بعد اتهام الفنانة قمر .. شاهد: انهيار فنانة “سورية” بعد قرار ترحيلها من لبنان: وين أروح لا عندي بيت ولا أهل !

بعد اتهام الفنانة قمر .. شاهد: انهيار فنانة “سورية” بعد قرار  ترحيلها من لبنان: وين أروح  لا عندي بيت ولا أهل !

صحيفة المرصد: أثارت الفنانة السورية إنجي خوري، جدلًا واسعًا في لبنان خلال الفترة الماضية، حيث أشعلت مواقع التواصل بمقاطع جريئة ومشكلات وصلت إلى حد المحاكم بينها وبين الفنانة قمر اللبنانية. وتداولت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير على موقع ”إنستغرام“، مقطع فيديو لـ“خوري“ وهي تبكي بحرقة قائلةً: ”لأني طيبة وصغيرة ومهبلة وضعيفة انسحبت إقامتي وباقي 20 يومًا وأمشي على بلدي.. وين أروح هناك بقعد في الشارع.. لا عندي بيت ولا عندي أهل هناك ولا عندي حدا“.

وتابعت ”خوري“: ”شو بعمل وشو عملت.. لأني رحت اشتكيت وأخدت حقي ولا لأني مو بعرف مين بيكره مين.. العالم المجرمة اللي هيدا بيقتل هيدا مو حدا بيكلمه.. لكن الضعيف اللي مو عنده حدا هو اللي بيتاكل“. ولم يتضح على الفور ما إذا كانت السلطات اللبنانية ستعمد إلى ترحيل خوري. وانتشرت فيديوهات لـ“خوري“ على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، تعمّدت خلال أحدها إظهار جزء كبير من صدرها لإثارة المتابعين، بخلاف واقعة التحرش بها في تظاهرات لبنان، والتي أغرقت صفحات السوشيال ميديا.

التعليقات مغلقة.

104 تعليق

  • 104
    أحلى مزاج

    تعالي عندنا تبوك
    تسكنين في منتجعات التطبيق او الحره
    ولا اروع

  • 103
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 102
    غير معروف

    تزوجي سعودي وراح يتحسن وضعك مادياً وبيكون عندك بيت وسيارة وخادمة وأولاد وجنسية ووظيفة بعد

  • 101
    محماس بين الورود تاشيرة مضيف

    ولو بدي جيب ضيعة زيتون كلها عحسابي ماتخافو تعو لعندي بدي وضفكم بشركة البابا

  • 100
    اشياء غريبه تحدث

    خلي صدرك ينفعك

  • 99
    زائر

    اللبنانيين أهانوا السورين وأذاقوهم انواع الاهانات وفِي النهاية السوريين يحقدون على السعودية وعلى الشعب الخليجي من انتم

  • 98
    مرسال غامد

    لا تخافين
    السعودية الملاذ الأمن

  • 97
    غير معروف

    يا سوريين ما اصابكم من الله من ايديكم فأنتم ما دخلتوا بلد الا اشتكى أهله منكم ومن تصرفاتكم ،شمعنى جميع الثروات العربية الرووساء سقطوا الا رئيسكم بقى لانكم العن منه

  • 96
    غير معروف

    الله يستر لا تكون بعد مطلوبه بموسم الرياض

  • 95
    😎

    الإمارات الإمارات
    فلي ع دبي و فليها

  • 94
    هههههههههههههههههه

    لو انتي عندنا كان خروفي خروفي لابس بشت صوفي بينقذك لكن ملحوقة خروفي خروفي لابس بشت صوفي بيجيبك لا عنا هههههههههههه

  • 93
    سعودية وأفتخر

    الحمدلله على نعمة الأمن والآمان مطمئنين في بلدنا ولسنا مهجرين ولا لاجئين ممكن نكون غير مرحب بنا. وربنا يكرم المواطنين بالسكن والعاطلين بالوظائف. يارب ياسميع يامجيب الدعاء

