فوكس نيوز: تم التخلص من جثة البغدادي من خلال رميها في البحر

فوكس نيوز: تم التخلص من جثة البغدادي من خلال رميها في البحر

صحيفة المرصد: ذكرت شبكة “فوكس نيوز” الأميركية، أن جثة زعيم تنظيم داعش الإرهابي، أبو بكر البغدادي الذي قتل في عملية عسكرية أميركية، ليلة السبت، تم إلقائها في البحر.

وأكد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، مقتل البغدادي في عملية عسكرية نفذتها قوات خاصة أميركية، على مجمع كان يختبئ فيه في قرية بريشا في محافظة إدلب شمال غربي سوريا.
وقال ترامب إن البغدادي مات وهو يئن ويصرخ، مضيفا أن العالم بات أكثر أمانا بعد مقتل أول رجل مطلوب في العالم، مشيرا إلى السجل الدموي الكبير لزعيم داعش وما نفذه من جرائم في مختلف دول العالم.

التعليقات مغلقة.

122 تعليق

  • 122
    ام طارق

    بالسرعه هذي قتلوه وسمعوه يأن ويصرخ ولموا جثته ورموها في البحر ماشاء الله ليش ماقضوا عليه من اول ماطلع وهم اكبر قوه بالعالم الحين بيجيبون واحد ثاني وتنظيم جديد

  • 121
    أبوعجرم

    نفس السينايو حق بن لادن كلاهما في البحر

  • 120
    حمد

    اكذب خلق الله هم اليهود الامريكان بن لادن نفس الكلام اخفوا جثتة هذا دليل على ان اليالفة كلها كذب وسغل استخبارات يعني بن لادن حي والزفت البغدغدي ايضا حي وابسغلة كاها فبركة وضحك على العالم

  • 119
    سلطان

    عقبال سليماني و قادة الحشد ونصر الله بس ذولا من نفس الملة ما راح يقتلونهم ولا يرمونهم في البحر

  • 118
    سيتيزن

    تعليق 3 👍👍👍

  • 117
    أرسطو

    114
    اهم واحد
    أكتوبر 29, 2019 | 1:25 ص

    ابو فراس ماتحس انك تتفلسف كثير…/ لعلك لا تعرفه جيدا مثلنا ، هو يتعمد ذلك لتشتيت أي موضوع لا يتفق مع أفكاره ، أيضا لا يوجد عنده فكر يكتبه فينسخ و يلصق

  • 116
    رايك يهمني

    والله

  • 115
    فليحان

    لا يكون نفس البحر اللي رميتوا فيه بن لادن.

  • 114
    اهم واحد

    ابو فراس ماتحس انك تتفلسف كثير وتحسب نفسك فاهم كل شي تر بعض الشي سماجه علق اثنثن ثلاثه تعليقات

  • 113
    اهم واحد

    نفس الي صار مع اسامه بن لادن خله تخطيط امريكي واضح

  • 112
    جميل جمال

    وماهو البغدادي لم اسمع به وهل هو بشر أم ماذا
    كأنه قصه أطفال ثم ملوا من حياكتها فقالوا مات

  • 111
    أرسطو

    الإخونج و الصحونج مسيطر على عقولهم نظرية المؤامرة

  • 110
    القنصل

    تم ايواء البغدادي في امريكا وهو على قيد الحياه لم يقتلوه والدليل انهم يقولو رمو جثته في البحر حتى ماحد يعرف قبره ويخرجه منه لبعض الامور وهل يعقل التخلص من جثه مثل هذي في يوم وليله

  • 109
    أرسطو

    13
    أبو فراس
    أكتوبر 28, 2019 | 8:45 م

    قتل هذا الإرهابي…/ هل أنت غبي ؟ أم تتغابى ؟ مرجعية داعش كتب ابن تيمية و ليس بحار الأنوار ، و هذا معروف ، النت موجود ، كانوا يستشهدون بفتاوى ابن تيمية

  • 108
    أرسطو

    94
    أبو فراس
    أكتوبر 28, 2019 | 10:50 م

    56 –
    2016-07-06 00:03:03
    قلم الخنبقه لا يتكلم ضد إيران…/ أنت تدلس كعادتك ، الأستاذ قلم الحقيقة تكلم كثيرا عن الفرس المجوس ، طيب أنت وينك عن الترك ؟

