعجب بك
    ولكن عندما يعجب بك أين يراك
    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

  • 49
    ابن الوغيده

    تعليق مخالف

  • 48
    😭😭😭

    وَارْفَعِ الخَفَّاقَ أَخْضَر
    يَحْمِلُ النُّورَ الْمُسَطَّرْ
    رَدّدِي اللهُ أكْبَر
    يَا مَوْطِنِي
    مَوْطِنِي عِشْتَ فَخْرَ الْمُسلِمِين

  • 47
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 46
    غير معروف

    لا إله إلا الله محمدٌ رسول الله

  • 45
    غير معروف

    ** مشغولين بنانسي عجرم

  • 44
    الامور طيبه

    الحمدلله انى مادريت عنهم ولا اتابعهم

  • 43
    عذال

    ٩٩ بالمئة من الحضور لحفلة الفرقه الكوريه بنات مادري وش محببهن بذولا عمال مطعم ماك
    يموتون فيهم

  • 42
    غير معروف

    هذه من يوم ما غنت اخصمكااا اسيبكل لالا الله يخلف على شبابنا

  • premium medal
    41
    أبو فراس

    ت ٤٠ تصحيح بالصلاح

  • premium medal
    40
    أبو فراس

    أيها المسلم الفطن النبيه اليوم يوم الجمعة وبعد العصر هي أرجاء وقت لاستجابة الدعاء ادعو لنفسك وللمسلمين بالسلاح والطاعة والاستفادة من أوقاتهم فيما ينفعهم ولا يضرهم في الدنيا والآخرة

  • 39
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    اهم شي فنانين المغرب الشقيق وسياحهم وكل من يأتي من طرفهم يلاقي الترحيب اللائق لهم ولجمالهم الفتان ❤️

  • premium medal
    38
    أبو فراس

    الإنسان إذا جاءه الموت سوف يندم أشد الندم على تضيع وقته فيما لا فائدة منه ولا منفعة

  • 37
    كعبول ٢٠٣٠

    تعليق مخالف

  • 36
    صبر5

    ثامر حسني ونانسي عجرم مالهم داعي **

  • 35
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 34
    امين قاري

    مشاركه لموسم مدينتنا بقصيده
    معلقه امرئ القيس
    الا ايه الليل الطويل الا انجلي
    بصبح وما الاصباح منك بامثلي

  • 33
    امين قاري

    اهم شي السائحات لازم يدفعن ضريبه دخل كما في بعض دول الخليج

  • 32
    ابو طارق

    الشعب السعودي مستنفر طربا وفرحا بهذا الوسم وجاهزين

  • 31
    غير معروف

    ملغت مرة من دون ذوق

  • 30
    محمد العبدالله

    الله يحي الجميع

  • 29
    غير معروف

    يقول المثل
    لا تزرا إلا على مصلي
    كانوا يقلون جدة و جدة
    والحين جدة عندهم ولا شي

  • 28
    تميس بالجبن

    اقل شي يجيبون شي ممتع
    ويجيبون جميع الممثلين الكوميديين المصريين خاصه ويحطون لهم مسرحيه كوميديه
    تجمع حسن حسني وهنيدي واحمد حلمي وهاني رمزي وغيرهم من وجيه الكوميديا بدل مغنيين مالهم اي متعه

  • 27
    مستر تام

    الشباب والبنات متجهين إلى استاد الملك فهد الشوارع زحمه وطريق الشيخ جابر متوقف من الزحمه. البنات يسوقن سياراتهن ورجال المرور تعبوا من توجيههن مع الزحمه .وصور فرقة BTS
    في الشوارع وعلى زجاج السيارات

  • 26
    تش تش 🤗

    الله يخلي جوي tv هههه

  • 25
    غير معروف

    يارب اعنا على طاعتك وذكرك

  • 24
    إذا أرت السعاده الحقيقيه

    أكثر من قراءة القرآن و الأستغفار

  • premium medal
    23
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 22
    تميس بالجبن

    مشاركه لموسم مدينتنا بقصيده

    معلقه امرئ القيس
    الا ايه الليل الطويل الا انجلي
    بصبح وما الاصباح منك بامثلي

  • 21
    غير معروف

    اللع يعينكم يا اهل الرياض

  • premium medal
    20
    أبو فراس

    وقتك أيها المسلم ثمين استفد منه في قراءة القرآن أو سماعه

  • 19
    خاز باز

    الى الامام ابو ناصر

  • 18
    غير معروف

    أغاني مسرحية 😂 عطني وش الجديد المميز الي يخليك تروح في عز الحر غير الأغاني والمسرحيات عادي أشوفها في جوالي جديد وش جديدك غير عن الناس مافي نفسه ومتكرر أغاني ومسرحيات 😂😂

  • premium medal
    17
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 16
    مفتاح

    سحابة صيف وتعدي وتنسى نسيان الأموات 🤣

  • 15
    غير معروف

    لعله سبحانه استجاب
    ولكنه يهيء الأسباب

  • 14
    زمن

    تعليق مخالف

  • 13
    تميس بالجبن

    ليه مايجيبون فرقه تلي ماتش او الحصن او اي مسابقه مفيده ممتعه افضل من مغنيين مافيهم اي متعه مثل شي يتخلله مسابقات وحماس

  • 12
    سليمان القحطاني

    الشعب السعودي النبيل يرحب بهذه الفعاليات

  • 11
    الحقباني

    علم ………………………………………………….. علم

  • 10
    مفتاح

    تعليق مخالف

  • 9
    غير معروف

    *** الله موفقكم

  • premium medal
    8
    أبو فراس

    الحمدلله ***

  • 7
    ابو عبدالرحمن ٢

    نبي كل الجمهور يحضرون من بنات واولاد ونسهر للفجر على أنغام الموسيقى ونزعج ابو لحيه ونقول له شوف لك مكان ثاني انفث سمومك ودمر المجتمع بقصصك الوهميه كلها وعيد وعذاب ومواعظ من صنع الخيال .

  • 6
    ال منديل

    لاحول ولاقوة الابالله به نستعين ***

  • 5
    غير معروف

    الله* ويعجل بفرجه على المسلمين

  • 4
    عهودي

    تعليق مخالف

  • 3
    غير معروف

    ياسلام عليك يايلاد الحرمين 🤔🤔

  • 2
    غير معروف

    الله المستعان

  • 1
    مستر تام

    تعليق مخالف