شاهد : فرحة لاعبي النصر في الملعب وغرفة الملابس بعد فوزهم على الهلال

شاهد : فرحة لاعبي النصر في الملعب وغرفة الملابس بعد فوزهم على الهلال

صحيفة المرصد : احتفل لاعبو النصر بالفوز على الهلال في المباراة التي جمعتهم أمس في الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وأظهر مقطع فيديو كيف احتفل حارس النصر وليد عبدالله برفقة اللاعب عبدالرازق حمدالله ، حيث قاما بالرقص أمام الجمهور .

وقام حمدالله بارتداء شماغ حول رقبته ، وكان ظاهراً عليه فرحته بالفوز بعد أن سجل هدفين في شباك الهلال .

ولم يقتصر الاحتفال على الملعب فقط ، بل استمر اللاعبين في الاحتفال داخل غرفة تبديل الملابس ، بالرقص والغناء .

من جهة أخرى تصدر هاشتاق “حديقة أمرابط” موقع تويتر ، وذلك إشادة من الجمهور النصراوي بجهود اللاعب في الفريق ، خاصة وأن الجماهير كانت تعول كثيرًا على الدولي المغربي في تلك المباراة برفقة مواطنه عبدالرزاق حمد الله.

التعليقات مغلقة.

67 تعليق

  • 67
    ابو شاهين

    يا طاقيه الموضوع كله ما يتعدى ٣ نقاط
    المفروض تنشغل بفريقك ودفاعك السيء بدال ما تنشغل بالعالمي

    جالس تنبح هنا وناسي مشاكل فريقك الضعيف

  • 66
    غنيم الشمري

    الفوز على الهلال عادي متعودين كل سنه ندق خشومهم لاكن فرحة الفوز بتصغير من تكبر وهو اصلاً صغير رجعنا الهلامي لمكانه الطبيعي

  • 65
    بايسن

    شخلوا الطواقي إلى الان جماهيرهم تبكي…… اوراوا راح يشخلكم زي ماشخلكم السد🤣🤣🤣🤣🤣

  • 64
    العمده

    أكيد من حق النصر ان يفرح بفوزه على الفريق الكبير الهلال بالنسبة لهم بطولة والهلال احد اضلاع نهائي كاس اسياء.مبروك للنصر

  • 63
    غير معروف

    مظغوطين

  • 62
    اوراوا

    الطواقي ضاغطكم العالمي وخلاكم تنامون والضغط عندكم الف ربي لك الحمد والشكر الله كريم سبحانه *

  • 61
    الشمري

    مافي شي غريب فوز النصر على الزعيق كل دوري يفوز

  • 60
    الزعيم

    ماشاءالله اخذو البطولة مبروك هذا حدكم

  • 59
    متابع

    فرحة طبيعية فوز على المتصدر وبهذا المستوى سيتعرض الهلال للإحراج من كثير من الاندية ولولا قوة وسط الهلال لسمعت عن نتائج كارثية نظرا لضعف دفاع الهلال وحراسته والله يستر في آسيا ولا زال الموسم طويل

  • 58
    السيف الازرق

    مبروك البطولة يانصر ..؟

  • 57
    الحقيقه والواقع

    نبلغ مخالفة ذوق عام في كلنا امن على اللاعب بدون فنيله

  • 56
    مشارك

    احتفال النصراويه وكانهم فازوا ببطوله وهذا يعكس حجم الهلال وسيادته .
    اما الهلال على هذا المستوى فلا امل بفوزهم ببطولة اسيا وعليهم اعادة حساباتهم قبل مايقع الفاس بالراس .

  • 55
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    قالو النصر ضعيف …قالو بنلعب بالرديف ..وحمد الله دعسهم بشكل مخيف… وسمعني صياحك يا هلالي يا سخيف

  • 54
    نصراوي شرقاوي

    الحمدلله دايم نفوز في حديقة مرابط

  • 53
    توتو المدهش

    هذي بطولتهم *

  • 52
    اتحادي

    باين اثر المنشطات عليهم إن شاء الله ينكشف عليهم ويبين السر

  • 51
    ابوعزوز

    الف الف مبروك للعالمي فوز ساحق ومستحق 💙💛 وهارد لكم ياجماهير الهلال وصباحكم عالمي

  • 50
    بن منقاش الخالدي

    فريق الفقر وفاز على الزعيم الازرق والهدف الثاني غير صحيح ابعد هذا كله ولايصابون بالهستيريا

  • 49
    الصنقل

    رجاءً لا تزعلون النيفيا😝

  • 48
    غير معروف

    يحقلهم يحتفلون ويفرحون فايزين على الهلال مهوب اي فريق
    فوزهم على الهلال يعتبر بطوله بالنسبه للنصر فقراويه

