شاهد : أول مناسبة تجمع السدحان والقصبي بعد خلافهما الذي وصل للقضاء .. وهكذا جاءت ردة فعلهما

شاهد  : أول مناسبة تجمع السدحان والقصبي بعد خلافهما الذي وصل للقضاء .. وهكذا جاءت ردة فعلهما

صحيفة المرصد : جمع حفل ”صناع الترفيه“ الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة ، مساء اليوم الأحد، الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان ، اللذين فرقتهما خلافات عدة في السنوات الماضية.

ونشر السدحان مقطع فيديو من داخل الحفل في الرياض ، ظهر فيه بجانب القصبي وفنانين سعوديين وخليجيين آخرين، قبل أن يناديه بلقبه ”أبو راكان“ ويطلب منه أن يبتسم للكاميرا ، ليرد مرحبًا على الكاميراً .

ومن غير المعروف ، إن كان اللقاء سيطوي الخلاف بين القصبي والسدحان ، والذي وصل إلى القضاء ، إذ سبق وأن حاول رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ ، طي صفحة الخلاف بين الفنانين .

وتنظم الهيئة العامة للترفيه، حفل توزيع جوائز ”صناع الترفيه“ على هامش فعاليات ”موسم الرياض“، الذي انطلق قبل يومين، حيث يتم تكريم مشاهير عرب وعالميين يتقدمهم الفنان محمد عبده والهندي شاروخان، والأمريكي ويل سميث.

التعليقات مغلقة.

93 تعليق

  • 93
    الامور طيبه

    تعليق مخالف

  • 92
    🚨ابووثامر

    الصلح زين

  • 91
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    شكله مسوي بوتكس باين. ولا مريض🤔؟! يادافع البلاء

  • 90
    ابو مشاري

    ناصر القصبي ما وصلها للقضاء الا من طفش من السدحان وثقل دمه ومماطلته . والرجال يبي حقه ومعروف عن ناصر طيبة قلبه وصدقه ولايحب المشاكل والساحه الفنيه شاهده على ذلك

  • 89
    911

    بسم الله الرحمن الرحيم وش فيه وجهه

  • 88
    احب المصداق

    تجمعوا المهرجين

  • 87
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 86
    عزاااام - الرياض

    خلاص راح زمانة هو والكومديان القصبى وجاء ولده الخبيل بس يلقلق فى كل مكان يعنى لازم اكون مشهور بالغصب هالادمى ماهو مقبول مغرور ومصدق نفسه فنان,,

  • 85
    البشري الجنوبي

    ايش يهمنا اختلفو او اتفقو

  • 84
    غير معروف

    تعالو يالله اصلحو انا عاوز كدا ههههه قررررربت

  • 83
    فهد

    mdc ساعدة القصبي رغم اعماله المتدنيه
    وقناة SBC ظلمت السدحان رغم جهوده الجباره لأنها قناة جديده على الناس ياليتك يابو تركي شفت لك قناة ابرز في ذالك التوقيت بالذات تحياتي لك ولمجهوداتك العظيمه

  • 82
    راشد

    الحبيب ليس لديه الثقه ليستقل بنفسه كفنان متكامل له بصمته الفنيه راح يدور عمه الشيخ فؤاد . لا يقطع عليه المصروف ولو مات عمه تعرض للتشرد

  • 81
    ابوسعود

    السدحان منتهي من زمان وماعنده اي شي يقدمه
    كان اعتماده في طاش على القصبي وافترقوا وبان السدحان على حقيقته ممثل منتهي

    يحاول يترضى القصبي

  • 80
    حقاني

    تعليق مخالف

  • 79
    فايز

    حلقات طالع نازل لأبو تركي لوحدها هذي الحلقات عمل جبار وشغل في المليان ولا ينتهي جزء منها حتى تشتاق للجزء الثاني وهذا الحس الفني البديع إنجاز تفتقده اغلب المسلسات القصيره وبصراحه تألق فيه السدحان

  • 78
    عهودي

    من كان يضحكني أكثر شخصية بطاش ؟؟؟؟ شخصية راشد الشمراني لما يسوي فيها انه يعرف كلش وأنه كل علوم المرجلة فيه كنت أضحك ويعجبني دوره أكثر شي . هذا الشئ الوحيد اللي أذكر أني كنت أضحك فيه . !

