أول رد من الملكة “رانيا” بشأن امتلاكها مئات ملايين الدولارات وتدخلها في إدارة مفاصل الدولة في الأردن!

أول رد من الملكة “رانيا” بشأن امتلاكها مئات ملايين الدولارات وتدخلها في إدارة مفاصل الدولة في الأردن!

صحيفة المرصد – وكالات : فاجأت الملكة رانيا العبد الله، قرينة العاهل الأردني عبد الله الثاني، الشعب الأردني برسالة غير مسبوقة في تاريخ القصور الأردنية.

واستخدمت الملكة رانيا في رسالتها، التي نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، تعبيرات باللهجة العامية ووجهت انتقادات حادة لمن ينتقدها ويتحدث عنها بصفة شخصية.

خطوة غير مسبوقة
وبحسب المحتوى الذي تضمنته الرسالة المطولة التي وردت باللغتين العربية والإنجليزية، يبدو أن الملكة قررت الرد مباشرة على كل الشائعات والأقاويل والانتقادات التي تطالها شخصيا وتطال عائلتها، في خطوة غير مسبوقة على الإطلاق لم تعرف بعد ظروفها وأسرارها.

مهاجمة الملكة ومبادراتها
واعتبرت الملكة في رسالتها، أن ما يثير الحيرة ومنذ الربيع العربي، هو أن كل من لديه مشكلة مع الدولة أو أي من مؤسساتها أو في قلبه غصة لقضية شخصية أو باحث عن الإثارة والشهرة، يندفع لمهاجمة الملكة ومبادراتها.

كما تحدثت الملكة بمرارة عن من ينشغلون بفساتينها ويسيئون لمبادراتها ويتحدثون عن أهلها حتى أصبحت الإساءة لها بمثابة استعراض للعضلات أو البطولات الزائفة على حساب الوطن، حيث قالت: “صورني البعض كسيدة أعمال متنفذة تمتلك مئات الملايين أو كصاحبة تأثير سياسي في إدارة الدولة ومفاصلها وكأنما أصبح قرب الزوجة من زوجها تهمة تؤخذ ضدها”.

وأضافت أن البعض استغل ذلك كذريعة لتصفية الحسابات والمساس بسيد البلاد.

عالم مزدوج
واعتبرت الملكة أنه “كلما تفاقمت تلك الافتراءات، أجد نفسي أعيش في عالم مزدوج، فأقرأ تشكيكا وإساءة على منصات التواصل الاجتماعي لكني أجد المحبة وصدق المشاعر في كل مدينة وقرية ومنزل أزور، أتقبل ألا يعجب البعض أسلوبي أو أن يختلف آخرون معي في وجهات النظر، وهذا حقهم! لكن ذلك لا يبرر الإساءة”.

وأكدت في ختام رسالتها أنها وهي على مشارف الخمسين من عمرها، لم تتوقع أن يتخذ عملها ومبادراتها ذريعة للإساءة لقائد هاشمي عرف بالتضحية والالتزام المطلق بخدمة الأردن وأبنائه.

بسم الله الرحمن الرحيمإخواني وأخواتي أبناء وبنات الأردن الغالي…تحية أردنية ملؤها المحبة والتقدير.أكتب إليكم هذه…

Posted by Queen Rania on Thursday, October 17, 2019

التعليقات مغلقة.

31 تعليق

  • 31
    عبدالكريم العنزي

    معروف بانك تاجره وتعملين بالتجاره والاسهم

  • 30
    هنيه بنت زعلول المحماسي

    هههههه مضلومه طب ايه الغريب في الموضوع متعودين على ذي الحركات ماهو دالي حاصل كمان بكل مكان

  • 29
    مواطن

    كلام زي الكلام وأنها الكلام

  • 28
    رد صادق

    تقلدين نور الحسين بس موب لايق لان مصطنع

  • 27
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    مكافحة الافاعي البيضاء اوف منكمنك

  • premium medal
    25
    مع زاتك

    للي يقول الانظمه الملكيه الافضل.نعم والف نعم صمام امان بعد الله .احسبوا عندكم.اليمن.العراق.سوريا .مصر .ليبيا.تونس.كانت انظمه ملكيه وعندما سقطت واصبحت جمهوريات انقلابات وثورات وانظمه شبه مهزوزه

  • 24
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 23
    غير معروف

    كل واحد حر في الي يختار لكن ماتتهمةبهذا الاتهام جريمة

  • 22
    غير معروف

    اللهم طول
    بعمرها وحكم
    الملك عبدالله الثان ع الاردن

  • 21
    Itv

    كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون

  • 20
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 18
    ثامر

    عالمنا العربي ملىء بالخونه وبالمرتزقه وبالمتآمرين
    وكل صنف أقذر و أحقر من الآخر
    وللأسف أن في الأردن الشقيق الكثير منهم
    فلا تلتفتي أليهم .. ولا تدعيهم يخرجونك عن أدوارك وعن وقارك

  • 17
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    الي يده في العسل ووجهه في الظل مش مثل الذي يده في الوجار ووجهه في السموم وهم كثير لكن قولو حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 15
    غير معروف

    يحفظكم رب العالمين

  • 14
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 13
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 12
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 11
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    غير معروف

    الملكه رانيه نشيطه اجتماعيا ولها ايادي بيضاء كثيره خصوصا اهل الاطراف والبوادي.

  • 8
    فهد المطيري_السعودية_حفرالباطن

    للمعلومية هي لسطينية ليبرالية وهي من ااسرة غنية ابوها ياين رجل اعمال بالكويت له نقليات الاردنيين زعلانيين منها لانها ليبرالية وتريد تحرير المراة الاردنية المحافضة وانشاء بيونت للهاربات من قضاي ا الشرف

  • 7
    خلف

    شوفوا العراق وش صار فيها لما سقطت الملكية 1958 ومصر عام 1952.. عايشين في انحدار منذ ذلك التاريخ

  • 6
    قلم الحقيقه

    يقول المثل جاور السعيد تسعد ويقول المثل ألآخر اللي القلم بيدة مارايح يكتب نفسه تعيس.

  • 5
    وش رايك !!

    حواء اخرجت ادم من الجنة يا سيدتي الملكة ( بديش احكي منا عارف بدكوش تعرفو الحكيكه )

  • 4
    سعدون

    المجتمع العربي قبائل وعشائر لاينفع لها الا الانظمة الملكية الوراثية ابا عن جد

  • 3
    هولاكو

    معقول ذي على مشارف الخمسين

    بعضهم يصل عمرها ٣٢ وتلاقيها شد وقص ونفخ والصلاه على كرسي

  • 2
    سعدون

    الشعوب العربية عموما لايصلح لها الا الانظمة الملكية والدليل كل دول الجمهوريات العربية تاثرت واهتزت بموجات الفتن في الخريف العربي الا دول الخليج والمغرب والاردن

  • 1
    سعدون

    تعليق مخالف