شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الاثنين

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الاثنين

الرياض – عبد السلام الهليل

الرياض – ربيع

مكة – ياسر أحمد

عكاظ – سالم الهلالي

الجزيرة – مفرح الزيادي

الجزيرة – سعود الماضي

الجزيرة – رشيد السليم

الجزيرة – طلال الشعشاع

الجزيرة – عبدالله المرزوق

الجزيرة – عبدالرحمن هاجد

التعليقات مغلقة.

160 تعليق

  • 160
    عنكم دقه عجيبه ياسويره وريما الكتَّاب 🌸

    والله ان اجواء على نياتها ياغافلين لكم الله
    الله يصلحك ياامهدي طلع عندك شيء مخالف طيب احسنو النيه ياالربع ممكن هو عند بيت زوجته زعلانه

  • 159
    غير معروف

    ت158 لاتخاف مانغار الا من الرجال

  • premium medal
    158
    بيتر 🐬

    الحين كل هالزيطه عشانى لايهمونك رنيم اكوى تحبنى وتخبرين شويه غيره رجال على نساء المهم انتى كيف اخبارك ان شاءالله مبسوطه

  • premium medal
    157
    بيتر 🐬

    انا جيت ✋️

  • 156
    غير معروف

    ت155 تفهم ماتفهم تبقى احسن منك

  • premium medal
    155
    رنيـــم .. 🎀

    والله انتي ب المررررره مَا تفهمين 😂😂

    الله يعينك ع نفسك بسس 🙂

  • 154
    غير معروف

    150 ايش فيكم؟؟؟

  • 153
    غير معروف

    جوكم بيض

  • 152
    غير معروف

    خروج

  • 151
    غير معروف

    يكفي انك تركزين انتي وبطلي اسلوب الشحاذين

  • 150
    غير معروف

    ايوه كذا اعرفي حدودك وحجمك ولا تقارنين نفسك بهن

  • premium medal
    149
    رنيـــم .. 🎀

    يَ رب ان قلبك وفكرك يرتاح .. وماعاد تجلسين تقولين كلام سيء وتظلين تكررينه بكل مره

  • premium medal
    148
    رنيـــم .. 🎀

    ترين مافي وحد سويه نفسياً تسوي زيك انتي
    بليززز ركزي ع نفسك وعالجيها يمكن تهدأ نفسيتك 🌹

  • premium medal
    147
    رنيـــم .. 🎀

    134 ; وعليكم السلام

  • premium medal
    146
    رنيـــم .. 🎀

    طبعاً ” مستحيل ” اقارن نفسي مع اي احد .. لكل شخص شخصيته وحياته واسلوبه
    .
    .
    اِلا انتي الله يشفيكِ ويرتاح قلبك من هـ المرض اللي فيه

  • 145
    غير معروف

    يقول لاتقارنين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 144
    غير معروف

    ت93 مافيه محترمه تقول كذا للعامه

  • 143
    غير معروف

    سلام

  • 142
    غير معروف

    لاتقارنين نفسك لابساره ولا بغيرها فرق كبير وانتي فاهمه بلا قلة حيا

  • 141
    غير معروف

    133 كذابه

  • 140
    غير معروف

    مصدقينك ومصدقين انك ماتعرفين شفعي ولا بيطر 😂

  • 139
    غير معروف

    الأحــــــــــــــــــــزاب 50

  • premium medal
    138
    رنيـــم .. 🎀

    😂😂 والله انتي مسخره وخاصه لمَّا تردين على نفسك

  • premium medal
    137
    رنيـــم .. 🎀

    صح ساره الله يسعدها ماقبلت هدية بيتر

    وانا قبلتها

    وبدور الله يسعدها بعد قبلتها

    الحين وضحي ل الكل ليه انا بالذات اللي جالسه كل مادخلت الصفحه تهاجمينها ! يعني ماتحسستي من بدور وانها جالسه تكتب بمعرف بيتر الهديه .

