سكينة المشيخص تنتقد ظهور “محمد صلاح” مع عارضة أزياء حسناء: قدم نفسه كنموذج إسلامي وهنا المصيبة!

سكينة المشيخص تنتقد ظهور “محمد صلاح” مع عارضة أزياء حسناء: قدم نفسه كنموذج إسلامي وهنا المصيبة!

صحيفة المرصد: انتقدت الإعلامية السعودية سكينة المشيخص، ظهور النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في إعلان لشركة ملابس شهيرة رفقة عارضة أزياء.
وكتبت عبر تويتر» :«أبو مكة ” في أحدث ” Photo session ” فخر العرب تحول إلى مودل مع عارضة الأزياء».
ورد عليه أحد متابعيها بقوله: « مالي دخل في حياته.. نستمتع في في فريقه ليفربول والأداء الي يقومو به… ماهو نبي ولاهو قدوه.. كل واحد بصيرة نفسه وكل انسان يخطئ ويصيب».
لتعود وتوضح أنه ظهر ملتزمًا دينيًا، يقرأ القرآن ويتوضأ قبل كل صلاة، موضحة: «هنا المصيبة»، كونه تسبب فى وجود هذا الانطباع عنه، حيث كتبت: «تتذكر صور محمد صلاح و ” كتاب الله ” لا يفارقه .. و كلام والده عنه و عن التزامه الديني و بأنه يتوضأ قبل كل مبارة ، و كلام ” الغارديان ” بأن صلاح نموذج للأسلام الصحيح !.. محمد صلاح قدم نفسه كنموذج إسلامي و هنا المصيبة».

التعليقات مغلقة.

138 تعليق

  • 138
    غير معروف

    سكينة نموذج للجمال السعودي الفتان المخفي

  • 137
    غير معروف

    ت135 سعوود66
    انت خروف روان بن حسين فيه لك تعليق تتغزل في روان بن حسين والحين جاي يستشرف؟
    ترا سكينة تقصد بكلامها المستشرفين اللي ب60وجه و مره تلقاهم مطاوعة و مره تلقاهم خرفان يغازلون ويحضنون النساء

  • 136
    انا1

    تعليق مخالف

  • 135
    سعوود66

    شكرآ الكاتبة القديرة ..أنتي تمثلين فخر المرأة السعودية والمسلمة ..في نقابك واحتشامك ..وفقك الله لمايحب ويرضى

  • 134
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 133
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 132
    غير معروف

    هذا حال الصحونجية والمستشرفين
    ينكرون على الناس ما يبيحونه لأنفسهم
    هذا اللاعب لم يراعي مشاعر زوجته تاركها في البيت ومحجبها ومانعها من الظهور الإعلامي وهو يتصور مع العارضات ويتصور مع العاريات ،تناقض

  • 131
    غير معروف

    قصدها ليش يسوي نفسه راعي دين وصلاة وزوجته محجبة و هو كل شوي طالع مع وحده يمازحها ويتصور معها ويحضنها

  • 130
    hima

    مقال من الكاتبه بصراحه,فنص الجبه,مش للاعب بس,بل لكل المستعرضين اللي يزعقو ويبهدلو فاشكالهم ولبسهم والاستطواع الكداب,بارك الله فيها وكثرمن امثالها.

  • 129
    مكافحة الافاعي البيضاء

    كلنا ترامب👍🏻

  • 128
    لوزه

    شوف من يتكلم

  • 127
    ............

    اسمه محمد صلاح وش دخل اقحام اسم مكه في الموضوع الا اذا كان هناك سبب و****

  • 126
    ............

    يعني انتي بهذي الشكل نموذج للصورة الاسلاميه الصحيحه … من كان بيته من زجاج فلا يلقي الناس بالحجاره … محمد صلاح وانتي راجعوا أنفسهم …

  • 125
    الغامدي

    مسكين يامحمدصلاح ازعجوك من بعد ماسميت ابنتك مكه هههه يبغون منك تعتزل وتجي مكة تعتكف عشانك اصبحت ابومكه .