  • 107
    حرام عليكم

    هاذي أمريكا تصنع المنتج وتلقى به في البحر بعد نجاح التسويق وتبحث الآن عن نشاط جديد لمزاولت منتج جديد تحت مسمى اخر

  • 106
    غير معروف

    عيال البغدادي الثلاثه الذين كانو معه هل ايضا في البحر ام في متحف هههههههه

  • 105
    امين قاري

    دليل انها كذبه زي كذبه قتل بن لادن لايوجد جثه. الحاصل الفلم خلص وتم تدمير المدن السنيه وتشريد اهلها وتغيير الديموقرافيا لصالح تحالف صهيوصليبيصفوي

  • 104
    ابوفراس .اسم .العنيد. معرفاات لشخص واحد

    تم نسف جمجمته.

  • 103
    فيصل

    اعان الله السمك والبحر من زفر البغدادي النتن البحر يحتاج عقدين يمكن ينظف

  • 102
    نجوان

    عساه جيران مع بن لادن
    الظاهر ان البحر هذا فندق بنيويورك

  • 101
    ابو ثامر

    تعليق مخالف

  • premium medal
    100
    أبو فراس

    24
    رحمه
    أبريل 22, 2016 | 12:17 ص
    لاحظتوا أن أي خبر يخص الفرس المجوس أو حزب الشيطان أو النصيري الضبع أو الحوثه أو أي عدو للإسلام و المسلمين يختفي معرف قلم الحقيقه الرجال متخصص في السنه

  • premium medal
    99
    أبو فراس

    274 – hima
    2018-07-09 00:57:36
    ريما نحن معك ضد كل من يخالف معتقدنا ونهج الامام علي والحسين الى ان يخرج علينا المهدي قدس الله سره واصلي تعليقك ضد كل من يخالف نهجنا القويم

  • premium medal
    98
    أبو فراس

    7
    عبدالله
    مارس 6, 2016 | 6:38 م
    قلم الخديعه وطنية دشتي مزيفة مثل وطنيتك قال دشتي وطني حر

  • premium medal
    97
    أبو فراس

    33 – ابو مشعل
    2017-03-29 00:59:11
    قلم الحقيقه مدعي الوطنيه وين تعليقك ما اشوفك تدافع عن بلدك

  • premium medal
    96
    أبو فراس

    34 – مراقب المرصد
    2016-09-10 21:32:31
    و لا حس و لا خبر لقلم الحقيقه لا يمكن يعلق على حبايب القلب المجوس هو متخصص فقط في المسلمين ، عليه من الله ما يستحق و حشره مع من يحب من المجوس.

  • 95
    بنت الحسب والنسب

    يقولون لحوم الاخونج مسمومة ، ايش ذنب الحياة السمكية يلوثها هذا الهالك الاخونجي

  • premium medal
    94
    أبو فراس

    56 –
    2016-07-06 00:03:03
    قلم الخنبقه لا يتكلم ضد إيران انضرو تعليقاته لم يذكر إيران ولو بكلمه لعن الله المجوس والدواعش ومن ستسهم انكشف أمرك يخنبقه***

  • premium medal
    93
    أبو فراس

    32 – ana wbas
    2017-01-19 15:31:58
    قلم الحقيقه لم اجد لك تعليق على مجرمي العواميه وهم ارهابىيين قتلوا وروعوا الامنيين تقدر تقول الحقيقه كما ىتدعى وتقول لنا سبب امتناعك رغم كثرة تعليقاتك على كل شاردة ووارده بالمرصد وبشكل ممجوج والا تقيه

  • 92
    خالد

    البغدادي اكبر عميل استخباراتي نجح في مهمته وهي تشويه الدين

  • premium medal
    91
    أبو فراس

    27 – مراقب المرصد
    2017-03-23 01:02:13
    نبغى رأيك يا قلم الحقيقه في إرهابيين القطيف أذناب الفرس المجوس عليهم لعنة الله و على من يحبهم و يؤيدهم و يدعمهم سمعنا صوتك في الإرهابيين الروافض اللي يقتلون رجال الأمن و لا بس متخصص في المسلمين فقط.