    هالشيء يعني انك حاقده علي بدون اي سبب بس تبين تسبين , من كثر منتي حاقده عليّ

    فـ لاتأخذين المعرف سبب عشان تطلعين امراضك

  • 136
    غير معروف

    134 يسلم فمك

  • 135
    غير معروف

    133😂

  • 134
    غير معروف

    البنت المحترمه ماتقبل تكون مطيه لاشباه الرجال اللي يشترون كل شي بفلوسهم حتى الاخلاق والكرامه👎

  • 133
    غير معروف

    تقول ماتعرف شفعي وشفعي يقول ساهم ودفع لها وهي كلمته لكن شكله فضحها

  • premium medal
    132
    رنيـــم .. 🎀

    😂😂 كويس طيب ليه ماتسمعين كلامه وتبعدين عني .. بدال منتي مسخره وجالسه تنتظريني عشان تفرغين الحقد اللي فيك 😂😂 والمصيبه انو مافي سبب

  • 131
    غير معروف

    ت123 والله عارفين لكن وش المقابل وليه ساره رفضت وانتي قبلتي فايش المقابل

  • 130
    غير معروف

    ماكذبت خبر

  • 129
    غير معروف

    122 اناشهد😂😂

  • 128
    غير معروف

    رحت لدكتور وحذرني من امثالك 😂

  • premium medal
    127
    رنيـــم .. 🎀

    طيب ليه كل هـ الغيره عليه 😂😂 خليكِ اهدأ من كذا 🤭😂😂😂😂

  • premium medal
    126
    رنيـــم .. 🎀

    119 ;

    * منه

  • 125
    غير معروف

    107 عيب مافي محترمه تقول كلامك

  • 124
    غير معروف

    تقول هاه خخخخخخ الي اختشو ماتو خخخخ

  • premium medal
    123
    رنيـــم .. 🎀

    لاااا شفعي حتى ما اعرفه .. اللي اهداني المُعرف المميز بيتر .. الله يسعد قلبه

  • 122
    غير معروف

    صبحي ليوم الدين محد منعك لكن بفلوسه😂😂

  • premium medal
    121
    رنيـــم .. 🎀

    الصراحه حالتك مرررره صعبه تحتاجين دكتور نفسي يساعدك 😅

  • 120
    غير معروف

    اما عاد شفعي ساهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    119
    رنيـــم .. 🎀

    منجد دايم حال الهو هو كذا بس يجلس ينتظر عشان يهوهي 😂😂 نفس حالتك كذا ب الضبط بس تطالعين الصفحه عشان لمَّا تشوفين احد قلبك مليان من حقد تكررين نفس الكلام 😂😂

  • 118
    غير معروف

    110خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 117
    غير معروف

    104 المصيبه ان شفعي المنتف يقول ساهم بدفع فلوس😂

  • premium medal
    116
    رنيـــم .. 🎀

    😂😂 ايواا بصبح وامسي عليه بفلوسه

    هااا باقي تبين شيء ؟ 😂😂😂😂😂

  • 115
    غير معروف

    110 وحتى بالطبل البلدي

  • 114
    غير معروف

    106😂😂

  • 113
    غير معروف

    نحستهم ذيم النحس

  • 112
    غير معروف

    ت108👍

  • 111
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 110
    غير معروف

    ت96 اكيد بتصبحين عليه بفلوسه ومالك فضل

  • 109
    غير معروف

    ت105👍

  • 108
    غير معروف

    104 قلنا ساره بنت رجااااااااااااااااااااااال ومستحيل تقبل بعروض اشباه الرجال وطلعوها من حديثكم

  • premium medal
    107
    رنيـــم .. 🎀

    الله يسعد حقاااني ومفرح وين ماكانو ,🌹🌹
    .

    .

    ومنجد اتمنى يرجعون ل الصفحه لاني مشتاقه لهم مرررررره كثير ,🌹🌹

  • 106
    غير معروف

    101 قلبتها شحذه

  • 105
    غير معروف

    المشكل ماهي بالمعرف المشكل الي خلف المعرف

  • 104
    غير معروف

    94 وتمدح بعد حاولت تلف على حقاني وعرف لنفسه وبدت تلف على مفرح وجاك الاهبل يوزع فلوس وساره رفضت وذي ماصدقت وقبلت وتدور الزود

  • premium medal
    103
    رنيـــم .. 🎀

    اهم شيء طالعي ب معرفي الاحمر زيييين .. لاني جايه امشيه ب الصفحه 😂😂😂

  • premium medal
    102
    رنيـــم .. 🎀

    مشاء الله عليه .. الله يرزقه اكثر واكثر .. ويسير من اغنى الاغنياء 🙏🏻
    .
    .
    ليه مقهوره طيب ؟ 😂😂

  • 101
    غير معروف

    99 يقول كاش خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 100
    غير معروف

    تقول متصالح مع نفسه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 99
    غير معروف

    خميم غير متصالح يعطي فلوس كاش فلوس وانتي ماصدقتي خبر

  • 98
    غير معروف

    94 😂😂

  • 97
    غير معروف

    🤮🤮🤮🤮🤮🤮

  • premium medal
    96
    رنيـــم ..

