شاهد…تركي آل الشيخ يغرد ساخرا من قطر … هذه بطولة عالمية وهذا حفل موسم الرياض !

شاهد…تركي آل الشيخ يغرد ساخرا من قطر … هذه بطولة عالمية وهذا حفل موسم الرياض !

صحيفة المرصد : نشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ؛ صورة عبر حسابه بـ “تويتر”؛ قارن فيها بين عدد الحضور في بطولة العالم لألعاب القوى التي تستضيفها العاصمة القطرية، الدوحة، مع حضور حفل فرقة BTS الكورية الجنوبية، ضمن فعاليات #موسم_الرياض التي انطلقت أمس، حيث إزدحمت جنبات استاد ملعب الملك فهد الذي تستوعب مدرجاته أكثر من 60 ألف متفرج، بينما بدت مدرجات بطولة العالم لألعاب القوى في قطر خالية وخاوية على عروشها!

وبحسب صحيفة “الرياضية”، فقد شاهد حفلة BTS في الرياض 11 مليوناً و600 ألف حول العالم، عبر الستريم الخاص بالفرقة.. وحقّق ‏موسم الرياض في الليلة الأولى، ‏وفقاً لحساب مجلة ScreenMixالترفيهية على “تويتر” أكثر من 60 ألفاً في حفل BTS وأكثر من 220 ألفاً وُجدوا داخل معرض الصقور والسلاح وخارجه، بينما تصدّر هاشتاق ‪#BTSinSaudiArabia المركز الأول في الترند العالمي.

التعليقات مغلقة.

169 تعليق

  • 169
    ابو مهند

    تعليق مخالف

  • 168
    ادميرال

    تعليق مخالف

  • 167
    ابو مهند

    تعليق مخالف

  • 166
    الحمد لله

    تعليق مخالف

  • 165
    ابوعلي

    تعليق مخالف

  • 164
    الحمد لله

    تعليق مخالف

  • 163
    ****

    عاد ربعنا يعرفون وش يقولون فرقة BTS ***

  • 162
    ماستر

    تعليق مخالف

  • 161
    غير معروف

    * الشاطر من يضحك في الاخير

  • 160
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 159
    غير معروف

    النجاح واضح ** الوضع طبيعي **

  • 158
    لمعة ألماسة

    تعليق مخالف

  • 157
    لمعة ألماسة

    تعليق مخالف

  • 156
    لمعة ألماسة

    تعليق مخالف

  • 155
    لمعة ألماسة 💎

    104 _ أي الكتب هو كتاب واحد
    ( الكتاب) و السنة

  • 154
    غير معروف

    ههههههههههه الصراخ من جور الألم

  • 153
    مسكين

    تعليق مخالف

  • 152
    الشمري

    تعليق مخالف

  • 151
    خالد الحربي

    تعليق مخالف

  • 150
    غريب

    تعليق مخالف

  • 149
    المحيسني

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • 148
    غير معروف

    كنت اتمنى احضر من الشرقيه بس أهل الرياض ماشاء كفو وزياده

  • 147
    خالد الحربي

    تعليق مخالف

  • 146
    خالد الحربي

    تعليق مخالف

  • 145
    ابو عبدالله

    تعليق مخالف

  • 144
    ساركوزي

    تعليق مخالف

  • 143
    غير معروف

    الله ياعمري ***

  • 142
    ١

    تعليق مخالف

  • 141
    ساركوزي

    عسل يابو ناصر ههههههه

  • 140
    ساركوزي

    تعليق مخالف

  • 139
    مخافة الله

    تعليق مخالف

  • 138
    ساركوزي

    تعليق مخالف

  • 137
    ساركوزي

    ***

  • 136
    ثقافة رأي

    تعليق مخالف

  • 135
    عاطل بسبب ايقاف خدمات

    ليتني**

  • 134
    سلبت منا صنف الدراجه

    تعليق مخالف

  • 133
    زائر

    تعليق مخالف

  • 132
    غير معروف

    وإلي يحبه متلي يحط 👍

  • 131
    غير معروف

    طال عمره له شعبية كتير مرة كتير إلي يحبوه و حتى أنا كمان

  • 130
    توطين ولا استقدام نبي نفهم

    تعليق مخالف

  • 129
    طاش ما طاش

    تعليق مخالف

  • 128
    ــــواصل

    تعليق مخالف

  • 127
    بدر

    يارجاااال خذ وخل

  • 126
    احب المصداق

    تعليق مخالف

  • 125
    احب المصداق

    لاحول ولاقوة الا بالله

  • 124
    معلم ممارس

    تعليق مخالف

  • 123
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 122
    غير معروف

    أهم شي***

  • 121
    اهل نجد

    تعليق مخالف

  • 120
    ارض جو

    😅😅😅😅😅🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂😂 اماهذه يابو ناصر وسط البجبهه الا طيرت الجبهه كلها صورتين معبرتين