  • 124
    ابو عرب

    استغفر الله العظيم
    واتوب اليه
    ***

  • 123
    .....

    تعليق مخالف

  • 122
    .....

    الان يوم ظهر محمد صلاح بصوره مع عارضه قمتوا تتكلموا عليه***والافضل نترك الخلق للخالق

  • 121
    الغامدي

    صور مع عارضة ازياء حسناء للدعايه والاعلان. يعني قصدك ياسكينه انه يصور مع ريا وسكينة افضل . ياما تصور مع ليلى علوي وشمس البارودي حبكت ع الحسناء

  • 120
    ابو عرب

    تعليق مخالف

  • 119
    غير معروف

    هــل الــحـــرام أصـــبـــح حـــلال!?

    أم الــبــشر اســـتغــنت عـــن الجــــنه
    لــــــحظـــــة تــــــأمـــــل

  • 118
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 117
    رزان

    ‏يوم كان اسمه شاي حليب ما كان احد يشربه..

    ويوم صار اسمه “كرك” صار الكل يصور معاه😂

    😂😂😂😂😂

  • 116
    مرصد

    كلٌ على همه سرى

  • 115
    غير معروف

    ‏فخر لك أنا مفتخر فيه

  • 114
    غير معروف

    الفلوس تلعب بالنفوس

  • 113
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 112
    منوال

    تعليق مخالف

  • 111
    لدغة ناب

    دا طلع مسخره ياقدعان
    ومش ح يتنازل يلعب مع المنتخب وسيتم سحب الجنسيه

  • 110
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 109
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 108
    غيور سعودي

    شوف مين يتكلم عاد ترى هو لاعب بدول اوروبا يعني عادي يروج لفريقه اولاعلان او ما شابه عادي***

  • 107
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 106
    احمد

    تعليق مخالف

  • 105
    ♦️♦️♦️♦️طريقة التعطير الصحيه هي البخ يادراويش ولاتحرجون الناس بدهونكم

    ♦️♦️الدراويش يجتمعوا على تولة دهن العود او المسك المقرفه ويمسحون على اكف 100شخص ويجمعون العرق والافرازات من اكفهم اثناء التعطير وبالتالي وينشرون الامراض في المجتمع 😡😡

  • 104
    غير معروف

    محمد صلاح نموذج لعقلية العربي المسلم
    اللي يحط زوجته في البيت ويخليها تتحجب وهو يروح يبوس ويحضن نساء أخريات🤔يريد زوجة طاهرة عفيفة غاضة لبصرها لاتحضن الرجال .لكنه هو عادي يحضن ويبوس ماشاء🤔

  • 103
    مغرم

    ياراقل الفلوس اهم حاقه بلاش نضحك على بعضينا ازياء او غير ازياء الفلوس وبس

  • 102
    غير معروف

    اللاعب هذا ذكرني بأحد الاقارب كان مره متشدد ع اهله ويمنع عنهم التلفاز والجوال ويمنعهم من السفر بحجة الاختلاط في الطائرة وفي احد الأيام قامت ابنته وفتشت جواله دون علمه واكتشفت علاقاته الغرامية بالنساء

  • 101
    غير معروف

    هذا حال الصحونجية والمستشرفين
    ينكرون على الناس ما يبيحونه لأنفسهم
    هذا اللاعب لم يراعي مشاعر زوجته تاركها في البيت ومحجبها ومانعها من الظهور الإعلامي وهو يتصور مع العارضات ويتصور مع العاريات ، تناقض

  • 100
    غير معروف

    هذا مثال على تناقض واستشراف المجتمعات الذكورية، تلقى الذكر يصلي ويقرأ قرآن ويحارب الاختلاط ويلزم زوجته بالحجاب وفي نفس الوقت يختلط بنساء غير محارم له ويمدحهم ويعاكسهم ويحضنهم ويداعبهم، فاهم الدين غلط

