“المريسل يثير التعصب الرياضي” يصل ترند .. والإعلامي يعلق : ” واثق الخطوة يمشي ملكاً “!

“المريسل يثير التعصب الرياضي” يصل ترند .. والإعلامي يعلق : ” واثق الخطوة يمشي ملكاً “!

صحيفة المرصد : دشن جماهير الكرة في المملكة هاشتاق #المريسل_يثير_التعصب_الرياضي ، أبدوا فيه عن رأيهم بشأن تصريحات الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل وهجومه المستمر على نادي الهلال .

الهلال مكروه

وأعاد بعض الجماهير مقطع فيديو سابق من مداخلة للمريسل بقناة 24 الرياضية ، قال فيها أن الهلال مكروه من الجميع ، ما أثار وقتها ضجة واسعة بين جمهور الهلال .

ورأى البعض الأخر أن تصريحات المريسل تأتي بالتزامن مع استعداد الهلال لنهائي البطولة الآسيوية ، بهدف إفساد فرحتهم وتشتيت تركيزهم .

قذف وطعن

وقال أحد المغردين : “للأسف لم يكتف بنشر التعصب والكراهيه بين الوسط الرياضي بل كان يقذف ويطعن ويكذب زي ماقال بنفسه ” .

وأضاف آخر : “صحيح الهلال نادي مكروه! تخيل فريق قوي.. ومسيطر على البطولات.. ويهزمني بالأربعة والخمسة! وأكثر أندية آسيا إحرازاً للبطولات تأهل للنهائي 3 مرات خلال 5 سنوات بذمتك أحبه؟ أو أتعاطف معه؟ وأنا متعصب.. مستحيل هذا النادي عقوبة على جميع الأندية فكيف لا نكرهه” .

تجني

وقال مغرد آخر :يلقي بالإساءات بكل اتجاه بجرأة عجيبة إسقاطاته مباشرة تصل للتجني دون إثبات مايقول تدني مستواه الإعلامي تأجيجه للتعصب طلبا للشهرة على حساب الجماهير الرياضة -هل هو مختص بالإعلام؟ -إن كان مختص هل له حصانة لتجاوزاته؟ “يجب إيقاف مثل هذه التصرفات ومحاسبته” .

150 ريال

من جانبه تفاعل المريسل مع الهاشتاق قائلاً : ” ” يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم، وش مناسبة هذا الهاشتاق اللي طالع ترند !؟، المشكلة إنه رفع بتغريدات تجارية، يعني واحد دافع 150 ريال ورافع الهاشتاق، عموماً، واثق الخطوة يمشي ملكاً، و الحمدلله راضي عن طرحي مؤخراً، و الله يحلل و يبيح كل من أساء”.

التعليقات مغلقة.

171 تعليق

  • 171
    عالمي أصلي

    والله ياالتميمي إنك أكبررويبضة..وبعدين الفقرماهوعيب ولا حرام العيب التوسل للحكام من أجل يتصدقون عليك ببطولة.وبعدين نسيتم الطويقعي أعني التويجري وسخريته الدائمةعلىالنصروجماهيره و الاأنتم ممنوعي اللمس

  • 170
    ماركتو

    تعليق مخالف

  • 169
    غير معروف

    المريسل كان يبكي ويقول بيترك الاعلام علشان طلب امه ان يترك الاعلام ويبقى معاها..لكن الدراهم اجبرته على العقوق 😂😂😂😂

  • 168
    غير معروف

    متابع فقط😐

  • 167
    الخبير

    هذا الرويبضة يبي يفسد أفراح الهلال ويقلل من عزيمتهم ولكن بإذن الله يرد كيده في نحره .

