سر تواجد ناصر القصبي بموسم الرياض واختفاء عبدالله السدحان !

سر تواجد ناصر القصبي بموسم الرياض واختفاء عبدالله السدحان !

صحيفة المرصد : أبدى الفنان عبدالله السدحان استياءه من عدم مشاركته في فعاليات موسم الرياض، وأعرب للمقرّبين له عن غضبه، وذلك بعد أن قدّم مسرحية اجتماعية بقالب كوميدي إلى هيئة الترفيه ولكنها لم ترَ النور.

في المقابل، يشارك ناصر القصبي في الموسم بمسرحية “الذيب في القليب” بعد غياب لأكثر من 30 عامًا عن المسرح، وهي من إنتاج mbc حيث لاقت مشاركته أصداء واسعة.

ووفق مراقبون، فإن القصبي وبعد انفصاله عن السدحان في شركة الهدف للإنتاج، وجد منتجًا قويًا ماديًا وإعلاميًا وإعلانيًا وهي شبكة mbc، بينما السدحان لا يزال يعتمد على شركته الخاصة، وبالمقارنة أشاروا إلى أن القصبي سيكسب على حساب السدحان جولات أخرى مقبلة غير جولة الموسم الرياض.

كما أشاروا إلى أن القصبي أصبح يضع الفكرة فقط، ويتم توفير جميع فريق العمل دون عناء، على عكس السدحان الذي يقوم بنفسه بجميع الأدوار كمنتج ومؤلف ومخرج، وبالتالي لا يسعفه الوقت على الأقل لخوض منافسة حقيقية مع القصبي.

التعليقات مغلقة.

58 تعليق

  • 58
    هاوي بحر

    الله يرزقنا من ََما رزق المؤمنين 🤲🏻🤲🏻

  • 57
    كلمة حق

    كل الثنائي انفصلوا مثل عبد الحسين وسعد الفرج وغوار وابو صياح وغانم السليطي وعبدالعزيز جاسم وغيرهم لان الاستمرارية لا تخدم الجميع فهي على المدى الطويل مملة ولا تضيف شيء الا ان السدحان متمسك

  • 56
    2050

    اجتمعتم ***

  • 55
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 54
    ابوصالح سكري

    يجب حضور الجميع بكل شي لوحدة القصبي لالا والسدحان لوحدة لالا مشاكلكم بعيدعن الجمهور

  • 53
    نور الجنوب

    استغفر الله العظيم

  • 52
    نور الجنوب

    استغفر الله العظيم التوبه والرجوع إلى الله أفضل من كل شي

  • 51
    أبو تركي

    يعجبني ناصر القصبي، وأعلم أن موهبة عبدالله السدحان ليست مبهرة، لكن لا تنسون إن هيئة الترفيه فتحت مجال لممثلين أفشل، مثل محمد هنيدي وطقته….. ماوقفت إلا على السدحان

  • 50
    محمد الشهري☑️

    المثل يقول من جاء بدون جواب اخف من ريش الذباب يعني يا سدحان انته كنت ممثل كبير بس بعد انفصالك عن ناصر احترق كرتك ولا صارو الناس يهضمونك والكارثة انك قاعد تفرض نفسك بالغصب وهذا اللي زاد الطين بله

  • 49
    سعودي ١ نفر

    ياعالم اللي حول السدحان قولو له خلاص تكفى فشلتنا انت ماتنفع حتى كومبرس

  • 48
    غير معروف

    احد يصحيهم من غفلتهم ويعلمهم ان ماحد مهتم بالي يقدمون كل الشعب يتابع مسلسلات و افلام امريكية وكورة و الي يتابع كوري وياباني والا انمي والعاب وبلاستيشن و الا تركي ماحد يتابعهم الا الي بغفله زيهم

  • 47
    غير معروف

    التمثيل اول احسن خاصه في المسلسلات الكويتيه اللي الحين صارت فاشله والافلام المصريه وبعض السعوديه اللي كان فيها بكر الشدي الله يرحمه انتهى زمن التمثيل والمسرحيات

  • 46
    توفيق

    القصبي حامل فكر والفكر هذا مدعوم ويراد له الانتشار

  • 45
    Dragon

    السؤال: متى سوف يخلع السدحان جلباب القصبي و ينطلق في الحياة…؟! حاول تشق طريقك في الحياة لوحدك… امسح القصبي من حياتك.