  • 77
    عهودي

    حبيب تافه لما شاف الكبير بالسن يضحك مع عبدالله السدحان راح بسرعة يقول أبو راكان يعنني صديقه وان محد يبي عبدالله السدحان لأنه رفض يستهزيء بالدين رغم إني والله ماهو بذاك الحب لعبدالله السدحان . تدرون

  • 76
    عهودي

    أحترم عبدالله السدحان وكذلك راشد الشمراني يبدوان رجلان متزنان محافظان . الممثلة ريماس لما دخلت ع الخط ؟ وحبيب الحبيب راح على طول عندها !! هو وناصر وجهان لعملة واحدة لاأطيقهما .

  • 75
    التعاطف الممقوت

    ياي محمد الشهري حساس وسطحي يا محمد اترك الأعلام وكلام الأعلام لأنه لاينقل لنا الواقع كما هو ولاطبيعة العلاقه بين الفنانيين كما هي وماذا جد فيها وبكلامكم ترسخون فكره ساذجه ليس لها وجود في الواقع

  • 74
    عبدالهادي

    70 يازين التعليق من خلف الجدران والتفيصح لوحدك هههههه على قولت المثل يكذب الكذبه ويصدقها اتمنى لك مستقبل افضل

  • 73
    مشعل

    68 والله انت المسكين الذي يستحق الشفقه وهذا حدك ورى شاشة جوالك تبربر وتعاني من احلام اليقضه اتمنى لك الشفاء العاجل وعدم التطاول على رموز الفن وصناع الطرفه في المملكه وان تترك التقييم لأهله

  • 72
    محمد الشهري☑️

    ما ودي ان هذا الفيديو ظهر . لكن لي رسالة الى ناصر القصبي مين انته .لا تحاول تعمل فيه مغرور لأنك في الحقيقة انسان ليس عندك مقومات الغرور يعني من الاخر لا مال ولا جمال ولا علم

  • 71
    هلا هلا

    السدحان
    هل تاريخك يسمح انك تطارد ورى الفنانين تصورهم. والا تصور للناس سيارتك مصدومة صدمة خفيفة وحتى لو لم تكن خفيفة . خل الناس والفنانين اللي يصورونك . تاريخك قوي لا تهزه بتصرفات غير محسوبة.

  • 70
    خالد

    الله اكبر يالقصبي مسوي نجم علبالك عادل امام والا سعيد صالح ، حتى والله حركاتك وتعبيراتك ممله ومكرره.

  • 69
    غير معروف

    السدحان رجل محترم يحاول يلطف الجو لكن القصبي معه النعرة شوي ياخي ترى الدنيا فانية بكرة تموت ولا يموت تجي تسامحه تسامحو قبل فوت الاوان ولا تمثلون خلاص مانبيكم طسو

  • 68
    2020

    المسكين يتلصق وماحد قابله الكل يجامل وينسحب منه

  • 67
    ولد حرب

    الله علي ايام الطفوله ضحكنا من قلوبنا وكان طاش ماطاش حديث الناس ونجي من المسجد جري مانبي دقيقه تفوتنا منه

  • 66
    الشااااااااااااااايب

    الحبيب انحاش مايبي يصور واتجه ل بو راكان

  • 65
    رضاك يالله

    تعليق مخالف

  • 64
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 63
    جحا

    الله يجمعهم دائما ع الخير ويبعد عنا وعنهم شر الحسد والحساد

  • 62
    تمام

    **** المجتمع

  • 61
    شي طيب وجميل

    طيب اعتبروه لم الشمل 😋
    شم النمل
    مل النشم
    نش الملل
    😂🤣

  • 60
    يزن الرشيدي

    ياحبيبي يالسدحان مامل من مطارد ناصر ياخي خلاص مايبي يمثل معك

  • 59
    عبدالله فيصل

    السدحان بدون القصبي انكشف وابرزها فضيحة مسلس بدون فلتر بجد محتوى فاشل بمعنى الكلمة لو اعتزل احسن له