  • 166
    التميمي

    الرويبضات الفقراوية يعلقون***

  • 165
    سعد22

    افهم مكروه وهو اكثر نادي عربي له مشجعون والخليج باعتراف اماراتي وكويتي وحتى لاعب السد يقول من لا يحب الهلال هههههه ولكن مكروه من الفقر والطحلب لانه افسد عليهم فوق 30 بطوله ومن حقهم ههههههه

  • 164
    شن

    يالربع هذا من الناصريه وهم يشجعون النصر والفهيم يفهم

    ***

  • 163
    عاشق الفن الكروي

    ياناس لاتعطونه وجه مسكين **

  • 162
    قاهر الطواقي

    نعم مكروه بنمرة واستمارة
    بطولات أبو زندة وغيره
    كلنا أوراوا
    والعالمية صعبة قوية

  • 161
    الزعيم بكل فخر

    افتخر بان القب بالطاقيه وكون مثل التاج على الراس خير من زنوبة الحمام الصفراء فاقعه الون

  • 160
    مجرد

    هو ماهو قايل مكروه قصده داعس دعس على رقبتي وانا اصيح واقول قوم واوريك شغلك يعني علوم بدوره اتركوه

  • 159
    صعبة قوية

    قال تعالى(ولايحيق المكر السيء إلا بأهله)

  • 158
    صريح

    النصر ظاهرة صوتيه
    اتخذ الصراخ ومهاجمة الاندية والتحكيم وسيلة
    كبيرهم الذي علمهم الصراخ في الاعلام
    بعض الاعلاميين المفروض مايطلعون في الاعلام لأن صوتهم نشاز
    ويبثون الكراهية

  • 157
    xxx

    الزعيم الملكي يسيررر والمريسل وشلتوه ***

  • 156
    لو لم اكن هلالي لوددت ان اكون بنقالي

    كلما ظهر المريسل قبل نهائي اسيوي للزعيق يخسر الزعيق لذلك ينبحون ويطالبون بايقافه لانه سبب من اسباب خسارة الزعيق امام سيديني وامام اوراوا

  • 155
    عادل

    دقن في خشب

  • 154
    Ali

    الغريب يقولون الرياضة تقرب بين الشعوب وتزيد الترابط بين الشباب
    وهي تسبب الشحناء بين الناس والكراهيةوالعداوة بين الشعوب
    ***

  • 153
    المنديالي

    لا تدخلو الوطن و الوطنيه
    الدليل المعيوف يدعي الاصابه لعدم المشاركة مع المنتخب ويبدع مع ناديه
    ابتعدوا عن الوطنيه

  • 152
    ابو سيد

    الهلال تاج راسك انت وكل زميره غصب عنك. يكفي انه مخليكم مشغلين تويتر وغيره وهذا يدل على عقدة النقص لديكم. الهلال لايتأثر بهكذا هياط

  • 151
    المنديالي

    الحقيقة توجع

  • 150
    تاج

    ياكرهي لهذا الادمي
    الكورة ابرزت ناس تافهين جدا جدا جدا

  • 149
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    المريسل ينشر التعصب..على اساس ان وليد الفراج من 20 سنة ينشر الايمان والتقوى وهو برنامجه مخصص للاساءة للنصر منذ سنوات..هذا اسلوب الهلاليين يحاولون اثارة الرأي ضد من يخالف توجههم ..هم من ابعد السويلم

  • 148
    violety

    ***

  • 147
    ابو قاسم

    نعم صحيح أن الهلال مكروه من الجميع
    ‏‎الهاشتاق دليل على نزاهتك المهنيه وتأكيد بأنك اوجعتهم
    سير يابطل ولا يهمونك الزعاق

  • 146
    ابوصالح سكري

    معقولة يا المريسل خط احمر وبلا اي كلمة علا ادارة نادي التعاون ووالاتفاق ووالفتح ووالرايد

  • 145
    معلم سابق

    والله انه اشغلنا واشغل العالم.. المفروض انهم يوقفونه للأبد. ماعنده أي طرح فيه فايده للرياضه.. اشغلنا

  • 144
    المواطن ب

    تعليق مخالف

  • 143
    ذيبان2020

    تعليق مخالف

  • 142
    ٢٤٤٣٤

    الله لا يشغلنا الا بذكره!!!!!!!!

