رويترز تكشف عن خطوة مفاجئة للحريري وحكومته بعد تصاعد الاحتجاجات …قد يفعلها اليوم أو غدا !

رويترز تكشف عن خطوة مفاجئة للحريري وحكومته بعد تصاعد الاحتجاجات  …قد يفعلها اليوم أو غدا !

صحيفة المرصد – وكالات : كشفت  وكالة “رويترز”، اليوم  الثلاثاء، عن مصدر رسمي لبناني قوله، عن عزم  رئيس الوزراء سعد الحريري لتقديم استقالته  ، وسط الاحتجاجات المتصاعدة ضد حكومته منذ أيام، وأضاف المصدر أن الحريري (49 عاما) قد يعلن الاستقالة، الثلاثاء أو غدا الأربعاء.

وكانت استقالة الحريري المطلب الأبرز خلال الاحتجاجات التي تفجرت في الـ17 من أكتوبر الجاري، على إثر عزم حكومته فرض ضرائب جديدة على اللبنانيين، لكن سرعان ما تحولت إلى المطالبة باستقالة حكومة الحريري ورحيل الطبقة السياسية المتهمة بالفساد.

التعليقات مغلقة.

43 تعليق

  • 43
    ابوركبة

    احسن خليه يرحل ايش عمل هو النتيجة صفر ولاحاجة

  • 42
    واحد ونص

    البلا من نصر اللات
    وليس من اللي لايهشون ولا ينشون،
    قلنا لهم مظاهراتكم كلام فارغ
    اذا ما تسحقون نصوره بالجزمه

  • 41
    يآل الغرابة

    أتمنى أن لا يدعم لبنان في حال استقالت الحكومة لأن ذلك الدعم سوف يذهب لحزب الشيطان بلا شك.

  • 40
    يآل الغرابة

    يريدون حزب الشيطان ان يدير البلاد على هواه الفاسد.

  • 39
    سعودي وجيه كانت من ضمن الداعمين لحزب الشيطان

    كل موظفيها من الموالين لحزب ابليس وكانت هذي الشركة تلهف عقود بمليارات الدولارات وفي الاخير المستفيد منها حزب ابليس . لذلك التوقف حاليا عن دعم لبنان هو الصح لان الدعم يذهب سدا

  • 38
    غير معروف

    زمان كان يبتدع ن مظاهرة او انتفاضه ثم يتسابقون لدول الخليج ***

  • 37
    سعد الحريري من زمان ورقه خسرانه

    ما يستفاد منه في اَي شي ، فقط ياخذ دعم والدعم بطريقه او بأخرى يذهب لجيب حزب نصر بليس . لذلك تجفيف منابع الدعم لحزب ابليس يجعله هو ايران في ورطه وهذا العمل الذكي .

  • 36
    قلم الحقيقه

    المفروض ذهاب ذنب المجوس نصر الشيطان وإلغاء حزب الشيطان مش معقول دويلة داخل دولة وتتلقى الأوامر من دولة مجوسية غير مسلمة ولا عربية شئ عجيب واذا اراد اللبنانيون العزة فعليهم الغاء حزب الشيطان ومحاكمة نص

  • 35
    ابو سعد

    الحريري هو من اوصل ميشال عون لرئاسة الجمهورية بعد ان بقي لبنان 2 سنه يدون رئيس

  • 34
    ابو سعد

    يا ت 31 الحريري ضعيف واضعف السنّه معه وتخاصم مع حلفاؤه وخسر نصف مجلس النواب

  • 33
    درعاوي

    تعليق مخالف

  • 32
    ابو سعد

    قبل ايام اتفق الحريري مع عون لاخراج جبران باسيل لانه مستفز للشعب بعد نصف ساعة رجع عون عن كلامه

  • 31
    غير معروف

    يعني*حزب الشيطان سيبقى والسني الحريري يذهب !! الى مزبلة التاريخ اللبنان ستذهب

  • 30
    الدعلج الشوكي

    بدنا كبي**

  • 29
    أبو زيت الهلالي

    تعليق مخالف

  • 28
    عبدالكريم العنزي

    قدم استقالتك يادوله الرئيس الشيخ سعد الحريري خليهم يعرفون مكانتك والمثل يقول مايعرف خيري حتى يجرب غيري

  • 27
    رد على رد 25

    يقول لي رجل عاقل أنه حذر منه الشيخ بن جبرين رحمه الله في عهد الملك**فهد بن عبد العزيز رحمه الله فمشايخنا فيهم الخير واتباع العلماء رحمة .

  • 26
    خالد

    سعد الحريري سيقدم استقالته هذا شيء جيد لحفظ ماء الوجه بس لا تكون كحادثة المنشية لبراءة الذمة وزيادة الجماهيرية يعني (يا سعد لا تحاول كل شيء تعرفه …خل الأسرار تبقى في القلوب الحزينه ).