  • premium medal
    90
    أبو فراس

    21 –
    2017-02-16 23:11:01
    ماخذين عقلك الايرانيين ياقلم المجوس وتريد ان تدافع عنهم ولو بعرضك ومالك ياالحقود الخسيس ولكن لعلمك القبض على بعض المغرر بهم من ابناءنا لايخفي الحقيقة الواضحة ان الايرانيين المجوس لهم ارتباط وثيق بداعش

  • premium medal
    89
    أبو فراس

    31 – تعليق بواسطه وحدة الرصد والمتابعة في Oct 26 2015 22:53:29
    اخواني بالمرصد انتبهوا من المدعو قلم الخنبقة فهو من الموالين لملالي المجوس اعداء الامة الذين يأججون الفتن بين ابناء الوطن سنة وشيعة ليخدم دولته ايران الصفوية

  • premium medal
    88
    أبو فراس

    3 – hima
    2018-07-14 17:15:53
    مزاعم امريكيه لاصح لها حفظ الله عراقنا الحبيب وحفظ مقدساته ومراقد امه اهل البيت الكرام وبارك الله بجهود مشايخنا الافاضل

  • premium medal
    87
    أبو فراس

    17 – hima
    2018-07-14 17:52:02
    ياخي قلم الحقيقه احتاجك هنا لجلد ظهور مؤيدي داعش الارهابي ادعس عليهم ولا ترحم هؤلاء القوم المتطرفين اضرب بسيفك اعناق الارهاب

  • premium medal
    86
    أبو فراس

    118 – تعليق بواسطه ابو بدر في May 21 2015 21:14:25
    قلم الحقيقه دجال مارق يذكرني بجهود دور ايران في تفتيت الدول الاسلاميه فهي تزعم على رعاية ومصالح الدول الاسلاميه وهي تضمر الشر والقتل للمسلمين فقلم الحقيقه نسخه اصليه لا مثيل لها يتمثل في شخصه فيلعب دور المنفتح المتسامح وهو اغلق عقله ع الاقل على الصلاة على نبينا لى الله عليه وسلم

  • premium medal
    85
    أبو فراس

    158 – الرحااال
    2017-04-15 23:49:13
    نعم انا واخي فلم الحقيقه من الناجين ان شاءالله..لهذا لابد ان ننوركم..ونهديكم..ماعلينا الا الصبر..وانتوا المثابره والجهد // 👉 قلم ورحال يعتقدون كل أهل السنة من أهل النار

  • premium medal
    84
    أبو فراس

    33 – تعليق بواسطه نصيحة مجانية في Feb 10 2015 17:36:37
    خنبوقي انامستعد ان اتطوع لوجه الله واقرأ عليك مجاناً وصدقني ثقة بالله انك ستشكرني جزيل الشكر انا لست مطوع ولا اخواني ولا داعشي وانا ضد الكثير من منهجهم ولكن حالك لا يسر صديق ولا عدو فأنت والله اعلم مصاب بمس شيطاني مريد يسبب لك كره الإسلام وإن لم تتدارك نفسك فسيهلكك وتركك للرقية يعتبر انتحاراً

  • premium medal
    83
    أبو فراس

    داعش صناعة إيرانية باعتراف المسؤولين الإيرانيين الهدف منها قتل وتدمير وتهجير أهل السنة من مناطقهم كما حصل في العراق وسوريا

  • 82
    ابو شدا

    81
    الخليج العربي
    عندما يقول لك تم رميها في البحر فهذا يعني أنه إنتهت مهمته و حلق لحيته و هو يسرح و يمرح في البلد الذي صنعه. إنتهت التمثيلية .
    { إنت الوحيد إلي فاهم الموضوع }
    إلي يقول داعشي مسكين.

  • 81
    الخليج العربي

    عندما يقول لك تم رميها في البحر فهذا يعني أنه إنتهت مهمته و حلق لحيته و هو يسرح و يمرح في البلد الذي صنعه. إنتهت التمثيلية .

  • 80
    ابو فارس

    روسيا غير متأكده من قتل البغدادي!
    ورمي جثته بالبحر رغبةً في عدم تحويل قبره لمزار!!
    آآآخ يا نافوخي!

  • 79
    ابو

    تم حلق لحيته ورجع لوضعه الأول بعد انها المهمه للاساءه للاسلام والمسلمين

  • 78
    ابو شدا

    ثماني مروحيات غارت على البغدادي وهرب يبكي. وفجر نفسه وتقطع حتت وحللو جثته ورموه في البحر. قال وشعرفك إنها كذبه قال من كبرها .

    عاد والشاهد من العراق . 👿😈🌚

  • 77
    لا حول ولا قوة الا بالله

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😥😂😂
    كيفكم يا عرب جه .

