رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعثة الأخضر تصل إلى الأردن قبل لقاء فلسطين والكشف عن حقيقة الختم الإسرائيلي على جوازات السفر قبل دخول رام الله!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : يواصل المنتخب السعودي لكرة القدم ، اليوم الأحد، رحلته لعبور  الحدود الأردنية باتجاه مدينة رام الله؛ للاستعداد للقاء المنتخب الفلسطيني، الثلاثاء المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.
ووفقا لما نشره موقع " سبق " لن يطبع الختم الإسرائيلي على جوازات بعثة الأخضر، وسيتم وسمه بالفلسطيني؛ حيث تسيطر ثلاث جهات على المعابر الحدودية مع الأردن؛ وهي: دولة الأردن ويتم عادة فيها ختم جواز السفر بالختم الأردني، ومن ثم الانتقال إلى النقطة التي تسيطر عليها قوات الاحتلال الإسرائيلية، وهي عبارة عن صالة انتظار واجهتها شركة أمنية، وفي المكاتب الداخلية ممثلو الجانب الإسرائيلي؛ حيث يتم الاكتفاء بالتفتيش فقط مع إرفاق ورقة منفصلة بجواز السفر مدوّن عليها تاريخ الدخول والمناطق المسموح بها دون طباعة أيّ ختم، ومن ثم يتم التوجّه إلى النقطة الفلسطينية في جسر الملك حسين، ويتم ختم جواز السفر بالختم الفلسطيني.
وكانت بعثة المنتخب السعودي برئاسة ياسر المسحل؛ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد وصلت أمس إلى مطار الملكة علياء الدولي بالعاصمة الأردنية عمّان.
يُذكر أن منتخب السعودية يتصدّر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام سنغافورة، مقابل 3 نقاط لكل من أوزبكستان وفلسطين ونقطتين لليمن.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up