في مباراة الهلال.. شاهد: دخول لاعب نصراوي احتياطي قبل الهدف الثاني للنصر.. و”مستشار تحكيمي” يعلق

في مباراة الهلال.. شاهد: دخول لاعب نصراوي احتياطي قبل الهدف الثاني للنصر.. و”مستشار تحكيمي” يعلق

صحيفة المرصد: عرض برنامج الدوري مع وليد على قناة sbc مقطع فيديو أظهر دخول لاعب نصراوي إضافي قبل تسجيل الهدف الثاني للنصر.
وعلق المستشار التحكيمي للبرنامج محمد فودة بأنه عند دخول لاعب قبل تسجيل الهدف يتم إيقاف اللعب، وإنذاره لوجود لاعب زائد للفريق صاحب الهدف. مشيرًا إلى أنه “كان يجب إلغاء الهدف النصراوي الثاني بمرمى ‫الهلال.
وأكد المستشار التحكيمي للبرنامج سمير عثمان عدم شرعية الهدف مضيفًا، وقال: “كان يجب إلغاء الهدف، وإنذار اللاعب النصراوي الذي دخل الملعب”.
وكان ديربي العاصمة بين الهلال والنصر قد انتهى بفوز الأخير 2/ 1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، وذلك في ختام الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

التعليقات مغلقة.

137 تعليق

  • 137
    ضمير الناس

    شكلين مابحكي خلاص انتهى دورواعذارفضيحة النهائي الاسيوي القادمه***

  • 136
    صاحي

    المباراة ما راح تنعاد

  • 135
    جاكم أوراوا

    يكفينا رأي الحكم الكبير جمال الغندور

  • 134
    جاكم أوراوا

    معروف الفودة وحقده على العالمي
    غصبا عنك فاز العالمي يا أبو فوطة

  • 133
    💙💛العالمممممممممي 🌞🙏

    للجلد بقية من اوراو في محيط الهزائم

  • 132
    💙💛العالمممممممممي 🌞🙏

    هذا قدركم يا الطواقي ، راح الأسطورة ماجد جاكم اوهين كندي وبعده السهلاوي والآن حمدالله فتحملوا الجلد

  • 131
    💙💛العالمممممممممي 🌞🙏

    ياالربع اخد شافي الروقي يقولون رايح للبر خخخخخخ

  • 130
    (............)

    يعني ضروري يتعادل العالمي مع الزعيق …

  • 129
    العبوا غيرها

    خبر للاستهلاك الاعلامي زياده قراء

  • 128
    قاهر الفقراويه

    فقراوي وهذي عادته قدام الزعييييييييييييييييييم
    بيلغى الهدف ان شاء الله

  • 127
    مصحصح

    الفراج… يطبل على الهلال. ويشغلهم
    والقانون لا يحمي المغفلين. فاز النصر
    وقبله السد…. الهلال فريق تشليح

  • 126
    765

    ‏حمدالله درسهم في الجامعة 😁 وإلا الحديقة !

  • 125
    علي مرشد

    صياااااااااااااااااااااااح

  • 124
    ممدوح ناصر

    مسكين وليد الهراج هو وجوقته ..الحكمين الدوليين عبدالرحمن الزيد وجمال الغندور قالا دول اللاعب لا يأثر ابدا وهما حكما كأ العالم

  • 123
    اخو العيال

    هذا حال السنافر كل ماتلطشوو يدورون شماعه

  • 122
    حمووو

    هذا مستشار الطابال مدفوع الثمن تلاته

  • 121
    أصيل

    الطقطقة على الطواقي متعة 🙂

  • 120
    ابراهيم السرحاني

    اذا صار لك مصيبة اعلم انها تخفيف لمصيبة اكبر والله اعلم ان الهلال يبي يندق من اراوا بنتيجة تاريخية فوز العالمي تخفيف لمصيبه اعظم