  • 119
    غير معروف

    طال عمره خفيف دمه

  • 118
    سبحانه مغييير الاحوووااال

    تعليق مخالف

  • 117
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 116
    معلم ممارس

    تعليق مخالف

  • 115
    الجلاد

    ***ولاحول ولاقوة الا بالله

  • 114
    أرسطو

    اللي حاضر البطولة نصف سكان قطر ههههاااااييييي ، آه يا بطني

  • 113
    معلم ممارس

    تعليق مخالف

  • 112
    الحق حق

    تعليق مخالف

  • 111
    بنت المملكة🌴

    هههههههه قويييييييية يا آل الشيخ 👍لا توقف قصف الجبهات 😃

  • 110
    الشمراني

    تعليق مخالف

  • 109
    روح رياضية

    تعليق مخالف

  • 108
    ابو الابل

    خطييييييير ايو ناصر إجلد والله معك 👍

  • 107
    كجمغلو

    لن انساك في كل سجدة من صلاتي يا تركي **

  • 106
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 105
    التميمي

    تعليق مخالف

  • 104
    غير معروف

    ** الله يصلح أحوال العرب ويجمعهم على الكتب والسنة **

  • 103
    Ali

    تعليق مخالف

  • 102
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 101
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 100
    ابراهيم

    تعليق مخالف

  • 99
    عبدالرحمن الدوسي

    تعليق مخالف

  • 98
    غير معروف

    * ايام الطيبين

  • 97
    عبدالرحمن

    تعليق مخالف

  • 96
    ابو هاجوس

    تعليق مخالف

  • 95
    الاحساء

    تعليق مخالف

  • 94
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 93
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 92
    أسياب

    تعليق مخالف

  • 91
    مملوح

    تعليق مخالف

  • 90
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 89
    🇶🇦 أرضي قطر مسلوبه

    بمناسبه بطوله العالم لالعاب القوى انشر لكم معلومه صادمه الجماهير التي حضرت بفلوس مدفوع لها من اموال الشعب القطري المغلوب على امره من عمال الشركات التي تعمل في البناء والباصات خارج الاستاد شاهد على ذلك

  • 88
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 87
    التالي

    تعليق مخالف

  • 86
    ابو فهد القحطاني

    دام عزك ياوطن .. ولاعزاء للغلاه والمتشددين اذناب قطر وتركيا

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    تعليق ٤

    هذي العاب قوى يعني لجنة الأولمبياد وش دخل الفيفا. واضح ان مخك مركب شمال.

  • 83
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 82
    عنتر بن شداد

    تعليق مخالف

  • 81
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 80
    ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    تعليق مخالف

  • 79
    سلطان

    تعليق مخالف

  • 78
    غير معروف

    شئتم ام ابيتم الفنانيين العالميين لهم تأثير قوي بالرأي العام و نجاح حفلاتهم ساهمت بنقل صورة ايجابية عن المملكة وكل تعليقات الاجانب ان الصورة مغايره عن ماينقله الاعلام وخصوصا بعد تحذيرات هيومن رايتس

  • 77
    يزن الرشيدي

    تعليق مخالف

  • 76
    الشمس.

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    الوحش

    ههههههههه

  • premium medal
    73
    مع زاتك

    بووووووم 👊💥على قريه شرق سلوى😂😂😂انا اشهد يابوناصر انك جبتها صح 😂😂😂حرسك الله

  • 72
    هذه الحقيقة

    تعليق مخالف

  • 71
    العالمي بوطلال

    الله يستر على السعودية العظمى من الاخوان الحاقدين

  • 70
    حامد

    تعليق مخالف

  • 69
    وطني الحبيب

    تركي ال الشيخ الشاب الطموح الرجل المناسب في المكان المناسب إلى الأمام إلى الأمام.
    بطل بطل يا تركي

  • 68
    على قوة

    السعودية بلد عظيم والى الان لم يكتشف خيراته من سياحه وغيرها اللهم احفظ سيدي الملك سلمان ولي الععد الامين

  • 67
    انا

    تعليق مخالف

  • 66
    وطني الحبيب

    الله لا يغير علينا . اللهم اني استودعتك بلادي المملكه العربيه السعوديه وأبناء وطني وملكنا.
    و أخونا قايد مسيرتنا الامير محمد بن سلمان نسأل الله أن يحفظنا جميعن

  • 65
    غير معروف

    هذا الي نتفاخر فية ياخواني الطم

  • 64
    ابوعبدالحميد

    تعليق مخالف

  • 63
    قلم الحقيقه

    كأني بهم ينشدون لبلادنا اليوم السعودية العظمى وجه مشرق جميل تقف به أمام العالم أجمع مرحبة من خلاله بالزائرين السائحين فأهلآآآآآ وسهلآآآآآ بالجميع فنحن شعب محب لكم محب للسلام ونشر المحبة والحب للجميع.