  • premium medal
    76
    أبو فراس

    12 – hima
    2018-07-17 02:37:03
    ابو فراس وشلته الخايسه على بالكم بتحرجون صقر القطيفالاستاذ قلم الحقيقة الرجل دمركم وفضحكم يالرهابيون كلاب داعش // 👉كما قلت لكم سابقا نحن في نظر اسم وقلم ورحال بدون استثناء دواعش لذا هم يطلقون على كل من خالفهم داعشي

  • premium medal
    75
    برق _ الحرم

    (((ابشركم الامريكان عدلوا رويات التخلص من كلب نارهم ……بالقاء اشلائه وليس جثته في البحر وليس في المحيط ….. ربما يقصدون البحر الميت او يقصدون بحر ايجه من حيث قدمت طائراتهم دون تعرض من البطارايات أس400 الروسية المزروعة في تركيا حديثاً )))))

  • 74
    غير معروف

    تعليق 3 — 😂😂😂 ولك هي ما خربت وتسودنت الا بعد ما شالوا بعد ابو عدي الله يرحمه ،، والا هل الأشكال سواء ايران ومطايها او داعش يكدر يتنفس هو موجود ،
    اروح فدو لبو اللثيين

  • premium medal
    73
    أبو فراس

    214 – hima
    2018-07-17 06:23:15
    قلم الحقيقه فديت روحك يابطل حماك الله بجاه الحسين وفاطمه الزهراء انت فخر شباب القطيف وفخر لكل شيعي اصيل واصل هجومك يابطل ودعس الدواعش جعل ماتقوم به بميزان حسناتك ورحمه الله على شيخك نمرباقر // 👉 كما قلت لكم سابقا نحن في نظر الأستاذ قلم الحقيقة دواعش الشعب والأرض

  • 72
    فيصل ...............

    شماعة الحرب على الارهاب الوهمي سقطت ….. فهل يصنعون شماعه اخرى ؟

  • premium medal
    71
    أبو فراس

    221 – hima
    2018-07-17 06:25:39
    ونعم الرجل ونعم التربيه عرفنا عنكم الشجاعه والمحبه والاخلاص ال البيت سلام الله عليهم واصل ياقلم الحقيقه ولا توقف عن جلد احفاد الدواعش حتى تحرر الارض منهم // 👉 للأسف الأستاذ قلم الحقيقة يعتقد شعبنا وأرضنا داعشية لأننا أحفاد الصحابة رضوان الله عليهم

  • 70
    غير معروف

    ههههههههههههه ماسرع الله يستر لايطلع مره ثانيه

  • premium medal
    69
    برق _ الحرم

    (((39-عبدالسلام يسلم….. وعليكوا السلام ياعبد السلام …ماهو رأيكم في الرواية ديت؟)))))

  • premium medal
    68
    أبو فراس

    37
    قلم الحقيقه
    سبتمبر 21, 2016 | 2:00 ص
    الدواعش من أهل السنة والجماعة // 👉وهنا يعتقد قلم الحقيقة الدواعش من أهل السنة والجماعة

  • premium medal
    67
    أبو فراس

    26
    قلم الحقيقه
    سبتمبر 21, 2016 | 1:54 ص
    بحول الله سيعترف قطيع الدواعش من أهل السنة 👉 وهنا يعتقد قلم الحقيقة أن الدواعش هم أهل السنة

  • 66
    ننن

    افلام هندية وصناعة المجد

  • 65
    غير معروف

    القرية التي قتل فيها البغدادي تخضع لجبهة النصرة سابقا احرار الشام حاليا .. معقولة ما يدرون عنه وبينهم عداوات سابقة ..!؟

  • premium medal
    64
    أبو فراس

    22
    قلم الحقيقه
    يونيو 24, 2016 | 1:49 م
    فتجد الداعشي من أهل السنة والجماعة المتعاطف مع دواعشه ينسبهم الى الصفويين فيعترف بمسمى داعش لكنه لايعترف بأنهم سنة بل يقول عنهم شيعة. مثل هذا وأشكاله // 👉 للأسف الشديد قلم الحقيقة يعتقد كل أهل السنة دواعش بلا استثناء

  • 63
    غير معروف

    كيف يئن ويصرخ وهو دخل سرداب وفجر نفسه بداخله ..؟ القيتوه بالبحر وهو صار اشلاء مقطعة ..وهل وضعتوه بصندوق والا هكذا رميتوا طعام للأسماك