  • 119
    هلالي زعلان

    لافات الفوت ماينفع الصوت سلمولي على مفتاح 😗

  • 118
    غير معروف

    فضيحة هالازيرق كل ديربي ينجلد قدام العالمي
    ودك يرحمونهم المرة الجاية ويكتفون بالتعادل ماعد لهم وجه

  • 117
    طارق

    وليد الفراج فضح نادي الفقر كفو والله لازم نكشف الفساد الرياضي

  • 116
    كنت فقراوي واستخرت الله

    وياما حنشوف مصايب من لجان خليل جلال والانضباط / نادي ما يمشي الا بالدف والدفيف والمفروض نرسل المقطع للفيفا خلهم يلعبون بحسبة ذا النويدي الاصفراني

  • 115
    غير معروف

    طارة الطيور برزاقها

  • 114
    ساري

    الحكم اشر للاعب يدخل مسخركم السد والنجم الساحلي والزمالك والنصر
    والدور على اراوى الياباني يالزريق 😁
    مافي الى جلد في محيط الشؤم 😭

  • 113
    محمد

    ١٢ لاعب هههههههه كل ذا خوف من الهلال

  • 112
    غير معروف

    هذا حكم هلالي
    اما نظام التحكيم العالمي يقول ينذر اللاعب فقط والهدف محسوب ياطواقي
    في الدوري الالماني جمهور كامل دخل الملعب اثناء تسجيل هدف لفريقهم وحسبوه هدف
    فهمتو ياطواقي ال الشيوخ

  • 111
    الزعيم العالمي

    الكبير كبير والصغير صغير والنص نص, مبروك للعالمي وفوز مستحق وبغض النظر عن هراء إعلام صغير الرياض

  • 110
    غير معروف

    تعليق 105 احسب 12 لاعب داخل الملعب و3 حكام ملعب وحكام الفار ما شافوا الجميعه عجب والله

  • 109
    السيف الازرق

    مادام خصمك النصر لجنة الانضباط ستاخذ غفوه وتطنش كل شي كالعادة لاجديد…؟

  • 108
    هدى

    يجب شطب هذا اللاعب!

  • 107
    أنا

    الحلو يكذبون الكذبة ويصدقونها ويعيشون دور الضحية من خلالها

  • 106
    كنت طاقيه بقردي وتبت ولله الحمد

    ببرنامج الطقاقه

  • 105
    أنا

    تعليق 103 (صحيح كلامك بدليل انه دايمًا يلعب معكم التحكيم كلاعب رقم 12 قدام اسياد اسيا وكبيرها العالمي) والحمدلله لعب معكم امس لكن لاعبينكم زلايب رفضوا كل الهدايا

  • 104
    أنا

    تعليق مخالف

  • 103
    غير معروف

    مسموح اللعب امام الكبار ب12 لاعب لإجراءات احترازيه

  • 102
    أنا

    ههههههههههههههه اسمع ها (هلا هلا ولا ولا طق طق .. دقي يامزيكا) عشان الهراج وكل من يصيح معه ، زيدوا الصياح بدموع بعد يا زعايقة

  • 101
    أصيل

    الواضح بأن اللاعب دخل فعلا قبل تسجيل الهدف النصراوي . لكن الفوز على الطواقي بالأخطاء التحكيمية له طعم غير لأن بطولات الهلال كانت بمثل هذه الأخطاء هههههه

  • 100
    ابوصالح سكري

    باي باي لندن ياعالمي ياسكري الواسطة فقط لنادي الهلال والاهلي والاتحاد في كاس السوبر

  • 99
    غير معروف

    هي الأيام كما شاهدتها دول من سره زمن ساءته أزمان، ياما قد سرنا الهلال ازمان والله .

