“الأرصاد” تعلن توقعاتها لطقس اليوم.. وتكشف عن هطول أمطار رعدية ورياح نشطة على 10 مناطق !

“الأرصاد” تعلن توقعاتها لطقس اليوم.. وتكشف عن هطول أمطار رعدية ورياح نشطة على 10 مناطق !

صحيفة المرصد – واس: وقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى – هطولًا للأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق ( جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة ،تبوك ،حائل ،الجوف ، الحدود الشمالية , الشرقية) فيما يتكون الضباب على منطقة الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية .
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية الى غربية على الجزء الشمالي والاوسط وجنوبية شرقية الى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-38 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين, وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية الى جنوبية شرقية بسرعة 14-34 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

التعليقات مغلقة.

9 تعليقات

  • premium medal
    9
    برق _ الحرم

    (((((((عــــــــــــــــــاجل ….نجاة 300 راكب بعد مواجهة الموت في عبارة احتجزت 6 ساعات بسبب سوء الاحوال الجوية وارتفاع الامواج ….. قبالة جزيرة فرسان قادمة من جازان )))))

  • 8
    سعودي وافتخر

    نحمد الله مطرنا اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا، اللَّهُمَّ صَيِّبًا هَنِيئًا، اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، تحذير للاخوه والاخوات تجنبوا بطون الاوديه ومجاري السيول والمنحدرات وقت نزولالامطار

  • 7
    سعودي وافتخر

    اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا، اللَّهُمَّ صَيِّبًا هَنِيئًا،

  • 6
    نداءالواجب

    جزاهم الله خيرووفقهم لمايحب ويرضى على التحذير المتابعه المستمرة
    وفقكم الله وسدد خطاكم

  • premium medal
    4
    برق _ الحرم

    ((((((عـــــــــــــــــــــاجل ……. (((تحذير _تحذير _تحذير )))) موجة _غبار تضرب (((محافظة _جدة ))) وضواحيها ……. الرجاء اتباع ارشادات الدفاع المدني وعدم خروج اصحاب الامراض التنفسية والربو والقلب حتى زوال الحالة )))))

  • 3
    السراب

    نسأل الله السلامة والعافية

  • 2
    أم مشعان

    نعم بينزل ثلج وغبار ورمل وضباب وغيوم وفيضانات من المحيط الى الخليج

  • 1
    استاذ حرفندو

    اللهم ارحم العباد والبلاد

    اللهم اجعلها سقيا رحمه لاسقيا عذاب

    اللهم صل على نبينا محمد وآله وصحبه ومن اتبع هداه ليوم الدين