  • 58
    عرقسوس

    القصبي هو الثاني ماعاد عنده جديد ولا أضافه لها قيمه واتحدى من يقول انه قدر يطلع من الإطار اللي متعودين عليه هي نفس التعبيرات ونفس الحركات واللي تغيرنوع العمل اماهو فماتغير – بالعكس ~ يدحدر وصار سامج

  • 57
    (((( الليبراليين والعلمانيين اللي يحبون الطرب )))) ...!!!

    اضحك على الفهم السقيم
    ولا يستحي الواحد منهم يشيع جهله للناس ويحرج عليه ويلقى من يشتري !
    بدل مانتم مضيعين وقتكم في التبديع ، يروح الواحد منكم يقرا له كلمتين لعله يحررجزيء من عقله من تبعية القطيع

  • 56
    محمد الغامدي

    السدحان ملبق ملبق والقصبي يرحب من بعيد مجاملة للحضور والمناسبة ولا أظن القصبي بيضيع عقله ويرجع لشخص افلت نجوميته وفشل في كل أعماله الأخيرة بينما القصبي حقق أمجادا فنية وبنى سمعة ممتازة والعاقل يفهم

  • 55
    يس

    السدحان محترم والثاني مصدق نفسه انه عادل امام وهو مجرد كومبارس منفوخ

  • 54
    كديمس

    المهذب تعليق 45

    الموت مايعلم به الا الله سبحانه ولايسأل كم عمرك يمكن انك تموت قبلهم ماتدري هذي امرها عندالله

  • 53
    متى نفتك منكم احتكرتوا 30 سنة الادوار ماشفنا طاقات شبابية جديدة.

    لزقات حتى في كل مناسبة والمسرح .

  • 52
    سميرة غانم

    تم تكريم الفنانة رجاء الجداوي قبل ٣ ساعات بالرياض وظهرت مع عمر اديب مباشر بحلقة بالقاهرة ،، كيف مادري

  • 51
    بنت الحسب والنسب

    حضور الحفل شاروخان فاندام ويل سميث محمدعبده سعادالعبدالله محمد رمضان وهنيدي ونوال الزغبي وديانا حداد وعبادي وخالد عبدالرحمن والجسمي واحمدفتحي ونجوم كثر على رأسهم آل الشيخ ، حفل يليق بالمملكة العظمى

  • 50
    غير معروف

    السدحان يتودد لابو راكان 😆😆

  • 49
    مرسال غامد

    عبدالله السدحان رخمة

    واللي رخمة يبقى طول عمره في الصف الأخير

  • 48
    غير معروف

    ** الله هالاشكال

  • 47
    غير معروف

    هؤلاء فخر يجب تكريمهم على ما قدموه من اختراعات للأمم وما أسهموا به من رقي للأمم **

  • 46
    غير معروف

    بالقوة يبغون يسوون من المهرجين التافهين شي وهم لاشي

  • 45
    المهذب

    الحمدلله انهم شيبان وهم للموت اقرب كرهت اشكالهم

  • 44
    .... فيصل العنزي ....

    مافيهم الفنان الحقيقي مجموعة مهرجين حصلوا الساحه الفنيه فاضيه خاليه واستغلوا الفرصه

  • 43
    متبصر

    ممثلين رائعين.وبالذات ناصر القصبي.رائع في كل مسلسلاته.من طاش ماطاش.الى واي فاي.الى سيلفي.الى العاصوف.وكل بقية المسلسلات.ثم السدحان له ادوار رائعة كثيرة.كم رسموا البسمة على الوجوه خصوصا في طاش ماطاش.