  • 98
    غير معروف

    كيف يعاقب فريق بتصرف فرد؟ يعطى اللاعب كرت أصفر وهذا كل ما في الأمر وبالنتيجة بالمنطق وبالعقل النتيجة صحيحة 100%

  • 97
    shaya

    القانوني أحمد الأمير،
    طالما لم يحصل تداخل في اللعب من قبل لاعب الاحتياط الذي دخل الى ارضية منع المدافع من لعب الكرة ؛ فالهدف صحيح حسب المادة ٥ من قانون اللعبة في فقرته الخاصة بالتدخل الخارجي

  • 96
    ♦️♦️🧿 القانون ينص : تداخل اللاعب وتأثير على اللعبه

    ولم ينص على دخول اللاعب .
    يالفراج لاتسوي بلبله وبربسه
    كل مستشارينك في البرنامج مايفهموا القانون
    تراهم تكملة عدد مثل لعيبة الطواقي
    🔵🟡🔵🟡🔵🟡🔵🟡🔵

  • 95
    غير معروف

    المعلق *؟

  • 94
    واضحة وضوح الشمس

    فضيحة كروية دخول لاعبي الاحتياط الملعب اثناء سير المباراة وكما قال المثل لا من شاف ولا من دري

  • 93
    حقاني

    هدف غير شرعي الفقر متعوده دايماً على الدفع التحكيمي

  • 92
    غير معروف

    فضحتونا قدام العالم بالله ذي مباراة نادي يلعب ١٢ لاعب حتى في بنقلاديش ما صارت

  • 91
    سلق الدخل

    اول مرة اشوف فريق مع الاحتياط داخل الملعب هههههههه دوري بخاري

  • 90
    اهلاوي صريح

    التحكيم مع الفقر بكل مباراة حتى بلنتي لجانيني ما حسبو عليهم نادي ترشيح

  • 89
    غير معروف

    يشماتة أبلة ظاظا فينا مين اللي بيسكتها دلوقتي منو لله اللي كان السبب

  • 88
    دروس

    الدوري مع *

  • 87
    الصادق

    قل موتوا بغيضكم

  • 86
    غير معروف

    الهدف صحيح لا غبار عليه بس الجميعه هو اللي بيغبر على فرحتكم وسوف يلغى الهدف

  • 85
    غير معروف

    الأفضل تسمية البرنامج ((((( الدوري مع # الهلال وبس )))))

  • 84
    انا

    صدق من سماهم زعيق

  • 83
    ***

    فزنا على الزعيق ههههههه وناسة

  • 82
    البردعه

    اللي ما قدرو الحمار يضربون البردعخ

  • 81
    Kmu

    🔴 فوز النصر البارح
    *

  • 80
    هبلو

    ** هدف صحيح

  • 79
    غير معروف

    الإعتماد على كاميرات الجوالات في التحليل التحكيمي يعتبر سابقة خطيرة لأن كل فريق سيبدأ في تصوير حركات البصق والشتم والرفس والركل مثل التي كان يقوم بها نجمهم أمام العراق في نهائي ٢٠٠٧م

  • 78
    غير معروف

    الف مبروك للنصر الفوز يستاهل العالمي.

  • 77
    غير معروف

    لا ياشيخ ورا ما تطلب إعادة المبارة ههههه لابكى ينفع ولا شكوى تفيد وللي مو عاجبه نتيجة المبارة يبلط البحر

  • 76
    برونو

    سمعني صياحك أكثر وأكثر ..

  • 75
    Dragon

    نصيحة للسنافر … جهزوا قائمة الأعذار بعد لقاء أوراوا الياباني. أمامكم ليالٍ سود و إنتكاسات في الدوري. البارحة الليلة السوداء الأولى… و القادم أسود.

  • 74
    أحمد القرني

    التفكير بآسيا اهم من النصر

    مبروك للنصر والتوفيق للهلال في نهائي آسيا
    وإن شاء الله الفوز ونحقق اغلى بطولة

  • 73
    غير معروف

    تعليقي 72 أعني به ت 66 *___________^

  • 72
    غير معروف

    ت 67 رفعت الصحف و جفت الأقلام يا بعد تسبدي و النقاط الثلاث صارن في مخبا السويكت خخخخخ

  • 71
    حنفي

    عذر البليد مسح الصبوره هههههه فريقكم مايوقفه ويادبه الا العالمي

  • 70
    الصراحة تنقال

    قوميز كان مأدبهم قبل لا يطلع

  • 69
    ضمير الناس

    رحمناهم واكتفينابثنين حتى مايفشلوناكالعاده باسيالكن لكن صدق الشاعرالعالميه صعبه قويه***