  • 141
    زعيم آسيا

    تعليق مخالف

  • 140
    التميمي

    تعليق مخالف

  • 139
    ابواحمد

    صحيح مكروه هذا النادي ماقال شي جديد

  • 138
    المدفعية الاتفاقية 🍏🍎🍏🍎

    أما تكون هلالي ولأ تكون داعي للتعصب وشاذ وداعي للكراهيه عجيب أمر المطبليين وناشري الدعايه الهلاليه م بنحبه ونتهى🍏 🍎

  • 137
    الدنا🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    قطع

  • 136
    فاهم

    تعليق مخالف

  • 135
    مشبب الثامن

    سبحان الله كل ماقرب الزعيم من انجار غارت الجارة عيشي في براميل احلامك الوهمية

  • 134
    1

    هذا يذكرنا باللي بال ببئر زمزم من اجل الشهرة

  • 133
    عاشق النصر

    هذا لايمثلنا ولايمثل جمهور النصر
    انسان متعصب ولاعنده روح رياضيه فاشل اعلاميا

  • 132
    ف ع ع

    الله معاك ياخليفة ابو خالد رحمه الله ، زلزل الارض تحتهم وافضحهم

  • 131
    العربي

    المريسل الرويبضة*** ، ، ،

  • 130
    نصراوي

    ياكرهي لهذا الابله وهذا لايمثنا يا النصراويين
    الله يوفق الهلال ممثل الوطن
    نصراوي للابد

  • 129
    عبدالله الناصر / حائل

    على الهلاليين ترك المريسيل واجواؤه والتركيز على نهائي اسيا موقفكم محرج مع السد حتى سموها الهلاليين انفسهم مباراة ام الجلطات المريسيل مشاكس وماكر بيشغلكم في اشياء اخرى بينما ماجاكم من السد كفاكم ناموا

  • 128
    أرسطو

    و ثقيلٍ قال صِفني##
    قلتُ : ما فيك أصِفْ ؟

    كلُّ ما فيك ثقيلٌ
    خفَّ عني وانصرفْ

  • 127
    واحد معصوب بالعسل

    ياصبر الارض عليه ***

  • 126
    وينه و وين الخبررررررره

    ثقيل طينه محد له خلقه

  • 125
    ابو عبدالله

    من أمن العقوبة اساء الأدب

  • 124
    غير معروف

    غير العالمي لاتدور وخل التويجري بدربي قرع

  • 123
    زائر

    مافي ولا احد جاب سيرة ***الفراج وكل ***الزعيق ***ضد عمهم النصر حتى لعيبته يلاحقونهم زي ***حتى في منتخباتهم السنافر***

  • 122
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 121
    مرسال غامد

    الربع فرحانين ومستأنسين والقطيع جالس يخارش بعضه

  • 120
    محايد

    113 هذة ما حالفك الحظ فيها تنقصك المصداقية النصر له جمهور من كل دول العربية

  • 119
    هلالي

    ***ههههههههههه

  • 118
    حلاوه

    جمهور الفصفص بياعين الحمام خبتم وخاب مسعاكم نادي غير نزيه ومن يشجعه.غير نزيه.لا تقبل شهادته الازرق لون الوهم لا وجود.له بني صهيون

  • 117
    عاشق البداوه

    مع اني اهلاوي وليس هلالي انا ضد التعصب خاصه من الاعلاميين والمحللين ومع ايقاف المريسل والبلطان و غيرهم من اللذين يثيرون التعصب والشحنات والكراهيه بين الجماهير والشعب السعودي

  • 116
    سيف 2

    واعتقد بشكل كبير انه موجه لاالهاء الناس واشغالهم قي المقابل لايوجد من ايام هزيمة ألمانيا أي برامج او خطط لتطوير كرة القدم

  • 115
    سيف 2

    في السنوات العشر الأخيرة على الأقل ساهم هذا ***البعيد عن الرياضه بتدهور رياضتنا تدهور كبير بدل التخطيط ووضع دراسات لتطور الكره لدينا مع الاسف فتحت الفرصه لهذا واشكاله في الإعلام

  • 114
    والله المكروه المريسل

    والله حتى عند بعض النصراويين مكروه ،، حتى الهريفي يكرهه ،،، اختصاراً هذا مريض ( نفسي)

  • 113
    اهلاوي صريح

    عندنا بجده نكره النصر وبالجنوب برضو يكرهو النصر والشرقية كمان

  • 112
    سعود الزهراني

    هذا إعلامي ***

  • 111
    كاشف قافط

    وأنت مكروه من جميع أطياف المجتمع حتى من النصراويين (االواقعيين)

  • 110
    الراقي=-=

    من أمن العقوبة أساء الأدب وهذا المريسب لو وجد من يقطع لسانه لتعلم الأدب والاحترام