  • 44
    متابع

    صلوا على نبينا-محمد-صلى الله عليه وسلم

  • 43
    في موقع الحدث

    ناصر القصبي يرد مسح عبد الله السدحان نهائين من ساحة الفنية و الاعلاميه …وان ينسه الناس إلى الأبد

  • 42
    القحطاني

    الله لا يعيد زمانهم ولا طاشهم كله استهزاء بالمجتمع والعادات وتقليد وتفرقه مناطقيه وكلام فاضي وينهم من حسين عبدالرضا وعلي المفيدي وسعد الفرج وغيرهم من العمالقه
    فكونا منهم ومن تفكيرهم العنصري المريض

  • 41
    شاغل الناس

    سعيد أخو مبارك .

  • 40
    غير معروف

    السدحان اخذ حقه من مسلسلاته البايخة في التلفزيون السعودي في رمضان اما القصبي فهو نجم في كل اعماله وهو مبدع

  • 39
    محمدعلي

    تبون الصدق لايعنون لنا بشئ.ماهي الفائده منهم؟

  • 38
    غير معروف

    يمكن خايف ان السدحان ياخذ الجو عليه 😂

  • 37
    سيمو

    السدحان دنفسي يبي كلش له ولا يبي يخسر على العمل مبالغ كثيرة

  • 36
    الولد

    ياخي هذا حرب بين السدحان والقصبي والقصبي وراه المستشار ووراه الامير الوليد بن ابراهيم والسدحان مامعة الى الله حسبنا الله على القصبي والمستشار ولامبي سي هم السبب

  • 35
    غير معروف

    القصبي والسدحان كان يصفق لهم ويشجعهم من في قلوبهم مرض ممن يكرهون الملتزمين بالدين لأن مقاصدهم واحدة الجبل الحالي لا يشكل لهم هذا الثنائي المهرج أدنى أهمية .

  • 34
    هلا هلا

    هناك عتب كبير على السدحان والقصبي في عدم قيامهم بمسؤوليتهم لاكتشاف مواهب فنية . وخوفهم من ظهور مواهب تسحب البساط منهم.

  • 33
    قمر و راكب همر

    كلهم من جنب القده خلاص تاريخ الصلاحية أنتهت هم جايين يجددون لكن هيهات هيهات

  • 32
    هلا هلا

    هل يمكن أن يقوم السدحان أوالقصبي بحفل او مسلسل وجعل ريعه لأعمال الخير .

  • 31
    همام

    الامر الآخر انتوا يالجمهور اللي بيديكم تطلعوا الصغير وتنزلوا الكبير وانا اشوف انو ماعاد به إلا صغار عقل وأعمال تسود الوجه كلها مكرره مثل زيت البنقالي ههههههه

  • 30
    هلا هلا

    يقولون السدحان بيحول مطرب وهاليومين رايح جاي مع سعد جمعة ويخططون على حفل فني دويتوا في الدلم .

  • 29
    همام

    انا اشوف ان زمانهم ولى وانتهى اللي نشوفه الآن محاولات فاشلة لإنقاذ المركب الغرقان

  • 28
    الشيخه

    الي يقول السدحلن ثقيل طينه او ما عنده جديد عاد القصبي الي عنده

  • 27
    أبوعتب

    السدحان كل أعماله بعد القصبي فاشله فشل ذريع

  • 26
    ا م فراس

    القصبي ليس فنانا
    بل مجاهدا من اجل وطنه
    ضد الافكار الهدامة والتشدد والغلوا
    ولذلك الجميع دعمه

  • 25
    غير معروف

    السدحان اللي بقلبه على لسانه و إنسان على ….. نياته
    و القصبي ألعبان و يحب نفسه و يحب ….. ذاته

  • 24
    حنفي

    السدحان وفي والقصبي فيه خبث

  • 23
    حنفي

    بختصار القصبي يحارب السدحان وبرضو السدحان محافظ والقصبي منفتح وعنده واسطه زوجته افهموها

  • 22
    عبد الله

    كلا الاثنين انتهوا فنيا وليس لديهم شيء جديد ومفيد يواكب العصر، همهم الكسب المادي فقط باسم الفن .