  • premium medal
    62
    أبو فراس

    10
    قلم الحقيقه
    سبتمبر 21, 2016 | 1:46 ص
    البغدادي و الدواعش سنة لاعلاقة لهم بالمذهب الشيعي. // 👉 كما قلت لكم سابقا كل أهل السنة بدون استثناء في نظر الأستاذ قلم الحقيقة دواعش

  • 61
    مؤمن

    تعليق 3 اتفق معك ههههه

  • premium medal
    60
    أبو فراس

    22
    قلم الحقيقه
    سبتمبر 21, 2016 | 1:52 ص
    كل من يزعم أن البغدادي شيعي يعتبر كلب من كلابه ومن الدواعش المؤيدين له .فالبغدادي سني وليس بشيعي . // 👉 كما قلت لكم سابقا الأستاذ قلم الحقيقة يعتقد كل أهل السنة دواعش

  • premium medal
    59
    أبو فراس

    دعونا قليلا نرى من هم الدواعش في نظر الأستاذ قلم الحقيقة 👈👈👈

  • 58
    عاطل باطل

    تعليق مخالف

  • 57
    طاش ما طاش

    الي البحر ولا افخم الفنادق بعد أن إن كان شماعة لمحاربة الاسلام والمسلمين باسم محاربة الإرهاب ..

  • 56
    قلنا النار ؟ أولى بكلابها

    34
    غير معروف…
    اكبر كذبه .. حرب ضد اهل السنه والجماعة // وهل جماعة الأخوان الخوارج من أهل السنة والجماعة ؟! اجابتك تحدد من أنت ؟

  • 55
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    سيعم السلآم في العالم وفي نوادي المثليين

  • 54
    ضمير الناس

    وش ذنب السمك ياكله وين حماية البيئه***صاروخ للفضاء خله يتفحم بالاوزون***

  • 53
    قلنا النار ؟ أولى بكلابها

    49
    فيصل …..

    الغريق شهيد // والمحروق بالنار شهيد ؟ فهل الخوارج الأخونجية كلاب أهل النار شهداء ؟!!!

  • 52
    قلنا النار ؟ أولى بكلابها

    35
    ابو محمد

    أعتقد أن شخصية البغدادي وهمية /// حتى سرور وقطب البنا وبديع وخيرت ومرسي شخصيات وهمية

  • 51
    فيصل ...............

    احذفوه في البر للكلاب

  • 50
    غير معروف

    هذا الإرهابي كان أداة من أدوات أعداء الإسلام والمسلمين يقتل المسلمين ألسنة بتمويل صفوي مجوسي من طهران وعملائها في العراق وسوريا واليمن وفي كل مكان نسأل ألله أن يشتت شملهم وأن يرينا فيهم يوما اسودا

  • 49
    فيصل ...............

    الغريق شهيد

  • 48
    قلنا النار ؟ أولى بكلابها

    خارجي أخونجي على عقيدة سرور وقطب والبنا ؟ النار أولى به

  • 47
    مسافر

    بطلت اكل تونه

  • 46
    قلنا النار ؟ أولى بكلابها

    أخونجية خوارج العصر ؟ كلاب أهل النار

  • 45
    قلنا النار ؟ أولى بكلابها

    الحرق بالنار أولى من الرمي في البحر

  • 44
    غير معروف

    المعروف ان ترامب رجل مخالف ويحب الظهور بصوره مغايره عما قبله فلايمكن السيناريوا نفسه في البحر فلو صدقوا لعرضوا جثته امام الملا مثل صدام حسين الذي كان شخصيه حقيقه موجوده

  • 43
    مجهول

    ياريت في البحر الأسود للدجال

  • 42
    زبون المرصد

    ليش يتعفن البحر ايش ذنب الاسماك

  • 41
    غير معروف

    ت20 خارج التغطية. نتينياهو رفض المنصب

  • 40
    صريح

    نفس مسرحية بن لادن والمخرج واحد.

