سقوط طالب من الدور الثالث بمدرسة في محايل عسير.. والكشف عن مصيره!

سقوط طالب من الدور الثالث بمدرسة في محايل عسير.. والكشف عن مصيره!

صحيفة المرصد: شهدت مدرسة ثانوية الملك سعود في “خميس البحر” بتعليم محايل عسير سقوط طالب من الدور الثالث.

من جهتها أكدت إدارة تعليم محايل عسير أن مدير التعليم باشر حالة الطالب الذي سقط من الدور الثالث قبل بداية الطابور الصباحي.

وأوضحت أن الطالب منوم في مستشفى محايل العام قسم الجراحة وحالته مستقرة.

التعليقات مغلقة.

63 تعليق

  • 63
    مجهول

    اسال الله له الشفاء

  • 62
    غير معروف

    تعليق٩ احمدربك واشكره وترك عنك الاعترض على قضاء الله وقدره لايبلاك الله بمصيبه ماتقوم منها

  • 61
    فاهم

    تعليق 53 بيض الله وجهك كفيت ووفيت

  • 60
    ابو فيصل ج@@@

    الحمدلله على سلامته وهل هذاالفعل المشين الذى لا يرضى الله ولارسةله ولاخلقة فهل سيتعض بعدان انجاةالله من موت محقق فالماذا اختارالمدرسة لتنفيذمايخطربباله ولكن لانريدان نسبق الاحداث شمس تطلع وخبر يبان

  • 59
    غير معروف

    الله يشفيه وعافية وقومه بالسلامة
    نصيبه

  • 58
    الذهبيغ

    الله يشفيه وعافية وقومه بالسلامة
    هذا نصيبه

  • 57
    العميد

    المفروض يوظفوا العاطلين من الجامعيين في الأمن يكون دورهم حرصهم على سلامة الطلاب انا عاطل جامعي صار لي ١٣ سنه
    اتمنى اتوظف حتى حارس

  • 56
    ابو علام

    ياناس المعلمين يأدوا دورهم على اكمل وجه وماهم متوقعين من واحد عاقل يسوي كذا وهذا طالب كبير يعرف مصلحة نفسه ماهو بزر .ياما مسوين تحدي بينهم هو والزملاء او انه مريض الله يشفيه ويقومه بالسلامه لأهله

  • 55
    ali ibrahim

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    السلامه في الطراوه .

  • 53
    غير معروف

    تعليق ٢٥ المثل بيقول اذا نطق السفية فلا تجبه فخير أجابه له السكوت وهذاالمثل بينطبق عليك والمعلمين يربون اجيال وتخرج على ايديهم اطباءومهندسين وغيرهم وانت جالس تنتقد ونت ماتعرف كوعك من بوعك

  • 52
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    لا لا لا الموضوع فيه إنا وأخواتها!! في الثانوي كبير يفهم مو معقول طاح من كيفه إلا إذااااا 🤔

  • 51
    غير معروف

    تعليق صبرك دقيقة ولك وجه ترد على تعليق ٢٥ أنت تبغى تربية **

  • 50
    ضمير الناس

    جربتو الزيادات والدلع للمعلمين مافي فايده جربو الحسم والمحاسبه للقيادات المدرسيه والمعلمين راح تزبط***

  • 49
    السميط

    من اين جابوا شعارهم والا هم لحال ؟

  • 48
    غير معروف

    ياتعليق 11 قصدك يوم الإخوان مسيطرين على المدارس ويقفلون مواضيع التحرش الله لايغضب علينا الله يطول عمر سيدي ولي العهد ضبط الأمور وخلاها تمشي على الاتجاه الصحيح عسى الله يعينه وينصره.

  • 47
    .

    بصراحه الوم مش على المدرسين لو بيراقبون الطالب والمدرسه كبيره كم يبي لهم يوظفون من معلم ،، الوم كله من الابوين الي مايعلمون ابنائهم شنو الخطر ،،، ولدي امسكه نص ساعه لاتسوي كذا لاتمشي مع الطلاب الي كذا

  • 46
    hima

    غالبا عشان النفسيه من الاسوار العاليه والابواب العظيمه والعزل والفصل,مانسمع زي كدا حوادث فلتعليم فلعالم,التعليم بلخبرات الغربيه,ينقذ العقول والارواح.

