شاهد.. ماذا فعل لاعب الأهلي “عسيري” حينما صعد إلى المدرجات عقب مباراة التعاون؟!

شاهد.. ماذا فعل لاعب الأهلي “عسيري” حينما صعد إلى المدرجات عقب مباراة التعاون؟!

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو لاعب النادي الأهلي عبدالفتاح عسيري وهو يصعد إلى المدرجات ويقبّل رأس ويد والده الذي حرص على مؤازرته خلال المباراة.

ونشر اللاعب عبر حسابه بـ”تويتر”، مقطع فيديو له ظهر فيه وهو يقبّل يد ورأس والده عقب مباراة فريقه مع نظيره التعاون. وعلق قائلا: “في نظر العالم أنت أبي، وفي نظري أنت العالم”.

يذكر أن النادي الأهلي حقق انتصاراً على نظيره التعاون ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث كان لعسيري نصيب فيها بإحرازه أول أهداف فريقه.

التعليقات مغلقة.

34 تعليق

  • 34
    احمد

    وش الجديد ؟ واحد يقبل راس والدة شي طبيعي لاهو اختراع ولا معجزة وتلاقي ابوه ماله في الكورة

  • 33
    ابوصالح سكري

    لاعب فاشل كثير لاعبي اندية الوطن في اي مبارة ابوة حاضرفي المدرج ويحترم الجميع ووبلافتن

  • 32
    22 هيما لاتكذب لماذا تكذب

    ياهيما ان لا اريد جرحك او نعتك بالكذاب لكن انت تكذب الشعب فاق وليس فى غيبوبه كما الامسسس

  • 31
    فهد

    اقذر فعل شفته في الرياضه عندنا التعصب الرياضي وهو لا يصدر إلا من مرضى العقول والقلوب ..

  • 30
    فهد

    هناك أشباه بشر عندهم مرض وعقده في حياتهم اسمها الاهلي ..نسأل الله أن يشفيهم أو…..

  • 29
    الهلالي

    الله يفتح عليك…ياعبدالفتاح حتى لو تصوير وماتصوير والدخول في النيات ولو تصوير احلى تصوير وأفضل اخراج

  • 28
    hima

    الله يوفئك عبدالفتاح ويخليلك بيك هيدا بر جميل والله يرحمك يابي

  • 27
    الخبير

    الله يوفقه وان دل هذا إنما يدل على حسن أخلاقه وحسن تربيته .

  • 26
    بلدوزر

    هذا اللاعب نادر أيامنا هذه في لعبه وانضباطيتة واخلاقه ولا يوجد مثيلا له.بصراحه مكسب للاهلي

  • 25
    ابراهيم الحارثي

    *** الحق فريقك بينزل درجه اوووووولا. لالهلي دايمن فرحان ٧سنوات وانتم من هزيمه الي هزيمه من الاهلي

  • 24
    مُعْتَرِض

    اللي يحز في نفسي ان البر بالوالدين صار شي ميغرب وكأنه انجاز … شي طبيعي واقل اقل اقل من الطبيعي للإنسان الطبيعي انه يبر بوالديه ويقبل ايديهما وراسيهما .

  • 23
    ابوخالد واشنطن

    الله ياعبدالله الفتاح فعلا الوالد هو العالم …الله يوفقك

  • 22
    hima

    الحمدلله ارتاحت النفوس وانتشرت السعاده,وانتشر معاها حرية التعبير عن المحبه في كل مكان,عهد خير وسلام ومحبه وامان وحرية,بارك الله وحفظ وطول فعمر الملك وولي العهد.

  • 21
    الحمدلله

    انا لي نظرة عسيري إذا أعطي الفرصة كاملة والثقة والتدريب الجيد من ناحية الركلات والتكتيك سوف يكون بإذن الله افضل من مسي ايضاً .

  • 20
    جميل السليماني

    رقم ( 5 ) ياسر **
    يقول الله سبحانه في القرآن الكريم
    { لَقَد خَلَقنَا الإِنسانَ في أَحسَنِ تَقويمٍ }وأنت تقول 👈( يا الضفادع )
    ☝️أما تخجل من خالقك ؟
    👈 قل خيرا أو اصمت
    إحذر من حمل أوزار الآخرين

  • 19
    جميل السليماني 💚 💓 💚

    رقم ( 5 ) ياسر الخروف

    بقولك ( الله يا الضفادع وأخيرا فرحتوا )

  • 18
    جميل السليماني 💚 💓 💚

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم كلما ذكره الذاكرون وصل على سيدنا ونبينا وحبيبنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم كلما غفل عن ذكره الغافلون

  • 17
    احمد الشمراني

    ميسي سوق الصواريخ نبي نشوف لعبك امام الهلال

  • 16
    فهد القاعوس

    ونعم التربية يافتاح بروا اباكم تبركم ابناكم

  • 15
    شيخ

    ت5 اسمك يكفي

  • 14
    اهلاويaa

    تعليق 8
    الظاهر ماعمرك قبلت رأس والدك
    ترى لها طعم خاص
    انصحك جربها

  • 13
    متقاعد٨٥

    ت ، 10
    مجهول ، اللاعب كان في مهمه مع المنتخب ووالده كان في جيزان ولم يلتقي به ولما علم بحضوره صعد المدرجات للسلام عليه ولم يطلب من احد تصويره ، سوء الظن شين ولك من إسمك نصيب ، اللاعب أهلاوي ،

  • 12
    محمد الشهري☑️

    المثل يقول بكرك نديدك يعني اذا تزوجت بدري أفضل لك بدل تتزوج وانته قدك كبير بالعمر والدليل والد هذا الاعب ماشاءالله باقي شباب كأنه زميلة الله يوفقة انسان احترام أبوة وانشاءالله من نجاح الى اخر

  • 11
    مجهول

    جميعا نعشق ونقبل ارجل والدينا ولاكن من دون اضواء وكذب ونفاق

  • 10
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    لاعب ممتاز خسره الاتحاد وذهب للأهلي .. عبدالفتاح عسيري وفهد المولد هما اللاعبان الوحيدان اللي اتمناهما في الهلال رغم علمي بانهما سيكونان على دكة الاحتياط

  • 9
    غير معروف

    جزاه الله خير الله يكثر امثاله

  • 8
    الحق حق

    عشانك فايز (منتصر) لكن لو كنت مهزوم كان صار لك موقف آخر..

  • 7
    غير معروف

    يحضرمباراتي ولاأقبل رأسه …..إن لم أفعلها فإنها خِسه .

  • 6
    ثلج حار

    رسالة لمن تريد إسقاط الولاية !

  • 5
    ياسر الخروف

    الله يا الضفادع وأخيرا فرحتوا

  • 4
    ابو صالح المحامض

    الله يوفقك برالوالدين شي عظيم. ياخوان اللي عنده والدين يجتهد في برهم وسوف تلقى خير في الدنيا وفي الاخره انا كل ماتذكرت ابي وامي الله يرحمهم احزن جداواحس اني مقصر في حقهم. فعليكم الاجتهاد في برهم

  • 3
    غير معروف

    الله يكثر من أمثاله. التعصب سراب. وسيأتي يوم تدرك ما أقول. الكورة غالب ومغلوب فلا تحمل نفسك أوزار السخرية والسب والشتم فتجد حسناتك ذهبت هباءا منثورا. تحية لجميع زوار المرصد

  • 2
    غير معروف

    بارك الله فيك يا عسيري انت تمثل لشبابنا قدوة في برك بوالدك والتزامك

  • 1
    غير معروف

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لأن أقول سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر أحب إلي مما طلعت عليه الشمس.