    اكيدددد اصبح ع بيتر لانه انسان متصالح مع نفسه ومع الناس .. مو مريض ومعقد .. انتي بس خليك دايم كذا تنتظريني ب الصفحه *** 😂😂😂😂

  • premium medal
    95
    رنيـــم .. 🎀

    لسا قلبك مقهور ع ال 150 .. قربي دواء الضغط منك بس 😂😂

  • 94
    غير معروف

    150 تصبح لو لبكره

  • premium medal
    93
    رنيـــم .. 🎀

    يفداني كل الكون انا وريحتي الحلوه ❤️❤️

  • premium medal
    92
    رنيـــم .. 🎀

    هذي اللي تستفرغ باقي ماخلصت اعراضها من هذيك الايام 😂😂😂😂

  • 91
    غير معروف

    150🤢

  • premium medal
    90
    رنيـــم .. 🎀

    صباحك كل السعاده مسيو بيتر 🌹🌹

  • 89
    غير معروف

    افوووووه جت الريحه🤮🤮🤮🤮

  • premium medal
    88
    بيتر 🐬

    ايوه هذا الصبح تصطبح برنيم مو بعض الشياطين

  • 87
    غير معروف

    🤢🤢🤢🤢

  • premium medal
    86
    بيتر 🐬

    صباح النور رنيم هانم

  • premium medal
    85
    رنيـــم .. 🎀

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , 🌹
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    صباحكم ورد ,🌹🌹

  • 84
    عهودي

    تابعوا سناب : سلوى المطيري🌹أحمر الورد … هههه

  • premium medal
    83
    بيتر 🐬

    ‏نصيحة للمتزوجين.
    ‏كل ماتطلب منك الزوجة مشوار
    ‏سجل بدفتر وخلّها تبصم وتوقع وشاهدين
    ‏نعم ،، لمحاربة جملة
    ‏” أنت عمرك ماسويت لي شي ”
    ‏فاعل خير…

    ‏ قولو بعد مامني فايده 😂

  • premium medal
    82
    بيتر 🐬

    اخباركم ايها الشياطين

  • premium medal
    81
    بيتر 🐬

    اعوذبالله من الشيطان الرجيم ✋️

  • 80
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    أستخدام العقل قبل العاطفة لتفادي الوقوع في الأخطاء يجعلك تسلك طريق النجاة …

  • 79
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    الهدوء في أتخاذ القرارات في حياتك لتفادي الخطأ لتندم عليه في حياتك …

  • 78
    المثل يقول سو خير وقط بحر

    القرارات السليمة الصحيحة الأحسن فعلها والواجب إتخاذها لو لم تنجح أو تكتمل لا ندم فيها ولا تحسف بها . لأنها في وجهها إن ما نفعت لن تظرك .

  • 77
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    لكل إنسان كبوة وربما تكون له الضربة القاضية المدمرة لحياته ، وبعدها يندم ندم شديد في عدم تفاديها و يكون أسيرها طول حياة …

  • 76
    بالكسر أو أن ينكسر

    الكسر الشخصي هو من الشخص نفسه وبأحواله قبل غيره .

  • 75
    هههههه

    الدرس تستفيد منه للتطبيق .. لكن دروس الحياة للتأكيد . فهي غرورة مغرارة تجرح وتداوي متى ما تريد وكيفما تشاء . صحيح دنيا كبد .