  • 109
    تسأول الى المريسل

    انت ماهو الدور الإيجابي الذي قمت به لخدمة المجتمع // الاجابه ولاشي يعني ماتقوم به الان ولاشي

  • 108
    مشبب الثامن

    من الطبيعي زعيم ٥٧ بطولة لوتفحط ١٠٠ سنة ما توصل انجازاتة

  • 107
    النصراوي

    شف فهد الروقي والذايدي وقل الله يرحم الحجاج مع ولده

  • 106
    أول ١

    تعليق مخالف

  • 105
    ممملل

    تعليق مخالف

  • 104
    Saus

    تعليق مخالف

  • 103
    غير معروف

    ٩٥ / عارفين والله

  • 102
    الهلالي

    تعليق مخالف

  • 101
    افهمها زين

    تعليق مخالف

  • 100
    🤔

    كيف عرف ان فيه احد دافع ،،، ❓

  • 99
    البدوي

    وبعدين اي شخص متعصب ويسب ويقذف مرحب به من جميع وسائل التواصل وجميع الانديه الجماهيريه له كلاب نباحه ومدفوع له

  • 98
    ابوراكان

    نعم والله النادي الوحيد المكروه من جميع الفئات بسبب اخذحقوق الغير بدون وجه حق

  • 97
    ابوراكان

    الحقيقه توجع وانت جيت على الجرح
    نعم والله أكثر نادي مكروه اتحدى اي مشجع غير مشجعينه يحبونه

  • 96
    البدوي

    اي شخص له علاقه بالفقر عنده حصانه ……. حتى الحصاني صار عنده حصانه

  • 95
    غير معروف

    اسمعوا وانصتوا ياقوم كل هذه البرامج الرياضية والاحتقان والتعصب كلها من اجلكم حتى يشغلوكم ويجعلونكم تتصارعون فيما بينكم

  • 94
    غير معروف

    عندما أتذكر موقفه التمثيلي مع ابنته في لندن فإن رأيه غير جدير بالتقدير

  • 93
    غير معروف

    حمادة ، يروح* السد مردغك بعقر دارك في محيط الجحفلة بتاعكم خخخخخخخخ

  • 92
    غير معروف

    ياالربع وش اخبار سدني الحبيب يقولون ماشاء الله كبر

  • 91
    قريبا جدا الفقراويه انواع الجلطات

    عندما ينتزع الزعيم بطوله اسيا هههههه الفقراويه يصابون بانواع الجلطات والتشنجات وتكون حاله الطواري 100% ((لان الوصول للعالميه حسب تصريح رمزهم عن 100بطوله))هههههههههههههههه يابطني

  • 90
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 89
    نوف

    ماتصلح محلل *** وكفوووك ي المريسل

  • 88
    غير معروف

    صدق وما قال الا الحق نادي الطواقي مكروه

  • 87
    عبود المجنون

    أبو سيم هل تعلم ان الطواقي تاج على راس كل سعودي ***

  • 86
    غير معروف

    عاد ليش مكروه من الكل شوفوا بطولاتكم كيف حصلتوا عليها من من أربعين سنة ،
    نصفها تدليس ولجان ورشاوي ،، مانبي نذكر الأموات الله يرحمهم ويتجاوز عنهم

  • 85
    ابو سيد

    تعليق مخالف

  • 84
    ابو الابل

    تعليق 72 و 73 شوهتوا سمعة الكرة السعودية في جميع البطولات الداخلية والخارجية هنا الحزم والوحده وخارحيا تقريبا جميع الفرق عموما بطولات لاعب من لعيبة الزعيم اكثر من عدد بطولاتكم يا جاليات.

  • 83
    غير معروف

    ابو شنب ،، ماشاء الله عليكم يا السنافر ماتتعرضون للأندية الأخرى لانكم مهذبين زي التويجري والورقي والثقيل وباقي الطقة ، اذا مؤسس ناديكم الفرع هو رمز للتعصب بقوله لو احد أولادي يشجع النصر لنحرته ،

  • 82
    غير معروف

    لو لم يكونون متعصبين لما وصلوا الهاشتاج لترند ويجب علينا الا نكيل بكيالين

  • 81
    لاعب قديم

    يعني تبون تقولون ان الروقي وجديع والذايدي والسماري والهويريني منصفين وغير متعصبين ولا يرون بعين واحدة؟؟؟؟؟ ارجع الى برنامج امس الرياضي لقناة 24 وحتشوف العجب العجاب