  • 39
    عبدالسلام يسلم

    السلام عليكم ورحمة الله يا برق الحرم

  • 38
    بدر

    هههههههه غطيتوا حتى على كذبة ابريل وهذا زي ابن لادن لما خلص دوره وانتهت مهمته قالوا له روح عيييش وعمليتين تجميل وانتهى الموضوع *

  • premium medal
    37
    أبو فراس

    بل وللأسف الشديد الأستاذ قلم الحقيقة يرى كل أهل السنة دواعش بلا استثناء ملاحظة هامة 👈 أنا لا أتكلم إلا بدليل وحجة وبينة وبرهان ومن تعليقات الأستاذ قلم الحقيقة نفسه

  • premium medal
    36
    برق _ الحرم

    (((في اي بحر ايجا والا البحر الابيض المتوسط….. يقال انه استخدم حزام ناسف فتت اشلائه الي قطع صغيرة ))))

  • 35
    ابو محمد

    أعتقد أن شخصية البغدادي وهمية ولوكان الامريكان يصدقون كنا شاهدنا الجثةوما تبقى من ملامحها 0يقتلون ويقولون رمينا بها في البحر ؟؟؟؟؟

  • 34
    غير معروف

    اكبر كذبه وللزوم نصدقكم نشوف الفلم الذي بعده حسبنا الله ونعم الوكيل حرب ضد اهل السنه والجماعة من الكفار و اليهود والنصارى والرافضه والمجوس

  • 33
    مبارك

    يعني لازم ينجسون البحر بجثته

  • 32
    ابو شدا

    22
    بهلول
    أكتوبر 28, 2019 | 8:53 م
    10 ابو شدا
    أكتوبر 28, 2019 | 8:43 م
    كذبوا ثم كذبوا فكذبو ثم كذبوا فصدقنا

    { شكراً بهلول حدد موقع جستنية }

  • premium medal
    31
    أبو فراس

    للأسف الشديد أقولها والألم يعتصر قلبي كاتب المرصد الأستاذ قلم الحقيقة له تعليقات كثيرة يقول داعش ليست إيرانية داعش سنية خالف بذلك العقل السليم والمنطق الصحيح أتمنى من الأستاذ قلم الحقيقة أن يتراجع عن هذا هذا ما أرجوه منه فهل هو فاعل ذلك هذا ما أتمناه منه

  • 30
    غير معروف

    لوثوا البحر بجسده النجس.

  • 29
    غير معروف

    بمجرد أن وصل الخميني الطائفي سدةالحكم ثارت ثائرةقطعان ابن تيميةالذي أسس للطائفية بين السنةوالشيعةفعاثوافي الأرض إرهاباوفسادافي افغانستان والسعوديةوسوريا..الخ.هذاالجبان البكاءكان ينفذخزعبلات بن تيمية

  • 28
    العربي

    تعليق 10 أبو شدا ،
    نعم كذبوا ثم كذبوا ثم كذبوا
    ثم صدقنا كذبهم ثم هم صدقوا
    كذبهم

  • 27
    شوهاظ يازلمة

    20
    أبو العز الدمشقي
    | 8:50 م
    اذا كان تقصد العرب فهم عرب الشام امثالك من الخونة تقدر تقول من كان سببآ في اغتيال الشيخ احمد ياسين رحمه الله الم يكونوا ابناء وطنه شوهاظ جواسيس اسرائيل عساكم **

  • 26
    ابويزيد1

    ههه
    صح كذبو فخيل لهم انا صدقناهم
    فكذبو ثم كذبو وسوف يكذبون ومن ثم ينهارون وينصرنا الله عليهم
    فالله ناصر دينه ولو كره الكافرون
    والعاقبة للمتقين

  • 25
    ابويزيد1

    عقبال مأتن امريكا وترانب واليهود والدواعش والمجوس والروافض والخوارج والعلمانيين واليبراليين كلهم اعداء الدين عليهم من الله مايستحقون
    اللهم انا نسالك نصر الاسلام والمسلمين

  • 24
    غير معروف

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خلاص غيروا الفلم ياخواجات …

  • 23
    غير معروف

    الصحونج الإرهابيين المهووسين بالجنس يفعلون كل الموبقات حتى لو أصبحوا مرتزقة عند الأمريكان وبهذا فقد جعلوا من أهل المذهب الحنبلي بعامة وامعات إبن تيمية بخاصة أضحوكة عند الأمم.العالم الحر لهم بالمرصاد

  • 22
    بهلول

    10 ابو شدا
    أكتوبر 28, 2019 | 8:43 م
    كذبوا ثم كذبوا فكذبو ثم كذبوا فصدقنا كذبتم ومع أنهم علموا بأننا علمنا انهم كاذبون وأحد يكمل عني ؟! 😂😂😂 كلم الجستنيه نابغة الخواطر هو من يكمل عنك الكلام المفغص