  • 74
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    يتبع / وتراه هو الصواب حتى لا تبقى طول حياتك و ضميرك يأنبك على أتخاذه ،،،

  • 73
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    نصيحة أخيرة / لا تقدم على فعل شئ وإتخاذ القرار إلا بعد التمعن في حثيثاتة و دراستك من جميع جوانبه والأهم قناعتك أنت ي الشخص في إتخاذ القرار الحازم الصارم و الأقدام على فعله بقناعة تامة من داخلك يتبع

  • 72
    أجمل ما سطر عن الحُب ،،

    هو الإخلاص فيه …… ويبقى مابقي الإخلاص له .

  • 71
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    الحياة دروس و عبر من جهلها بالصغر تصعب عليه فهمها بالكبر ،،

  • 70
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    الكسر في الحياة يمكن أن يجبر ، لكن كسر المراءة الفراق و يصعب عليها جبر و الكسر ،، يمكن أن ترمم وجبر الكسر لكن لأيرجع لما كان في سابق عهده ..

  • 69
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    أجمل ما سطر عن الحُب ،، التضحياات بين المتحابين و تحدي كل عقبات تعترض طريقهما مهما كانت عصيبة ،،

  • 68
    ,, فزورة يفهما الأذكياء ,,

    من مستحيل المعادلات بهذه الدنيا أن يبقى شيء كما كان……..

  • 67
    الزمان هو الزمان

    تتغير وتُغير .

  • 66
    الزمان هو الزمان

    لكن الأحوال من الإنسان والمخلوق هي التي تتغير .

  • 65
    فلسفة روعة 👍

    59 ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

  • 64
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    كان يا مكان .. لم يعد أحد كما كان,,,
    ,, فزورة يفهما الأذكياء ,,

  • 63
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    لا تكن قاسياً مع نفسك .. ولا تحاول دائماً أن تسعد الجميع على حساب سعادتك الشخصية، فأنت أيضا بحاجة إلى الاهتمام، الحب، السعادة، والراحة,,

  • 62
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    مع إشراقة شمس كل اليوم .. افتح قلبك وروحك للحياة، وابحث عن مواطن السعادة لتسعد، ولا تترك للحزن مكاناً في داخلك,,

  • 61
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    تذكر مع كل صباح جديد أن من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل,,

  • 60
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    من المهم أن تحتفظ بخصوصياتك، وأن لا تجعلها ضمن فضفضتك مهم كانت ثقتك بالشخص الذي تحدثه,,,

  • 59
    ✍️ إبداعاات حرف 🕊🕊🕊

    من الجميل أن تبقى طيباً بتعاملك مع الأخرين .. ومن الأجمل أن تجتمع فيك الطيبة مع الحذر .. ولكن الأجمل أن تعاملهم بحذر و صمت ,,,

  • 58
    ريما

    🔴التعليقاتي منتحل معرفي اخونجي ولا زال الدعاء مستمر بوتيرة واحده في ظلمة الليل والناس نيام🔴

  • 57
    ذكريات المااضي

    🌺 مع تحياات ،، بلادي زوينا 💞

  • 56
    ذكريات المااضي

    للحياة إطلالة جميلة ورائعة تستحق من يقف متأملا لها مبتسماً في سرد شريط الذكريات الأروع و السعيدة ..

  • 55
    ذكريات المااضي

    أجمل لحظات في حياة الأنسان ليلة الزواج و أتعسها يوم الفرااق و أروعها الحياة بحلوها و مرها بفرحها وحزنها بالتضحيات و نكران الجميل …

  • 54
    ذكريات المااضي

    لكل منّا له مااضي في حياته سواء سعيدة أو حزينة ، فالذكرى السعيدة يختزنها عقولنا و تحتفظ بها مدى الحياة عكس الحزينة التي يحاول العقل و الحس الإدراكي التخلص منها و محوها من العقل ..

  • 53
    ذكريات المااضي

    حينما تدق الاجراس تنشد الاطيار لحن الخلود.. فتعانق نسمات الصباح غروب الشمس . يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر. لينثرها بين 👇

  • 52
    ذكريات المااضي

    الأيادي معلنة موعد فجر جديد. يصاحبه نور قلم فريد نستقبلكم والوجه مبسمناً نمزجه بشذا عطرنا.. نصافحكم والحب اكفنا لنهديكم أجمل معانينا.. ونغرف من همس الكلام اعذبه 👇