  • 80
    مواطن 1

    المريسل + لانريد ذكر معظم الأسماء من العواجيز يطلقون ع أنفسهم نقاد ونراهم في محطات التلفزة هم من يخلقون التعصب لماذا أعمارهم فوق ٦٠سنه ولن يتقاعدون لإعطاء الشباب فرصه

  • 79
    ابو الابل

    تم إيقافه ومنعه عدة مرات لكن لوبي الفقر يعيده وهو يمارس كل أنواع التعصب الرياضي ولا علاقة له بالقسم فهو اقسم عدة مرات بأنه إعتزل ولكنه يعود عموما الترند صادق فهذا الشخص مثير للتعصب في رياضتنا

  • 78
    ابوشنب

    الملكي الهلالي ثابت مثل جبل طويق@@وعلام زميرةيلفون حولة@@الجبل ثابت ومن حولة يتساقطون@@مهما هاجمتو الهلال الهلال باقي وثابت ومسيطر@ونظرة الكيان والجمهور إلى الإمام فقط @@هاذا الهلال تاريخ مجد شموخ

  • 77
    ...................

    وين الترند عن وليد الفراج كل يوم يجيب العيد

  • 76
    ابوفارس

    المرسل مثل ***
    قسم بالله انك مكروه ولاعند سالفه ولاتصلح محلل حدك صباب شاهي

  • 75
    زائر

    وماذا عن وليد الهراج تحامله على النصر والتحاد والاهلي

  • 74
    ابومحمد

    قبل كم يوم يتكلم على البلطان
    هذا الشخص يجب معاقبته عشان يكون عبره

  • 73
    ابو وسيم

    حتى ولو تاهلو الطواقي للعالميه فهي لاطعم لها لاننا تاهلنا قبل ٢٠ سنه والاتحاد قبل ٧سنه والسد والعين ولا باقي الا الطواقي والطحالب

  • 72
    ابن الوطن

    صدق الاعلامي العالمي المريسل . نادي ازرق طفيلي اكثر بطولاته هدايا ومنح وهبات على حساب العدالة والنزاهة وعلى حساب اندية الوطن الاصيلة كيف ما يكون مكروه ومنبوذ ؟

  • 71
    حماده هلال

    اللي يقول الوعد اوراوا نعم الوعد أوراوا لانه بطل والهلال بطل سيلتقيان على النهائي الدور عليك انت اللي كان وعدك مع السد اللي مردغك وطلعك مفروض تشكر الهلال برد قلبك وطلع السد كيف المهم طلع السدبره

  • 70
    بنت القصيم

    يأ كرهي له ههههه ***

  • 69
    هلا هلا

    أتمنى ظهور أكثر من مراسل نبي الحماس الرياضي يشعلل مثل ماكان ايّام صالح النعيمة وماجد والهريفي ( الموسيقار) والثنيان ( الفيلسوف) ويوسف خميس ( شبح الملز) وأبو الحطات

  • 68
    حماده هلال

    أعوذ بالله من شرفسقة الجن والإنس نعوذ بالله منهم اجمعين

  • 67
    حماده هلال

    هذاوش طلعه باعلامنا هذالشخص المسيئ لكرتنا السعوديه واعلامنا ***

  • 66
    حماده هلال

    يتبع… عبدالرحمن يغمور علي المشهدي كان إعلامنا مناره مع وجود هذه الأسماء مدرسه تدرس اماالان لايطل علينا في شاشة التلفزيون الا* أمثال هداالشخص

  • 65
    غير معروف

    الاخ حضرته شايف الحماهير سمن على عسل ويبغي يلطف الاجواء ..ترى اللي فينا كافينا ماحنا ناقصينك

  • 64
    غير معروف

    هذا اللوبي الازرق لايترك شاردةاو واردة ومع ذلك اقول ان المريسل ليس وحده هناك الكثير خاصةكبيرهم الذي علمهم التعصب واستقطبهم في قناة الوطن(وليد) وكذلك المتعصبين الموتورين جدا في قناة24 هلاليين ونصراويين