  • 99
    violety

    اسغفال الجماهير

  • 98
    زائر سعودي

    محمد صلاح مدرسه في الأخلاق قد يكون تصرفه خطأ ولكن محاولة المشيخص للشهره على حساب الآخرين محمد صلاح

  • 97
    محسن

    تعليق مخالف

  • 96
    علوش وحش الوحوش

    قمر 14 بس إسمها *

  • 95
    كان بدائتي بنفسك

    بالأول غطي شعرك وعدلي حجابك وشكلك وبعدين تكلمي عن الاسلام

  • 94
    غير معروف

    الان هم يطلبون الحريه وعدم التدخل في شؤونهم فلماذا التدخل في الغير ومحاولة اصطياد عثراتهم

  • 93
    احمد عابد

    وانتي وش النموذج اللي تسويه
    اظن ماله دخل بالاسلام خليكي في شغلك وخلي الناس في حالها

  • 92
    واقعي وصريح

    إسلام أيه ياسكينة المشيخص الذي تتحدثين عنه أنتي ومحمد صلاح !!!

  • 91
    الحربي ...

    تعليق مخالف

  • 90
    الحمد لله

    تعليق مخالف

  • 89
    ياسر محمد راشد

    لقد كان سببا لدخول البعض من غير المسلمين إلى الإسلام فماذا قدمتى أنت للإسلام

  • 88
    هلا

    تعليق مخالف

  • 87
    جميل السليماني 💚 💓 💚

    قل خيراً أو اصمت
    اللهم اصلحنا و اصلح نيَّاتنا و ذريَّاتنا

  • 86
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 85
    غير معروف

    كلا حر بنفسة ماادري ايش الفضول الغريب.

  • 84
    سمير نجد

    االغيرة من بعض المشاهير تجعل من يرغبون الشهرة يتصيدون الزلات على المشهور . يا سكينة انت غير معروفة الا من قلة قليلة من زملاء المهنة و بعض الاشخاص و ابو مكة شهرته بلغت الافاق .

  • 83
    اللكع

    انا لو منه ابعد عن الحريم ووجع الراس واحافظ على صورة جيده

  • 82
    سمير نجد

    في زمن الرسول عليه الصلاة و السلام شرب الخمر و زنت امراة و كان فيه ماهو اعظم وهو الشرك بالله . فهل خروج رجل مشهور مع امراة ينطبق على الجميع , هذا خبر صحفي يخطئ و يصيب .

  • 81
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 80
    قلنا

    اهم حاقة الفلوس

  • 79
    باب النجار مخلوع

    ومن هي سكينة

  • 78
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 77
    غير معروف

    طيب يمكن قبل ما يصور متوضي

  • premium medal
    76
    مع زاتك

    خلوكم مع زاتك 😂😂ما ارتحت له من زمان ابومكه .العينات هذي مفصفصها ودارسها زين

  • 75
    ابتسام

    تعليق مخالف

  • 74
    منسي الغامدي

    الحابل ف النابل. الوضع مدحدر الكل يبغا وسخ الدنيا الله المستعان

  • 73
    ATMZ

    تعليق مخالف

  • 72
    ابو عادل

    سبحان الله
    ***

  • 71
    غير معروف

    ت8 أتذكره جيدا.كم كان يتشدق بـ:رمتني بدائها وانسلت، وين طس؟

  • 70
    سعيد القحطاني

    تعليق مخالف

  • 69
    غير معروف

    وش دافع هذه السيدة في هذا القول، ***

  • 68
    غير معروف

    ت57 وهذه هي أس العلمانية الحديثة التي نادى بها القرآن منذ أكثر من 1400 سنة لكن المتشددين المؤدلجين على كره الحياة وكره المرأة وكره الفرح لا يرون العالم إلا بمنظارهم الأسود وبهذا فان تدميرهم ضرورة قصوى

  • 67
    الواقعي

    محمد صلاح لايمثل الا نفسه . نفسه وفقط .
    ولكن عزيزتي سكينه ماذا نقول نحن ؟!!!!!!!!!!!!!!!

