وصفة مجربة….تزوج ثانية تتشبب

وصفة مجربة….تزوج ثانية تتشبب

من كثرة ما نسمعها بدت كما لو كانت بالفعل (وصفة طبية) ودواء ناجع لجميع الأمراض المزمنة وربما المستعصية وان شئت اكسير الشباب! وكي لا ندخل في مهاترات و جدليات نستثني الميسورين مادياً و المتعافين صحياً و(المزواجين) فهذا شأنهم.

موضوعنا لجهة الفئة المخدوعة تحديداً التي تصدق معزوفة (يا أخي خذ ثانية وتشبب) ويضيف مؤكداً صدقني مجربة! فتجد هذا الشقي الخمسيني او الستيني والمحدود الدخل والذي تكالبت عليه الامراض من كل حدب و صوب اذ به ازداد شقاءً واشتدت عليه وطأة الامراض وربما كان ضحية لتجرع تلك الوصفة الخاطئة او لنقل المغشوشة!

ولا غرابة فحدث العاقل بما يعقل كيف يقوى العليل الذي اهترأت قواه وغزته الأمراض القيام بحقوق الزوجة الثانية (الفحولية) ان اردنا الدقة! هذا دون الحديث عن الأمور المالية في حال كان من ذوي الدخول المحدودة فذاك كاهل وعبء آخر يسهم في سوء حالته الصحية المتداعية اصلاً!

نتمنى على أصحاب الأبدان الصحية و القوية الذين تزوجوا ثانية وثالثة وربما رابعة ان يوفروا نصائحهم ووصفاتهم فليس كل الناس يملكون قوة (شمشونية) اما الذين تورطوا واقصد الذين امتلؤا شيباً وكهولة عوضاً عن ان يتشببوا!

فمن العبث لا بل من المخجل ان ينبسوا بهذه (الوصفة) لان أمارات الاعتلال ودلالات البؤس شاخصة وماثلة على محياهم وان حاولوا إخفائها فكما يقول المثل الجواب من عنوانه.

التعليقات مغلقة.

16 تعليق

  • 16
    غير معروف

    التعدد خيانة الزواج شراكه اللي يبي شركته تفركش وعياله تضيع يروح يسويها وخله يبلش

  • 15
    غير معروف

    ت 11 بوركت

  • 14
    غير معروف

    مقال يحاكي الواقع فالبعض يتأثر بكلام المجالس ويتورط

  • 13
    غير معروف

    اتفق مع ت ١١

  • 12
    ت ٥ وسع صدرك

    ت ١١ كلامك على متمه

  • 11
    راعي غنم..🐐🐐

    الزواج بالثانيه مثل الحج..لمن استطاع اليه سبيلآ.. من قدره ماليه وبدنيه.
    وكذالك من السبيل أمان الطريق
    إن كان الأولى بتسامحك أو انتبه من مخاطر الطريق🚫.
    .وكذالك وهو الاهم العدل بينهم.

  • 10
    غير معروف

    مقال لأم العيال والحريم، إلى هذا الحد وصلت الأمور؟

  • 9
    .

    قدتكون مقولة صحيحة..في علم النفس يقولون أن نسبةكبيرةفي الشفاء من الأمراض تأتي عن طريق عوامل أخرى غيرالأدوية ككلمةطيبةيسمعها المريض أو دعمه معنوباً..فلماذا لايكون الوجه الحسن النيو من ضمن هذه العوامل .

  • 8
    غير معروف

    كلام صحيحححححححححححححح1000%
    شف خلونا من شدق ام كذاب
    اذا فيك فحوله يابو الخمسين والستين أقدم
    مافيه إلا قاعد تثلغ ولا حتى وجه زين وفلوس
    ارقد عند الأوله وكل شحم واستر عمرك
    ايييييييوه

  • 7
    غير معروف

    ت 5 مريض وفقير ويتشبب !! اي منطق هذا أم تريد ان تنتقد الكاتب فقط؟

  • 6
    ت ٥ وسع صدرك

    من اهم ادوار وواجبات الكاتب هي انتقاد الاخطاء وتصويبها ومحاولة تلمس مشاكل وقضايا المجتمع ومقاله امس قد ينفعك فيتكلم عن الشخصنة والشتائم وها انت تقولها فكأنك تمدح الكاتب من حيث لاتدري!!

  • 5
    غير معروف

    استغفرالله العظيم ناس ما ورآها سوى انتقادات الآخرين مريض وتزوج فقير ويشبب اتركو الخلق وعالج نفسك كل الامراض المزمنه في شخصك واصعبها علاجا مراقبة الناس

  • 4
    غير معروف

    نتمنى ان يتفهم بعض الرجال

  • 3
    ابوعباس

    مقال جميل وطريف للاستاذ الزامل والذي عودنا التنقل معه بموضوعاته المتنوعة والعالية الجودة ومتها الاجتماعي والثقافي والسباسي والمهني .
    موضوع اليوم شيق لاصحاب الرغبات وغير جيد للنساء .

  • 2
    غير معروف

    جذبني العنوان؟؟

  • 1
    غير معروف

    كلام صحيح بعضهم مريض ويبغى يتزوج!!