  • 63
    استفتاء عن اغباء نادي بالسعوديه

    لو عمل استفتاء عن اغبى نادي بالسعوديه ((النصر يحتل المركز الاول))بجداره واستجقاق مع اعلامه وجمهوره لسبب بسيط تارك ناديه بمشاكله وهبوط مستواه ((ويطارد زعيم اسيا)) كم انت كبير ايها الزعيم الهلالي

  • 62
    حماده هلال

    تعليق مخالف

  • 61
    أبو عبدالله

    تعليق مخالف

  • 60
    انا

    ولبد الفراخ شيخ المتعصبين

  • 59
    غير معروف

    الطواقي شجعونا والا انتم ما عندكم وطنيه ههههههه

  • 58
    حماده هلال

    اكره شخص ممكن تشاهده على شاشة التلفزيون شخص قميئ ومكروه واستغرب إعلامنا يستضيف مثل هالاشكال لايقول راضي عن طرحي الايبي لك رجال مثل الروقي يطردك من برنامج ويخليك تبكي بره الاستديو يفكر بيراضونه

  • 57
    ابوشنب

    تريد استضافة في برنامج@@تريد دخل إضافي@@تريد يكون الجيب مليان@تريد تسديد أجار بيتك@تريد مصاريف مدارس الاولاد@تريد تسديد جوالك@تريد المعزب راضي عليك@تريد المدرعمين يتابعونك(هاجم الهلال فقط شهرة مجانية

  • 56
    غير معروف

    مكروه او محبوب الوعد اوراوا يا طاقيه والعالميه مش بوزك وتتأهل

  • 55
    اوراوا حبيب السعوديين

    الاعلامي الدكتور عبدالعزيز المريسل اقوى واشهر من نادي كداد آسيا واعلامه

  • 54
    اتي حاااد وجلاااد 💛🖤

    المريسل لم يخطئ
    الطواقي يتبعون نظرية إن لم تكن معي فأنت ضدي
    المريسل حر لا يتبع لكم مثل الباقيين إلي باعوا ناديهم من إرضاء للجهله
    لن ينسى التأريخ ما أقترفه الهلاليين في حق الكيان الاتحادي 💛

  • 53
    علاوي الهلالي

    عندنا نهائي اسيا محنا فاضين للمريسل وطقته

  • 52
    ابوشنب

    نقطة اخرالسطر@@من أراد الضحك والخروج ب مظهر الباطل على السذج المدرعمين من بعض عليهم عليهم معاهم معاهم@@هاجم الملكي الهلال تحصل@على االشهرة والمتابعة@والكاتب عارف جمهورنادية مدرعم @@مكبوت المسكين

  • 51
    زيد بن عبيد بن فهيد

    تعليق مخالف

  • 50
    اتحادي صميم

    قالها عادل التويجري اكذب الاعلام أصفره

  • 49
    مواطن

    في الدول المتقدمة رياضيا لا يوجد عندهم برامج رياضية بعد المباريات او قبل المباريات عندهم محللين في استديوا المبارة وينتهي موضوع المبارة في حينها يجب الغاء البرامج الرياضية كلها وبدلك تتةقف المهاترات

  • 48
    رأي

    الكلمات التي يطلقها المريسل في البرامج الرياضيه وطريقته في التعاطي مع رياضتنا والعاملين فيها ( تحتاج إلى ردع أو تحويل للنيابة العامة أو مكافحة الفساد فهي تندرج تحت ( الأجنده) الهادمه ممكن يكون مدعون

  • 47
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    عزيزي المستثمر اذا بغيت مشروع ناجح افتح محل حلاق بجانب بيت المريسل .. لانه كل يوم يحلق شنبه بسبب تحديه للهلال وبكذا تظمن دخل شهري جيد

  • 46
    العنزي

    تعليق مخالف

  • 45
    ...... فيصل العنزي.....

    نادي مسيطر على البطولات. وأكثر أندية آسيا إحرازاً للبطولات تأهل للنهائي 3 مرات خلال 5 سنوات بذمتك أحبه؟ أو أتعاطف معه؟ . هذا النادي عقوبة على جميع الأندية فكيف لا نكرهه” .

