مصدر مطلع يكشف تطورات جديدة بشأن زيارة وفد المجلس الانتقالي في عدن للرياض وهذا ما سوف يتم التوقيع عليه !

مصدر مطلع يكشف تطورات جديدة بشأن زيارة وفد المجلس الانتقالي في عدن للرياض وهذا ما سوف يتم التوقيع عليه !

صحيفة المرصد: أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي، عن توجه وفد، إلى العاصمة الرياض ، برئاسة، عيدروس الزبيدي رئيس المجلس رفقة أعضاء هيئة رئاسة المجلس.
وأوضح المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال بيان له أن الوفد، ضم الوفد كلا من ناصر الخبجي، علي الكثيري، و عبدالرحمن اليافعي، و عدنان الكاف، ومحمد الغيثي نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية.
وقال مصدر مطلع أنه من المتوقع أن يتم التوقيع على مسودة الاتفاق النهائية، يوم الخميس المقبل، بحسب ماهو متفق عليه، مشيرًا إلى أن التحالف العربي سيشرف على تنفيذ بنود الاتفاق خلال مدة أقصاها شهر من التوقيع عليه.حسب إرم نيوز.
ولم ينفِ المصدر بعض البنود التي تداولتها وسائل إعلام جنوبية في اليمن ومنها تشكيل حكومة جديدة مناصفة بين الشمال والجنوب، وإعادة انتشار للقوات السعودية والإماراتية في عدن.

التعليقات مغلقة.

77 تعليق

  • 77
    الإماراتي وش يسوي معهم

    .

  • 76
    ابو خالد الصالح2018

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    احمدوا ربكم *

  • 74
    حميد الدبعي

    ولا تتكلم عن العقيده هنا يا بنشري يمكن الخليجين ما يعرفوا تكوين اليمن العقائدي في الشمال 5%زيود و95٪سنه وفي الجنوب 20٪سنه30٪صوفيه و50٪ماركسين شيوعين دعاة الانحطاط والتبرج

  • 73
    حميد الدبعي

    تعليق 57 يا بنشري خلك رجال واعرف وين تكتب هالكلام ع اخوانك رغم خلافنا مع الزيود الا انك تعرف رجولتهم في 94شردوكم من المواني والمنافذ وباحداث شبوه الشمالين 24ساعه وهم في حدود عدن احشم نفسك

  • 72
    غير معروف

    الصديق الذي تشتريه بالمال مايكون صديق ابدا لابد أن بغدر بك يوما

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 65
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 64
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    فواكة وحلويات وطائرة خاصة وأرصدة **

  • 60
    ابو حسن

    عايشين افضل أيامهم طائرة خاصة وو. ليه الاتفاق ايش الفائدة منه **

  • 59
    وطني الحبيب 💚🇸🇦

    من حقهم يتمردون ويطولون الحرب ماحد عايش عيشتهم طايرات خاصة افخم الفنادق والسيارات

  • 58
    77

    طائرات خاصه و الشعب سعودى سياحيه

  • 57
    ساكن نحوله

    نحن اتينا الى المملكه تقديرا لخادم الحرمين الشريفين
    نحن كجنوبيين نطالب باستقلال بلدنامن قوم ابرهه وسوف تعود الجنوب وحضرموت الى اصلهانحن ضد ارهاب حزب الاصلاح الاخونجي وعند استقلالنامن الزيود لكل حادث

  • 56
    ابوكباش

    بياع عشاه ماله امان

  • 55
    غير معروف

    ناقصم فيصل علوي يعزف لهم لاكن وين صحن القات

  • 54
    مع المرزوق 🔬

    يا أخي الحبشي.

    سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    أحب الأحباش وعرف قدرهم..عندما طالب من اتباعة الهجرة الأولي للحبشة…اكرموا ااحبوش كما اكرموا المسلمين الأوائل وكانوا مسيحيين

  • 53
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 52
    مع المرزوق 🔬

    ت/46 حبشي.
    سيطر الأحباش على اليمن الذي يقول عنه اليمنيين(مقبرة الغزاة)بعدها استعان الملك سيف ابن ذي يزن الحميري بالفرس لإنقاذ اليمن من الأحباش..وما نشاهده الآن من ولاء لإيران هو إعادة للتاريخ

  • 51
    حبشي

    يايماني لا تبكي ولا تعايط
    الحبشي ماله مثل ولا يهايط
    اسأل اجدادك وخذ العلم ولاتعابط
    المجد فيناولا هو بنازل وهابط

  • 50
    غير معروف

    اقول والله ماتستهلون حتى ددسن موديل ٧٤

  • 49
    غير معروف

    تم والله هزلت مافيكم جميله فرصه يتجولون في طايره خاصه والعمرمحدود

  • 48
    حبشي

    كانو اليمنيين يهايطون بحضارتهم جاهم الاحباش ودقو خشومهم 700 عام 😂👌

  • 47
    عذال

    لسان حالهم يقول جايين نحمل زلط من هانا ونمشي
    مادرو عن بلدهم وشعبهم

  • 46
    حبشي

    اسأل التاريخ عنا يايماني
    اسأل وقله منهو الاحباش
    يوم دقينا خشوم الاعادي
    وسط اليمن تاريخنا مكتوب

  • 45
    غير معروف

    يامرحبا يا بويمن ليش ما طلبتوا توفير نادلة لكم وأيضا راقصة على تجون للإجتماع وانتم مروقين، هزلت

  • 44
    غير معروف

    من بعد الهايلكسات المصندقه الى الطائرات الخاصه ارزاق 😂

  • 43
    مع المرزوق 🔬

    اليمني ذكي جدا…يعرف كيف يستفيد بتوظيف الإمكانات المتاحة له أحسن توظيف في صالحه

    بعد الأهتمام هذا الذي ظهر عبر الطائرة..أعتقد سوف يمارسون الابتزاز بحرفية لرفع سقف مطالبهم أكثر من المتوقع

  • 42
    مع المرزوق 🔬

    من سيارة شاص ماركة تويوتا…إلى طائرة رجال مال وأعمال كلمة منهم تحرك سوق الأوراق المالية..والقطاعات الإستثمارية…الحوثيين كلفوا الكويت قيمة إقامة 3 أشهر في احد أكبر فنادقها.ولم يقدمو شيء للسلام

  • 41
    واحد من الناس

    خسارة فيكم الطيارة الى ركبينها ابو يمن

  • 40
    غير معروف

    يعني عندنا المجلس الإنتقالي وعندنا الحوثي وعندنا السلفية الجهادية وعندنا الاخوان وعندنا هادي وعندنا وعندنا، كفاية ورب الكعبة

  • 39
    واحد

    اي هين

  • 38
    غير معروف

    كرفتات وبدل آخر موديل أسالكم الله هل هذا المنظر يعكس اهتمام باليمن ومشاكله. ما يحلمون بهذه النعم والبرستيج، الله المستعان.

  • 37
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    ان شاء الله تعالى تتفجر الطياره فيكم وترتاح اليمن منكم ومن غدركم

  • 35
    77

    طائرات خاصه و الشعب سياحيه

  • 34
    احمد الزهراني

    يقول المثل :مسعود لحق سعد طيران خاص وفواكه ودراهم الشغلة مريحة .

  • 33
    غير معروف

    سبب نكبة اليمن حزب الاصلاح (الإفساد)

  • 32
    غير معروف

    شاهت الوجوه

  • 31
    غير معروف

    لوترك اليمنيين يتقاتلون بينهم مثل ماحصل في الصومال وحصناحدودنابمايلزم لردع كل من تسول له نفسه إلحاق ضرربأمنناواستقرارناكان أفضل.مبسوطين أمراءالحرب هؤلاء،طائرةخاصةوفنادق7نجوم على حساب مستقبل أولدناوأحف

  • 30
    مدحت السمكري

    في طرف الصور من اليمين امراتي صح والصوره اخذت لهم في طائره

  • 29
    غير معروف

    كاشخين في الطائرات والفنادق , ويلفون ويلعبون ويستلمون مبالغ ,,

  • 28
    غير معروف

    الله ياالدنيا **

  • 27
    علي عفاش

    ماراح يكونون جديين في حل قضاياهم وهم عايشين في هذا البذخ

  • 26
    سالم

    لو جو في جيب شاص يكون احسن

  • 25
    سلوم يدلعوني ابوخشم

    ياذا اليمنيين اللي ابتلشنا فيهم
    ياخي ابنو جدار عازل بيننا وبينهم مزود بمضاد لصواريخ وننتهي من مشاكلهم

  • 24
    الفيلسوف

    تعليق مخالف

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    22
    مع زاتك

    عندي اقتراح شخصي .تقسم الى ٣ دول ملكيه .كل دوله يحكمها ملك او سلطان.وصلى الله على محمد

  • 21
    الصقر 555

    يعني راح يصير اليمن مثل لبنان حكومتين في دوله واحده ؟ شكل الوطن العربي راح يصير كله تقسيمات وتكثر المشاكل والفوضى

  • 20
    غير معروف

    لكم خمس سنوات وانتم مجلس انتقالي

  • 19
    لوفنج لبرال

    تعليق مخالف

  • 18
    ابو سعد

    متى سيفهم اليمني ان ايران لاتبني مدرسة ولا مشفى ولا شارع -تحتاج ايران عملاء لخدمة مصالحها

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    سهم

    اللهم أعز وطننا واحفظ ولاة أمرنا الذين يسعون دوماً لإصلاح ذات البين بين الإخوة والجيران وفي جميع أرجاء العالم الإسلامي .

  • 15
    Basel

    لولا الخيانات بين اليمنيين أنفسهم لما تمكن عدوهم منهم .
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم خمساً بخمس وذكر منها (…..وما نقض قوم العهد إلاّ سلط الله عليهم عدوهم )
    أسأل ان يصلح حال المسلمين في كل مكان

  • 14
    ابو سعد

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    اقسموهم عدن والجنوب
    وصنعاء الشمال وفكونا من شرهم
    لايريدون الصلح

  • 12
    اللكع

    تعليق مخالف

  • 11
    ابو سعد

    بسبب 3 مليون يمني يعمل عندنا -مصلحة الشعب اليمني الاستراتيجية فقط مع السعودية

  • 10
    ولد امه😊😊😊😊

    بعد ٥ سنوات اتفاقات 🤔🤔🤔🤔😎

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    الصريح

    تعليق مخالف

  • 7
    من ذاك الزمن الجميل

    انا اشوف ان كبار قادة الشرعية يرحلون لعدن وسحب قواتنا من اليمن وارجاعهم للحدود ونصلح الشان بينهم

  • 6
    واضح

    شبعو اليمنا طيارة رايح وطيارة جاي ***

  • 5
    من ذاك الزمن الجميل

    خلاص اليمن اصبح امارات مثل الخليج كل منطقة عليها سيد من كبار قومها

  • 4
    ابو سعد

    عندما لا يعرف الشعب مصالحه وتتقاذفه الولاآت تكون الطامة الكبرى

  • 3
    ابو خالد الصالح2018

    تعليق مخالف

  • 2
    واحد ونص

    المفروض البند الأول
    هو اجتثاث الحوثي
    لأنه بدون ذلك
    فلا توجد أي فآئده في اي اتفاقيات

  • 1
    حمد. محب السلام

    ودهم. الحرب اطول. عشان. الفلوس. اقطعوا. عنهم الفلوس. ويصلخون بينهم. احيانا. يكون المال هو سبب النزاع والفرقه.