  • 47
    المدفعية الاتفاقية 🍏🍎🍏🍎

    حمد الله علق الدراسه اليوم الأثنين
    كم عدد غياب طلاب الصفوف الاولى بالمدارس الابتدأئيه والمتوسطه اليوم الأثنين 🍎🍏

  • 46
    ريما

    الاتحاد وين ايام عزك كنت قوي واليوم صرت فريق ضعيف!!؟يحتاج فتح ملفات الاتحاد وش صاير فيه من المسؤول!؟

  • 45
    ريما

    الهلال لو فازو على النصر كان سوو كذا فرحو ورقصو😅😂لكن من حر مافيهم مقهورين من فوز النصر عليهم

  • 44
    طربوش

    سؤال : لماذا ترتفع وتيرة الضغط من أنصار الفريق الخاسر عندما يلاحظون فرحة أنصار الفريق الفائز
    أليست المسألة كرة قدم الفوز والخسارة محتملان فيها

  • 43
    ريما

    المفروض الاعب اللي يظهر سره تكون هناك عقوبات اصلا شيل الفانيله شيء غير لائق منظر مقرف

  • 42
    ريما

    عقبال فرحة تحقيق البطولات💛💙💛💙💛💛🏆🥇

  • 41
    وين الـ 170مليون يازعيق

    افرحوا غنوا ارقصوا
    ههههههههههههههههههه

  • 40
    ريما

    المهرج وش راح يرسم هزيمه ورا هزيمه😂😅

  • 39
    ريما

    الف مبروك فوز النصر العالمي💛💙…./ حمد الله صفقة ناجحه

  • 38
    حمد الله لبس الشماغ بدون الطاقيه 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤩🤩🤩

    زعلت الطاقيه ياحمد الله
    🤣🤣🤣🤣🥰🥰🤣🥰🤣🥰🤣🥰🤣🥰🥰🥰

  • 37
    أبو زيت الهلالي

    هزيمة الهلال من النصر في الدوري نذير شؤم قبل مبارياته في البطولة الآسيوية ، أتوقع ينهزم من الفريق الياباني شر هزيمة

  • 36
    ابراهيم السرحاني

    هزيمة الهلال يتمناه كل الفرق المتقدمة من المركز الثاني الي الثامن لتقريب الفارق كذلك دعم معنوي للعالمي لكمل المشوار

  • 35
    ابوشنب

    يستاهل النصر الفوز@الهلال سئ@والنصر لم يكن هو الافضل@@الفرحة شيئ طبيعي اي فريق يحقق الفوز على كبير آسيا@ تقام الأفراح واليالي الملاح@وتذبح الجمال وتكثر عمل الولائم@😃الأفراح فقط عندما يتم الفوز ع هلال

  • 34
    777000

    تعليق 27 لية تحب تشوف المشاعيب
    🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾

  • 33
    الحرفي

    (30) وش ذي الفرحة من السد هزايم والنصر هزايم فقط فاز على ضمك والتعاون وطلع الاول الفرحه مغلفة ؟!! ودك نراهم دايما هزايم ننام مرتاحين (النصر مشجعه ابو يمن والخال وهادين والاهلي والاتحاد كذلك مشجعين ط و

  • 32
    الحرفي

    الهلال وضدة النصر والاهلي وضدة الاتحاد؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 31
    أبو نايف

    الهلال دائما مصدر فرح وسرور ان فاز اسعد جماهيرية وان هزم اسعد جماهير الخصم

  • 30
    غير معروف

    الزعيم رغم الهزيمه متصدر وفي القمه وهذه الفرحه حلم من احلامهم بان يفوزون ع الزعيم ولكن القادم اجمل للزعيم وجماهيره بإذن الله

  • 29
    دحمي الخامس عشر

    فوزهم هذا الموسم سيكون آخر بطولاتهم

  • 28
    غير معروف

    وعلى قولة المثل السوري عنزه ولو طارت والفقر ولو طار يبقى فقرواي

  • 27
    غير معروف

    باقي بس ينزلون الهاف وتكمل فرحتهم

  • 26
    غير معروف

    هكذا يُقتل الفرح النصرواي وترجعه 50 سنه للواراء للبحث عن حقيقة النصر التي هي عار حتى على مشجعيه

  • 25
    غير معروف

    فقير وطاح بكرامة هههههههههههههههه

  • 24
    غير معروف

    ولايسعني في هذا الامر الابالتوجه للنصر بفوزه على الهلال وهي اقصى احلام الفريق العالمي الفوز على الهلال كما هي احلام نادي ابها بالضبط بالفوز على الاتحاد مبروك الرابع للنصر والثامن لابها

