بالصور: الإعلان عن أسماء الفائزين بمسابقة “ريشة صقار” في ختام فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي

بالصور: الإعلان عن أسماء الفائزين بمسابقة “ريشة صقار”  في ختام فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي

صجيفة المرصد: اختتمت فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي مساء الثلاثاء 15 أكتوبر على فعالية ناجحة بكل المقاييس ضمن فعاليات موسم الرياض، وأعلن نادي الصقور السعودي، في ساعات المعرض الأخيرة عن الفائزين بجوائز مسابقة “ريشة صقار” التي نظمت خلال أيام المعرض وبلغت جوائزها ما يقارب 200 ألف ريال، توزعت على خمسة أقسام من الفنون التشكيلية.

جوائز المسابقة
وفي ختام النسخة الثانية من المعرض الذي أقيم في واجهة الرياض على مدار خمسة أيام، تم توزيع جوائز المسابقة وفق تقييم لجنة التحكيم المشكلة من نخبة من المختصين والأكاديميين برئاسة فهد غرمان الجبيري، بواقع 15 ألفاً للفائز بالمركز الأول، و12 ألفاً للثاني، و10 آلاف ريال لصاحب المركز الثالث وذلك لكل مسار من المسارات الخمسة.

أسماء الفائزين
وفاز بالمركز الأول في مسار “الواقعية التأثيرية” محمد عسيري، وحل ثانيا أحمد الجدعان، ثم سلمان الأمير.
أما عبدالله الأحمري فنال الجائزة الأولى في المسار “التجريدي”، بينما جاء في المركز الثاني بكر عبدالسلام، وعبدالله الرشيد ثالثاً.
وذهبت جائزة المسار “السريالي”، إلى ماجد الغامدي على قمة الترتيب، وتلاه زيد الميموني ثم وجدان آل فرحان.
وفازت سكينة علي بالجائزة الأولى في مسار “الفن الرقمي”، وحل ثانياً صالح الحجيلان، ثم نادية المطيري.
وفيما يتعلق بمسار النحت، فجاءت النتائج بالترتيب؛ أحمد المالكي وهناء الخميس ومحمد الحارثي.

معرض الصقور
يشار إلى أن معرض الصقور والصيد السعودي 2019، خصص ركناً تحت عنوان “الصقر بريشة فنان” لمسابقة رسم ونحت حي للصقور للفنانين والموهوبين من الجنسين، لرسم لوحات عن الصقور ضمن الفروع المختلفة للفنون التشكيلية، وتنافس خلالها الفنانين المرشحين وفق معايير وضوابط وضعتها لجنة مكونة من أستاذة أكاديميين وفنانين أصحاب خبرة طويلة في هذا المجال، بمشاركة 60 فناناً طيلة أيام المعرض.

التعليقات مغلقة.

16 تعليق

  • 16
    غير معروف

    نعم ونعم ونعم لاتزين الحياه بدون النساء جنبآلجنب مع الرجل ولايصلح الرجل الابنساء

  • 15
    عبشان الشلولخ

    يا تعليق11 .. هم أهل الفن والذوق ويستاهلون ,, الله يهدينا واياك

  • 14
    وطني حتى النخاع

    **
    شكرا من اعماق اللسان

  • 13
    مهرجان ناجح

    شكرا للأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود المسؤول عن نادي ومهرجان الصقور . مهرجان ناجح ونتمنا تطوره في المستقبل

  • 12
    ابو جلمبو

    تعليق مخالف

  • 11
    غير معروف

    جوائز المراكز الاولى لمنطقة …….؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 10
    قبه جي

    جوايز البعارين بالملايين وجوايز الصقور شوية فكه

  • 9
    غير معروف

    فهد غرمان جنوبي اي من منطقة الجنوب

  • 8
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 7
    & عجيب &

    ت 5
    المثل يقول .. أكل العنب حبه حبه. كلا سيأتي في و قته. تخصيب يورامنيوم و غيره بسواعد شباب الوطن.

  • 6
    غير معروف

    جوائز فيها ***

  • 5
    صباح الخير

    3 & عجيب &
    المطلوب ليس العمل فقط المطلوب هو أن تعمل الأفضل والشامل الأنفع .

  • 4
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 3
    & عجيب &

    لوحات جميلة و فن راقي. و لكل فن أهله.

    ت 2
    يعني يا نخصب يورانيمو يا نقعد مكتوفي الأيدي.

  • 2
    غير معروف

    هناك شباب يخصبون اليورانيوم وجوائز قيمه لهم .

  • 1
    صلوا على الحبيب المصطفى

    اكثروا من الصلاه على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم