الرئيسية / اشتباك بين النمر والبريكي في بين ليلة وضحاها !

اشتباك بين النمر والبريكي في بين ليلة وضحاها !

اشتباك بين النمر والبريكي في بين ليلة وضحاها !

صحيفة المرصد : أكد مخرج مسلسل (بين ليلة وضحاها) رائد عودة أن بطل العمل عبدالمحسن النمر تعايش مع الشخصية التي يؤديها بدرجة كبيرة.

وبحسب صحيفة عكاظ كشف عودة، عن الاشتباك الذي كاد يقع بين النمر وزميله خالد البريكي أثناء تصوير أحد المشاهد مطلع هذا الأسبوع. مضيفا: كان عبدالمحسن يتحدث بعصبية كبيرة خلال التصوير لدرجة خروجه عن النص وكاد أن يشتبك بالأيدي مع البريكي لو لا التنبيهات رغم أن هذه الواقعة ليست موجودة في السيناريو، وقد برر رائد تلك الحادثة بأن النمر يجسد الشخصية بكل مشاعره وأوصى بضرورة أن يتعايش الفنان مع الدور الذي يؤديه من أجل التجويد وتقديم عمل مميز يرتقي لطموحات المشاهدين.
من جهته، علق عبدالمحسن النمر على الموقف بقوله: نسيت نفسي في تلك اللحظة لأن المشهد الذي كنا نؤديه فيه شيء من العصبية والنقاش الساخن وذلك تنفيذا لتوجيهات المخرج.
الجدير بالذكر أن مسلسل بين ليلة وضحاها يجري تصويره بمدينة جدة بمشاركة عدد من الفنانين وسينتقل الفريق إلى إحدى الدول في وقت لاحق لاستكمال تصوير بقية المشاهد الخارجية بعد الانتهاء من التصوير الداخلي، والعمل من بطولة عبدالمحسن النمر ويامور ومشاركة خالد البريكي وفخرية خميس وشفيقة يوسف وإلهام علي وميسون عبدالعزيز، وهو من إنتاج الفنان حسن عسيري وإخراج الأردني رائد عودة.



كاريكاتير
X