  • 42
    حنان

    اوك

  • 41
    زائر من هناك

    27
    سماحة السيد دركسون كامري

    هههههههههههههههههه

  • 40
    زائر

    طاش ماطاش الوطن العربي. جميعهم يتابعونه. وهاذا المسلسل زاد عدد التركيبه السكانيه للرياض ومن دمر الدراما السعوديه. واختلق مشاكل بين الممثلين هم معروفين

  • 39
    علـّۓ

    ت ٢٩ / الحمد لله ان بن سعيد تاب الى الله وعرف طريق الحق ولانزكي على الله احد
    وتوفى وهو يتوضى لصلاة الظهر ولم يمت وهو يغني وكان من شيعوه الى المقبرة تجاوز ال5000 مشيع واكثر وموجوده في اليوتيوب

  • 38
    محمد العبدالله

    الله يسعد هالوجيه

  • 37
    ماركتو

    الله يصلح الحال بس .

  • 36
    قاهر الرفضنجية

    29
    فاضح الصحونجية / اهم شي لاتنسى ***

  • 35
    المصري

    الله ي جمعهم على خير وتعود صحبتهم

  • 34
    عبد الرحمن

    احترم شيبتك يالسدحان، القصبي ساحب عليك .

  • 33
    قنبر

    27 سماحة السيد دركسون كامري///

    اللهم صل على محمد وال محمد

    طيب والسبانخ سماحة الدركسون؟

    الصراحة انا مدمن سبانخ واخاف تكون ماهي موالية ياكامري

  • 32
    الليبرالي مخنوق

    ت ٢٩
    خلنا نفترض كلامك صحيح، طيب ليش ماساعدوه الليبراليين والعلمانيين اللي يحبون الطرب هل كانوا يتاجرون بمبادئهم الهشة أيضا!؟

  • 31
    عبد المحسن

    نسأل الله حسن الخاتمة، اللهم ردنا إليك ردا جميلا .

  • 30
    غير معروف

    26
    مبارك احمد / أقول خلك في لطميات باسل الكربلائي
    وش عرفك بأبن سعيد

  • 29
    فاضح الصحونجية

    فهد بن سعيد الله يرحمه من محاضرة لمحاضرة ومن مخيم دعوي الى مخيم واخرتها يموت وهو حارس مدرسة ب 2500 ريال ورموزالصحوة يملكون الملايين ماعطوه شي …. علشان تعرفون معنى المتاجرة بالدين

  • 28
    هلا هلا

    السدحان اركد وخلك ثقيل ترى لك تاريخك

  • 27
    سماحة السيد دركسون كامري

    21 عمائم الشــر

    البطيخا الحمراء غير مواليه
    والبطيخا البيضاء مواليه

    واما البطيخا نص احمر ونص ابيض يهوديا

    والجرجير حرااام لانه غير موالي

    والكوسه نصرانية

    اللهم صل على محمد وال محمد

  • 26
    مبارك احمد

    فهد بن سعيد انسان طيب استغلو اعتزاله المطاوعة في محاضراتهم. والان محاضرة الداعية فلان الفلاني وبصحبته الفنان التائب ابن سعيد.. علشان الشباب الزكرت من جمهور فهد يحضر ويكسبون شهرة من وراه المسيكين

  • 25
    ريما

    السدحان واضح يحاول يرجع صداقته مع القصبي لكن يبدو ان القصبي كنه يجامل والله اعلم

  • 24
    رســ اام

    17
    حيدر 😂😂😂😂😂

  • 23
    غير معروف

    السدحان عنده خلية نحل بالاستراحه شف مسكين لاعبتن فيه

  • 22
    عمائم الشــر

    سمحاحة جنط 9 مبارك احمد

    الحين كيف اعرف البطيخة الموالية وغير الموالية

    لاني رحت لراعي البطيخ وقلتله ابي بطيخة مواليه وقام وفقش البطيحه فوق راسي وقال انقلع ياخبل

    وش اسوي سماحة السيد جنط ددسن

  • 21
    مسعد

    السدحان في هذا اللقاء ابرز جميع معاني كلمة رجل وافي تحياتي لك يابو تركي عبر صحيفتنا الغاليه المرصد 😉🖐

  • 20
    السميط

    الله من السماجة وثقالة الطينة

  • 19
    قلم الحقيقه

    شكله مايبي لامناداتك ولاكلامك ولا سلامك. خلك في مدح الأخونجية ومهادنتهم ومراضاتهم.