  • 68
    اتحادي صميم

    لو نزل مدربهم وكل الاحتياط يلعبو بلوت بالملعب صدقوني الحكم بيحسب الهدف هادا نادي النصر اللي قال عنه خشم بخاري عندهم واسطة فوق القانون

  • 67
    غير معروف

    مساكين صاروا يستشهدون بكاميرات الجوالات الزرقاء 🤣

  • 66
    فقراوية

    رقص الفقراوية راح على الفاضي
    النتيجة تعادل 1-1 ولا عزاء للفقراوية

  • 65
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    فضايح هذا النادي لو توصل للفيفا صدقوني بيشطبون ام ناديهم .. جمهور الهلال هو اللي كشفهم بهذا المقطع حتى بلنتي ادواردو المخرج أعاد اللقطة من زاوية غير واضحة .. اول نادي بالعالم يلعب بـ ١٢ لاعب بالملعب

  • 64
    ممثل قدير

    لاحكي ينفع ولا شكوى تفيد .. طارت الطيور بأرزاقها

  • 63
    قمر و راكب همر

    حط الدنبوشي في الباب وطلع

  • 62
    عشقي الفقر

    هذا ماهو دفع رباعي الا ترهيم كامل من الصدام لصدام عطوووهم الدرع

  • 61
    هههههههه

    الفار اختفى فجأة في هذي الحالة حتى الحكم الرابع انعمى المهم الدفع الرباعي اشتغل امس ههههههههه

  • 60
    شفاف

    مبروك للنصر
    حظ اوفر للهلال

  • 59
    الراقي=-=

    مساكين السنافر ودهم يلاقوا أي عذر للهزيمة

  • 58
    ضمير الناس

    بكيفناعالميين اللاعب دخل يبي يجلد***

  • 57
    أبو زيت الهلالي

    لو كان الهلال اللي فاز وحصلت نفس الحالة كان سكتوا سكتم بكتم ، عموماً مبروك يالعالمي الثلاث نقاط وما عليك من اللي يقرقر

  • 56
    #الدفع_الرباعي

    سنه الدفع الرباعي ررجعت صار دوري دكاء الهندي بالتحكيم هذا ❌

  • 55
    غير معروف

    غير الزعيم العالمي لاتدور

  • 54
    🕊ببووححمموودد

    🔸️أستفسار..
    ما علاقة هذا المحلل بكرة القدم ، ألاحظ فيه معلقين فاهمين أكثر منه🙉

  • 53
    واضح

    صارت في الدوري الالماني وكل الاحتياط دخل المعلب قبل تسجيل الهدف ولم يلغى الهدف

  • 52
    غير معروف

    جميع اهداف النصرصحيحه لالبس فيها توماهوك كروز (وحكم الساحه دولي أوربي وحكام الرايه دوليين أوروبيين) ولكل مجتهد نصيب والعالميه صعبه قويه ((فيه اغنيه العالميه صعبه قويه شاهد)أغنية العالميه صعبه قويه)

  • 51
    Dragon

    الفوده يحتاج فوطه كونه خبير… يتكلم وهو إلى التخميين و الإجتهاد أقرب. قوانين… عطني رقم القانون و فقرته… و بلاش الفقر الفكري لأن الهراج عايز كده…

  • 50
    للمعلومة

    ياجماعة قلنالكم من اول اي مبارة للهلال مع النصر المطلوب فيها شي واحد الرض محايدة
    يلعبو بالامارات بالبحرين باي دولة التحكيم يضلم زعيم اسيا فيه من لايحب الخير للهلال حتى لو لعب مع ايران او اسرائيل

  • 49
    Dragon

    للعالميين، لا تلقون لكلامهم بالاً لأنكم لستم المعنيين به. الدلاليون يهيئون أنفسهم و جمهور الطواقي لتجرع الهزيمة عندما يقابلون: Urawa Red Diamonds. أتركوهم يزاعقون كما يشاءون- كلمة زعيق لم تأت من فراغ!