  • 66
    ATMZ

    يقول المثل اذا بيتك من قزاز لا ترمي بيوت الناس بالحجاره ***

  • 65
    سوداني واضح وصريح

    بلاد الحرمين الشريفين هي النموذج الإسلامي الأول ***

  • 64
    نورة

    يا moha الله يسامحك ههه دخلت قوقل وليتني ما دخلت صراحه الدكتور يستحق جائزة الإبداع ، والتصميم ، مع نوبل ايش هذي كأنها وحده ثانية ياريت تكتب عن ا لدكتور وتفيد الأمة الإسلامية امكن حظنا يقوم شوي هههه

  • 63
    حسنين

    الفرعوني ده كان بيصلي طول اليل وبيختم القرآن بالركعة الأخيرة

  • 62
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 61
    ابو مشاري

    عندما نختلف في وجهات النظر دائما نبداء بشتم المخالف لرائينا وندخل في النوايا والخصوصيات الشخصية

  • 60
    أبو العز الدمشقي

    تنتقده لأنه ظهر مع عارضة حسناء؟
    يعني لو كانت نص نص كان مشي الحال؟
    شغل نسوان؟

  • 59
    مزم

    تعليق مخالف

  • 58
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 57
    غير معروف

    المسلم يؤدي عباداته حسب استطاعته”أعبدالله ما استطعتم” ويعيش حياته بالطريقة التي تسعده”إنما الحياة الدنيا لعب ولهو”.

  • 56
    واضح

    تعليق مخالف

  • 55
    رابح المليون

    لبه قلبك

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    🌹

    ههههه وانت طال عمرك قدمت أي نموذج بتبرجك …يقول المثل اللي بيته زجاج لايرمي بيوت الناس بالحجر علم على قولة الحقباني .

  • 52
    سعد العسيري

    الله اكبر وانتي فين – جالسة في الحرم

  • 51
    غير معروف

    شوفوا من يتكلم. عجبي

  • 50
    خالد

    حصل شوية رز انعما بصره

  • 49
    يتوضأ قبل كل صلاة

    متأكدة يتوضأ قبل كل صلاة!!!! ههههه

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    ابوسليمان

    صدق المثل خذ الشور من***

  • 46
    مسمار

    عشان كدا يحاولو يفسدووه باجواء العارضات والاجواء الحريمي هههههههه

  • 45
    ال منديل

    ليش ماتكونين انتي نموذج للاسلام الصحيح من الحجاب الذي اوصى به الله ورسوله

  • 44
    ابو عبدالله

    الغيرة تعمل عمايلها ***

  • 43
    AhmoseIII

    كل ابن أنثى ولوطالت سلامته يوما على الة حدبا محمولو…. يا زين الشعر العربي ما خلا شي

  • 42
    أحمد

    تسلق على اكتاف المشاهير – نظرية اذا كنت مغمور واردت ان تكون مشهور فنتقد المشاهير – نظرية نهايتها السقوط لكن من يقنع الهانم

  • 41
    عطور المتشددين 😡😡😡😡😡😡

    ارجو من يتعطر بدهون العود وعطور المقفلين والمتشددين ان لايمتحن الناس ويحاول تعطيرهم فالمسأله اذواق .فقد تكون هناك رائحه تعجبك ولكنها مقرفه عند غيرك

  • premium medal
    40

    32
    Fahad
    خليكي صامته افضل لك. لاتتكلمي عن الاسلام//

    هيا خذ لك ذا الخونجي يحسب ان صلاح هو الاسلام يقول لاتتكلمين عن الاسلام خخخخخ طيب حتى هي مسلمة ياغبي🤣🤣🤣

  • 39
    انا

    محمد صلاح مهما عمل يبقى احسن من عباد القبور وأهل اللطميات والزاحفون على بطونهم والمتمتعات