  • 92
    انا

    لاتشيلين هم من بعد ماوصل خبرك عندنا لكن نسال الله ان ياخذك قبل توصلين عندنا

  • 91
    سايح

    انا استضيفك عندنا في بيتنا بس ام عيالي ما ترررضى

  • 90
    شووو ها الحتسي

    تعالي عندي .. أقصد روحي أوروبا مثل غالبية السوريين او روحي لتركيا ما حدا جابرك تروحي عسوريا ولبنان هو الخسران بخروجك منه يعدمني الفنانه قمر وواسطاتها اي فشرت قمر

  • 89
    فهد

    العرب يمارسون على بعضهم العنصريه وفي الحقيقه هم بدون الاسلام لا شيء

  • 88
    استغفر الله العظيم واتوب الية

    الخرفان. كثير. لو احترمتي. نفسك.

  • 87
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 86
    عاشق البداوه

    بسم الله الرحمن الرحيم هذي علامها ؟ اصبحنا على ذكر الله اللهم سكنهم مساكنهم

  • 85
    غير معروف

    ياللي متل أمكانياتك ما بيديع بنوب و ممكن اي حدن من البشوات بياخدك معو ع ديعة خخخخخخخ

  • 84
    غير معروف

    انقلعي الله لايردك فاسدة ولها وجه تشتكي بعد

  • 83
    غير معروف

    روحي لجهنم المكان المناسب لك

  • 82
    غير معروف

    من ترك داره قل مقداره ☺

  • 81
    غير معروف

    والله يالانتسقرام حقها شي شي رووعه

  • 80
    غير معروف

    اللبنانيين سحبوا اقامتها وطردوها علشانها اشتكت على مواطنتهم اعوذ بالله من عنصريتهم مقززه

  • 79
    غير معروف

    خلاص خلاص ياعسل من اللي يزعل هالوجه الحلو ابشري باللي يسرك ويرضيك . ارسلي لي الايبان وماعليك من احد

  • 78
    غير معروف

    تم اضافتها للانستقرام للتعاطف معها على قولة بشير غنيم (تعالي عندي ) والان مسموح استضافه اي شخص 90 يوما منها عمره وخلافه

  • 77
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    هذي نهايت العفن عقبال لكل فاسد يفسد الناس يتشرد مثلك

  • 75
    ولد حرب

    مااقسى قلوبكم هاذي تنطرد

  • 74
    ميادة

    صراحه تستاهل مواضعيها كلها جنسيه تبغى تثير الراي العام طول الوقت انا مقدره انها مو متعلمه وزوج امها تحرش فيها بس مو كدا بعدين ارض الله واسعه روحي مصر ولا اي بلد تانى

  • 73
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 72
    حواز

    تستاهلين
    ما احترمتي نفسك يا زباله.

  • 71
    ابو العز الدمشقي

    يخربيتك يابثار الأثد حتى السوري صار مابيحب بلدو بسببك يا ابن انيسه الفاطسه
    عائلة الجحش باعت سوريا
    الاب باع الجولان والابن الطويل الاهبل ابوعيون زرق باع كل سوريا

    يخربيت هي العائله شو عفنه

  • 70
    غير معروف

    تعرفين تسوقين منيح بطلع لك فيزا سائق خاص ورزقي ورزقك على الله

  • 69
    عمران

    ههههههه.
    تعليق 14.
    يقول ابتعدت عن سنن الرسول.
    يا عمي ياحبيبي هاي مسيحيه.
    ههههههه

  • 68
    🚨ابو ثامر🚨

    يازينها حرام تبكي هذي الجميله

  • 67
    xxx

    ههههه اللهم لاشماته جحح يدربي قرررع

  • 66
    بدوي

    لا تخافين راح تلقين * خرفان يستضيفونك ويعطونك سيكل وتفرين الشوارع عندنا ويصورونك ويقولون هذي * تقود السيكل بالشارع ويمدحونك
    وتصبحين بطله!!!!!
    وراح قنوات تصتضيفك وتوتفع ابراجك فل