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    الذهبي بلس

    تعليق مخالف

  • 59
    بيبي المضارب

    اييه الله يهونها ويتغير الحال

  • 58
    غير معروف

    اخبار مفيدة وتساعد علي التطور والتقدم والازدهار موافق ياقلم الحقيقة.

  • 57
    وطني الحبيب

    حتى القمه همه همه حتى القمه عاشت بلادي،

  • 56
    وطني الحبيب

    دام عزك يا وطنا إلى الأمام لا تراجع إلى الأمام همه همه حتردى القمه إلى الأمام

  • 55
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    غير معروف

    ركز بشغلك واترك شغل غيرك فالمثل يقول اذا لقيت احد ينتقد شغلك فأنت تسير في الاتجاه الصحيح ومتقدم على الكل

  • 52
    العنزي

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    احلف.

  • 49
    كعبول ٢٠٣٠

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    ممكن الحضور لحفل الكوريون اكثر من البطوله في قطر***

  • 47
    كعبول ٢٠٣٠

    تعليق مخالف

  • premium medal
    46
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 45
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 44
    كعبول ٢٠٣٠

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    العبرة مو بالكثرة العبرة بالفعاليه فشتان بين الاثنين

  • 42
    قلم الحقيقه

    إنها صورة لوطننا العظيم السعودية العظمى أبهرت من خلالها العالم كله وأسعدت شعبها. فهنيئآ لبلادنا بتركي آل الشيخ وهنئيآ للشعب العاشق لوطنه المحب المخلص لولاة أمره رعاهم الله بهذا الحفل العظيم الرائع.

  • premium medal
    41
    برق _ الحرم

    ((((اللهيرجع زمان ارفع رأسك انت سعودي )))))

  • 40
    العالمية صعبة

    البطولات الاولمبية لها دول كبيرة تتم الموافقة عليها لانظباطها التام في كل ابداع ومواصفات دقيقة فنية في مجال الرياضات الاولمبية

  • 39
    khaled

    تعليق مخالف

  • premium medal
    38
    برق _ الحرم

    (((نظرية كل ممنوع مرغوب ))))))

  • premium medal
    37
    برق _ الحرم

    (((((الشفافية صعبة وقوية )))))

  • 36
    قلم الحقيقه

    تركي آل الشيخ حفظك الله أصبت الأخونجية في مقتل بهذه المقارنة وكأنها بين شياطين الإرهاب الأخوان مقاعهدم وأماكنهم خالية خاوية على عروشها وبين ملائكة الحب والسلام داخل وطنهم السعودية العظمى يحتفلون معه.

  • 35
    نصيحه لأهل الرأي والرشاد الشعب السعودي

    تعليق مخالف

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    بو خالد

    تعليق مخالف

  • 32
    سيناريو

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    هههعه

  • 30
    ابراهيم

    تعليق مخالف

  • 29
    غير معروف

    العالمية صعبة قوية

  • premium medal
    28
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 27
    ما نفهم الا بالكندي ومانطلع الا بالطبل البلدي

    *** بارك الله فيكم ثم سلمكم الله

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    الفنار

    تعليق مخالف

  • 24
    زائر الليل

    حتى وان كنت محق**

  • premium medal
    23
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 21
    واضح

    تعليق مخالف

  • 20
    محمد العبدالله

    طبعاً الاخونجيه والسروريه المتشددين الملتحين الي تسويه قطر وتركيا يعجبهم حتى لو كان على حساب معتقدهم

  • 19
    اليافعي

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 17
    باهر 12

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    والله ان سوق الحراج ابرك من هزهزة البني في الملعب

  • 14
    اي والله الفرق شاسع

    نعم الفرق شاسع بينا وبين قطر. حسبي الله ونعم الوكيل

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 12
    الحنظلي التميمي

    تعليق مخالف

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    السميط

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    ليتنا **

  • 7
    تش تش

    تعليق مخالف

  • 6
    السميط

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    هذيك بطولة عالمية معترف بها من الفيفا مايحضرها الا الناس العاقلين والمميزين
    **

  • 3
    م

    بس وبعد فيه فرق السعودية مهبط الوحي ومنبع الرسالة وقبلة المسلمين ودويلة قطر منبع الاٍرهاب وحاظنة المجرمين وداعمة لهم

  • 2
    ام *

    هههههههههههه
    قوييييية
    بس كذا 👍👍👍👍👍

  • 1
    غير معروف

    تعليق مخالف