  • 45
    ali ibrahim

    تعليق ٣٨ والله اني اشفق على المعلمين واعرف معلمين جتهم حالة نفسية من التدريس كان الله في عونهم

  • 44
    ali ibrahim

    كل ما حصلت مشكلة قالوا المعلم مهمل المرشد فاغر قسم بالله ان مشاكل الطلاب اساسها البيت والشلة الفاسدة ليه رمى نفسه ؟؟؟؟؟؟؟ إي انسان عاقل يسوي كذا انها المخدرات والامراض النفسية الله يشفيه وصلح حاله

  • 43
    غير معروف

    اغلب الي يعلقون هنا بزران الصراحه لان اغلبها ردود على اشخاص

  • 42
    قمر و راكب همر

    ت 25 كل كبر راساك ويازينك ساكت ومنطم يعني أنت اللحين اللي كامل الأخلاق و التربيه

  • 41
    زمن المبزره والمهايطيه

    تعليق مخالف

  • 40
    قمر و راكب همر

    ليس على إدارة المدرسه من مدير أو مدرسين أو إداريين مسؤليه فهو شخص يدرك ما يفعل الغريب ليش وكيف طلع الفصل فبل بداية الطابور شكل ما أحد أنتبه له

  • 39
    مجموعة إنسان

    لماذا طلع المدرسة قبل الطابور والاصطفاف الصباحي ،، بمعنى أنه ناويها واكيد طلب من زملائه تصويره لجوالات ويسمى نفسه طرزان المدرسة ، المهم الله يشفيه ويرجع لوالديه ولمدرسته سالما

  • 38
    عندما كنت مدرسا

    عندما كنت طالبا كنت ارى ان اسهل مهنه هي مهنة المعلم وقمة الراحة هي لمدير المدرسه ولكنني اكتشفت انها اصعب مهنه وان ادارة مدرسه هي بمثابة الانتحار

  • 37
    قمر و راكب همر

    أتوقع صحوه من النوم عشان المدرسه وباقي ما شبع من النوم وراح من دون فطور وبالأكراه مما أدى إلى الأنتحار

  • 36
    صبرك دقيقة

    تعليق ٢٥ كان الله في عون أهلك تربيتك واضحة ، اللي علمونا يكرمون عن أشكالك الرخيصة.

  • 35
    عندما كنت مدرسا

    الله يعين المدرسين مناوبة قبل الطابور ووقت الطابور وحصص ولا يطلع من الفصل الابعد خروج جميع الطلاب ويدخل الفصل قبل دخولهم ومناوبة الفسحه ووقت الصلاه وبعد نهاية الدوام ومناوبة الباصات ودورات المياه

  • 34
    قمر و راكب همر

    يمكن ماهو شاطر في الدراسه ومو ماشي فيها ومغصوب مجبور عليها لذلك قرر الأنتحار

  • 33
    صقر العروبة

    الله يعافيه اعتقد دور الأب غائب جدآ

  • 32
    غير معروف

    انتحار !

  • 31
    ارض جو

    قبل طابور الصباح وش مطلعه للدور الثالث او دخوله للفصول اصلآ ؟؟؟

  • 30
    قمر و راكب همر

    الموضوع زاد عن حده هذا طالب ثانوي يعني عاقل وفاهم وهو يريد الأنتحار المفروض ما يطلع الفصل ألا بعد الطابور وكذلك الفسحه ووقت الصلاه يمنع بقائهم في الفصل كانويحطون طلاب النظام عند الدرج على أيامنا زمان

  • 29
    غير معروف

    🐌 سبحان الله الخالق

  • premium medal
    28

    11
    ابوعبدالرحمن
    يوم أن كانت جمعية التوعية الاسلامية بالمدراس كان لها الدور الكبير//

    أقول يابوعبدالرحمن…
    أيام جماعات التوعية الأخونجية كانوا الشباب يذهبون أفغانستان وسوريا والعراق يفجرون أنفسهم ويقتلون الأبرياء… لا خلهم يسقطون من الدور الثالث وينجون أحسن !!