  • 18
    حيدر

    9
    مبارك احمد //

    بالله عطنا رواية العصفور الي رفض الولاية وصار (العصى فور)

    اهيئ اهيئ اهيئ .. سلوااات

  • 17
    الى سعود ت 4

    ما ادري ايش مقياس الصلاح عندك..؟ يمكن هم صالحين في نظر اهلهم وامهاتهم ( الله اللي يعلم لوحده سبحانه ) فلا يكون عقلك صغير وتفكيرك قاصر

  • 16
    ماجد

    تصرف راقي من عبدالله السدحان يدل على قلبه الطيب ونيته الصافيه ، نتمنى يرجع طاش ماطاش ، لانه عالج مشاكل كثيره كانت موجوده في المجتمع ،

  • 15
    غير معروف

    الله المستعان

  • 14
    الليبرالي مخنوق

    *** السدحان محافظ أكثر من القصبي الذي صرح انه يحترم الملحدين في جهل وحماقه

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 12
    داعس كل مجوسي نجس

    9 مبارك احمد / مثل في روايه وفي روايه ولايستشهدون بكلام الله عز وجل ولا كلام الرسول علية الصلاة والسلام

    لانهم لو استشهدوا بالقران والحديث سوق ينكشفون الدجالون ولايكون عندهم مساحه للكذب

  • 11
    غرد💚❤💚❤💚

    خيرهما اللذي يبدأ بالسلام ماقصر السدحان لاكن القصبي لا يزال بعنصريه وغطرسه الجاهليه اذا ربناتعالى يغفر ذنب الكافر عند عوته للاسلام فمتبالك بنا كبشر الانسان تاخذه العزه بالاثم استغفر الله واتوب اليه

  • 10
    غير معروف

    السدحان هو ابن الوطن الاصيل فهو بالوطن ثابت وعلى ارضه ومحافظ !ويبتسم للصغير والكبير عكس غيره السدحان عنده استراحه بالرياض ولا يملك شقق خارج المملكة عكس غيره !!!

  • 9
    مبارك احمد

    اقل شي طاش ماطاش افضل من محاضرات الرعب في التسعينات وحدثني احد الثقات والشجاع الاقرع وظلمة القبر… افلام رعب صارت

  • 8
    الشمالى

    السدحان يذكرى بالماضى الجميل

  • 7
    مبارك احمد

    كان مسلسل طاش ماطاش المتعة الوحيدة بالتلفزيون عند الشعب السعودي قبل 20 سنة وقبل ظهور السوشيال ميديا واليوتيوب وغيرها

  • 6
    مبارك احمد

    اسعدونا واضحكونا سنين طويلة في زمن ماقبل الجوالات

  • 5
    غير معروف

    يمكن قارصته نمله

  • 4
    سعود66

    اتوقع انها دعوه صالح عجلت بفراقهما طووووووووويلا

  • 3
    وطني الحبيب

    الله يحفظ وطننا من شر ما يراد به
    اللهم من اراد وطننا وديننا وعقيدتنا بشر فاقصم ظهره واجعل تدبيره تدميره له إنك السميع المجيب يارب العالمين

  • 2
    بنت الحسب والنسب

    السدحان وفهد الحيان اكبر غلطة ارتكبوها هي الابتعاد عن القصبي ، اختفت نجوميتهما للاسف

  • 1
    الحربي

    السدحان رجل متواضع