  • 38
    لاإله إلا الله ولانعبد إلا إياه

    لايرمي الناس بالحجر من بيته من زجااااج

    لابد أن نأمر أنفسنا ونبدأ بها وننهاها عن الهوى ونعدل عيوبها ونقوم أخطائها
    أما باقي الخلق فشأنهم للخلااق

  • premium medal
    37

    21
    بدر
    نحن بلد اسلامي ووجهة الاسلام وقلبه فنا رأيك باللي يحدث لدينا//

    وهل الاسلام له بلد وله أشخاص ياجاهل؟
    الاسلام يختلف عن باق الأديان جميعها فهو شامل لجميع العالم ولجميع الأعراق والأجناس..
    أنت وأشكالك من ظننتم أنه خاص بكم وبجماعتكم وبلدكم ولكن الصحيح أنه ليس لأحد هو للعالم أجمع .؟

  • 36
    ساري

    بداية السقوط اللهم ثبتنا

  • 35
    Moha

    عمليات التجميل عجيبة.. الحمد لله ان google يحتفظ بالصور قبل العملية

  • 34
    💖بنت أغلى الناس💖

    انها الفلوس ياساده أجره من إعلان الشركه يوازي راتبك سنه كامله وماتبيه يطلع إلايطلع ويطلع ابوه

  • 33
    مكافحة الافاعي البيضاء

    و جرحك يا يمن جرحي للأبد 💔

  • 32
    Fahad

    خليكي صامته افضل لك. لاتتكلمي عن الاسلام ..نص شعرك طالع .ومكياج وكحل

  • premium medal
    31

    27
    ام فراس
    ولا مصيبة ولا يحزنون
    جماعة الاخونج يقدموا انفسهم انهم مسلمين وهم يرتكبوا//

    الله يا لدنيا يا أم فراس، أخبارك وشلونك يابطلة زمان عنك ؟؟

  • premium medal
    30

    21
    بدر
    يالله ردوا علي وترى انا لست مطوعا ولا اخوانيا ولا احد يجي مطفي النور//

    أنت خونحي الهوى والمنهج وتتكلم بلسانهم فلا تشغلنا بأسئلتكم التافهة.. الاسلام قائم منذ زمن حبيبنا المصطفى عليه السلام وسيبقى ويستمر ليس فقط بأرض التوحيد بل بكل العالم وليس بلحية وسبح وأشكال رموزكم لكن بمنطقه وانسانيته واحسانه ؟؟

  • 29
    غير معروف

    بدأ ينحرف عكس أبو تريكه

  • 28
    مكافحة الافاعي البيضاء

    الاوبامية هذي اللي مو عاجبتك يا سكينة طيبة قلب ما تاكل رز من ورا أعراض الناس.

  • 27
    ام فراس

    ولا مصيبة ولا يحزنون
    جماعة الاخونج يقدموا انفسهم انهم مسلمين وهم يرتكبوا اكبر الجرائم الاخلتقية
    والقرضاوي قدوتهم في ذلك وغيره الكثير

  • premium medal
    26

    ليس مهما أن يطلع في صورة مع عارضة أزياء أو فوق عارضة أزياء.. سواء كانت برازيلية أو تركية.. المهم اللحية وأبو مكة عشان يعرف يقنع أفراد الجماعة مثل خويه أبوتريكة خخخخخخخهه

  • 25
    مكافحة الافاعي البيضاء

    الغيرة و ما تسوّي ، روحي خذي لك ابو بشت يا ايفانكا وش تبين بابو بدلة؟ نحن مو اخوان و نحن مو سوا.

  • 24
    باهر 12

    محمد صلاح مثل غيرره بيدور ع الفلوس..من أراد القدوة فلا يقتدي بلاعب أو ممثل هؤلاء ليسوا قدوة الا عند الجهلة!!الذي يريد الاقتداء يقتدي بأهل العلم اما مهرج ف ملعب أو ع شاشة فأنتم من نفختم فيهم!!