  • 51
    ذكريات المااضي

    ومن قوافي القصيد اجزله.. ومن جميل النثر اروعه بين مد وجزر وفي امواج البحر.. نخوض غمار الكلمة فتجرفنا سفينة الورقة تجدفها اقلامنا.. لتحل قواربكم في مراسينا فنصل معا نحو شواطىء الغلا …💞

  • 50
    ريما

    اذا كان الأخ غمد عطاف مات صحيح لازم نصلي عليه صلاة الغائب وانا باتبرع وأكون أمامتكم في الصلاة

  • 49
    ريما

    يا أخوان اعطوني خبر أكيد هو أخونا غمد عطاف مات صدق شفت خبر عنه في قناة العربية

  • 48
    ريما

    🔴 كل التعليقات السابقة لا تخصني والدعاء لا زال يتواصل🔴

  • 47
    غير معروف

    من تهقون بيتر الجديد سرحان ولا هواوي تكفون بكري يطلع ابو فراس

  • 46
    بيتر

    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون

  • 45
    بيتر

    فيقول له النبي صلى الله عليه وسلم: (أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزؤن)؟ ما يزيده.

  • 44
    بيتر

    فوجد القرآن قد سبقه = قال زيد (10) قال عبد الله بن عمر: فنظرت إليه متعلقًا بحَقَب ناقة رسول الله صلى الله عليه وسلم تنكبُهُ الحجارة, (11) يقول: (إنما كنا نخوض ونلعب) !

  • 43
    بيتر

    فقال له عوف: كذبت, ولكنك منافق! لأخبرن رسول الله صلى الله عليه وسلم ! فذهب عوف إلى رسول الله ليخبره,

  • 42
    بيتر

    حدثني هشام بن سعد, عن زيد بن أسلم: أن رجلا من المنافقين قال لعوف بن مالك في غزوة تبوك: ما لقُرَّائنا هؤلاء أرغبُنا بطونًا وأكذبُنا ألسنةً، وأجبُننا عند اللقاء

  • 41
    بيتر

    كان الذي قال هذه المقالة، وديعة بن ثابت, أخو بني أمية بن زيد، من بني عمرو بن عوف.

  • 40
    بيتر

    يقول تعالى جل ثناؤه لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم: ولئن سألت، يا محمد، هؤلاء المنافقين عما قالوا من الباطل والكذب, ليقولن لك: إنما قلنا ذلك لعبًا, وكنا نخوض في حديثٍ لعبًا وهزؤًا!

  • 39
    بيتر

    وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ ۚ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ

  • 38
    بيتر

    اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه

  • 37
    بيتر

    فكل ظالم يندم يوم القيامة غاية الندم ، ويعض على يديه قائلا ( يا ليتني اتخذت مع الرسول سبيلا )

  • 36
    بيتر

    كما قال تعالى( يوم تقلب وجوههم في النار يقولون يا ليتنا أطعنا الله وأطعنا الرسولا وقالوا ربنا إنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيلا ربنا آتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا )

  • 35
    بيتر

    وسواء كان سبب نزولها في المشرك عقبة بن أبي معيط أو غيره من الأشقياء ، فإنها عامة في كل ظالم

  • 34
    بيتر

    فإذا كان يوم القيامة ندم حيث لا ينفعه الندم ، وعض على يديه حسرة وأسفا .

  • 33
    بيتر

    يخبر تعالى عن ندم الظالم الذي فارق طريق الرسول وما جاء به من عند الله من الحق المبين ، الذي لا مرية فيه ، وسلك طريقا أخرى غير سبيل الرسول ،

  • 32
    غير معروف

    صار عندنا معرفين بيتر اسود ومستحمر
    الله العالم انهم مختلفين

  • 31
    بيتر

    وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَىٰ يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا

  • 30
    بيتر

    أي : أفظننتم أنكم مخلوقون عبثا بلا قصد ولا إرادة منكم ولا حكمة لنا ،

  • 29
    بيتر

    أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    بيتر

    وهي وعيد للظالم وتعزية للمظلوم

  • 26
    بيتر

    بل هو عالم بهم وبأعمالهم محصيًا عليهم ، ليجزيهم جزاءهم في الحين الذي قد سبق في علمه أن يجزيهم فيه.