  • 27
    غير معروف

    واحد ويسوى في عيني ملايين هو عالم أحبابي تناسب ولعلي
    وان كانت دى الجفن والعين القاه بين عروق قلبي وضلعي

  • 26
    قمر و راكب همر

    لا نستبق الأحداث قد يكون من ذوي الأحتياجات الخاصه أو يريد الأنتحار للظروف المحيطه به أسأل الله أن يشفيه مع العلم أنها ثالث حالة سقوط تحدث في مدارس المملكه في أقل من شهر أتمنى أحتواء الموضوع

  • 25
    غير معروف

    صبرك دقيقة الا صبر الأرض عليك أنت آفة مجتمعية سلبية لا تفهم وترمي دلاختك على الآخرين لو عندك عقل فهمت دور المعلم اللي خلاك تعرف تكتب وتبربر

    علمك تعرف تكتب بس التربية عندك زيرو

  • 24
    العبقري

    مادام حالة الطالب مستقرة فالحمدلله ولذلك سوف اعلق على امر آخر وهو :
    على اي اساس تعليم محايل يضع شعارا خاصا له
    المفترض الا تضع أي ادارة تعليم الا الشعار الوزاري المعروف ويمنع التصرف فيه

  • 23
    بنت المدينه

    للاسف مافيه توعيه. وأحيانا الشباب يواجهوا ضغوطات من بعضهم. اللله يشفيه يارب…

  • 22
    غير معروف

    اشوف حتى في مضرته نفعي

  • 21
    غير معروف

    اقول له يالله قبل مااقول له وين
    فدية يسمح لي وفدية معني

  • 20
    همام

    هذا اندف ما فيها كلام

  • 19
    غير معروف

    عالم احبابي

  • 18
    غير معروف

    انا حبيبي فيه ما اصدق العين لو اسمعه يخون كذبت سمعي

  • 17
    محمد

    أذا كان سقوط ناتج عن تصرف أهوج منه فحقه وما جاه والله يشفيه ويهديه .

    وإن كان بعفل فاعل (وهو الأرجح) فلابد من التحقيق والعقاب الحازم لمن فعل ذلك ومن شارك وأيد .

  • 16
    صبرك دقيقة

    أمنعو الجوالات الذكية على المدرسين و حينتبهو للطلبة و كفى.

  • 15
    خالد

    تعليق 11 لا يا الحبيب من زمان موجود واجد مشاكل بس ما كانو يسمحون بنشرها اعلاميا

  • 14
    ابو عزاااام

    الله يشافيه ويعافيه

  • 13
    غير معروف

    هذا القفز الحر اللي يقلون عنه وإلا النط ارواسي اللي كمان يقولون عنه ؟
    الحمد لله أن حالته مستقرة و قرة عينا أمه و أباه أن شاءالله.

  • 12
    👵🏼

    لاحول ولا قوة الا بالله وش حاصل عالطلاب مزودينها السنه ذي 🤕

  • 11
    ابوعبدالرحمن

    يوم أن كانت جمعية التوعية الاسلامية بالمدراس كان لها الدور الكبير في احتواء الشباب وتوجيهم التوجيه الوسطي الصحيح وما كنا نسمع او نرى مثل هذه الاخبار الانادراً.

  • 10
    شخبوط

    المشكلة انهم مايقولون الحقيقه

  • 9
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    من الدور الثالث وحالته مستقرة

  • 8
    صبرك دقيقة

    الأنظمة الصارمة تمنع هذه الحوادث، من بعد الجوالات و الكل مشغول بجهازه، كانت صرخة من الوكيل أو حتى فراش المدرسة تربشنا

  • 7
    غير معروف

    زادت حوادث الطلاب في الفترة الاخيرة

  • 6
    ضمير الناس

    تنمرتعصب مظاربات تخريب خوف ملل شغب وشويت معلومات قديمه (حال الطلاب)***

  • 5
    غير معروف

    أرفق بروحك

  • 4
    ضمير الناس

    مع الاسف مدارسناصارت تخرج وفيات ومصابين بدل اطباء خافو الله وخلوكم من كثرالكلام ياوزارة التعليم واعكفو على وضع الحلول والاليات للتنفيذبكل حزم***

  • 3
    Badr

    الله يشفيه من كل شر يارب

  • 2
    غير معروف

    يا رب سترك و لطفك !!!!!! وش اللي خلاه يطيح من الدور الثالث ؟؟؟؟ هواية وإلا نكاية بفعل فاعل ؟؟؟؟؟؟؟ نسأل الله له السلامة و العافية و النجاة من الموت.

  • 1
    بنت الحسب والنسب

    اهم شي لا يجي والده ويلقي اللوم على المدرسة والمدير والأرض لانها تسببت باصابة ابنه