  • 21
    رحمه

    داعش صناعه كوستاريكيه صدقها الاخواني ابو عفن وباقي الحمقى في بدايات ظهورهم ولقناهم درس وهرب منهم من هرب وبقى الحمقى نلقنهم كل يوم درس

  • 20
    أبو العز الدمشقي

    أمريكا تريد إعادة إحياء داعش بالعراق وسورية تلبية لرغبة إسرائيلية عربية؟
    ما يحصل بالعراق ولبنان مسرحية مكررة معادة ممجوجة
    السحر سينقلب على الساحر
    نتنياهو أستدعي على عجل…توقف وإلا ضاع لبنان؟؟

  • 19
    بهلول

    الله لايسامحكم مايكفي بن لادن نجس البحر تغلقوها بهذا النجس تلقوه بالبحر المفروض القيتوه في اقرب بيارة

  • 18
    العربي

    إذن البغدادي في البحر مثل بن لادن ،
    متى موعد ظهور التنظيم الإرهابي
    الجديد ومن ياترى زعيمه ، ، ،
    انتم أكبر ممول للإرهاب وكل هذا كذب في كذب ، ، ،

  • 17
    خالدى١

    الامريكان يعملون بالمثل اللي يقول اعمل خير وارميه في البحر 🤔

  • 16
    مواطن

    صدقناكم اكاد اجزم انه حي وان ابن لادن حي

  • 15
    حبروك

    كذابين والله يلعنكم ويلعنه

  • 14
    متبصر

    كماحصل مع الهالك بن لادن.هذامصيرمن تستخدمه امريكايدعمونه بكل مايستطيعون.ثم عندمالايحتاجونه لانتهاءمهمته يرمونه ولوحتى بالبحراوبطريقةلاانسانية.وربمايحصل نفس هذاالسيناريومع الجولاني.لانعلم.ننتظرونشوف.

  • premium medal
    13
    أبو فراس

    قتل هذا الإرهابي 👆👆👆 خسارة لاتقدر بثمن لإيران بسببه دمرت مدن أهل السنة في العراق وسوريا وهجروا وشردوا وقتلوا ، داعش صناعة إيرانية بامتياز يعني قتل هذا الإرهابي خسارة لإيران وعملاء إيران ياليت يقرأ تعليقي اسم وقلم ورحال وإنسان منصف وأرسطو ومع زاتك

  • 12
    واحد ونص

    نفس سيناريو اوباما مع ابن لادن،
    الزبده
    هي انه سوف يتم استحداث ارهابي جديد
    وجماعة سنية جديده مستقبلا
    ويتكرر السناريو
    ويتكرر الرئيس الأمريكي البطل،
    لكن أقول لوتكرر ذلك
    فالكذبة تصبح مكشوفه

  • 11
    راعي وزشه

    نفس فلم ابن لادن المخرج والبطل واحد لذلك نفس النهايه

  • 10
    ابو شدا

    كذبوا ثم كذبوا فكذبو ثم كذبوا فصدقنا كذبتم ومع أنهم علموا بأننا علمنا انهم كاذبون وأحد يكمل عني ؟!

  • 9
    معاكس الريح

    اما آن للمسلمين سنة وشيعة ان يستيقظوا ؛ نتنياهو قبل فليل صرح قبل قليل بتصريح خطير ضد المسلمين اجمعين سنة وشيعة ولن ترضى إسرائيل الا بالقضاء على الإسلام

  • 8
    غير معروف

    هههههههه والله انكم اكذب الخلق وان من صعنع الإرهاب وصنع داعش وصنع القاعده انتم

  • 7
    غازي بن شبيب

    نفس سيناريو بن لا دين تلاقيهم الان في امريكا او في اسرائيل في فيلا

  • 6
    غير معروف

    احرمونا من مروقته لابعث ابوه ولا كان سوينا منها عبيله

  • 5
    غير معروف

    مسرحية

  • 4
    ضمير الناس

    كفو ياامريكاالله ينصركم على الظالمين المتشددين***

  • 3
    غير معروف

    الحين يجون الخبلان يقولون الله يرحم صدام والله يرحم البغدادي وبعدهم مافيه رجال…….

  • 2
    ضمير الناس

    ينجس البحرليه ماطشوه للكلاب هالجيفه***

  • 1
    حاتم

    ايه مصدقينكم