  • 25
    بيتر

    يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم : ( وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ ) يا محمد ( غَافِلا ) ساهيا( عَمَّا يَعْمَلُ ) هؤلاء المشركون من قومك

  • 24
    بيتر

    وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ

  • premium medal
    23
    بيتر 🐬

    19 عادى تحط مع المكرونه صوص بس كى واى مع باميا

  • premium medal
    22
    بيتر 🐬

    19 اطبخ معه ملوخيه

  • 21
    بيتر

    اللهم انصرنا ولا تشمت فينا عدوا ولا حاسدا

  • premium medal
    20
    بيتر 🐬

    تطبخ باميا تمزلق كل كى واى

  • 19
    بيتر

    صحيح اللي يعطيكم وجه مثلكم أروح أطبخ إدام باميه للغدا افضل لي من مقابلة الجبناء

  • 18
    بيتر

    فين رحت يأبو خبيره هلم إلى نتعانق في فضاء السمرمدي

  • 17
    بيتر

    بعدين من تقصد بالبايخ انا او تعليقي حدد لنبدا المعركة الفاصلة التي آمل فيها ان لا تهرب مثل الجرو من لحط الخيزرانه

  • 16
    بيتر

    ت 15 وانت أش دخلك يا ملقوف أربي عيالي ولا أرميهم للكلاب بعدين أش خبيره لاتكون خبيرة تجميل هههه اش رأيك في خفة دمي

  • 15
    🌹

    تعليق 5-تعليقك بايخ ولاتتأخر من الناس يمكن يكون أفضل منك ممكن عنده خبيره لايعلمها الا الله فأصلح نفسك ورب عيالك أفضل لك

  • 14
    غير معروف

    13 بيتر تضيف الجبنه مشاعل ولا الكوليه

  • premium medal
    13
    بيتر 🐬

    عندكم اسناب بضيفكم

  • 12
    غير معروف

    كل إنسان مسؤال عن نفسه الآخرين لست مسؤال عنهم وليسة لك الحق في ذالك اصلح نفسك وأترك الآخرين لزمن كفيل بتعليمهم طرق الحياة السليمه

  • 11
    غير معروف

    عندما تكون إنسان سوي في السلوك والمعتقد وإقرار داخلك بأن الناس مختلفين وإن الدنيا خلق فيها الخير والشر والفقر والغنى عندها تتقبل الآخرين مهما كان سوء أخلاقهم وتصرفهم لأنك لاتهدي من أحببت

  • 10
    🃏المهرج 🎪 رشيد سليم🃏

    الطواقي🐕قواطي النيفيا الفارغة🐕مساء البيانات الجديد🐕هل تعلمون أطول بيان في التاريخ🐕وكم عدد صفحاته🐕إنه بيان فريقنا الأذرق المدلل المحلي🐕وعدد صفحاته (111) صفحة🐕ولم يقبل🐕معكم/ السفيه الجاهل رشيد🤡

  • 9
    كائن صحراوي من جفن ضب

    تعليق مخالف

  • 8
    كائن صحراوي من جفن ضب

    تعليق مخالف

  • 7
    مفتاح علبة العسسل

    هلاوغلا. بيتر اسعدالله صباحك. عسووول 💛 🌷

  • premium medal
    6
    بيتر 🐬

    ‏الاخضر واليابس ( كراث و شبس) 🤪 ⁧‫#اجمل_اكله_عند_البنات‬⁩

  • premium medal
    5
    بيتر 🐬

    🔴 سئل أعرابي احد ابناء الطبقة المتوسطة:
    ‏س/ ماهو الفقر والبُؤس؟
    ‏ قال: أن تمضي السنوات في حياة امك وابوك وهم يجمعون رواتبهم علشان سنه يسفرونك يورونك الدنيا وسنه تجلسون في الرياض.

    ‏فتنحى الاعرابي باكياً وقال : الله يحلل السيسي وثلاجته

  • premium medal
    4
    بيتر 🐬

    ت 2 فايز بطل جعمصه

  • premium medal
    3
    بيتر 🐬

    سلام
    صباح الخير
    اهلا عسول

  • 2
    ريما

    🌿صبح صبح المجعمص للحلوين😍🌱

  • 1
    مفتاح علبة العسسل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء الخير والنور والسرور والسعادة. عسووول 💛 🌷