  • 65
    الصريح

    باقي مزه تشوفين عروض ولا احلي

  • 64
    2020

    ماعليك ياخوري
    تبين تحصلين بيوت واصحاب واحباب

  • 63
    حامد

    تعليق 11 و 50 خرفان

  • 62
    حامد

    راح استضيفها ثلاث شهور معززه مكرمه بعد القرار الجديد خدمة مضيف

  • 61
    عدنا

    تعليق مخالف

  • 60
    محمد الشهري☑️

    اسال الله يفرج همك ويفك كربك وينجي كل روح خايفه من مصيرها المجهول ويشفي كل مريض ويسدد دين كل مدين ويعم الخير والأمن والامان كل بقاع الارض يارب العالمين

  • 59
    غير معروف

    هذي مقاطعها كلها اغراء يارب سترك تخوف

  • 58
    وهابي

    * مايجيبوة هنا سبحان الله

  • 57
    غير معروف

    اعوذ بالله هذي تعدت الخطوط الحمرا باالاخلاق معذورين البنانيين لو طردها الله يحفظ مجتمعاتنا الاسلاميه

  • 56
    عدنا

    قالت ايش مابتخافي الله عجيب صارت رزينة..****💢💢

  • 55
    غير معروف

    ت ٤٩ بلدنا ليس مرتع ***، اعرف شو عم تحكي ، هيدي بدها كندا أو اميركا او فرانسا

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    Xx5halidxX

    والله الاجارات عندنا غاليه بالسعوديه ولا كان ارسلنا لك دعوه اقامه دائمه عندنا : (

  • 52
    غير معروف

    يقسي قلربكم هي تبي من جد ونتم طقطقون بكل برود زين مشاهدة تعليقاتكم كان ان جلطت

  • 51
    غير معروف

    دموع التماسيح للوصول الى اغراض واهداف وبعدين تقلب 180درجه..احزن على فتيات ونساء المسلمين العفيفات الذين يضطهدون ويشردون من منازلهم وديارهم في البرد والحر اما هذه فلا تستحق الشفقه لاجلها

  • 50
    غير معروف

    وليش معندك حدى ونا وين رحت ارسلك الوكيشن ولا اوصفلك بيتنا شوفي هو بيت شعبي بابه حديد يطل على شارع15اقرب شي لنا كبري منفوحة بس اسئلي عني واطرف واحد بيدلك يدلي

  • 49
    عهودي

    شكلها بتصير مطلوبة في مهرجان الترفيه

  • 48
    غير معروف

    لبنان لا تعنينا بشي غير مدينة طرابلس و أجزاء من صور وصيدا وحتى طرابلس حدث فيها تغيير ديموجرافي كبير فهولاء يبادلوننا الحب والمودة والباقيين من بيروت للجنوب للجبل ييورننا متخلفيين

  • 47
    غير معروف

    بكاك قطع قلوب الشباب خلاص بنمع لك قطيه او كفاله بكايه

  • 46
    غير معروف

    تعالي تعالي عندنا في الصالحيه فية كم بيت فاضي نسكنك ونخليك تشاريك بالترفيه افا تبكين نرسلك تاشيرةة سياحيه ونجددها كل90 وكل بعد 90نجددلها عن طريق ابشر وابشري بسعدك

  • 45
    بسمتك يازين تسوا الف بسمه

    شو بنااااااااااا مابنا شي

  • 44
    كوك

    لا تخاف عليها طالما آخر اسمها خوري ، إثارة رأي عام عائله أرثوذوكسيه متمكنه حتى النخاع في بلاد الشام عامه

  • 43
    مواطن

    جيبوها عندنا والله مسكينه

  • 42
    قلم الحقيقه

    بكائها يطلق عليه نوح الحمامة.

  • 41
    محب المرصد

    *** اقرءوا اش تقول تقول ماعندي حدا لا اهل ولا بيت ولا غيره***

  • 40
    مافي مشكلة

    التأشيرة الفورية هذا وقتها 😋

  • 39
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    وين حقوق الانسان والا بس عندنالحالنا يطبق

  • 38
    نايف بن زنبيل

    حرام عليها مالها حق تسحب إقامتها
    ولكن حنا بيوتنا وقلوبنا مفتوحه لا استقبالها لدواعي انسانيه.