  • 25
    فتى الجبل 1

    قيادتنا اعزها الله. اكتشفت خطر حزب الشيطان منذ ان بسط نفوذه على لبنان من سنين وحاولت ان تنبه السياسيين اللبنانيين انهم في خطر من هذا الحزب الشيطاني وذراع المجوس فيها ولكن لم يتعضوا وتركوهم يسيطروا عل

  • 24
    ريما

    خروج

  • 23
    غير معروف

    سبحان الله ما كانوا يصحيون وينيحون يوم استقال من* والحين صاروا مايبنونه عموما يا كثر ما استقال *

  • 22
    ريما

    لبنان حتى المستثمر اللي مو لبناني مايقدر يستثمر عندهم مافيه أمان لنفسه و ل امواله يعني ماراح تصنعون استثمارات ببلدكم لتكسبو نفس العراق وبوجود اذناب إيران وإيران

  • 21
    غير معروف

    كان يريد من دول الهليج مبالغ ماليه ضخمه ليتقسمها مع حسن نصرالله لانه شاف في المظاهرات صيد ثمين وقال دول الخليج خليفه خلني ارمي سنارتي وعنمدما لم يحصل مرادة قدم استقالته

  • 20
    ريما

    اكيد من الخطر دعم لبنان ماليا قد ينهبها حزب الات بقيادة الزميرة حسن ..

  • 19
    hima

    انا اشوف انو معاهم حق,الانسان اللي مايفلح فمكان لابد من تجنيبووعدم اعطاءو فرصة لبهدلة المجتمع.

  • 18
    ريما

    🤔كم املاك وفلوس حسن زميره!؟ وحاطط ايضا عنده مسلحين ويصرف عليهم رواتب من اين لك هذا هذا من الفساد نهب اموال وخيرات لبنان

  • 17
    أحمد

    دائماً اسال نفسي الاغنياء امثال الحريري وترامب وغيرهم لماذا يلهثون وراء المناصب السياسية لماذا لاينشغلون بتجارتهم ويتمتعون باموالهم ويتركون السياسة ومشاكلها ووجع الرأس الذي لاينتهي .؟!!

  • 16
    صريح

    خل ايران وحزب اللات ينفعونهم ….. اتمنا الا تقدم الدول العربيه اي دعم للبنان الذي تسيطر ايران عليه ….

  • 15
    تش تش 🤗

    الحريري وجوده وعدمه سواء .

  • 14
    ريما

    سعد الحريري حتى لو ترك الرئاسة سيظل قلبه على لبنان من بداية المظاهرات له تحركات وخطط للاصلاح لعلها تنجح ولكن يد وحده ماتصفق البعض عميل لحسن زميره ول إيران فاسد ينهب

  • 13
    محب المرصد

    بيروح اقرب دوله سرقنا هو وابوه والان حان وقت رحيله يستمتع بأموالنا هؤلاء هم لن يدافعوا عن بلادهم اهم شي الدراهم يجمعوها بعدها يطلبوا لجوء او يسافروا إلى جهه غير معلومه

  • 12
    ضمير الناس

    ليت يشوفون لهم يهودي يحكمهم لين يصطفلو***

  • 11
    المتحدث الرسمي

    تم إرسال طائرة خاصة⁦✈️⁩

  • 10
    ضمير الناس

    لبنان صايرمثل هالمشهورات اللي بده يزوزني بده يدفع اكثروسالكه اموره على الناعم***

  • 9
    ريما

    حسن زميره ينتظر يشوف وش يصير بشعب العراق بعد استخدام القوة المفرطه هل تنجح ليفعل بشعب لبنان كالعراق لأجل إيران المجوسية!

  • 8
    محب المرصد

    ينتظر لين اخر الشهر يستلم راتب الشهر وبيقدم وقتها استقالته ويهاجر خلاص ويقول طز بالبنان

  • 7
    ريما

    لن يتغير شيء سيظل لبنان جائع والفساد موجود مدام حسن زميره موجود ..لكن تم تلبية جزء من مطالب الشعب وهو استقالة الحكومة

  • 6
    غير معروف

    خله يروح , ولن تبكى عليه ثكلى ولن ينوح عليه جائع او يتيم او مديون او محتاج. لا علم ولادراية ولا كاريزما ولا قدرات. ولبنان بلد متحلل كالمخلل ضار غير نافع.تركوا فيه الحبل على الغارب *عبد طهران.

  • 5
    ريما

    يستقيلون وزميره مايستقيل اصلا زميره هو أكبر فاسد وهو من يحكم لبنان

  • 4
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    الشعب يريد المحاكمة

  • 3
    متبصر

    كلن يعني كلن.نصرالله واحد منن

  • 2
    غير معروف

    لن ينفع اللبنانيون ذهاب حكومة و أتيان بحكومة أخرى و لن ينفعهم إلا التخلص من حسن نصر اللآت و العزة و حزبه الشيطاني وإلا سوف يكون حالهم من جرف لا دحديرة ويا قلب لا تحزن.

  • 1
    غير معروف

    مسوين مهمين