  • premium medal
    23

    لاتنتقدين محمد صلاح فهو**** حتى يقولون انه أبومكة🤣 🤣

  • 22
    مكافحة الافاعي البيضاء

    يا زين ها ***، عالاقل ما تاكل رز من ورا الحكي في أعراض الناس.

  • 21
    بدر

    احس فيه ماس تكتب اعتباطا فقط لمجرد الطهور طيب ياست سكينه نحن بلد اسلامي ووجهة الاسلام وقلبه فنا رأيك باللي يحدث لدينا حاليا يالله ردوا علي وترى انا لست مطوعا ولا اخوانيا ولا احد يجي مطفي النور

  • 20
    رد صادق

    ومازلت اتساءل ياسكينه من دكتورك التجميل الذي ***

  • 19
    علي اليامي

    لاتتكلمي عن الاسلام ..نص شعرك طالع .ومكياج وكحل …المشكله فيه ناس يحبوا الظهور بس على حساب المشهوريين …الاسلام اللى تتكلمي عنه طبقيه اول ياست الحسن…على الاقل عورة الرجل من السر للركبه …

  • 18
    الصنقل

    عاوز يشتغل وتحويشة العمر عاوزه‍‍ صبر وكفاح امال ايه يا سكينه

    دأ ويش دأ .. ؟!

  • 17
    مكافحة الافاعي البيضاء

    خليكي مع ترامب، ***

  • 16
    تراه

    تعليق مخالف

  • 15
    عبير المنى

    الصورتين واضح مره انها طابع اسلامي-الله لا يبلانا

  • 14
    العالمي

    الفلوس تخلي الواحد يعمل اي شئ

  • 13
    عبير المنى

    فَأَمَّا الْإِنسَانُ إِذَا مَا ابْتَلَاهُ رَبُّهُ فَأَكْرَمَهُ وَنَعَّمَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَكْرَمَنِ (15) وَأَمَّا إِذَا مَا ابْتَلَاهُ فَقَدَرَ عَلَيْهِ رِزْقَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَهَانَنِ

  • 12
    ابو شدا

    زي إلي كانت متحجبه ونزعت الحجاب بداعي الحرية نفس النمط

  • 11
    طيب وانتي

    عملت عمليات تجميل وهذا مخالفة لقدر ربنا

  • 10
    دا ويش

    هذا مهرجان يقام حالياً وملتحي يصور مع الجميع وش زينه. واللاعب ليس منزل وعبادته لله 😉

  • 9
    كنت اتابعك

    بس اتضح ان عقلك صغير. وش دخلك بديانته🤫

  • 8
    النجدي العامري!

    تصرف شخصي لم يهتم به احد ولم يقول بأنه يمثل الإسلام، غيره حضر ندوة مختلطه في الكويت وبعدها بأسبوع يحاضر عن خطر الاختلاط في الرياض، هذا الأجدر بالنقد، أما محمد صلاح فهو لايمثل الا نفسه

  • 7
    قاسم

    تعليق مخالف

  • 6
    ابو شدا

    1
    غير معروف
    أكتوبر 14, 2019 | 6:21 ص
    لانك انتقديه وقلتي هذا غلط سوف يعتبرونك متشدده وربما ارهابيه ورجعيه ولو ايدتي فعله انتي في نظرهم المراءة العصرية
    {ليس هذا هدفها بس إنت جاهل ماعليش }

  • 5
    لا حول ولا قوة الا بالله

    يتوضأ يصلي يقرأ قرأن هذا خاص بينه وبين ربه. فالعباده لله

  • 4
    شامه

    كل واحد حر في حياته الشخصيه والحياة فرص ومن حقه يأمن مستقبله

  • 3
    ابو شدا

    محمد صلاح زي ***

  • 2
    غير معروف

    ديكور اسلامي وليس كا نموذج اسلامي.

  • 1
    غير معروف

    لانك انتقديه وقلتي هذا غلط سوف يعتبرونك متشدده وربما ارهابيه ورجعيه ولو ايدتي فعله انتي في نظرهم المراءة العصرية