  • 37
    77

    الابعاد بناء على حكم محكمه بسبب القضايا المرفوعه عليها من قبل فنانين اخريين

  • 36
    77

    اي سعودى يقدر يطلع لك فيزا ضيافه و يستضيفك فى بيته

  • 35
    متبصر

    دعوات الكراهيةالتي يثيرهاالبعض تجاه شعوب بعينها كالسوريين واللبنانيين.او فئات كالمنفتحين مثلا هي دعوات هدم اواصر علاقات بداخل الشعوب وبين الشعوب.لافضل لعربي على عجمي او اي اصل او شعب ع اخر الا بالتقوى

  • 34
    متبصر

    ودعوات الى السجن وسحب الجنسيات.الخ.والرغبة في عودة الصحوة البائدة.والادعاء ان ذلك عادات وتقاليد.يجب تقوى الله.والتعايش مع الجميع.ونبذ الخلافات والافكار المتطرفة.كل الناس تفتخر بالتنوع فهو مصدر قوة وعز

  • 33
    متبصر

    تعليق مخالف

  • 32
    محمد الغامدي

    خلال الحرب اللبنانية في السبعينات من القرن الماضي كانت بيوت السوريين وقلوبهم مفتوحة للبنانيين لأكثر من عشر سنوات يأكلون ويشربون وينامون والان بطردهم اللبنانيون دون شفقة
    بئس القوم وردهم الجميل بنكران

  • 31
    ابو فيصل

    مسكينه
    ارحمو الضعوف ياناس والله ماني عارف ايش موضوعها لكن كسرت خاطري

  • 30
    غير معروف

    لك بلدك وانتي لابد تاسسين شي في ووطنك ويقول المثل ياغريب خلك اديب تجون في بلدانهم وتشاكونهم وذا صدر قرار ترحيل تباكيتم لماذ لاتتباكين ببلد يوفرلك سكن مهما مان وطن هو اولى بك انت في اي وطن كأن غريب مها

  • 29
    ابوزياد

    الله يمهل ولا يهمل ****

  • 28
    مكتشف

    🤣🤣🤣🤣🤣💪💪💪💪💪💪💪

  • 27
    مكتشف

    تعليق مخالف

  • 26
    ابوفهد

    طاحة في يد من لايرحم مهاما كان فهي انسانه لماذا ترحل الى بلدها التي مزقتها الحروب المفروض ينظر في وضعها والا يترك لها الخيار لتختار الدوله التي تريد

  • 25
    مع المرزوق 🔬

    اين أصحاب النخوة القلوب الرحيمة والإنسانية بعد أيام سوف نشاهد خبر على المرصد يقول:
    تذكرون الفتاة السورية اللي رحلت الى بلدها من سوربا من لبنان على غير إرادتها الآن في دولة خليجية زوجه لرجل اعمال

  • 24
    لوفنج لبرال

    ياحرام بيرحلوه لبلده وبلده ضايعه وحاتضيع مع ضيعة بلدها الله يكون بعونها ويساعدها على مصيبتها

  • 23
    ابو عمر

    شو هالحكي تعا لعندي

  • 22
    ذيبان

    روحي لعبيدالله فالديره

  • 21
    Saad

    لما تتمرد الفتاة الساذجة على أهلها وقيمها وتنسلخ عن مجتمعها العريق اخيرا يتركها الشيطان لقمة سهلة للذئاب البشرية والمصير المجهول .