  • 48
    كجمغلو

    ههههههههههههههههههههههههههه صيح باعلى صوتك يا زعيقي

  • 47
    مهم

    الاداره رفعت تظلم

  • 46
    خالد

    زاعقو زاعقو ههههههههههههههه

  • 45
    غير معروف

    الزعيقي المتعصب وليد الفراج يشكك بهدف النصر وبنفس الوقت يطالب ادارة النصر بمساندة فريقه حتى كلمة مبروك ما قالها امس للنصر برنامج *مذيع متعصب*

  • 44
    عبدالله الناصر / حائل

    دخول اللاعب غير مؤثر على نتيجة المباراه واستحقاقه كرت اصفر

  • 43
    متقاعد٨٥

    النصر فاز وكسب 3 نقاط ومردغ الدلال ،، وسمعني صياحك ، فرقة حسب الله 😁😂

  • 42
    منتحي

    يارجال ريحنا بس انا هلالي واقولها بكل حق مبرووك للنصر ، البليهي والبريك لابد من تسريحهم فورا .

  • 41
    اتي حاااد وجلاااد 💛🖤

    الثلاث نقاط طار بها العالمي ،، بقى لإدارة الزعيق إشغال الطواقي بأمور جانبية 🤣🤣🤣

  • 40
    غير معروف

    الهراج مقهور من فوز النصر صيح يا طاقية حمد الله جلدكم وفي ملعبكم

  • 39
    سعد

    كم الدقيقه تلات وتلاتين ؟؟ الطيور طارت بارزاقها ويا بيه وفوده بلشين ؟؟؟

  • 38
    انا

    وليد الفراج محتاج** ضرورى

  • 37
    غير معروف

    كبكم من هالمباراة الحين !!! الزبدة الهلال راح يصير عالمي وإلا لاااااا خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 36
    ziyad

    يعني لازم تفوزو العلال

  • 35
    بسم الله

    لابد من تطبيق القانون عندما أشرك لاعب الشباب أمام الأهلي في آخر دقيقة من المباراة وفاز الشباب صدر قرار بإلغاء فوز الشباب وحتساب النتيجة للأهلى.
    فالقانون على الجميع النصر وغيره.

  • 34
    📣

    أجمل مافي الموضوع شكوى الهلاليين من الظلم التحكيمي … على قول مرسي جميل عزيز ( قل للزمان ارجع يا زمان ) .. بدون مبالغة ٧٠٪؜ من بطولات الهلال بظلم تحكيمي أو دفع خلفي (خلف الكواليس) والشواهد كثير .

  • 33
    عالمي ومحلي.

    اللاعب هاذا يجيب العيد أساسي واحتياطي.

  • 32
    ابونواف

    المباراة انتهت وخلاص سؤالي وش تستفيدون من تشجيع الأندية ظياع وقت ورفعت ظغط والدراهم للعيبه

  • 31
    غير معروف

    😂😂😂😂هههههه😂😂😂😂طاق طاقيه

  • 30
    ليه كذا بس؟؟

    وابتدى مشوار التبكبك
    لا ردكم الله ومن هذا واردى واردى ياهلال الفار والتحكيم الفوده كذاب

  • 29
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    هذا البرنامج الهلالي المتعصب يحاول دائما التشكيك في فوز النصر …وهو من اخرج كذبة الدفع الرباعي …لا ياحبيبي ما حدث امس دعس رباعي …لا ويستعين الهراج بلقطات من مدرج الهلال…شوية حياء بس

  • 28
    العالمي بوطلال

    تعليق مخالف

  • 27
    كله لعيون****

    تعليق مخالف

  • 26
    اسمر عبرالملكي

    قبل المباراة بنلعب بالرديف والان صياح

  • 25
    محمد

    الهدف صحيح ومحللينكم من ايام ابيض واسود . نهائي كاس المانيا الاحتياط والمدرب والجهاز الفني في الملعب مع بدايه الهجمه المرتده وتسجيل هدف الفوز على بايرن

