رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. مصرية تتلقى مفاجأة صادمة بعد خروج زوجها السعودي لتناول الغداء مع أولاده من زوجته الأولى !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : سردت امرأة مصرية تدعى ” فاطمة ” قصتها التي وصفتها بالمأساة ، بعد أن تفاجأت بصك طلاقها من زوجها السعودي سبب وفجأة بعد أن خرج لتناول الغداء مع اولاده من زوجته الأولى.
خرج للغداء
وقالت فاطمة في برنامج ” اتجاهات ” مع الإعلامية نادين البدير : " تزوجت من مواطن ورزقت منه ببنت تبلغ من العمر الآن 22 عاماً ، وكنا نعيش في سعادة ، وفي يوم من الأيام خرج زوجي من عندي للغداء مع أولاده من زوجته الأولى ، فغاب عني لأيام، وعندما ذهبت لهم قالوا : طلقك.. وما لك حق تدخلين عليه.. !! .
وأضافت : " صعدت ابنتي لرؤية والدها وعندما أحس أولاده أن ابنتي سوف تسأل والدها عن سبب طلاق والدتها سحبوها وأخرجوها بعيداً عنه " .
طلقوني من زوجي
وتابعت فاطمة : " طلقوني من زوجي الذي يبلغ عمره الآن ” 100 عام ” برسالة واتساب للحرمان من الميراث، وأصبحت مطلقة قانونا رغم كل المستندات التي قدمتها لإثبات عدم ثبوت هذا الطلاق. "
واستطردت : " لم يكتفوا بتطليقي من زوجي، وزوروا وكالات بثلاث طلقات كاملة أثبت بطلانها جميعا بالمستندات، ورغم هذا لم يُسقط القضاء هذه الطلقات.
رسالة لولي العهد
وأشارت فاطمة إلى أنها حاولت التواصل مع إحدى بنات زوجها من زوجة أخرى ، لم تعطيها إجابة وافية عن سبب طلاقها ، ومن قام بتطليقها .
وأكدت فاطمة ، أنها أرسلت رسالة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، فجائها الرد أسرع مما تخيلت ، وأضافت : " وقابلت وزير العدل مباشرة، والآن قضيتي بين يديه."

arrow up