  • 20
    غير معروف

    تعالي لدول الخليج مالك الي هي تعطف على الغير***

  • 19
    غير معروف

    اغلب المشاكل والمعاناة والقضايا اللي يتعرضون لها المشاهير هي بسبب الغيرة والحسد والقيل والقال وتطفل النقاد – ليش مايكون فيه قانون صارم يحمي المشاهير من المكايد والإشاعات ونقل الكلام ؟

  • 18
    جافي

    روحي ***

  • 17
    واحد ونص

    اوكي
    التأشيره الجديده خمسمية ريال
    تجين معززه مكرمه ونشوف ربوع بلادي
    ونفل عكل شي

  • 16
    غير معروف

    سبحان الله هي تشبه الفنانة قمر نفس الملامح مسويه تجميل عشان تشبهها وتقلدها ، فيه بينهن شبه كبير

  • 15
    البندري

    لايغركم الشكل***

  • 14
    عزوبي بالخمسين

    والله لن ما انتي مسويه عمليات تجميل و24 ساعه عرض وشو في السوشل ميديا ولا كان تزوجتك على سنة الله ورسوله لكن امثالك نسو سَنَن الرسول محمد وهرولوا خلف المال والخرفان والشهره الكذابه عموما الله يهديك..

  • 13
    شباب التحليه وتركي الاول 😎😎😎😎

    تعالي الرياض.. حالا.. حنا الشعب العظيم نستقبلك من المطار على الرحب والسعه عين غطى وعين فراش ..

  • 12
    حسام الحويطي

    تعي عنا بتبوك

  • 11
    الحفنكش

    لك ماعاش الي بيرحلك لك تعي عنا لك بكره شي نهار ولا نهارين بينشوفك عنا لك كل البانيين والسوريين الي ماسكين مناصب عنا بيجيبوك عنا وبيطلعلو مصاري
    ***

  • 10
    غير معروف

    الله يرزقها بوظيفة شريفة او زوج صالح يخاف الله فيها ، هذي وأمثالها يفترض حمايتهن من عنف الشارع وذلك بايجاد وظيفة شريفة وسكن وحياة كريمة لهن ، أين حقوق الإنسان وحقوق المرأة والمنظمات الحقوقية عنها ؟’

  • 9
    غير معروف

    من اسمها يدل على انها مسيحيه

  • 8
    غير معروف

    احسن الله لايردك روحي بلدك واقعدي في الشارع علشان تعرفين قيمة الحياة اللي كنت عايشتها عقبال السعودية تطرد كل السوريين من البلد

  • 7
    فهههد

    فيه مثل يقول ياغريب خلك اديب ماعرف وش قصتهم لكن النطام نظام مع مرعاه الضروف الانسانيه اذا فعلن ماعندها اهل يجب تمديد اقامتها واخذ تعهد عليها بعدم تعرض اي شخص والله يصلح الاحوال العفو عند المقدره زين

  • 6
    فتى جبل طويق 1

    بئس. الاخبار واللي يتتبع اخبارهم !!حيلهم بينهم في 60 داهيه شعب ماعنده اخلاقيات الحوار والسلام مع بعضهم من سوء ماصنعوا والغطرسه في دمهم لاحساسهم بالنقص بين الشعوب !! خليها تاكل شاورمه مع بصله بالزعتر

  • 5
    تفعيل سحب الجنسيات ضروري جدا جدا

    فى السعوديه ولا غيرهاااا نحن لنا هاويه وعادات وتقاليد ومن يحاول طمسها لابد يطرد من البلاد ومن يقول لايمكننا ان نتطور بها فهوا منافق وكذاب ويجب سجنه

  • 4
    الحقباني

    علم للهم احفظ للسانه من قول البطال….. اللهم صلي علي محمد وصحابه وسلام وحفظ حقباني ومن يقول امين وحفظ بلدي من الفتين ورازق السعودين الخير وجميع من نوي الهذا بلدي يخير وشغاله ايران بنفسه علم

  • 3
    تواصلي مع ا***

    ممكن يحل امرك

  • 2
    المفروض على دول الخليج كلها فعل هذا الامر مع اي مخالف للعادات والتقاليد او فاسد او حرامي او او

    كان مقيم او متجنس ؟ ان فعلتوها ستختفي اكثر المشاكل وممكن جميعهااا يجب القسوة وطرد الحمه فى هكذا امور ؟؟

  • 1
    غير معروف

    انا كنت متابع اخبارهم هي من بدا بالكلام ولو حفظت لسانها ماحد كلمها