  • 44
    ابوشنب

    اتحدا اي علامي يريد الشهرة@@ما يكتب عن الهلال والهجوم علية سلب او اجاب@واتحدا تشوف إعلامي هلالي يكتب عن أي نادي غير الهلال@ماعدا كتابة ترد على المظللبن من اعلام زميرة@أما متابعة أخبار الأندية مستحيل

  • 43
    زائر

    ووينك عن وليد الفراج
    مستلم النصر ويدافع ع الهلال ولاحياة لمن تنادي

  • 42
    اوراوا حبيب السعوديين

    يا مريسل انت ملك الاعلام الرياضي يا ذيب الطواقي لكن هالايام اللي يقول الصدق صار كخه

  • 41
    غير معروف

    لقمة العيش

  • 40
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 39
    حقاني

    إعلامي مسبوقين الدفع مثل المكاين ينطق بما لا يعي

  • 38
    ابوشنب

    كيف يشتهرالكذاب عند السذج من الناس@@عندما تهاجم الشخص المرموق الكبير@@هاذي ام زكي و سذج اهل الحارة@@والكبير الزعيم الملكي الهلال@@تريد الشهرة هاجم الكبير فقط لاغير@غير الهلال مافيه شهرة فهمتو او اشرح

  • 37
    حقاني

    سبحان اللي عطنا كرهه الشخص هذا كمية كره بالمجتمع له ليس لها مثيل

  • 36
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 35
    أنا

    ما كذب المريسل ابدًا فيما قاله عن الزعيق

  • 34
    عبدالله الناصر / حائل

    انا اتحادي لايعنيني المريسيل والنصر ولكن النادي المكروه رقم واحد بين جميع جماهير الانديه الاخرى هو الهلال شانا ام ابينا هذا قدره التعيس وهذه الحقيقه التي لاتقبل الجدليه وعلى من لم يقتنع بهذا ينتحر

  • 33
    رأي

    المريسل ( يجب أن يبتعد عن الرياضة ويستغفر الله ويتوب ويطلب المفغرة والرحمة ) والله أنه أساء لنفسه وأهله وقبلها لآخرته ( الكذب وكثرة الحلوف والتصيد والترصد والتربص والإتهام والعياذ بالله

  • 32
    الحبابي

    تعليق مخالف

  • 31
    ابوشنب

    الموضوع بسيط@اعلام زميرة كل واحد يبحث عن مصلحته فقط@يبحث عن متابعين في تويتر@كيف هاجم الهلال فقط تشوف المدرعمين من زميرة@@يتابعون صاحب التغريدة الفارغة من المضمون@هاذا اعلام زميرة

  • 30
    غير معروف

    يامريسل الهلال مادرى عنك لا أنت ولا هاشتاقك والمثل اللي يقول وثق الخطوة ملكًا ينطبق على الهلال ولكن فيه مثل اخر الهوهو ؟ والقافلة تسير

  • 29
    حمد. محب السلام

    المريسل* يحب اذاء الناس فى فرحتهم. ياليت *ما احد يعطيهم وجه. حنا صرنا نرد عليهم. اكيد بيزيدون فى كلامهم

  • 28
    استفتاء عن * نادي بالسعوديه

    لو عمل استفتاء عن اغبى نادي بالسعوديه ((النصر يحتل المركز الاول))بجداره واستجقاق مع اعلامه وجمهوره لسبب بسيط تارك ناديه بمشاكله وهبوط مستواه ((ويطارد زعيم اسيا)) كم انت كبير ايها الزعيم الهلالي

  • 27
    غير معروف

    مهنة الناقد الرياضي من امتع المهن ما تحتاج شهادة او خبرة ولا ملف اخضر علاقي مثل مهنة الشريطي كل ماتحتاجه صوت عالي ومهارة في رفع ضغط من امامك ومهارة في تمرير موضوعك حت لو انك جاهل به

  • 26
    ابن عدوه

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    عندما يتحدث الهلال عن الوطنيه فأعلم ان لا خير فيها

  • 24
    واحد من الناس

    ويبغون الرياضة تتطور
    كيف نتطور وهذا الكائن وعيناته يحللون مباريات
    والأغرب من ذلك ما فيه احد قادر يكنسهم ونظف استوديوهات التحليل منهم

  • 23
    ناصر

    هذا حتى جمهور ناديه يكرهه.. والحل الامثل مع هالاشكال هو تطنيشهم بعدم التفاعل مع ما يقولونه او يكتبونه