  • 21
    .......... فيصل العنزي..........

    على فكره بعض الاعلانات التحاريه الى الان مصره على تجهيل المجتمع والتحدث باللهجه القديمه المنقرضه واخرها اعلان مكيفات السبع نجوم

  • 20
    ريما

    السدحان وفي بصداقته ويبي تعود المياه لمجاريها ولكن ناصر يبدو انه يجامل كما نرى والله اعلم!! 📺يمكن خيره لك يالسدحان.. خروج

  • 19
    ابو مشاري

    السدحان ثقيل طينه ونفس السيناريو من 20 سنه مافي شئ جديد . اما القصبي ماشاء الله تحوول وابداع .

  • 18
    ريما

    السدحان تناسب عليه كل الأدوار رجل وشايب وهندي

  • 17
    .......... فيصل العنزي..........

    السدحان انتهى لانه معتمد على لهجة الشايب القروي القديمه واللهجه هاذي انتهت وانقرضت ما احد يتكلم فيها وبعض مصطلحاتها غير مفهومه مثل اللي يروج لجوال العنيد في عصر الايفون والاندرويد

  • 16
    بنت الحسب والنسب

    شبعنا من مقولة مسرحية هادفه ، انجح مسرحيات العالم العربي مدرسة المشاغبين والعيال كبرت والمتزوجون وباي باي لندن كان طابعها ترفيهي بحت ، خل مسرحيتك الهادفه تنفعك الناس تبي شي يبهرها ويسعدها بدون تعقيد

  • 15
    غير معروف

    و لا احد سأل عنهم

  • 14
    العساف

    ليش ماعزمتوني ليش ماجي امثل ياخي لوجيت خسائر على الفاضي الجمهور ولا تمثيل والقصبي مايبيك ياخي خلاص اركد انت غير مرغوب بك الناس أخذت منك موقف لا تريدك والهيئة ماتبيك عندهم رقمك اذا بغوك بيدقون زين

  • 13
    ريما

    ماراح اكذب انا احب تمثيل السدحان يضحك شفت له باليوتيوب بعض المسلسلات قديمه رائعه ولكن بدون فلتر مسلسل فاشل جدا

  • 12
    ريما

    لقاءمع السدحان بليالي الكويت سألوه عن اظن مسلسل بذكر اسمه فقال المسلسل لم يدعم بما معناه وقال بعيدا عن الدين والسياسه مسلسل كوميدي عن اظن الناس قديم🤔يعني إذا بعيد عن الدين مايدعمونه فقط دعم القصبي!؟

  • 11
    عيصو

    السدحان يرز نفسه غصب ما عنده الا السوشال …. بعدما انتهى فنيا واتضح تواضع موهبته

  • 10
    مع المرزوق 🔬

    كل إنسان يخدمه فكره وجهده..والإبداع يختلف من إنسان لآخر..والمبدع الناس تأتي إليه ولا يذهب لهم.

  • 9
    غير معروف

    واقفين نطل على النافورة 🧖‍♀️🧖‍♂️⛲

  • 8
    الفقير الى الله

    مسكين السدحان يسنب ولا عبره القصبي راح للقرد يصوره الحبيب هههههههههههههه
    كلكم شلة مستنقع الفن لن ينجح احد

  • 7
    سمير نجد

    كل الاخوين***

  • 6
    قلم الحقيقه

    حسبي الله على الأخونجية هم السبب في أوضاعك المتردية والمتأزمة التي تعاني منها ياسدحان بعد محاولتك التقرب منهم وفتح خط لك مباشر معه وهذه النتيجة جاتك مطربقة على راسك حتى القصبي ماعطاك وجه بسلامك عليه.

  • 5
    مسمار

    ماشاءالله على سلفستر ستالون وتوم كروز 😜

  • 4
    غير معروف

    السدحان الى غصب اني مهم محد درى عنك يارجال

  • 3
    نن

    اتجاة الهيئة لمصر ..ما عندكم الا فؤاد وابو مساعد

  • 2
    ثاقب

    تعليق مخالف

  • 1
    قمر و راكب همر

    يعني ألا تفتحون موضوع مقفل ومنتهي تاريخه من زمان والله ما أحد درى عنهم