  • 23
    غير معروف

    ابارك لنادي النصر الفوز على الهلال وابارك لأبها فوزها على الاتحاد فريقين يبغون الفوز وفازوا وكلهم محتاجين الفوز غم هلاليتي العريقه الا انني ابارك لابها المركز الثامن وابارك للنصر المركز الرابع

  • 22
    غير معروف

    انا تعليق 18ماني زعلان على فوز النصر رغم هلاليتي بالعكس نادي النصر مافرح من بدايه الدوري خلوه يفرح اليوم كما فرح ابها على الاتحاد الف مبروك النصر الفوز ع الهلال وهذه بطوله بحد ذاتها كماهي بطوله لابها

  • 21
    ساري

    وليد عبدالله هذا شغلة افشل حارس مرمى في السعودية شغلتة يطبطب 😁

  • 20
    غير معروف

    حيلة الضعفاء عند الخسارة الولولة والقهر من فوز العالمي كبير الرياض على الصغير الذي لا يذكر اسمه

  • 19
    غير معروف

    ت18 المسكين انت مقهور ههههههههههههههههه الله يعينكم على أورورا راح يمردغكم
    والعام التعاون مردغكم بالخمسة هههههههههههه الحمد لله والشكر

  • 18
    غير معروف

    عادي الموضوع ياهلالين يازعماء زي ما انهزم الاتحاد من فريق ابها اليوم اللي توه طالع الدوري انهزم الهلال من فريق ضعيف اسمه النصر وبنفس النتيجه 2-1 مافيه مشكله خلوهم يفرحون مساكين

  • 17
    غير معروف

    مساكين بنو زعيق من العام وهم يندقون بالخمسة ويطلعون اوت وحتى الآسيوية لأن ما فيها سلم واستلم مو قادرين عليها مقهورين انفقعت مرارتهم من القهر زعيق ربع ألأرض هههههههههههه

  • 16
    غير معروف

    لا تفرحون يَ الطواقي كلها أسبوع وجايكم أورورا يمردغكم ويمشي نفس العام ونفس التعاون مردغكم بالخمسة

  • 15
    غير معروف

    ت13 والزعيق حق كم بطولة دفع واستلم معروف هاذي عوايد الزعيق قصدك
    سلم واستلم هههههههههههههه

  • 14
    فريق * والتمثيل المركز السادس

    معذورين فريق التمثيل الفوز أمام الهلال بطولة عنده من جد انك صغير أمام الزعيم ههههههههه

  • 13
    التميمي

    الجاليات معروفه بطولتهم التعادل أو الفوز بالدفع الخماسي ولجان المنشطات والتحكيم هههههههه

  • 12
    2050

    الله ينصر الفريق الياباني علي الزعيق ومبروك للعالمي

  • 11
    اتحادي صميم

    مو مصدقين انهم فازو على الهلال هههههههه لين دحين وهما بالملعب يحتفلو

  • 10
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    نفس فرحة نادي ضمك لو فاز على ريال مدريد
    هم اثبتوا انهم نادي صغير حنا ماقلنا شي
    ولاعبين بـ ١٢ لاعب بعد

  • 9
    ابوصالح سكري

    الغريبة لااياقف اي لاعب في نادي النصر من ادارة النصر مثل اتحادالقدم لكباراندية الوطن عدد 4

  • 8
    عبدالرحمن

    سوف يسعون الهلاليين التقليل من هذا الفوز والبحث عن مبررات لاتنفعهم بشيء سوى القهر. الرياضه اخلاق تعلمني من الصغر ان تتواضع عند الفوز وتبتسم عند الهزيمه والرياضة لابد ان يكون فيها منتصر ومغلوب.

  • 7
    ابوصالح سكري

    وووووووووووووووووووووووووووووالله عيب اهانة للعالمي تفصيخ ورقص اطفال

  • 6
    عبشان الشلولخ

    ههههه مساكين ما عمرهم فازوا

  • 5
    غير معروف

    الفوز على الهليهل عادي جدا فكرو في القادم

  • 4
    مشكلة الهلال نفسيه

    للاسف هذا هو الواقع
    😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    سعووود

    ويجيكً هلالي الحين يقولك كأنهم ماخذين بططوله. ترا فرحه عاديه وشي طبيعي ثلاث نقاط غاليه. ومبروك الفوز لكل عالمممممي❤️❤️❤️

  • 1
    الشاحب

    الفرح الأكبر هو عندما يلعب على نهائي أبطال آسيا ويتكرر هزيمته مثل الأعوام الماضيه