  • 22
    واضح

    تعليق 3 يمثلك انت واشكالك واما النصرواي والاتحادي والاهلاوي كنا نشجع السد زي ما شجعته قدام النصر

  • premium medal
    21
    مع زاتك

    يالله اني في وجهك من الغثه مع الظهر

  • 20
    🕊ببووححمموودد

    للأسف.. الهلاليين يسيئون عبر المنابر الحكومية ، المقروءة والمسموعة والمشاهدة ، إللي المفروض تكون منصه للجميع ، ويزعلون إذا قال أحد الصدق عن ناديهم ، يكفي إقصاء الآخر ، لعل وعسى يفتح الله عليكم🙏

  • 19
    غير معروف

    ت٣ اي تمثيل للوطن واي كلام فاضي انت شفت المعيوف يوم تملص من المنتخب بداعي الاصابه وشارك بعدها في مباراه السد عن اي وطنيه تتحدث

  • 18
    ابو محمد

    السلام عليكم , التعصب و بمعنى اخر التشدد في اي شئ مكروه و ياليتنا نرتقي بأخلاقنا لتصبح رياضية فتشجيع نادي لا يعني ان نكره باقي الأندية

  • 17
    زائر

    وناصر الاحمد وإبراهيم الجابر يتحامل على خصم الهلال في أثناء التعليق وحدث ولا حرج في صفقات الانتقال وياسر القحطاني أكبر دليل فحولت الصفقة من الاتحاد الى الهلال عن طريق رئيس الاتحاد السعودي

  • 16
    زموح

    والله هذي التركيبه غلط

  • 15
    ابو وسيم

    فيه اعلاميين فوق الخمسين شخص في جميع الانديهةتثير التعصب الرياضي وهم سبب البلا وي الحاصله والمشاحنات وفيه مقدمي برامج ايضا حوالي العشره..ومن ضمنهم الطباال

  • 14
    سعووود

    كرهتنا بالكوره يالمريسل تكفون وقفوه وقفلو حسابه بتوتر وخلنا مرتاح منه. نبي طرح راقي يرفع كورتنا ويرفع من مستوى لاعبينا ولاعبين المنتخب ولاعبي الانديه ولاتنسون وليد الفراج يزرع التعصب ما

  • 13
    غير معروف

    ما جلب لنا التعصب وخرب الرياضة الا من يطلق عليهم الناقد الرياضي المعروف وتجده ينتقد المدرب والاعبين وهو لا تتعدى معرفته بالرياضة طابور المدرسة الصباحي وليس له تاريخ في الملاعب لا كلاعب او مدرب

  • 12
    Welcome

    واثق الخطوه يمشي ملكا .للأحرار .ماهو لقلنقس.انت خيزران يتطاول على ظهرك يام زكي

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    قال ناجح

    رزق جاه عنده *

  • 9
    زائر

    تعليق مخالف

  • 8
    نايف

    تعليق مخالف

  • 7
    زائر

    وانا والله مع كلام المريسل لان تعامل الإتحاد السعودي مع الهلال ومجاملة الهلال هي التي جعلته فريق مكروه من جميع الاندية فهم يكيلون بمكيالين في جميع الامور حتى الدعم يختلف الهلال عن الجميع

  • 6
    غير معروف

    مادام مافيه رادع اكيد بيستمر ..مع العلم انه كان موقوف هل اعادته افادت الجماهير الرياضيه بشي

  • 5
    غير معروف

    على اساس ان الروقي وناصر الجديع يبنون التلاحم الرياضي

  • 4
    غير معروف

    ااااه يا صبر الارض

  • 3
    عبودي2020

    الهلال يامريسل الآن يمثل الوطن ويجب على الجميع الوقوف مع أندية الوطن جميعا عند التمثيل الخارجي .التعصب الاعمى ليس من شيم الرجال . شكرا لك .

  • 2
    متابع بصمت

    هذا الشخص يثير التعصب مكروه من أغلبية المجتمع الرياضي يحاول إثارة الشارع الرياضي يحاول البروز عن طريق الانتقاص من نادي الهلال لكن القافلة تسير ……………….. .

  • 1
    غير معروف

    ليش هو فوق القانون