  • 24
    هم

    ماهو من شوي اسموه الزعيق وهم الزعايقة

  • 23
    رايك يهمني

    مشكله هذا هو سبب العنصريات
    الهراج

  • 22
    هو

    والله يا افراح الطواقي بالهدف الاول والرقص والتنطيط كانوا عجيبين. الحكم الحقيقة ماقصر مجاملات للاعبي الهلال لكن الحمدلله ربي نصرهم عليهم وعلى الدفع

  • 21
    اللكع

    بدؤا الزعايقه يفشون خلقهم وكأن العالم انتهى بالغصب لازم كل مبارة يفوزوا خلوكم واقعيين الشوط الثاني النصر افضل وهل دخول اللاعب كما يقال اثر بشيء ؟؟

  • 20
    توتو المدهش

    شف فرحت اللاعبين والجمهور هستيريا , كل هذا علشان الزعيم !

    والمضحك حاطين لافته الزعيم الحالمي , وشالوها ههههه

  • 19
    ابو راشد

    هذي بدايه انتكاسه الزعيق هزيمه في محيط مرابط وخساره اسيا وكالعاده وعساكم من عواده

  • 18
    فقراوية

    واضح الفوز بدفع رباعي

  • 17
    غير معروف

    الفقر همه انه يفوز على الهلال وهذي بحد ذاته بطوله وهذا يدل على أن الهلال قد سقاهم المر ،تحلمون أن الهلال يطلع الموسم ذا بدون بطوله . باذن الله اسيا

  • 16
    غير معروف

    الكره انطلقت من قدم المهاجم قبل دخول الاعب

  • 15
    انا

    اما الهدف الاول فقد كان مساعد مدرب النصر نصف منسدح وهو يتفرج على المباراة ولذلك كان يجب علئ الحكم ايقاف المباراة وطرد رئيس النصر واعتبار الزعايقة فايزين خمس وسبعين صفر

  • 14
    غير معروف

    الجميعة معتوه مرفوع عنه القلم و الهدف صحيح 100%

  • 13
    حمد

    حرب من نوع آخر

  • 12
    هلالي صريح

    النصر فاز بروح لاعيبته ومدرب ناجح

  • 11
    غير معروف

    ههههههههههه
    إلى متى وانتو تصرو ع فوز الهلال
    إلى متى تدورو الحجج الواهيه
    اللعب لم يشارك بالكره أو الاحتكاك مع اللاعبين

  • 10
    عااجل

    المباراه انتهت والعالمي استحق الفوز ***

  • premium medal
    9
    العنيد

    الله يجعلكم من هذا وردى يالزعيق اجل هذي اعذاركم ان شاء الله خالي البطولات هذا الموسم

  • 8
    م

    المباراة انتهت وحسمت النقاط مبروك للفائز وهاردلك للخاسر

  • 7
    ابوخالد

    مبروك للنصر الفوز ، صحيح أنه خطاء دخول الاعب بس خلاص المباراه أنتهت وهذي يتحملها اداري النصر اذا فيه لاعب مطيور ومتوتر من الأحتياط اربطه في الدكه عندك

  • 6
    ابو معاذ

    بإذن الله يتم الغاء الهدف

  • 5
    غير معروف

    طبعا يلغى الهدف وتلغى نتيجة المباراة بالكامل وتحستب فوز لصالح الزعيم 0/3 لأن الفقر لعبوا ب 12 لاعب في فترة ما قبل تسجيل الهدف

  • 4
    نصراوي حتى النخاع 💛 💙

    ابعتذر عن كل شي إلا الهدف مالي فيه عذر
    😂😂💛💙

  • 3
    متابع مميز

    تحلمون تحلمون

  • 2
    فقراوية

    فقراوية حتى فوزهم تم الغاءه من المستشار التحكيمي

  • 1
    طاق طاق طاقية

    زعيق كالعادة مبروك للعالمي المستوى و النتيجة